-
PDA

عرض كامل الموضوع : الفاكهة المحرمة

امرأة من ورق
22/06/2006, 05:39
لفاكهة المحرمة
الفاكهة المحرمة كانت دائماً الإغراء الأكبر لآدم وحواء..... ومازالت الإغراء الأكبر للبشرية ولكن ماهي هذه الفاكهة المحرمة.... هل هي ببساطة فاكهة على غصن شجرة؟؟؟
كلا
إنها الفاكهة المتوضعة هنا فوق أكتاف البشر تثقل رؤوسهم وتتعب أكتافهم......
إنها العقل.... لقد وضعه الله في رؤوسهم ثم أرسل لهم الأديان و الشرائع..... وطالبهم بتتبع الدين وإيقاف العقل عن العمل
إنه العقل.....هو ألذ حالة ولكنه التابوو الأكبر
قال الله أن نتبع قوانينه ..... أن نفعل كذا وكذا .... ألا نفعل كذا وكذا..... مطالبة بعدم استخدام العقل .... فقط اتباع القوانين التي سنها لنا
والويل الويل لمن اتبع عقله وترك القوانين المسنونة
خطيئة آدم التي أخرجته من فردوسه ..... وحل البشرية الوحيد للعودة إلى ذلك الفردوس هو إيقاف العقل عن عمله باتباع القوانين والابتعاد عن هذا الإغراء اللذيذ .... الابتعاد عن الفاكهة المحرمة

الجني الملعون
22/06/2006, 15:29
انا بعرف هل الشغلة بس انتي بتعرفي أنو الشيطان هو اللي دافع عن البشر و اتهم الله بأنو دكتتوري و استبدادي و بحب يأتسر بالمعرفة لإلو بس ...:oops: انتي شو رايك ؟:pos:

الجني الملعون
22/06/2006, 15:32
متل صدام حسين :o

امرأة من ورق
22/06/2006, 15:43
انا بعرف هل الشغلة بس انتي بتعرفي أنو الشيطان هو اللي دافع عن البشر و اتهم الله بأنو دكتتوري و استبدادي و بحب يأتسر بالمعرفة لإلو بس ...:oops: انتي شو رايك ؟:pos:

تمام انك بتعرف :yahoo: :D

ياجني ياملعون (ع فكرة عجبني اسمك ) منشان الجزء التاني انا معك

ويادلي رح تعلق الحرب فوق راسنا ورح يلتغى الموضوع واكل تنبيه :cry: .......هيك حاسة:cry:

الجني الملعون
22/06/2006, 15:49
i'll gonna send u a privet message read it now ...