-
PDA

عرض كامل الموضوع : مصاصة لإبنة أنجلينا جولي وبراد بيت بـ 17 ألف دولار


simo_1881
23/06/2006, 21:00
مصاصة لإبنة أنجلينا جولي وبراد بيت بـ 17 ألف دولار
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


يبدو أن شيلو نوفيل إبنة أنجلينا جولي وبراد بيت ولدت وفي فمها مصاصة من الألماس بدلا من ملعقة فضية أو ذهبية كما يقال .

فقد أبلغ ماثيس ريبر صاحب شركة itsmypinky.com لأدوات الأطفال وكالة الصحافة الفرنسية بأنه سيقدم للطفلة مصاصة تبلغ قيمتها 17 ألف دولار مطعمة بالألماس .

وقال إن المصاصة مصنوعة من الذهب الأبيض الصلب وهي مطعمة ب 279 ألماسة ، وأن الجزء الأمامي منها مغطى بالماس يبلغ وزنه 3 قيراطات .

وقال ريبر إنه كان قد صنع هذه المصاصة لطفلة المليونير الأميركي دونالد ترامب ولكنه سيقدمها هدية لجولي وبيت خلال الأسبوعين القادمين ضمن برنامح تلفزيوني.

وكانت شيلو نوفيل قد ولدت في 27 مايو/ أيار الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة عادة ما تصنع مصاصات ملونة مطعمة بالماس لزبائنها الأثرياء.


وعلى فكرة أنا عندي وحدة من وقت ما كنت صغير ... الله يخليلي بابا وماما

simo_1881
23/06/2006, 21:04
أنجلينا جولي هي ممثلة أمريكية ولدت في الرابع من يونيو 1975. من أفلامها:

The Bone Collector جامع العظام (1999)
Gone in 60 Seconds اختفى في ستين ثانية (2000)
Lara Croft: Tomb Raider لارا كروفت تومب رايدر (2001)
Lara Croft Tomb Raider: The Cradle of Life تومب رايدر 2 (2003)
Sky Captain and the World of Tomorrow قبطان السماء و عالم الغد (2004)
Alexander الأسكندر الأكبر (2004)
Taking Lives صائد الأحياء (2004)
Mr. and Mrs. Smith السيد و السيدة سميث (2005)////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

simo_1881
23/06/2006, 21:07
"لا أعتبر نفسي مثيرة جذابة أو حتى أنثوية، لطالما اعتقدت أنني نحيلة جدا"،
كان ذلك هو كل رد النجمة الحسناء أنجلينا جولي التي عبرت عن دهشتها الشديدة واستغرابها من نيلها للقب المرأة الأكثر جاذبية وإثارة في عدد كبير من استفتاءات الجمهور رغم أنها برأيها تمتلك مظهرا "شديد النحول" .

هذا وكانت النجمة ولا زالت، تحتل المرتبة الأولى في استفتاءات جميلات
هوليود منذ أعوام، وقد ادرج اسمها مؤخرا كسبب في قضية الانفصال المفاجئ
بين النجمين الشهيرين براد بيت وجينيفر أنستون.
وأضافت " بكلمات أخرى قد اخرج بلا قميص وببنطال جلدي وحذاء طويل،
بشعر غير ممشط وجسد موشوم ولا اعتقد أن أحدا سيلتفت إلي


يذكر أنه و في آخر استفتاء أجرته "سكاي موفيز" البريطانية شمل ألفي شخص،
قد تبن أن جولي هي أكثر ممثلة في العالم يرغب الرجال في ان يحظوا بقبلة منها هذا العام .

