-
PDA

عرض كامل الموضوع : نشرة الأحوال الجوية

القيصر 76
22/03/2005, 03:52
نبقى هنا في ديار الاغتراب القسري متلهفين على أخبار وطننا. ونواجه في الوقت نفسه معضلة في التعامل مع وسائل إعلام مفرطة الغباء والتخلف، لا يمكن الوثوق بكلمة تقولها، حتى بشأن الأحوال الجوية.

شو رايكن جميعاً كل واحد يدخا يومياً يحط كلمة عن حالة الجو في ذلك اليوم في مكان وجوده، بدءاً من بلاد الواق الواق، وانتهاء بزيمبابوي.
إذا عجبتكم الفكرة، سوف سنطلب من السيد الإدارة المحترم تثبيت الموضوع في المدينة التي ترونها مناسبة، أو حتى في قرية، ما في مشكل! وين ما كان ما تعملوها مشكلي

عندنا وفي الجزائر درجة الحراره 11 درجه فوق الصفر ,,, والشمس طالعه طول النهار... وهذا الامر غريب (لم يحدث منذ سنوات طويله) فدرجات الحراره اعلى من معدلها بأكثر من 15درجه... :confo:

architecturer
22/03/2005, 03:59
وهذا الامر غريب (لم يحدث منذ سنوات طويله) فدرجات الحراره اعلى من معدلها بأكثر من 15درجه... :confo:

ما بعرف اذا فهمت عليك الفكرة مضبوط :?

بس لا تقنعني انو درجة الحرارة بالجزائر بتكون -4 متل هالوقت بالسنة :jakoush: :jakoush: :jakoush:

القيصر 76
22/03/2005, 04:24
وهذا الامر غريب (لم يحدث منذ سنوات طويله) فدرجات الحراره اعلى من معدلها بأكثر من 15درجه... :confo:

ما بعرف اذا فهمت عليك الفكرة مضبوط :?

بس لا تقنعني انو درجة الحرارة بالجزائر بتكون -4 متل هالوقت بالسنة :jakoush: :jakoush: :jakoush:

لعمه ليش يا غالي خليك معي وحل هدا الموضوع لكن
اذا القطار يمشي بسرعة 100كم فكم عصفور على الشجره ؟؟؟؟
اذا ممكن بدي جواب
مع تحياتي

آخيل
22/03/2005, 09:06
[quote=القيصر 76]jakoush: :jakoush: :jakoush:

اذا ممكن بدي جواب
مع تحياتي
كأنو الحشيش غليان شوية هالأيام و الناس مقطوعة ... شو القصة يظهر العاشق و فيليب عم بيخبو الحشيشات تحت المخدة و ما عم يعطو حدا !!!!!!

القيصر 76
22/03/2005, 13:55
[quote=القيصر 76]jakoush: :jakoush: :jakoush:

اذا ممكن بدي جواب
مع تحياتي
كأنو الحشيش غليان شوية هالأيام و الناس مقطوعة ... شو القصة يظهر العاشق و فيليب عم بيخبو الحشيشات تحت المخدة و ما عم يعطو حدا !!!!!!

هاه بعد سنه بتعريف الحل
الحشيش هون متل الفجل باخير ايامه
الله يدم المغربي الحدود مفتوحه على اخرها
ما حدا حط الطقص في بلاده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

القيصر 76
26/03/2005, 14:28
البرد عندنا ليلاً يقص المسمار والبرغي معاً.

المشكلة التي نواجهها هي أن البلاد غير معدة أساساً لاحتما وجود برد
الحل الوحيد هو الاستدفاء بالملابس وببعضنا البعض وحتى هذه صعبة لأن الثياب الصوفية أندر من الديمقراطية في منطقتنا
هل تدركون حجم معاناتنا

al7alla2
27/03/2005, 03:24
أخي قيصر أنا بنصحك تغير شكل :wink: و تاخدلك شي ظرف بالتان على الحارك و تريح حالك شوي من الحشيش .

يعني أذا ما عندك بالتان ................لعيون ربك نحنا هون بس اشر بأصبعتك و شوف شلون التحشيش بيصير :wink:
و من جهة درجة الحرارة (( هلق هون عندي بالغرفة شي 12 و أنا حرارتي شي 55 من كتر التحشيش و الشرب ........يعني فينك تقول عم أشتغل شوفاج هالأيام :o :o ))
وسلام للمحششين بس :D

King RORO
27/03/2005, 04:05
أنا حرارتي شي 55 من كتر التحشيش و الشرب

قلتلي تحشيش وما بعرف شو :confo:

اي حلااااااااااااااااق :oops: 8) 8)

القيصر 76
27/03/2005, 04:57
و تاخدلك شي ظرف بالتان على الحارك و تريح حالك شوي من الحشيش

رهب روش احسن ماهيك انا بحب زيت مقطر جربو

zozo
27/03/2005, 05:41

ابن عمي انت مخبي شي لايام للزنقة :confo: :confo: :confo: :confo: :confo:

عاشق من فلسطين
27/03/2005, 14:50
بلا تحشيش .. :pos:

to live is to die
27/03/2005, 15:29
أما عندي فدرجة الحرارة مشمشة
وهناك أمواج رعدية
يرافقها تصاقت غيم في الحارة الغربية
والسماء ساطعة مصحوبة بتوهجات قمرية ملبدة ببعض الأمواج المرتفعة
فيرجى الحذر من تراكم الضباب في قاع البحر وارتداء الحذية الواقية من أشعة النجوم 8) 8) 8)