-
PDA

عرض كامل الموضوع : هندي يعيش في عش شجرة هربا من زوجته..


dm3t 7zn
03/06/2006, 21:31
هندي يعيش في عش على شجرة هربا من زوجته
قبل 50 عاما قرر جايادير باراديا (83عاما) الذي ترجع أصوله إلى ولاية أوريسا شرقي الهند ترك منزله عقب شجار مع زوجته ولكنه لم ينتقل مثل غيره من الأزواج إلى فندق أو إلى أحد أصدقائه وإنما قرر العيش فوق الأشجار. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

أكد ، ان سبب هربه من المنزل قبل خمسين عاما كان الخلاف مع زوجته في الوقت الذي قالت فيه الزوجة، التي لم يذكر اسمها «تشاجرنا بسبب أمور تافهة ولذلك ترك المنزل ووعد بعدم الرجوع إليه حتى وفاته ورغم محاولاتي المتعددة لإقناعه بالعودة للمنزل إلا أنه كان مصراً على الرفض».

ومن جانبه قال بابولا بارادياس (55 عاماً) الابن الأكبر لباراديا إنه توسل إلى والده عدة مرات حتى يقنعه بالعودة إلى المنزل ولكن الوالد كان دائم الرفض ولم تجد معه دموع الابن المستمرة.

وقد أكد باراديا أنه بعد أن ترك منزله قبل نصف قرن انتقل للسكن فوق إحدى أشجار المانجو التي يبلغ طولها نحو خمسة أمتار ولكن إحدى العواصف التي أسقطت الشجرة أجبرته على تغيير عنوانه لينتقل بعد ذلك إلى شجرة أخرى يبلغ طولها مترين ويبني فوقها عشاً يسكن فيه.

وأضاف باراديا أنه بعد انتقاله للعيش فوق الأشجار بدأ يشعر بنمو الجانب الروحي لديه والتغلب على التوتر والعصبية.

ووفقا لما ذكره سكان القرية فإن شيئا لم ينجح في إقناع باراديا بالعودة إلى الأرض سواء زفاف ابنه أو ميلاد أحفاده كذلك لم يفلح الإعصار القوي الذي دمر أجزاء واسعة من الولاية وقتل الآلاف من البشر عام 1999 في تغيير رأيه.

وقال باراديا إنه في بعض الأحيان يقضي عدة أيام دون طعام فوق الشجرة ويكتفي بإحضار المياه من أحد منابع المياه القريبة، الطريف أن الحيات السامة التي تتجول حول العش الذي يسكن فيه باراديا لم تعضه أبداً.

يذكر أن باراديا ليس الرجل الوحيد في الولاية الذي وجد في الأشجار مفراً له من خلافاته الزوجية فقد نشرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي» في وقت سابق من هذا العام تقريراً حول رجل (45 عاماً) عاش فوق الأشجار عقب شجار نشب بينه وبين زوجته!!

Hmada
03/06/2006, 22:35
العالم انجنت :(
مشكوره على الموضوع

mazoun
03/06/2006, 23:50
ميرسي عالموضوع :king:

القلم العراقي
04/06/2006, 13:27
thanx allot