هذا وحلت النجمة الحسناء نجمة الفيلم الشهير "تومب رايدر " وسفيرة النوايا الحسنة لوكالة الغوث الدولية بنسبة 31% في قمة قائمة شملت عددا من أجمل نجمات هوليود الشهيرات.

simo_1881
23/06/2006, 21:16
من بين كل نجمات الصف الأول في هوليوود قد لا نجد ممثلة تعادل أنجلينا جولي في نزعتها للتمرد واستقلاليتها، وجموح شخصيتها التي ترفض الانصياع إلا لقوانينها الخاصة. هذه السمات كان يمكن ان تشكل عقبات في طريق صعودها الي مصاف النجومية، لكن العكس هو ما حدث تماما، فقد باتت هذه الصفات بالذات دون غيرها من أكثر علامات أو أعراض النجومية التي تنفرد بها أنجلينا. لكن الأهم من ذلك كله أن هذ النزق الذي عرفت به، وتلك الشخصية الحرون صعبة الانقياد لم يحدث أبدا أن انعكست علي عملها، والنجاح الجماهيري الذي لاقته أفلامها التجارية خير شاهد علي ذلك، وهو نجاح مقرون بشهادات جدارة فنية من بينها أوسكار أفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم فتاة.. قوطعت Girl, Interrupted ، الذي شاركت في بطولته مع النجمة ذات الوجه الطفولي، والتي ضبطت متلبسة بالسرقة من أحد المتاجر الكبري في لوس أنجليس- وينونا رايدر قبل نحو عامين.
أنجلينا احتلت صدارة الأخبار الفنية مؤخرا بسبب فيلمها الأخير وهو الجزء الثاني من سلسلة غزاة القبور: مهد الحياة Tomb Raider: The Cradle of Life ، خاصة علي اثر خلاف نشب بينها وبين الشركة المنتجة التي حاولت ادخال بعض التعديلات علي صورة أنجلينا التي تظهر علي ملصقات الفيلم الدعائية.
في العرض الافتتاحي للفيلم الذي أقيم في لندن، فاجأت أنجلينا الجميع من الصحافة والجمهور بالحضور بمفردها، لا وكيل أعمال ولا مندوب دعاية ولا حتي حرس خاص أو مجرد مرافق لها، وهذه كلها من لوازم النجوم والنجومية، لكن أنجلينا المرأة القوية المستقلة لا تعبأ بكل هذه الاكسسوارات لأنها ببساطة لا تحتاج إليها.
أنجلينا في الثامنة والعشرين من عمرها، ومع ذلك فالنجاح الذي حققته لا يعادله سوي التجارب والمغامرات التي خاضتها علي صعيد حياتها الشخصية والاجتماعية، وكما يلخص البعض أحيانا مشوارها مشيرا إلي أن في جعبتها جائزة أوسكار، وزوجين سابقين، وثمانية علامات وشم علي أجزاء مختلفة من جسمها ، الي جانب طفل بالتبني من كمبوديا.
وليس هذا كل ما في الأمر، فما من شيء لم تجربه أنجلينا علي طريق التمرد ومنذ سنوات المراهقة المبكرة، بما في ذلك جميع أنواع المخدرات، وهي لا تتردد أبدا في الحديث عن كل هذه التجارب بصراحة يندر ان يجدها المرء في أي وسط فني، هوليوود أو غيرها، خاصة بين النجمات. ولعل هذه الصراحة هي أكثر ما يحبب الجمهور فيها، وتحديدا رفضها التام لمظاهر التصنع والعظمة التي يحيط النجوم أنفسهم بها. ولهذا أيضا كفرت بمجتمع هوليوود ولوس أنجليس وهجرت كل ذلك منذ أن انفصلت عن زوجها الثاني الممثل والمخرج بيللي بوب ثورنتون، وتقيم حاليا في انكلترا بالقرب من ستديوهات باينوود حيث تصور فيلما جديدا.
في فيلمها الأخير تثبت أنجلينا أنها بطلة أكشن لا تنازع، بل إن بعض النقاد ذهبوا الي حد القول بأن أدائها كفيل بأن يجعل جيمس بوند الحالي يخجل من نفسه (مع الأخذ في الاعتبار أن النجم الأيرلندي بيرس بروزنان في الثامنة والأربعين من عمره)، فأنجلينا لم تترك شيئا لم تفعله في هذا الفيلم: من القفز بالمظلة، إلي الغوص تحت أعماق البحر، الي المبارزة بالسيوف، والعدو علي ظهور الخيل عدا معارك الركل واللكمات وغيرها من تنويعات فنون الدفاع عن النفس، كل هذا تؤديه أنجلينا بنفسها، بدون بدلاء. وينتقل التصوير حول العالم من هونغ كونغ الي سور الصين العظيم ومن تنزانيا الي اليونان ثم الي كينيا. ويكفي أن نشير للدلالة علي تفوق المؤثرات ومشاهد العراك والمطاردات في الفيلم إلي أن مخرجه هو جان دي بونت (مخرج فيلم سرعة الذي حقق نجاحا هائلا قبل سنوات لبطله كيانو رييفز)، ومخرج مشاهد الحركة هو سيمون كرين صاحب أفلام عدة أفلام لجيمس بوند وفيلم المهلك 3 لأرنولد شوارتسنجر. أما المونتاج فهو للفنان مايكل خان، الذي فاز بالأوسكار ثلاث مرات عن أفلام مثل غزاة الكنز المفقود ، و قائمة شندلر ، و إنقاذ الجندي رايان

.////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

طير الندى
23/06/2006, 21:19
لك تقبر قلبي هل الأنجلينا شو حلوةةةةةةة

simo_1881
23/06/2006, 21:21
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
انتقدت الممثلة الأمريكية انجلينا جولي ضمنا احتلال الولايات المتحدة للعراق مشددة على أن الأموال تخصص للعمليات العسكرية في هذا البلد، في حين أن التمويل غير متوافر للقضايا الإنسانية التي تدافع عنها.
قالت جولي سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا للاجئين
إنها في كل مرة زارت فيها واشنطن لدعم قضية اليتامى في إفريقيا جراء مرض الايدز "كان الرد في غالب الأحيان (نحن في حرب)".
وأضافت "نرى بوضوح المبالغ التي تنفق في الحرب والأموال التي لا تنفق في دول للرد على أوضاع قد تفضي إلى نزاعات في حال لم نهتم بها وقد تكلف أكثر اولويتنا غريبة".
وقالت "إننا نفوت الكثير من الفرص للقيام بامور جيدة كانت تقوم بها الولايات المتحدة في السابق، ونحن غير قادرين على أن نكون على القدر ذاته من الكرم بدأنا نعي أن ثمة شيئا لا يسير على ما يرام".

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

simo_1881
23/06/2006, 21:28
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

صرحت النجمة الأمريكية الحسناء أنجلينا جولي أنها كانت مرعوبة إثناء ولادتها لطفلتها الأولى شيلوه نوفيل.

وقالت
(لأنها كانت المرة الأولى التي أمر بها بتلك التجربة على عكس أولادي المتبنين..
انك تشعر بالرعب وبأنك لن تستطيع التقاط أنفاسك وكل تركيزك انك تريد ان تسمع صوت بكاء مولودك فقط).

هذا وقد شكرت النجمة الفريق الطبي الذي أشرف على ولادتها، وصديقها النجم براد
بيت الذي كان ملازما لها في غرفة العمليات.

هذا وكان الثنائي قد غادرا ناميبيا حيث ولدت طفلتهما، وعادا الى موطنهما أمريكا مع أولادهما الثلاثة.

