-
PDA

عرض كامل الموضوع : قصة سريعة .. مهداة لعيون "عاشق من فلسطين"

minime1967
03/04/2005, 14:18
قصة سريعة .. مهداة لعيون و للنمرتين الاضافيتين لل "عاشق من فلسطين"

نقلا عن أصدق انسن في الكون : المرحوم والدي . الله يرحم كلمن مليتلكم..

كان في بفندق "المزة" الغير مدني في جمهورية الموزمبيق, أخ "محترم" يعمل سجان .. كان مسؤول عن بعض المناضلين السياسيين . وكان أهل النزلاء بيجو من فترة لفترة بيشقو عليهم .. يعني بيشوفو اذا لسى عايشين .. كان هالأبن الكلب.. ياخود مصاري طبعا .. مو مشكلة .. اطورت أحوالو وصار يتحركش بالنسوان اللي عم يزورو ..

دارت الأيام , ومرض الندل ,دخل مشرحة المزة اللا مدني ستمية وواحد ,, واننصاب بشلل نصفي , الله لا قامو . وصارت مرتو وبنتو الفلاتانات اللي ###### . يجو لعندو علالمشفى ليجيبولو أكل .. واللي صار أنو صار يشوف مرتو وبنتو ###### مع الممرضيين وهو مافي يحكي ولا يتحرك ,,, وضل هيك لحتى مات منالقهر بعد شي شهر .

عاشق من فلسطين
03/04/2005, 14:25
الله يرحم أبوك يا مينمي .. يعني كان رجال ..
والزلمة اللي عم تحكي عنو .. يعني ظريف الشلل النصفي اللي صابو .. يعني صار بيقبض مصاري بأيد وحدة بدال أيدتين .. يعني بريح العالم شوي من شرو ..

وميت وردة يا غالي .. :D

minime1967
03/04/2005, 14:31
بس هي عنجد صارت .. والنقل مو مشكلة ابدا ... بتمون .. اصلا أنا رح احلق من هون قريبا لأنو لساني متبري من كل سلالتي...المشرفين بيكرهوني أنا واسرائيل وبيحبو هيفا وعمر موسى ...

عاشق من فلسطين
03/04/2005, 14:50
بس هي عنجد صارت .. والنقل مو مشكلة ابدا ... بتمون .. اصلا أنا رح احلق من هون قريبا لأنو لساني متبري من كل سلالتي...المشرفين بيكرهوني أنا واسرائيل وبيحبو هيفا وعمر موسى ...

لا والله يا زلمة .. ماحدا بيكرهك ..بالعكس أفكارك حلوة وطريقة طرحك حلوة كتير (النقد الساخر) بس يعني نحنا الموضوع أنو الكلمات النابية ما بتوضح أي فكرة أو رأي بالعكس بتخلي الأعضاء ينفرو منك بعد ما يكونو اقتنعوا بفكرتك مثلا" ... يعني متل ما قلك أبو مارل بموضوع (عزيز نيسن وآداب الكلام) طراح أفكارك بشدة وقسوة بس بموضوعية وبدون كلمات نابية ...

لك والله اذا بدك تترك المنتدى بدي أزعل منك .. لك شوباك .. والله انبسطت فيك كتير .. :D :D :hart:

Atramez_Zeton
07/04/2005, 09:18
على فكرة انت واحد صادق مع نفسك و بتعرف حالك
بس السؤال مادام بتعرف حالك هيك ليش ما بتحاول تخفف من نسبة الاضرار بمقدار 50% مثلا يعني هيك بتصير امورك كلها تمام التمام
و السؤال : شو دخل القصة بعاشق !! :?

minime1967
07/04/2005, 10:23
على فكرة انت واحد صادق مع نفسك و بتعرف حالك شكرا كتير عالأطراء
بس السؤال مادام بتعرف حالك هيك ليش ما بتحاول تخفف من نسبة الاضرار بمقدار 50% مثلا يعني هيك بتصير امورك كلها تمام التمام ..عم حاول .. ,اذا أنا حلقت من هون رح أخسر كتير .. لذلك عم حاول ...

العاشق دخلو بكل شي .. لأني كتير بحبو ...

ومنشان العدل رح اسلخلك قصة خاصة فيك .. مبنية ع سؤالك أو مطالبتك ألي بمحلولة تخفيف الأضرار فيفتي فيفتي ..

Atramez_Zeton
07/04/2005, 11:43
على فكرة انت واحد صادق مع نفسك و بتعرف حالك شكرا كتير عالأطراء
بس السؤال مادام بتعرف حالك هيك ليش ما بتحاول تخفف من نسبة الاضرار بمقدار 50% مثلا يعني هيك بتصير امورك كلها تمام التمام ..عم حاول .. ,اذا أنا حلقت من هون رح أخسر كتير .. لذلك عم حاول ...

العاشق دخلو بكل شي .. لأني كتير بحبو ...

ومنشان العدل رح اسلخلك قصة خاصة فيك .. مبنية ع سؤالك أو مطالبتك ألي بمحلولة تخفيف الأضرار فيفتي فيفتي ..
الله يرحمني

minime1967
07/04/2005, 11:51
الله يرحمنا جميعا .. يا أخ ظطون "بالفلسطيني"

عاشق من فلسطين
07/04/2005, 13:07

:D :D

zen
07/04/2005, 13:09

:D :D :D :D :D :D :D