-
PDA

عرض كامل الموضوع : مادلين مطر ..البومي لاعلاقة له بثري عربي


محمد خالد
23/05/2006, 13:50
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


أكدت المطربة اللبنانية مادلين مطر ان خلافها مع المطرب اللبناني مروان خوري بسبب عدم صراحته معها فأدي إلي سوء خلاف بينهما، وان الخلاف مع المخرج سعيد الماروق بسبب قيامها بتغييره أخذا بنصيحة عشرات الاشخاص الذين أكدوا عليها ضرورة تغيير المخرج لتقديم فيديو كليب جديد، وهذا أدي الي حدوث اضطرابات بينهما وأما ما يقال عن خلافاتها مع شركة روتانا فهي لا تري وجود خلافات ولازالت ابنة الشركة.
وقالت: في لقائي مع سالم الهندي مدير عام روتانا أخبرته انني اعتبر نفسي من بنات الشركة لكنني أجد نقصا كبيرا في مسألة انتشاري، وفكرت كثيرا هل ذلك تقصير مني وأنني لست محبوبة ولا أمتلك الـ كاريزما ؟ أم أن السبب اليوم في عصر التليفزيون وهناك جمهور يحب التواجد أمامه بشكل جيد فشعرت انني في حاجة الي الانتشار علي جميع القنوات والمحطات التليفزيونية وتوصلت الي اتفاق أن أتولي بنفسي انتاج ألبومي الأخير بحبك وداري .
وهل استطعت خوض تجربة الانتاج جيدا؟
لقد انفقت ما جمعته من الفن علي هذا الألبوم الذي اعتبره بمثابة مغامرة لي وبلغت مصاريفه مئة وأربعين ألف دولار.
ألم تدخري مبلغا آخر.. قالت: أبدأ الآن في جمع المال من جديد واستطيع أن اؤكد علي انني جمعت المبلغ الذي أنفقته علي الألبوم وحاليا هناك عدة شركات تتفاوض معي بعد انتهاء عقدي مع روتانا.
لكن الشائعات تشير الي وجود ثري عربي هو الذي قام بالانفاق علي ألبومك الأخير، وترد: هذا الكلام غير صحيح، أنا الذي انفقت علي الألبوم، واؤكد أن حبي لعملي أكبر بكثير من هذا الكلام، ودائما أسعي وراء المادة بقدر اهتمامي بانتشاري فنيا، مع العلم ان المبلغ الذي انفقته علي الألبوم استطيع تعويضه في حفلين من الحفلات الخاصة التي نشارك بها لشخصيات V.I.P فاتقاضي حوالي خمسين ألف دولار عن الحفل بجانب الحفلات التي تعدها روتانا.
هل نصحت أحدا باتباع طريقتك التي نفذتيها؟
عندما وقعت مشكلة بين ديانا حداد وشركة عالم الفن نصحتها باتباع ما فعلته، وقام زوجها سهيل العبدول بانتاج ألبومها، وشكرتني ديانا علي تجربتها، وقمت بتقديمها للمخرجة اللبنانية ليلي كنعان التي اخرجت لها فيديو كليب ماس ولولي وأيضا شكرتني عليها، واعتبرها مع سميرة سعيد اكثر المطربات اقترابا لي، بل انهما مثل شقيقتي ودائما ما نزور بعضنا سواء في لبنان أو القاهرة.
وقالت مادلين مطر: أحمد الله انني بعد انتاجي لألبومي بنفسي اصبح لي تواجد في مصر وكان جمهوري لا يعرفني من قبل.
هل تجمدت العلاقة بينك وبين مروان خوري؟
طبعا لقد التقيت به في احدي الحفلات ولم أسلم عليه.
ما هو أصل المشكلة التي نشبت بينكما؟
كنت تحدثت في برنامج وقلت أن مروان خوري أسمعني خمسة ألحان قام بتلحينها لاختار منها ما أريد لكنها لم تتوافق معي، وفوجئت بظهوره في برنامج مع حبي علي قناة روتانا ويؤكد أنه لم يسمعني شيئا من ألحانه.
وحاول اظهاري بأنني كاذبة ولماذا أفعل هذا معه خاصة ان بيننا نجاحا سابقا في بعض الاغنيات مثل جمال الشقر و علي بالك هواك .
وكنت أتمني تكملة النجاح معه لكن كل شيء توقف بيننا.
هل صحيح ان صاحب القناة الفضائية فواصل هو الذي انفق علي ألبومك الأخير؟
هذا الكلام غير معقول فهو انسان طيب ونحن أصدقاء وقناته استضافتني مؤخرا في حوار جيد ثم انني تعرفت عليه بعد أن طرحت ألبومي بالأسواق فكيف انفق علي الأغاني؟