simo_1881
26/06/2006, 02:33
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
انجلينا جولي، هذه الممثلة الفاتنة التي اختيرت كأجمل امرأة في العالم لا تكف عن الادهاش بطرقها الخاصة في التعبير عن نفسها، فهي ذكية شديدة الصراحة والاستقلالية، و«خاطفة أزواج» وفي نفس الوقت ام حنونة جدا تعتبر طفلها بالتبني مادوكس الذي جاءت به من كمبوديا اهم شخص في حياتها على الاطلاق.. وفي كل مرة تفرد فيها انجلينا ذراعها الايمن تبدو كأنها تقول الكلمة التي يبدو انها اتخذتها شعارها في الحياة «العزيمة».. كلمة نقشتها بالعربية لتكون احد اوشامها الـ 12 التي تعتز بها وتسافر من اقصى المعمورة الى أقصاها للحصول على احدها طالما اعتقدت انه يجلب لها البركة والحظ السعيد.
ولا نعلم من اين اتت انجلينا بفكرة هذا الوشم، وان كان العالم العربي غير غريب عنها فهي قد زارت الاردن والسودان ومناطق اخرى كجزء من دورها كسفيرة للامم المتحدة للنوايا الطيبة، كما انها مغرمة بالشرق بشكل عام، ولديها وشم على شكل نمر تايلاندي في اسفل ظهرها لجلب الحظ السعيد، وآخر على شكل تنين وثالث برموز يابانية، وغيرها، كما لا نعلم من هو الفنان الذي قام بنقش العزيمة على ذراعها، الا ان هذا الوشم أثار اهتمام معجبيها، ومن التعليقات التي كتبوها على موقع خاص بأوشام النجمة الشهيرة «هذا الوشم رائع، انه يذكرها دائما بان عليها ان تنهي ما بدأته». فهل يكون وشم انجلينا بداية لانتشار صرعة الوشم بالكتابة العربية، خصوصا أنها تحاول إقناع براد بيت أن يحصل على مثله تماما، حسبما ما يقال؟ الملاحظ أن أنجلينا تتعامل مع الوشم احيانا كسجل لأهم الاحداث العاطفية في حياتها، لكنها لحظات تكتبها باندفاع العاشقة مرتكبة بذلك الخطأ الاول الذي ينبه خبراء الاوشاوم الى تجنبه، وهو «لا تكتب اسم حبيب او ترسم صورته، فالحبيب زائل، والوشم باق» لكن انجلينا التي تهوى الوشم الى حد الاحتراف وقعت في هذا الخطأ عندما نقشت اسم زوجها السابق بيلي بوب ثورنتن على أعلى ذراعها الايسر إعلانا للحب، لكن الحب ذهب مع الريح والزواج انتهى الى الطلاق رغم القلادة التي تحوي قارورة صغيرة من دم الآخر والتي ارتداها كل منهما يوم الزفاف، وتخطيطهما لمشروع قبر كان من المفترض ان يضمهما معا عند الموت. ولكن مشكلة هذا الوشم لم تكن بالنسبة لانجلينا كونه يدل على رجل انتهى زمانه في حياتها بل سبب لها متاعب اثناء تصوير الجزء الثاني من سلسة افلام «غزاة القبور: مهد الحياة Tomb Raider: The Cradle of Life »، حيث كان الوشم يظهر من تحت المكياج رغم المحاولات الكثيرة لتغطيته، الا انها عمدت في ما بعد الى ازالته بالليزر، وهذا لا يعني بالطبع انها ليست لديها رغبة في الحصول على وشم آخر. ومن المعروف ان انجلينا ،30عاما، حققت العديد من النجاحات رغم مرورها بمراحل صعبة جدا في حياتها تعاطت خلالها المخدرات، الا انها استطاعت تجاوزها بفضل «عزيمتها» وان تحصل على العديد من الجوائز منها اوسكار افضل دور مساعد في فيلم Girl Interrupted عام 2000 لتصبح بين نجمات الصف الأول في هوليوود، وهي بالتأكيد نجمة شباك أيضا. ومن أفضل أعمالها فيلم تليفزيوني بعنوان جيا Gia 1998، عن سوبر موديل تنحدر من قمة الشهرة الى الضياع بسبب الادمان، وقد نالت عن دورها فيه جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة. وقد افادتها مجموعتها من الاوشام على ما بدو في حمايتها من الاخطار التي تخوضها في افلام الأكشن. فهي لم تترك شيئا لم تفعله من القفز بالمظلة إلى الغوص تحت أعماق البحر، الى المبارزة بالسيوف، والعدو على ظهور الخيل عدا معارك الركل واللكمات وغيرها من تنويعات فنون الدفاع عن النفس، كل هذا تؤديه بنفسها، بدون بدلاء. في فيلمها الاخير مثلا مع براد بيت بعنوان «السيد والسيدة سميث» تقول انها قامت بالعديد من التدريبات على استخدام الأسلحة النارية وكانت تدريبات شاقة وتحتاج لقدر كبير من التركيز والسرعة واللياقة.. «فقد كنا نصور مشاهد تبادل اطلاق النار من غرفة لغرفة وكان كل منا يحاول التصويب على الآخر وكانت المهارة ألا تصاب وأن تستطيع حماية رأسك جيدا». أنجلينا حاليا في الواجهة بمناسبة عرض فيلمها الاخير مع براد بيت، لكن أيضا للعلاقة التي ربطتهما ببعض خلال التصوير والتي أنهت زواجه من الممثلة جنيفر أنستون، التي يقال إنها تكره أنجلينا وتلعن اليوم الذي قبل فيه براد بيت سيناريو الفيلم، لأن كل نساء هوليوود يعرفون أنها، أي أنجلينا، امرأة تمتلك أسلحة انوثة لا تقاوم.

hanny dagher
26/06/2006, 02:36
وعلى فكرة أنا عندي وحدة من وقت ما كنت صغير ... الله يخليلي بابا وماما


انا لفتت انتباهي هالجملة وحابب اسال مين انتي ؟ :shock:

simo_1881
26/06/2006, 02:53
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ولدت في 4 يونيو 1975 عاشت طفولتها مع أمها بعد أن حصل الطلاق بين أبويها مبكراً ..في عام 1976 تنقلت كثيراً مع أمها وأخيها الذي تعلقت به كثيراً .. أما أمها فهي ممثلة سابقة ..

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

انجلينا جولي الفنانة المتميزة وابنة الممثل القدير جون فويت درست المسرح في معهد لي ستراسبيرغ وهي بعمر الثانية عشر بدأت مبكراً بعروض الأزياء في لندن ، نيويورك ، ولوس أنجلوس ثم درست بجامعة نيويورك وبدأت أدوارها في المسرح أولاُ ثم ظهرت كممثلة في بعض الأغاني للفنانين : ليني كرافيتز , أنتونيلو فينديتي و ليمونهيدز . بالإضافة لذلك قدمت خمسة أدوار سينمائية في أفلام مدرسية لمدرسة usc السينمائية ...

******************************************
المشوار السينمائي :
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
البداية كانت بفيلم الأشكن والخيال العلمي وللمفاجأة أنها بدأت وأنهت مشوارها بفيلمين قريبي الفكرة حيث تتعلق بالمستقبل والخيال العلمي .. والفيلم يدور في العام 2074 وحرب تكنولوجية بين أثنين من عمالقة التجارة الدولية .. والبشر أصبحوا يدارون بالأجهزة المعقدة ..


********************************************
Hackers
أيضاً فيلم تكنولوجيا وتكتكة .. ديد ميرفي ( جوني لي ميلر ) أخذ الحاسوب أهتمامه في عمر 11 أستطاع اقتحام حاسوب ويل ستريت وسبب في تصادم للبورصة
وكعقوبة منع استخدام الحاسب حتى عمر 18 بعدها تحالف مع مجموعة من
الهاكرز للتلاعب بالحسابات التجارية ونقلها بأسمه وبأسم حبيبته ..

********************************************
Love is all ther is
كوميدياء رومانسية بطولة ( بول سورفينو ) أب الممثلة ميرا سورفينو يسرد حكاية خفيفة حين تمثل فيه أنجلينا دور طالبة تؤدي دور في مسرحية روميو وجوليت ثم تصبح عشيقة روزاريو رفيقها في المسرح .. فيلم لم ينجح كثيراً ..

********************************************
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
قصة مثيرة حول رجل متوسّط العمر ( مايكل بين ) يجد نفسه في وضع غريب في هذه المغامرة الرّومانسيّة التي تبدأ عندما يذهب آل ( بائع سّيّارات ) والبالغ من العمر 53 سنة إلى مقهى محلّيّ مع أصدقاءه و ينتهي بمرافقة ( إلي ) أنجلينا المثيرة إلى مقطورة تتقاسمها جولي مع أمّها .. يتنقلون لفترة وفي ليلة أكتمل فيها القمر يسهرون وفي الصباح يحاولون العودة ويتفاجئون بعطل في سيارتهم .. تبدأ مشاكلهم في فيلم جيد ..

