-
PDA

عرض كامل الموضوع : حلا شيحا ... حب من طرف واحد


محمد خالد
20/05/2006, 13:08
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
حلا شيحا


نجحت حلا شيحة في لفت الأنظار إليها ببساطة أدائها وتلقائيتها ما أهلها لاحتلال مكانة مميزة بين النجوم رغم سنوات عمرها الفني القليلة.
ومنذ ما يقرب من العامين أعلنت حلا ارتداء الحجاب واعتزال الفن، إلا أنها ما لبثت أن تراجعت عن قرارها أخيرا وأعلنت ارتداء الحجاب للمرة الثانية ولكنها لم تعلن اعتزال التمثيل مثل المرة الأولى بل تعاقدت وبدأت تصوير فيلم «كامل الأوصاف» الذي تقدم فيه دور فتاة محجبة.

مع حلا شيحا في بلاتوهات فيلمها الجديد كان هذا اللقاء

> ما الذي تغير في حلا شيحة بعد الحجاب؟

ـ أشياء كثيرة، أهمها أنني حاليا أرى الدنيا بشكل أفضل واشمل وأعم، أرى الحياة على حقيقتها واكتشفت أن العمل الجيد والإخلاص أفضل شيء في الدنيا.

> هل تغير لديك مفهوم التمثيل بهذا الحجاب؟

ـ بالتأكيد، فبعض ما كنت أستطيع تقديمه قبل ارتداء الحجاب لا يمكن أن أقدمه حالياً، ولم أجسد سوى الشخصيات والأدوار التي تتناسب مع مكانة وقيمة الحجاب.

> هل يمكن اعتبار ارتدائك الحجاب مقدمة طبيعية لاعتزال الفن في وقت لاحق؟

ـ لا طبعا، والدليل أنني حاليا موجودة في الأستوديو لتصوير مشاهد فيلم «كامل الأوصاف» ثم لماذا الضجة على ارتدائي الحجاب أو عدم ارتدائه، المسألة شخصية جدا، والمجتمع الذي تعيش فيه توجد به نسبة كبيرة من الفتيات اللواتي يرتدين الحجاب، فما المانع أن تكون هناك أكثر من فنانة محجبة تقدم أدوار هؤلاء المحجبات.

> البعض يرى أن ارتداءك الحجاب سيقلل من نجوميتك؟

ـ لا أتفق مع هذا الكلام، ثم أن الحجاب فرض ديني أحاول الالتزام به، ثم بعد ذلك تأتي مسألة النجومية، فأنا أقدم عملي بما يرضي الله والباقي عليه.

> ماذا عن فيلم «كامل الأوصاف»؟

ـ الفيلم تأليف أحمد البيه ويشاركني بطولته عامر منيب وعلا غانم وحسن حسني ورجاء الجداوي وأحمد سعيد عبد الغني وايمي وخالد سرحان وإخراج أحمد البدري، وهو من الأفلام الرومانسية، وأقدم من خلاله شخصية «أميرة» الطالبة الجامعية المحجبة والرومانسية التي تعيش قصة حب من طرف واحد مع شاب وهذا محور الأحداث التي لا أريد الحديث عنها كي لا أحرق موضوع الفيلم.

> ألا ترين أن هناك تعارضا بين الحجاب والمشاهد الرومانسية؟

ـ لا يوجد أي تعارض.. الحب جميل وموجود في حياتنا، ولكن كيف يتم التعبير عن الحب، ذلك هو السؤال.

> ما صحة ما تردد عن أن الفيلم مكتوب خصيصا لك؟

ـ لم أطلب كتابة السيناريو على مقاسي، فالفيلم كتبه أحمد البيه قبل إعلاني ارتداء الحجاب، وعندما عرضه علي وجدت أن السيناريو مناسب لي تماما ولم أطلب تعديل مشهد واحد، وعلى فكرة الفيلم يؤكد قيمة مهمة جدا وهي أن الحجاب لن يمنع الفتاة من الزواج أو يقلل فرصتها كما تعتقد كثير من الفتيات.

> سبق أن ارتديت الحجاب ثم تراجعت عنه لماذا؟

ـ هذا يمكن أن يحدث لكثيرات، ولكن لأنني فنانة مشهورة وتحت الأضواء تسبب ذلك الموقف في ردود أفعال كثيرة، وعموما الحجاب أمر خاص بيني وبين الله، واشعر معه براحة شديدة.

> بعض المحجبات اتجهن لتقديم البرامج الدينية، هل تفكرين في ذلك؟

ـ هذا وارد، ويمكن أن أقدم أحد البرامج ولكن بشرط أن يكون من خلال فكرة جيدة لبرنامج اجتماعي وليس ديني فقط

suberstart
23/05/2006, 22:25
يعطيك العافيه ماقصرت

maro18
26/05/2006, 19:28
موضوع حلو بس مش فاهمه اية علاقة العنوان بالموضوع