-
PDA

عرض كامل الموضوع : شي متل الكذب


david 4all
24/05/2006, 16:27
:gem: :gem: اليابانيون يتمتعون بمشاهدة الأفلام المعطرة قريبا طوكيو (اف ب)- سيتمكن عشاق السينما الذين ملوا التاثيرات السمعية والبصرية المتطورة من مشاهدة الافلام وتنشق روائح مناظرها الطبيعية في قاعات السينما بعد ان اعلنت شركة لتوزيع الافلام انها ستعرض اول افلامها المعطرة في العالم.

وذكرت شركة شوشيكو انها ستطلق فيلم الدراما التاريخية العالم الجديد من بطولة كولين فيرل والذي تتناول قصته الاستعمار في نيو انغلاند في اثنتين من دور السينما السبت باستخدام نظام كمبيوتر تم تطويره مؤخرا لاطلاق الرائحة المصاحبة للفيلم.

وتم تطوير النظام من قبل شركة ان تي تي كوميونيكيشنز التي هي جزء من شركة ان تي تي العملاقة للاتصالات. وستقدم ستة انواع من الروائح اعتمادا على المشاهد التي يتم عرضها

وكانت عدة دور سينما في اليابان اطلقت العام الماضي رائحة الشوكولاته اثناء عرض فيلم تشارلي ومصنع الشوكولاتة.

وقالت ناوكو يوشيدا المتحدثة باسم شركة شوشيكو هذه اول تجربة في العالم لتقديم انواع مختلفة من العطور التي تناسب المشاهد السينمائية التي ستجعل المشاهدين يشعرون بانهم في غابة على سبيل المثال عند اطلاق رائحة الغابات.

ويتم نشر الروائح الست التي تضم رائحة الغابات والحمضيات من تحت مقاعد المشاهدين ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

marioma alghzayala
24/05/2006, 19:11
يا سلام صوت وصورة .... وريحة .... :?
اي بس ما بينحسدوا اذا كان الفيلم للكاو بويز... ;-) :lol:
ومشكور ... :سوريا: