-
PDA

عرض كامل الموضوع : مبدعة

Fares
22/04/2004, 22:14
كانوا قديماً في بلدتي يقولون:
إنّ المبدعين هم فقط من الرجال..
أما الآن فلقد أضافوا:
دائماً وراء كل رجل مبدع خلّاق امرأة تلهمه..
فأرجوك يا جميلتي أن تخبريني:
هل حقيقة تلك الشائعات التي تقول بأنكِ أنتِ كنت مصدر إلهام الله في إبداعه وخلقه؟؟!!؟؟

MIKELEROI
23/04/2004, 14:43
طيب والمبدعات مين وراهون :lol:

Hus
24/04/2004, 03:50
حلوي فرسوس .. تسالي والله ..
بس يعني شو بدي قلك كل ما بقرا هيك شغلي انو ورا كل رجل عظيم امراة بتزكر وبعنف انو ورا كل جبل عالي وادي سحيق
مان ما عم اقدر ..
غصب عني عم تخطرلي,,, هيك فجأة بشوف وادي وهاويي اي هاويي متل تبع الافلام و بحس حالي عم اوقع .. وما في ولا غصن شجرة تعلق الكنزي فيه بالغلط :cry: هادا الي تاعبني الغصن .. الله وكيلك الله وكيلك ما اتفكر عم ببلفك بس ما في ولا غصن انو يعني من نوع انو الواحد يحط امل ولو شوي انو تعلق الكنزي بالغصن وما يسلوت بالوادي ...

اما بعد ... !

rashaqa
24/04/2004, 21:30
هاي الي كتبها فارس حلوي كتير وفيها تفكير كمان
بس ما فهمت شي من كلام دتور هيوس شو قصدك مين يعني :hart:

عاشق من فلسطين
02/01/2005, 17:07
لا أعرف ردا" على هذا الكلام لكني احس أنه منتمي الى صاحبه نابع من نفسه الدفينة فهو كلام جميل وصادق

Geeny
03/01/2005, 06:51
يا رشاقة هيوس :shock: يعني الدكتور حسام :D و بالأول ما بتفهمي بس معك معك بيمشي الحال :P

NEDAL-S
03/01/2005, 16:07
طيب والمبدعات مين وراهون

أكيد مبدعين
ولا أنا شو شغلتي :gem: :gem: :gem: :gem:

mhmary
03/01/2005, 23:19
حلوي فرسوس .. تسالي والله ..
بس يعني شو بدي قلك كل ما بقرا هيك شغلي انو ورا كل رجل عظيم امراة بتزكر وبعنف انو ورا كل جبل عالي وادي سحيق
مان ما عم اقدر ..
غصب عني عم تخطرلي,,, هيك فجأة بشوف وادي وهاويي اي هاويي متل تبع الافلام و بحس حالي عم اوقع .. وما في ولا غصن شجرة تعلق الكنزي فيه بالغلط :cry: هادا الي تاعبني الغصن .. الله وكيلك الله وكيلك ما اتفكر عم ببلفك بس ما في ولا غصن انو يعني من نوع انو الواحد يحط امل ولو شوي انو تعلق الكنزي بالغصن وما يسلوت بالوادي ...

اما بعد ... !
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

sweetbaby
22/09/2007, 07:58
كانوا قديماً في بلدتي يقولون:
إنّ المبدعين هم فقط من الرجال..
أما الآن فلقد أضافوا:
دائماً وراء كل رجل مبدع خلّاق امرأة تلهمه..
فأرجوك يا جميلتي أن تخبريني:
هل حقيقة تلك الشائعات التي تقول بأنكِ أنتِ كنت مصدر إلهام الله في إبداعه وخلقه؟؟!!؟؟
عم انكشا لنعلم الشباب كيف يحاكو بنت ما اكتر

روعة كالعادة:D