-
PDA

عرض كامل الموضوع : لروحك العظيمة .. ألى أبي ...

صفحات : 1 [2]

butterfly
12/06/2006, 20:02
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

marioma alghzayala
13/06/2006, 10:35
مارسيييييييل ..اذا شفتك ما بعرف شو بدي اعمل فيكي ...:cry: ...:cry:

Majood
13/06/2006, 10:43
بس انا بعرف شو بدي اعمل فيها :jakoush: :jakoush: :jakoush:

butterfly
13/06/2006, 13:32
مارسيييييييل ..اذا شفتك ما بعرف شو بدي اعمل فيكي ...:cry: ...:cry:
كل هالقد مشتاقة تشوفيني :cry: :oops:

خلص بس شوفك بخليكي تبوسيني لا تبكي :oops: :p :clap:

butterfly
13/06/2006, 13:34
بس انا بعرف شو بدي اعمل فيها :jakoush: :jakoush: :jakoush:
خلص انت تعي وخليني شوفك
وكلو على قلبي أحلى من العسل

marioma alghzayala
13/06/2006, 19:20
كل هالقد مشتاقة تشوفيني :cry: :oops:

خلص بس شوفك بخليكي تبوسيني لا تبكي :oops: :p :clap:

هههههه ابوس روحك انا ....:lol: :clap: :oops:

butterfly
13/06/2006, 19:24
يا عيون بابا
اليوم كفيت السنة العمر كلو عمر مليان وهني
يا فرحتي يا ابني احكيت ومشت
سن فوق وسن تحت مبينين
لما على شفافك بشوف بسمة هنا
بنسى همومي انت عيني والضنا
بتصير تتراقص حواليي المنى
بأشكال حلوة .. بالأماني ملونة
يا عيون بابا
اليوم كفيت السنة
قد ما الأزهار بتحب الندى
قدما العصفور بيحب الودى
بحبك انا وانت النهاية والبدى
ولولا وجودك شو ألا طعم الدني
بعدك يا روحي طفل بقلب السرير
دنياك روض موشح بزهر وعبير
بكرة يا ابني متى صرت كبير
بتصير انت فيي تعتني
يا عيون بابا

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

marioma alghzayala
13/06/2006, 19:34
:cry: :cry: :cry:

butterfly
13/06/2006, 20:04
:cry: :cry: :cry:
شفتك كتير انبسطتي بهداك الرد ... :p

marioma alghzayala
13/06/2006, 20:10
اي لانو عنجد حابة شوفك ...:oops: :clap:

SABE
13/06/2006, 20:31
كانت مدينتنا خالية من كل شيء بعد أن هاجر البحر منها , في القديم كانت مدينة عادية الأحوال لكن السعادة تملأها من كل النواحي ,لقد كان البحر هو الذي يعطي لمدينتنا هذا الجمال , لكن منذ بضع سنين إغترب البحر و من بعده إختفت طيور النورس و قوارب الصيادين و شباكهم و صنارات صيدهم ...
لكن ها العام عاد البحر ليزور مدينتنا , و عادت الفرحة و السعادة تملأ أرجاء المدينة كلها .. عادت طيور النورس تشكل أشكالاً جديدة في سماء المدينة و قوارب الصيادين فرحة أكثر من أصحابها ذاتهم ..
لقد كان أجمل صيف يمر على الجميع .. فقد شعر الجميع بأهمية البحر بعد غيابه كل هذه المدة , و كان الأكثر فرحاً من الجميع هو البحر الذي عاد ليزور مدينته من جديد ..
لكن الزيارة لم طويلة كفايه .. أو ربما الوقت مع البحر يمضي بسرعة أكثر من المعتاد ..
لقد إعتادت طيور النورس على وجودها في سماء البحر , تتنفس من هواءه, تأكل من من خيراته , و تنام على على أصوات أمواجه ..
كانت طيور النورس من أشد الذين حزنوا على إنتهاء زيارة البحر لمدينتنا ..
يوم الوداع و لحظة السفر كانت الأصعب .. الجميع يبكي , البحر يبكي و طيور النورس تبكي و قوارب الصيادين تبكي ...
لكن الشئ الوحيد الذي يعطي أمل هو إنتظار الزيارة القادمة ... لا تتأخر علينا أيها البحر , فمدينتنا خالية من دونك ... و نحن طيور النورس ننتظرك ...

البحر هو أنت يا أبي ... نحن ننتظرك مرة أخرة ... و ننتظر عودتك كي تحضر معك السعادة لكل أفراد العائلة ..

سعيد 27/8/2005

butterfly
13/06/2006, 20:34
البحر هو أنت يا أبي ... نحن ننتظرك مرة أخرة ... و ننتظر عودتك كي تحضر معك السعادة لكل أفراد العائلة ..

سعيد 27/8/2005

:cry: :cry:
ميرسي سعيد ... :سوريا:

marioma alghzayala
13/06/2006, 20:36
كانت مدينتنا خالية من كل شيء بعد أن هاجر البحر منها , في القديم كانت مدينة عادية الأحوال لكن السعادة تملأها من كل النواحي ,لقد كان البحر هو الذي يعطي لمدينتنا هذا الجمال , لكن منذ بضع سنين إغترب البحر و من بعده إختفت طيور النورس و قوارب الصيادين و شباكهم و صنارات صيدهم ...
لكن ها العام عاد البحر ليزور مدينتنا , و عادت الفرحة و السعادة تملأ أرجاء المدينة كلها .. عادت طيور النورس تشكل أشكالاً جديدة في سماء المدينة و قوارب الصيادين فرحة أكثر من أصحابها ذاتهم ..
لقد كان أجمل صيف يمر على الجميع .. فقد شعر الجميع بأهمية البحر بعد غيابه كل هذه المدة , و كان الأكثر فرحاً من الجميع هو البحر الذي عاد ليزور مدينته من جديد ..
لكن الزيارة لم طويلة كفايه .. أو ربما الوقت مع البحر يمضي بسرعة أكثر من المعتاد ..
لقد إعتادت طيور النورس على وجودها في سماء البحر , تتنفس من هواءه, تأكل من من خيراته , و تنام على على أصوات أمواجه ..
كانت طيور النورس من أشد الذين حزنوا على إنتهاء زيارة البحر لمدينتنا ..
يوم الوداع و لحظة السفر كانت الأصعب .. الجميع يبكي , البحر يبكي و طيور النورس تبكي و قوارب الصيادين تبكي ...
لكن الشئ الوحيد الذي يعطي أمل هو إنتظار الزيارة القادمة ... لا تتأخر علينا أيها البحر , فمدينتنا خالية من دونك ... و نحن طيور النورس ننتظرك ...

سعيد 27/8/2005

انشالله بيرجع ابوك وابي بالسلامة .:cry: .. كتيير بتعبر عن حالتي :cry: ..شكرا لالك سعيد :سوريا:

butterfly
14/06/2006, 14:17
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)