********************************************
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
فيلم قريب من أجواء فيلم ( فتاة مضطربة ) مبني ايضاً على قصة كتاب
( Foxfire ) أربعة صديقات في مدرسة ثانوية على علاقة $%&* مع أحد المدرسين يطردن من المدرسة ثم يقمن في بيت مهجور ...
يحدث بينهن $%&* ويحصل أن تدمن أحداهن وتتأثر بالمخدرات فيتخذن الطريق الخطأ للحصول على مال لمساعدتها وعلاجها .

******************************************
Without Evidence
قصة مثيرة حول مقتل مدير .. أثناء عمله والشك يحوم حول زملائه وأخيه يحاول معرفة الحقيقة لاسيما وأخوه كشف له قبل مقتلة تورط مجموعة من الموظفين في عملية تهريب كمية مخدرات قد تودي بهم للسجن .. فيلم مؤامرات وحقيقة غائبة ..لكنها تنكشف أخيراً ..
من بطولة : انجلينا جولي ـ باول بيري ـ

*****************************************
Playing God
هذا الفيلم جميل جداً .. ومن الأفلام التي استمتعت بمشاهدتها حقيقة . .
وهو يتناول علاقة غريبة بين طبيب ناجح ورجل عصابات بعد بداية مثيرة بهجوم مسلح
من أحد العصابات على ملهى ليلي تسبب بجرح خطير لأحد أعضاء عصابة أخرى أنقذه ببراعة هذا الدكتور مما جعله ( يكبر براس ) زعيمهم ويقربه منه .. وانجلينا تلعب دور صديقة الزعيم الجميلة ( المدلّعه ) والتي تنجذب في الأخير للدكتور
فيلم رائع أنصح بمشاهدته واقتنائه .. ينتهي بنهاية مثيرة (تقطع القلب ) ..

*****************************************
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
فيلم تلفزيوني غريب ومثير كتبه الروائي المسرحي مايكل كريستوفر وهو سيرة ذاتية لحياة أحدى الفتيات التي جذبها عالم الموضة وعرض الأزياء ففرضت نفسها عليه حتى حققت أكثر مما تتمنى .. لكنها بنفس الوقت امرأة شاذة تمارس الشذوذ مع صديقتها ليندا(مساعدة مصور )
ينتهي الحال بهن إلى الخلاف كما حصل لها مع أمها .. كل ذلك المجد التي حققته يهدمه الجانب السيئ لها بتعاطيها (حقن المخدر ) .. فيلم جيد حصلت الممثلة من خلاله على جائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثلة في دور تلفزيوني ..

*****************************************
HELL'S KITCHEN
اربعة اصدقاء من حواري نيويورك يتخذون من الجريمة طريق .. وفي أحد مداهماتهم تهاجمهم الشرطة وتقبض على أحدهم ويموت الآخر وتتمكن أنجلينا ورفيقتها من الهرب ثم تسجن رفيقتها التي قتل أخوها وتقع في حب الشخص الذي تسبب في مقتله ..

*****************************************
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
Playing by Heart
1998 .. قصص مختلفة يجمعها ويقدمها هذا الفيلم لكنها مترابطة برابطة العائلة .. ويكون التركيز أكثر على علاقة الحب بين المتعارفين حديثاً
( أنجلينا جولي ) .. ( رايان فيليب ) والأخير متكتم على حبه ولكنه يعاني وفاة حبيبته السابقة فيما تتعلق به ( أنجلينا ) وتراه فارس احلامها المثالي ..
الفيلم شارك به نجوم كبار كشون كنري وجوليان اندرسون ..
رائع ومن أجمل ماشاهدت من الأفلام الرومانسية .. دور انجلينا به خفيف ومميز ..

****************************************
PUSHING TIN
فيلم عن حياة المراقبين الجويين وتنافسهم ( فيلم له شعبيته في المنتدى ) ..يلعب بيلي بوب بجانب زوجته انجلينا كزوج لها أيضاً ويلعب جون كوساك دور المنافس لها الذي يعجب بزوجته .. فيلم شاهدته غير مترجم .. ولم أكمله لذلك لا استطيع الحكم عليه ..

****************************************
The bone collictor
1999 .. جامع العظام المقتبس عن كتاب لجيفري ديفر بالعنوان نفسه .. شرطي يتعرض لحادث تسبب في إعاقته الجسدية حتّمت عليه البقاء ممددا على سريره، عاجزا عن تحريك أي عضو من جسده، باستثناء الرأس وبعض أصابع يده اليسرى .. ولكنه ذلك لم يثنيه من ملاحقة قاتل ارعب المدينة بطريقة قتله .. تساعده في ذلك أميليا ( أنجلينا ) الشرطية الموهوبة هنا، تبدأ الحبكة الدرامية، إثر اكتشاف جثة أحد كبار رجال الأعمال الثري، في حين أن زوجته، التي شوهدت معه آخر مرة، قد اختفت. كون هذه الجريمة معقدة بعض الشيء، لجأ التحريين إلى زميلهم المقعد لينكولن، الذي يوافق على مراقبة سير التحريات .... فيلم لم يعجبني
( شخصياً ) أحداثه تسير برتابه ..

****************************************
Girl , Interrupted
المقتبس من سيرة ذاتية للمؤلفة " سوزانا كايسن " التي روت غرقها في دنيا الجنون في فترة الستينات . ولأنها عانت التجربة عينها التي مرت بها الكاتبة " كايسن " ، اهتمت " وينونا رايدر " كثيراً بالقصة واشترت حقوقها عام 1993 وقدمت دور " سوزانا كايسن " بصدق وواقعية يصعب معهما التصديق أنها تمثل لأنها آمنت بأنها ، بهذه الطريقة ، ستنجح في مساعدة كل من يظن أنه مجنون وغير قادر على تحسين وضعه ، وخصوصاً انها نجحت و " سوزانا كايسن " في تخطي المحنة النفسية التي ألمت بكل منهما في " اعتراض فتاة " تألق " مانغولد " في تقديم ثنائي مجنون ومميز ونافر كشف بوهجه حضور سائر فتيات المصح وهو مؤلف من البارعة " وينونا رايدر " والساحرة " انجلينا جولي " الفائزة ، وعن جدارة ، بجائزتي " أوسكار " و" غولدن غلوب " عن دورها الجريء والاستفزازي والعنيف والحماسي كفتاة مجنونة .

****************************************
Gone in Sixty Seconds
2000 - في هذا الفيلم أخذ النقاد والجمهور على المخرج تحجيمه الكبير لدور انجلينا ..في فيلم ارتكز كثيراً على اسمها مع نيكولاس كيج .. وفشلت حبكته في إقناع المشاهد بتقبل فكرة سرقة 50 سيارة في زمن محدد .. والقصة على كل حال تتخلص بتورط أخ كيج مع عصابة خطيرة .. ويحاول كيج بعد ابتعاده عن هذا المجال .. تخليص اخيه .. بعد أن أمهل يومين فقط لجمع 50 سيارة بمواصفات خاصة ..

****************************************
جديد الفنانة عام 2001 Lara Croft: Tomb Raider
فيلم المغامرات تامب رايدر المنقول عن لعبة إلكترونية .. تقبله الجمهور .. ولم يتقبله النقاد ..

****************************************
وفيلم Original Sin )
تعلب فيه أنجلينا دور امرأة فاتنة ترمي شباكها لاصطياد شاب جذاب بمواصفات خاصة يؤدي دوره النجم انطونيو بانديراس ..

****************************************
مقتطفات ..
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ـ تزوجت انجلينا مرتين الأول كان من رفيقها في فيلم ( هاكرز ) جوني لي ميلر والثاني من الممثل المحبوب بيلي بوب ثورنتون .. ويصف الناس العلاقة القوية التي تربطهم بأنهم ( قد يقتل أحدهما الآخر من شدة الحب ) ..
ـ تقول انجلينا عن زوجها «عندما التقيت به لأول مرة قلت في نفسي يا الهي هذا هو الشخص الذي كنت احلم به. ابتسامة عينيه، مرحه اللطيف، شكله، اسلوبه في الكلام وحتى ذوقه في اختيار الملابس.. كل ذلك جعلني واثقة انه الرفيق الذي كنت ابحث عنه». وبعد ذللك الفنان براد بيت زمازال الزواج قائم بينهما الى الأن.

مع تحيات سيموا