-
PDA

عرض كامل الموضوع : فرح محمد ابراهيم

صفحات : [1] 2

السيد المكاوي
02/06/2006, 22:12
العروسة بنت الأكابر ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// والعريس محمد إبراهيم

محمد ابراهيم خطب بنت الأكابر في موضوعها الذي نشرته في قسم الصالون بأسم شوفوا شو صار معي اليوم العروسة سكتت ولم تجيب والسكوت علامة الرضا وانا السيد المكاوي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// وعدت محمد ابراهيم بأن اعطيه سيارة تاكسي////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// هدية ولكن المشكلة محمد غير رأيه في أخر لحظة وقرر يخطب فيروزة////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////فيروزة الي الآن لم ترد على الموضوع ولكن بنت الأكارم ثارت وغضبت ودخلت في جدال مع محمد ابراهيم واتهمته انه بتاع نسوان طبعا انا السيد المكاوي حاولت ان اهدي الموضوع ولكن للأسف فشلت المفاوضات وطبعا كان الموقف محرج خاصة مع الضيوف اللي عزمناهم على الفرح وكانوا كلهم محشورين في سيارة وانيت هايلكسزيلا

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

تاكسي ... تاكسي أضن

Gazita
02/06/2006, 22:17
الله عليك يا السيد المكاوي:lol: :clap:
بس انا ما كنت معزومة:? على كل حال انشا الله سيمو ما يغير رايو تاني بدنا عرس باخوية:lol:

طير الندى
02/06/2006, 22:18
الف مبروك انشالله

السيد المكاوي
02/06/2006, 22:21
طبعا الخبر وصل الي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) me2 والي الآنسة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) gazita الذين اشعلا الفتنة بين العروسين ومن المعروف أن الفتنة أشد من القتل المهم ماعلينا منهم ولكننا نريد ان نصلح بين محمد وإحدي الفتاتين بنت الأكابر أو فيروزة لأن الشاب مستعجل على الزواج او تشوفوا انتم عروسه بمعرفتكم لحبيب ئلبي محمد والشبكة كمان هدية من عندي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// والله الهادي إلي سواء السبيل

السيد المكاوي
02/06/2006, 22:25
الف مبروك انشالله
الله يبارك فيك حبيبي عئبالك

السيد المكاوي
02/06/2006, 22:26
الله عليك يا السيد المكاوي:lol: :clap:
بس انا ما كنت معزومة:? على كل حال انشا الله سيمو ما يغير رايو تاني بدنا عرس باخوية:lol:

كيف انتي ماستلمتي كرت الدعوة

Gazita
:? شو شعلنا الفتنة بالعكس باركنا ليهم وبعدين بدي سيمو يبقى ف قرارو وبرجع وبقول مستنيين عرس باخوية:king:

بس عن جد تسلم افكارك:clap:

طير الندى
الله يبارك فيك حبيبي عئبالك
حبيب القلب بدنا خدمة تحرز ولوووووووو
تحياتي:سوريا: :hart:

Gazita
02/06/2006, 22:28
كيف انتي ماستلمتي كرت الدعوة
لسى كنت اخر من يعلم:?
بمعيتك حط تقرير عن الاغنية المهداة من محمد لشخص باخوية اذا صح لفيروزة او حدا تاني:سوريا:

السيد المكاوي
02/06/2006, 22:38
لسى كنت اخر من يعلم:?
بمعيتك حط تقرير عن الاغنية المهداة من محمد لشخص باخوية اذا صح لفيروزة او حدا تاني:سوريا:

خلاص انا راح ارسلكم كروت الدعوة لكي ولطير الندي ومي تو بس شوفولكم سيارة تانية عشان السيارة اللي كنا بننقل فيها المعازيم عطلت بسبب الوزن الزائد طبعا الصورة توضح كل شئ

السيد المكاوي
02/06/2006, 22:40
خلاص انا راح ارسلكم كروت الدعوة لكي ولطير الندي ومي تو بس شوفولكم سيارة تانية عشان السيارة اللي كنا بننقل فيها المعازيم عطلت بسبب الوزن الزائد طبعا الصورة توضح كل شئ
بس المصيبة انو لهلا ماعرفنا مين بدنا نكتب اسمها في كرت الدعوة فيروزة ولا بنت الأكابر
انا عندي فكرة بنكتب اسم العروستين وبترك فراغ للإختيار الثالث ( يعبي يدويا )

طير الندى
02/06/2006, 22:40
وااااااااااع انا بدي كرت دعوة كمان
مليت من الكمبيوتر

Gazita
02/06/2006, 22:42
:lol: :lol: اوكي وتسلم مسبقا على الكروت

Gazita
02/06/2006, 22:44
بس المصيبة انو لهلا ماعرفنا مين بدنا نكتب اسمها في كرت الدعوة فيروزة ولا بنت الأكابر
انا عندي فكرة بنكتب اسم العروستين وبترك فراغ للإختيار الثالث ( يعبي يدويا )
:o شو عروستين بلا عريس
لا اجل الكروت لغاية ما نتاكد بلكي سيمو غير رايو بكرا.ما نسبق الاحدات:p

