-
PDA

عرض كامل الموضوع : أغلى جوال باالعالم

simo_1881
10/06/2006, 21:07
اغلى موبايل في العالم سعره 12200 $

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

mazoun
15/06/2006, 03:37
الله يطعمنا :lol:

Kakabouda
16/06/2006, 16:51
بلا معلمية عليك أغلا جهاز نوكيا بالعالم ... اسمو vertu و سعرة يبدأ من 15.000 دولار نعم خمسة عشر ألف دولار أمريكي .. و هي بعض الصور ..

simo_1881
16/06/2006, 16:56
صح أنا معك وأنت معلمي بس هاد الموبايل نزل بعدها وفقا لأخر الأنباء اللتي تشير بتزايد الطلب المباشر على السلع العفوية وتضخم الأقتصاد الناتج عن عولمة لا نوعية محورية مبعثرة على سطح ماء أملس إنعكاس أساليب البيع على وضعية غير ثابتة نوعا ما ........... وعندك الباقي

simo_1881
16/06/2006, 16:57
على كل حال أمرك وأنا معك

Kakabouda
16/06/2006, 16:58
صح أنا معك وأنت معلمي بس هاد الموبايل نزل بعدها وفقا لأخر الأنباء اللتي تشير بتزايد الطلب المباشر على السلع العفوية وتضخم الأقتصاد الناتج عن عولمة لا نوعية محورية مبعثرة على سطح ماء أملس إنعكاس أساليب البيع على وضعية غير ثابتة نوعا ما ........... وعندك الباقي
حسب تقريرك و أنت تاج راسي ..
نزل سعر الموبايل على الكراسي و نظراً لنظرية بدنا الحارس روسي سأتابع البث على النت و حتى لو كان على حساب دلروسي ..
مني لك جل التحيات و سلام خاص ناص مع مشط رصاص :سوريا: :سوريا: