-
PDA

عرض كامل الموضوع : حافظ كرامة الأمة... الى الأبد ... بقلم ماريا المعلوف

dot
06/07/2006, 03:03
تحية لك يا قائد الأمة في ذكراك السادسة ... يا صاحب العبقرية الفذة والبصيرة النافذة ... الكل أمام ضريحك يحيي فيك القائد العظيم الذي لم يسجد لغير ربه ... كان الحق مظلوماً فكنت ضمير الأمة في استعادة حقوقها حتى تصل سماء المجد والعزة في يوم من الأيام ...

تحية لك يوم دفعت الأمة من المهانة والاذلال ويوم كانت قيادتك لحرب تشرين الخالدة رمز رفعة الأمة وعلو شأنها ... تحية لك يا من لم تفّرط في ذرة من تراب أمتنا وجعلت من سوريا الميزان الذي يقرر الاتجاهات والتطورات ومسارات التاريخ والمستقبل من خلال عبقرية الرؤية والموقف .

تحية لروحك الطاهرة ولعزمك الذي لم يلين في مواجهة قوى الشر والعدوان حتى كان صبرك في الدفاع عن مصالح الأمة درساً لا زال الجميع يندهش منه اعجاباً واكباراً . روحك أيها القائد الخالد والرمز العظيم تحيط بنا من كل جانب ... لقد كنت حالة من التوهج والتألق القومي والوطني . انتقلت من حالة الفعل الى حالة الوجود في ضمير الأمة ... كنت مع حالة الوحدة بين بلدان الأمة قبل مناقشة التفاصيل ... كنت صبوراً جسوراً حاسماً في قناعاتك ... كنت مسكوناً بهاجس الأمة وكان حلم ( دولة الأمة ) هو حلمك الدائم ... وكانت سوريا في فكرك هي خط الدفاع عن مصالح الأمة والمصالح القومية ... لقد استطعت بنفاذ بصيرتك أن، تجعل من الأمة في مواجهة المؤامرات والتحديات ورد المكائد بكل صلابة وشجاعة رغم قسوة الأعداء وضخامة حجمهم لقد كنت الوجه الذي عرفت به العروبة ... فاذا قيل كيف يصنع التاريخ ؟ ... كنت أنت الذي صنعت تاريخ الفخر والاعتزاز للأمة ... لقد كنت المعلم والمنقذ والقائد الذي التفًت الأمة حوله وسارت على خطاه ... لقد صدق القائل ( أن الأحداث التي تعاقبت على الأمة العربية كانت ستفتك بها لولا وجود حافظ الأسد وتدخله في الأحداث تدخلاً فاعلاً ومؤثراً بل حاسماً في أحيان كثيرة ) . لقد كنت تعمل بروح نضالية حقيقية كرّست لها كل وقتك وقلبك وعقلك وتحملت من أجلها كل المخاطر والمشقات والتضحيات ... كنت كتاباً مملوءاً بالفضائل وكنت مشروعاً قومياً كاملاً مع نموذج انساني فريد ... كنت قائداً سبقت أفعاله أقواله وكانت أفعاله تغني عن أي كلام ... كنت شجاعاً ... جريئاً ... محباً ... صادقاً ... صريحاً... متواضعاً ... حراً ... كريماً ... وفياً ... أميناً ... متحرراً من قيود الشهوات والمطامع والنزوات الشخصية . كانت الحياة بالنسبة لك وقفة عز يجب أن لا تنتهي الا نهاية الكرامة وقد كان لك ما أردت ... كانت القرارات التي تطالب بها الأمة كثيرة وقد أوتيت حدساً كان هو دليلك الى القرارات الصعبة ... وكنت صاحب قدرة وشجاعة نادرتين تدرك بحدسك الفائق الشدة ماذا ينبغي أن تقرر وأين تكمن مصلحة الأمة ؟ تحية لك يا زعيم الأمة ... وسلام على روحك الطاهرة ... وكل المحبة والوفاء لك من جماهير الأمة ... والى الأبد ...

شام برس

صياد الطيور
07/07/2006, 00:42
تحية مني .. تحية إجلال وإكبار لشخصك ولروحك الغالية

s1_daoud
15/07/2006, 01:37
لم استطع ان اترك هذه الصفحة وبعد قراءتي للموضوع
الا ان اشكر من اضاف الموضوع
وتحية لقلم ولشخص ماريا المعلوف

dot
15/07/2006, 03:46
لم استطع ان اترك هذه الصفحة وبعد قراءتي للموضوع
الا ان اشكر من اضاف الموضوع
وتحية لقلم ولشخص ماريا المعلوف

تحياتي الك.:D

فاوست
29/07/2006, 03:27
جميل تلفيقنا للأحداث اية حرب التي انتصرنا بها اهي حرب تشرين الكاريكاترية
نطلب من اميرة الشاشة البنانية من عارضة الأزياء الأولى في لبنان انت تصمت وترجع إلى عرض الأزياء فهذه مهنة تليق بها اكثر من التبجح والتنظير وأكثر ما ازعجني من كتابات هذه العارضة هو ما قامت بتلفيقه زورا على الكاتب ميشيل كيلو في جريدة الثورة

dot
29/07/2006, 03:35
نطلب من اميرة الشاشة البنانية من عارضة الأزياء الأولى في لبنان انت تصمت وترجع إلى عرض الأزياء فهذه مهنة تليق بها اكثر من التبجح والتنظير وأكثر ما ازعجني من كتابات هذه العارضة هو ما قامت بتلفيقه زورا على الكاتب ميشيل كيلو في جريدة الثورة

تاني مرا لا تجمع واحكي عن حالك بس لان هاد رايك انت..وتعلم تاني مرا تحترم راي الطرف الاخر
..واذا حضرتك مو عاجبك راي الطرف التاني رد عليه بس بطريقة مهذبة اكتر ما تجي تقعد تالف قصص كلا كذب بكذب.

