-
PDA

عرض كامل الموضوع : حافظات شاشة تجعل الشاشة تحترق

Joe
25/04/2004, 21:16
مرحبا شباب
هدول حافظات شاشة
screen savers

حلوين ما شبون شي عجبوني.... بيخلوا الشاشة تحترق... في 3 موديلات

abomoro
26/04/2004, 13:00
thanks Joe
:D

rowaf
26/04/2004, 16:19
thank you very much
عنجد حلوين كتييير :wink: :) :)
:D

Hus
26/04/2004, 19:04
حلوين .. شكرا جو ..

بس عموما شباب السكرين سيفر لازم اتكون عشان اتريح الجهاز .. واي سكرين سيفر فيها جرافيك بتستهلك مقدار كبيييييييير من موارد النظام
يعني بتتعب الجهاز كتير .. ليلي ما بيهتم كتير بالمظهر تبع الجهاز وهيك الافضل يا اما سكرين سفر فاضية يا اما بلا سكرين سيفر بنوب
تحياتييي

Joe
26/04/2004, 21:13
مرحبا شباب
منيح انو عجبوكم
:)

Dr Hus
اي فعلا معك حق يا زلمة... هدول بيحرقوا دين الشاشة حرق.... بس قلنا تغيير شكل... انا عادة بحط شغلة ابسط بكتير

دخلك بدي اسألك.... انا مثلا حاطط اعدادات حفظ الشاشة كالتالي
screen saver in 10 minutes
turn off monitor after 20 minutes
turn off hard disk 45 minutes
system stand by in 1 hour
system hibernates : never

ممكن تقلنا شو الفرق بين الاخيرة و قبل الاخيرة
و اذا في اعدادات بتكون بشكل عام ما كتير كويسة للكمبيوتر.... لانو مثلا انا كنت متعود لما ما كان الكمبيوتر بغرفتي اني ما اطفيه ابدا.... يمكن مرة كل اسبوعين او بالشهر.... بقى هل يا ترى لازم نزود وقت طفي الشاشة و الستاند باي و هل شغلات لما ما كتير بيأثرو... او بلاهم كلهم على بعضهم اريح للكمبيوتر ما يضل يطفي و يشعل ....خصوووصي اذا الواحد رايح راجع عم يشوف ايميلو
:roll: :roll: :angel:
:lol:

سلام

Hus
27/04/2004, 01:28
خصوووصي اذا الواحد رايح راجع عم يشوف ايميلو

:lol: يا اخي غربة العشاق صعبة :P

الافرق بين stand by و hibernation
الستانت باي .. بيعمل ستاند باي للجهاز .. يعني بيسبه بحالة تأهب .. بيكون الجهاز فيها عم يصرف من الطاقة القدر الي بيخليه يشتغل وبس .. وموارد النظام من زاكرة واستخدام للبروسيس بتنخفض لاقل قدر يمكنه من الحفاظ على وضعه الحالي بدون اي تغيير

hibernates = سبات
بينزل الرام على الهارد وبيوقف البروسيسور ..
يعني كل المعلومات الي بالرامات انو انتا فاتح صفحة انو انتا مشغل ملف فيديو الخ ... بتنحفظ على الهارد .. وبتتفرغ الرامات ..استعداد لطفي الجهاز
وبعدها بيطفي نفسو بينفسو .. ( الهارد والبروسيسور مفصولين والرام فاضي )

لم اتعاود اتشغلو بيرجع للوضع الي تركتو فيه يعني بيرجع بيحمل الميموري المحفوظة على الهارد بيردها للرام وهيك ...

الوضع هذا هوي الاريح للجهاز في حال انتا ناوي تسيبو شغال لفترات طويلة ,,
يعني
hibernates حطها على ال 8 ساعات او 12 .. وهيك ..

بس عموما الشي الي ماعم تستخدمو انو يكون مطفي احسن .. الشاشة مثلا .. وهيك ..

نقطة اخيرة الويندوز نظام غير مستقر .. و لاسباب غير معروفة لا عند المستخدمين ولا المبرمجين بزيادة الوقت بيزيد استهلاك موارد النظام ..
ولازم ينطفى من وقت لاخر .. ولا بيصير بطيئ وتنح ..
على عكس اللينكس تمام بهال النقطة ,, اللينكس لو الرام على 100 ميغا ,, وسغلت الميديا صارت 120 اطفي الميديا بيرجع 100
الويندوز لا بتطفي كلشي مشغلو وبتضل الرام عالي شو الي شاغل بالها ما حدا بيعرف .. وهيك

تحياتي

rashaqa
01/05/2004, 19:03
كبيرين الملفات ما بدي نزلون :mrgreen:

فنتوش
17/04/2005, 19:15
روعه ميرسي كتير
حاسس حالي بجهنّم :evil: