-
PDA

عرض كامل الموضوع : الرحيل

لم يعد لي مكان في الارض
26/03/2005, 17:25
أراد أن يكون سمكة صغيرة في بوتقة كبيرة على أن يكون سمكة كبيرة في بوتقة صغيرة .........
أراد أن يكون في موجودا في جحيم من الناس على أن يكون موجودا في جنة خالية ...............
لم يكن يرضخ لواقع محيطه الذي يعيش فيه غريبا..............
أراد أن يحلق بعيدا أن يرى جمال هذه الحياة كما يريد هو لا كما خططاها له والديه ..........
أو بالا حرى كما فرضه عليه محيطه الذي ما أحبه يوما و لم يشعر بانتمائه إليه ...............
فكر طويلا في حل يرضي جميع الأطراف و لا يدع الحزن يدخل إلى قلب أي إنسان وجد هذا الحل لكن كان هذا الحل حسابا على سعادته هو وإبقائه مقيد بقيود حديدية ولى الزمن عليها حقبة ..........
فكر طويلا و قرر أن يكون هو أولا و الناس من بعده لقد سئم أن يعيش في المؤخرة ....................
فلذلك قرر الرحيل ........................................

عاشق من فلسطين
27/03/2005, 15:34
لك أحلى أبو الروض ويين هالغيبة يا حب .. :hart: :hart:

فكر طويلا في حل يرضي جميع الأطراف و لا يدع الحزن يدخل إلى قلب أي إنسان وجد هذا الحل لكن كان هذا الحل حسابا على سعادته هو وإبقائه مقيد بقيود حديدية ولى الزمن عليها حقبة ..........

أبو الروض الغالي .. انا عندي قناعة أنو الانسان بمجتمعنا لما يحط هدف نصب عينيه ويكون الهدف من اختيارو الشخصي .. فرح يتعارض وبشدة .. أولا" من أهلو وتانيا" من روتينية المجتمع .. بس بالنتيجة أنا ماني مستعد أتخلى عن هدفي (اللي هوي شخصي وحياتي) كرمال أي حدا .. مادام هدفي ما راح يضر حاد الى تسلط الأهل وتحجرهون .. :D :D
الله يقويك أبو الروض .. بشرفي أنو أنت بتطرح مواضيع على الوجع .. :D :D

SABE
29/03/2005, 00:45
فلذلك قرر الرحيل ........................................

روضي كتاباتك عنجد كتيرحلوي .. بس أنا عمبستناك لحتى تكتب قصيدة النصر على الواقع يلي عمتعيشو ...

Kakabouda
29/03/2005, 04:24
لقد سئم أن يعيش في المؤخرة ....................
فلذلك قرر الرحيل

أول شي تحياتي أخي العزيز ..
أنا برأي ما عما الصواب كان لازم يناضل ليوصل للقمة أو لبداية الخط .. لأنو هاد يعد جبن ..
ان لم يكن من الموت بدُ فمن العار أن تكون جبانا ..
تحياتي ..

لم يعد لي مكان في الارض
31/03/2005, 00:46
على راسي يا اخواتي
و نشالله يا اخي سعيد نكتب قصيدة النصر عن قريب
و نشالله يا اخي جورج انو ناضل لحتى اوصل للقمة
و نشالله يا اخي عاشق انو رح حط هل الهدف قدام عيني
ملاحظة( اخواتي انا انا حاسس انو مفكريني واحد معقد لانو بضل بحكب هيك حكي بس عن جد برتاح لما اكتب هيك حكي مو لاني معقد او ما لاني عم عيش هل الوضع بس لانو حاسس بمعاناة هل الدنيا)
اوكي :o

mhmary
31/03/2005, 00:59
ملاحظة( اخواتي انا انا حاسس انو مفكريني واحد معقد لانو بضل بحكب هيك حكي بس عن جد برتاح لما اكتب هيك حكي مو لاني معقد او ما لاني عم عيش هل الوضع بس لانو حاسس بمعاناة هل الدنيا)
اوكي :o
ملاحظة حلوة :pos: والصراحة أنا ما رح أكذب عليك يعني من خلال التحليل النفسي لشخصيتك وبعد الفحوصات النفسية المتعلقة بالبيئة الحمصية الي عايش فيا ومن خلال الأطلاع على كتاباتك ومن دون ما تنصدم أو تزعل وبكل روح رياضية لازم تتقبل الحقيقة أنو أنت مانك معقد :lol: بشرفك ما خوفتك أول شي أنو تكون معقد :wink:

كتير حلوين كتاباتك وأنت متل كان عندي رفيقة بحمص هيك متلك وعطول كنت قلا أنو لازملك شي سفرة لحتى تعرفي النعمة الي عايشي فيا 8)

عاشق من فلسطين
31/03/2005, 13:32

لك مين قال أنك معقد ولو .. ممكن تكون مجنون لأنو بشكل عام المبدع مجنون في عصرو .. يعني عادي .. واذا مرة تانية بدي أسمعك عم تقول أو تجيب سيرة التعقيد على لسانك بدي عقد ربك .. :P :P :P
:D :D :D

Kakabouda
02/04/2005, 19:00
ملاحظة حلوة والصراحة أنا ما رح أكذب عليك يعني من خلال التحليل النفسي لشخصيتك وبعد الفحوصات النفسية المتعلقة بالبيئة الحمصية الي عايش فيا ومن خلال الأطلاع على كتاباتك ومن دون ما تنصدم أو تزعل وبكل روح رياضية لازم تتقبل الحقيقة أنو أنت مانك معقد بشرفك ما خوفتك أول شي أنو تكون

شو حكيم ههههه :D :D

angel
02/04/2005, 19:24
هلق انت بالمختصر و بلا لا لف ولا دوران........................مجنون
و عندك كام عقدة بدن فك اذا ناوي في تحت ايدي دكتور منيح و شاطر اسأل مجرب ولا تسأل حكيم

بتعرف وين بتلاقيني اذا قررت تشوفه للدكتور
:P
هلق المهم كتاباتك حلوة و انك عم تأبدع فما يهمك شو رأي العالم

Kakabouda
02/04/2005, 19:31
في تحت ايدي دكتور منيح و شاطر اسأل مجرب ولا تسأل حكيم

بتعرف وين بتلاقيني اذا قررت تشوفه للدكتور

:confo: :confo: :confo: :confo:

لم يعد لي مكان في الارض
03/04/2005, 00:56
ولله احلى دكتورة
بس يلا ما رح لحق هل اليومين لانو طالع على الشام بشوفك وقت ارجع

عاشق من فلسطين
03/04/2005, 12:15

:confo: :confo: اذا ما شفتك .. يا ويلك .. :aah: :aah:

angel
04/04/2005, 19:43
ولله احلى دكتورة
:jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:
بتطلع ع الشام بدون ما تقلي و تشفق علي و تقلي قومي روحي معي :cry: :cry:
بهون عليك تتركني هون بحمص مع الملل و ..............
بعدين حمص ما بتسوى شي بدونك :hart: :hart: :hart:

SABE
05/04/2005, 14:32
بعدين حمص ما بتسوى شي بدونك

يا ويللااااااه :lol: :lol:
w 2na ma3ek

لم يعد لي مكان في الارض
07/04/2005, 12:22
على راسي يا
angle
و يا سعيد
خلص روحة الجاية رح تكونوا معي
و خجلتوني
لك قال حمص ما بتسوى شي بدون ( شايف التماسيح عم يطيروا )
تحياتي
:o