فاوست
29/07/2006, 03:43
..واذا حضرتك مو عاجبك راي الطرف التاني رد عليه بس بطريقة مهذبة اكتر ما تجي تقعد تالف قصص كلا كذب بكذب.

انت بتظن انو انا كنت عم اكذب فأنا بكرر نفس السؤال يلي سألتني ياه وين الكذب بردي؟؟؟؟

مايسترو
29/07/2006, 08:02
نطلب من اميرة الشاشة البنانية من عارضة الأزياء الأولى في لبنان انت تصمت وترجع إلى عرض الأزياء فهذه مهنة تليق بها اكثر من التبجح والتنظير

ماريا معلوف عارضة ازياء؟

اكيد انت مخربط

اصلا جسمها كلو ما بينفع لعروض الازياء

وعلى فكرة هي من افضل الاعلاميات العربيات واكترهون ثقافة

مايسترو

فاوست
29/07/2006, 22:21
أول شي انا ممكن زودتها بالنسبة لموضوع عارضة الأزياء شباب انتو لو بتشوفوا مواضيع ماريا معلوف وتخوينها للمثقفين السوريين بنفس اللهجة البعثية المستخدمة

وربما ان جميعنا قد لاحظ ان ماريا معلوف تكتب حاليا في صحف سورية مطبوعة او الكترونية مع وجود مئات الصحف اللبنانية والتي تلبي كافة الاراء
كتابات ماريا معلوف من النوع المجامل لنظام البعث في سوريا والمخون لأي صوت سوري حر
لقد ادرجت لكم صورة لماريا الا تصلح لتقديم برنامج ستار اكاديمي اكثر من برنامج بلارقيب
مع العلم اني حين اقول هكذا لأقوم بتجريح احد
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

dot
29/07/2006, 22:42
أول شي انا ممكن زودتها بالنسبة لموضوع عارضة الأزياء شباب انتو لو بتشوفوا مواضيع ماريا معلوف وتخوينها للمثقفين السوريين بنفس اللهجة البعثية المستخدمة

وربما ان جميعنا قد لاحظ ان ماريا معلوف تكتب حاليا في صحف سورية مطبوعة او الكترونية مع وجود مئات الصحف اللبنانية والتي تلبي كافة الاراء
كتابات ماريا معلوف من النوع المجامل لنظام البعث في سوريا والمخون لأي صوت سوري حر
لقد ادرجت لكم صورة لماريا الا تصلح لتقديم برنامج ستار اكاديمي اكثر من برنامج بلارقيب
مع العلم اني حين اقول هكذا لأقوم بتجريح احد

طيب انا مارح ناقشك بموضوع اتجاهات وانتماء و..... الانسة ماريا...

بس انا ضدك بكل حرف قلتو.نقطة انتهينا.

بس مشان موضوع انو هية عارضة ازياء متل حضرتك ماعم تحكي, شو المانع انو تكون عارضة ازياء
و كاتبة من الدرحة الاولى ومثقفة من الدرجة الاولى كمان,بلعكس برافو عليا الله يقويا..وبعدين تقبرني شو حلوة بتقول للقمر روح ت اقعد محلك..:sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: شكراا
على الصورة كمان.

ReformSyria
29/07/2006, 22:46
أتمنى يا فاوست ان تقرأ الناس ماتكتبه الست ماريا بقلم المخابرات السورية .
حتى بهاي مكشوفة أي قارئ يعلم من هي ماريا معلوف على كل العتب علي ما بيقرا

مايسترو
30/07/2006, 15:16
طيب انا مارح ناقشك بموضوع اتجاهات وانتماء و..... الانسة ماريا...

بس انا ضدك بكل حرف قلتو.نقطة انتهينا.

بس مشان موضوع انو هية عارضة ازياء متل حضرتك ماعم تحكي, شو المانع انو تكون عارضة ازياء
و كاتبة من الدرحة الاولى ومثقفة من الدرجة الاولى كمان,بلعكس برافو عليا الله يقويا..وبعدين تقبرني شو حلوة بتقول للقمر روح ت اقعد محلك..:sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: شكراا
على الصورة كمان.

يسلملي الله تبعك

والله بتفهم انا بموت بالله اللي خلقها واصلا ما بتقول للقمر قوم

هو بينقلع لحالو

مايسترو

majd88
01/08/2006, 16:33
حافظ أسد قائد للكثيرين بكل المقاييس

حتى ولو لم يوافق البعض على ذلك لذلك يرجى أن نحترم آراء بعضنا