السيد المكاوي
02/06/2006, 22:46
وااااااااااع انا بدي كرت دعوة كمان
مليت من الكمبيوتر

من عيني والله حبيب قلبي انت اول المدعويين
وهاي صورة قاعة الأفراح اللي حجزتها

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

وهاي صورة الكوشة

السيد المكاوي
02/06/2006, 22:48
:o شو عروستين بلا عريس
لا اجل الكروت لغاية ما نتاكد بلكي سيمو غير رايو بكرا.ما نسبق الاحدات:p

انا بدي اجوزو وافرح في بدي اشيل اولاده وعلى رأي المثل اعز الولد ولد الولد ومضي قطار العمر ياولدي

sakoo
02/06/2006, 22:49
من عيني والله حبيب قلبي انت اول المدعويين
وهاي صورة قاعة الأفراح اللي حجزتها

وهاي صورة الكوشة

بالله انا معزوم شي :?

أسير التشرد
02/06/2006, 22:53
وين بطاقتي ؟؟؟:?

السيد المكاوي
02/06/2006, 23:00
بالله انا معزوم شي :?
كل عضو بأخوية ويعتبر محمد ابراهيم صديقا عزيزا عليه يحق له حضور الفرح

السيد المكاوي
02/06/2006, 23:02

اسير التشرد انت لا تحتاج الي بطاقة لحضور فرح صديقك اللدود محمد ابراهيم

السيد المكاوي
02/06/2006, 23:09
المشكلة يا شباب هلا ان بدنا نجمع التبرعات لفرح محمد ابراهيم

تبرعوا لفرح محمد ابراهيم

نريد التبرع ببدلة العريس
وفستان زفاف العروسة
وسيارة فولكس واجن ( الخنفساء ) كشف لزوم الزفة في الشوارع

السيد المكاوي
02/06/2006, 23:12
أنا متبرع بفستان الزفاف

بنت الاكارم
03/06/2006, 00:17
الف مبروك لمحمد ولفيروز ه لانه كان الكلام الاخير هو انه محمد رح بتزوج فيروزه بشهادة كازيتا

الف مبرو ك لمحمد وفيروزه

يا جماعه العروسه فيروزه مو انا

لووو لووووو لوووووووووي

ماما منوشه
03/06/2006, 02:19
مبروكين اخوتي مبروكين.... الله يتمم لهن بخير... بس امتى بدو يكون الزفاف؟؟؟؟

لازم حضر حالي... وبقترح انو يكون في الماسنجر علشان نتلاقى كلنا على الكام ;)

ماما منوشه
03/06/2006, 02:20
شباب... نسينا اهم شي.. بدلة العريس... هيدي على انا :)

Gazita
03/06/2006, 02:21
مبروكين اخوتي مبروكين.... الله يتمم لهن بخير... بس امتى بدو يكون الزفاف؟؟؟؟

لازم حضر حالي... وبقترح انو يكون في الماسنجر علشان نتلاقى كلنا على الكام ;)
:lol: فكرة كتير حلوة
وانا علي الورود:gem:

ماما منوشه
03/06/2006, 02:28
ما بقي غير
وسيارة فولكس واجن ( الخنفساء ) كشف لزوم الزفة في الشوارع

مين راح يتبرع بها!!!

وكمان يا جماعه بدنا نتطمن وين راح يسكنو بمصر ولا بسوريا

Gazita
03/06/2006, 02:41
ايوا صح وين راح يسكنو بكرا بنشوف مين راح يتبرع بالسيارة

أسير التشرد
03/06/2006, 05:29
أنا رح اتبرع بألف سيخ كباب مشوي على الفحم لصديقي اللدود محمد ابراهيم بمناسبة فرحه

وعقبال عزاب المنتدى.....

السيد المكاوي
03/06/2006, 10:13
أنا رح اتبرع بألف سيخ كباب مشوي على الفحم لصديقي اللدود محمد ابراهيم بمناسبة فرحه

وعقبال عزاب المنتدى.....

شكرا للصديق اسير التشرد على تبرعة السخي والكريم
وعاش المتشردون

تبرعوا لفرح محمد ابراهيم

يا أهل الجود والكرم يا أهل الخير شاب مسكين غلبان بدو يتزوج ساعدونا بتبرعاتكم الكريمة وان شاء الله تجدوا عند الله الثواب

محمد ابراهيم
03/06/2006, 10:16
تبرعوا لفرح محمد ابراهيم

يا أهل الجود والكرم يا أهل الخير شاب مسكين غلبان بدو يتزوج ساعدونا بتبرعاتكم الكريمة وان شاء الله تجدوا عند الله الثواب

نرجع لموضوعنا ليه كده :shock: :shock: :shock:

المفروض كنت تقلي الاول :jakoush: :jakoush:

السيد المكاوي
03/06/2006, 10:19
عند

نرجع لموضوعنا ليه كده :shock: :shock: :shock:

المفروض كنت تقلي الاول :jakoush: :jakoush:

يا محمد مافي بيناتنا فرق انا حبيت اساعدك بعدين ان ما وقفت معك هلا وانت داخل على الزواج متي بدي اوقف معك

محمد ابراهيم
03/06/2006, 10:21
يا محمد مافي بيناتنا فرق انا حبيت اساعدك بعدين ان ما وقفت معك هلا وانت داخل على الزواج متي بدي اوقف معك
الحمد لله مستوره واذا احتجت مني مساعدة انا تحت امرك :سوريا:

السيد المكاوي
03/06/2006, 10:29
الحمد لله مستوره واذا احتجت مني مساعدة انا تحت امرك :سوريا:

خلاص يامحمد إذا مابدك تتزوج اتزوج أنا ومتل ما ساعدتك ساعدني وساوي لي فرح واحجز لي قاعة الحفل بس لو سمحت يكون احلي فرح بالأخوية

محمد ابراهيم
03/06/2006, 10:32
خلاص يامحمد إذا مابدك تتزوج اتزوج أنا ومتل ما ساعدتك ساعدني وساوي لي فرح واحجز لي قاعة الحفل بس لو سمحت يكون احلي فرح بالأخوية
رح اتزوج فيروزه .انا ما قلت اني مو رح اتزوج .

عالعموم انا بساعدك في فرحك وانشالله بيطلع احسن فرح فاخويه

السيد المكاوي
03/06/2006, 10:32
وأنا لقيت العروسة

ايش رأيكم في جمالها

حلوه مو هيك

السيد المكاوي
03/06/2006, 10:34
العروسة متينه والعريس سيد مكاوي ويالي هويت المتينة سيبك من التخينه وعلى الأصل دور

طنش تعش
03/06/2006, 10:43
شو الزواج شغال هون.....شو لك ابو حميد شو فيروزة وشو زواج لك ماعاساس انت عدو المراة وعامل مظاهرات وشانن حروب ...اخرتك تتزوج.....سبحانو بغيير...

محمد ابراهيم
03/06/2006, 10:49
شو الزواج شغال هون.....شو لك ابو حميد شو فيروزة وشو زواج لك ماعاساس انت عدو المراة وعامل مظاهرات وشانن حروب ...اخرتك تتزوج.....سبحانو بغيير...
هل انت مع المرض مع الكوارث او مع الزلازل والاعاصير او الامراض او الحروب ؟؟؟؟؟؟؟

طبعا بعرفك انك انسان وجوابك هو لاء مو مع هالاشياء .

ولكن لا تنكر انها تحدث رغما عنا لان هذه طبيعة الدنيا .
كذلك الزواج طبيعة الدنيا .
لولاها لما جئنا جميعا الى الحياه .

طنش تعش
03/06/2006, 11:00
لك والله ماعرفتك بهالكلام هاد.......صرت اتأكد من اسمك وصورتك اذا هاد انت..

محمد ابراهيم
03/06/2006, 11:05
لك والله ماعرفتك بهالكلام هاد.......صرت اتأكد من اسمك وصورتك اذا هاد انت..
انا فعلا حاولت اغير الصوره واخليها علم كوت ديفوار بمناسبه كاس العالم بس المنتدى مخربط

ِAbu Alzooz
03/06/2006, 19:16
ألف مبروك خي محمد :سوريا:

أسير التشرد
03/06/2006, 22:22
شايف الكل هون برازيلي .... ما في حدا ايطالي :?

Gazita
04/06/2006, 20:36
ايطاليا:gem:

السيد المكاوي
04/06/2006, 21:34
برازيل:gem: :clap: :king:

فيروزة
04/06/2006, 21:39
وأنا وين بطاقتي ولا انا مالي معزومة

أسير التشرد
04/06/2006, 22:09
غيروووو مين ايطالي .....

السيد المكاوي
04/06/2006, 23:04
وأنا وين بطاقتي ولا انا مالي معزومة
انتي العروسة ! وفستان العرس راح تلا قي في الصفحات الخلفية بس ناقص بدلة محمد ابراهيم .

أسير التشرد
04/06/2006, 23:05
الايطالي يكتب انا ايطالي والباقي بؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

ماما منوشه
04/06/2006, 23:12
انتي العروسة ! وفستان العرس راح تلا قي في الصفحات الخلفية بس ناقص بدلة محمد ابراهيم .

شو القصه ..... نسيت انو البدلة عليي انا!!!!
بفرجيك اياها////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////