-
PDA

عرض كامل الموضوع : هالة سرحان رقصت في ليلة القدر فطردوها


محمد خالد
13/05/2006, 14:26
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
صفاء ابو السعود مع عمر الشريف


أثارت بعض الاقاويل التي تحدثت عنها المذيعة التليفزيونية د. هالة سرحان في لقاء تليفزيوني مع المذيع محمود سعد.. ردود فعل عنيفة داخل محطة A.R.T وخاصة صفاء أبو السعود.
قالت هالة سرحان ان (غيرة احدي المذيعات الشهيرات في محطة A.R.T كانت وراء تركها العمل فيها.. وكانت تلمح في حوارها الي ان المقصودة هي صفاء ابو السعود التي كانت ترفض التعليق علي هذا الكلام.. لكنها قررت الرد حتي تضع النقاط فوق الحروف وتوضح ما اشارت اليه د. هالة سرحان في حوارها مع محمود سعد.
قالت صفاء ابو السعود: الامر بكل بساطة يخضع لقرارات الشيخ صالح كامل صاحب المحطة.. حيث انه شاهد هالة سرحان في حلقة ليلة القدر وهي ترقص بالصاجات.. وهذا بالطبع مرفوض بكل المقاييس لأن أي مذيعة تعتبر واجهة للقناة التي تعمل فيها.. وعلي فكرة انا لم اكن اعلم شيئا عن هذا القرار.. واقسم بالله علي ذلك.. وبعدما تم تنفيذ قرار انهاء التعاقد مع هالة سرحان علمت به وحاولت (لم الموضوع) ولكن الشيخ قال لي (لن اشتري دنيتي بآخرتي).
البعض يتهم قنوات الافلام في A.R.T بأنها تضم ما هو اكثر من الرقص بالصاجات فلماذا الاعتراض علي هالة سرحان، وتقول صفاء ابو السعود: الشيخ له وجهة نظر في هذا فالفيلم كاللوحة الفنية تعرض كما هي ولكن في البرامج لا يجب ان يكون الابتذال والاسفاف هو الطبيعي.
ما رأيك في منافسة قنوات الافلام المفتوحة غير المشفرة.. هل تهدد عرش A.R.R المشفرة.. وترد صفاء قائلة: الحمد لله محطة A.R.T متميزة لان جميع الانفرادات الجديدة بها وليس هذا فقط.. بل اكثر مكتبة للافلام بين القنوات المنافسة في مكتبة A.R.T وأحيانا نبيع بعض الافلام لقنوات اخري.. والأهم من كل هذا ان جميع الافلام الحديثة حصلنا علي حقوق بثها حصريا علي قناة (سينما) ولدينا ايمان تام بأنه لا حيلة في الرزق ولا شفاعة في الموت.. ونحمد الله اننا مؤخرا حققنا نسبة كبيرة في الاشتراكات بأكثر من ثلاثين في المئة رغم فتح القنوات المنافسة.
من الملاحظ ان العاملين في A.R.T لا يستمرون حيث ينتقلون منها بعد اكتسابهم الخبرات التليفزيونية المطلوبة.. والحقيقة ان الاعلام مجال وملعب متجدد.. مثلا اري ان المذيعة اللبنانية (ليليان اندراوس) أقوي مذيعة في الوطن العربي لأن لديها القدرة ان تذيع عشرين ساعة علي الهواء بدون توقف.. وبحضور وذكاء.. هي الان تدرس الاعلام في الجامعة الامريكية بالقاهرة وابتعدت قليلا عن الشاشة حتي تشوق الناس اليها.. واعتقد ان A.R.T أصبحت مدرسة تخرج فيها المواهب في كل مجالات التليفزيون والاعلام ومذيعاتنا يبحث عنهن الجمهور أيضا مثل (هبة الاباصيري) التي ان غابت يسأل عنها الناس فورا.
التنافس بين A.R.T وروتانا سينما يشهده الجميع حتي فكرة برنامج (السينما والناس) قدمته هالة سرحان في روتانا وأنت في A.R.T بنفس اليوم ونفس ابطال الافلام.. تعلق علي ذلك صفاء ابو السعود قائلة: اولا برنامجي عمره عشر سنوات بينما عمر روتانا كله عامين.. ثانيا معظم الافلام تعاقدنا عليها أي تخصنا وننفرد بعرضها.. وهذا لم يضايقنا لان برنامج روتانا سينما يعرض دعاية مجانية لافلامنا ونشكرهم علي ذلك.. ولا نسعي علي الاطلاق للدخول في صراعات مع احد او مع أي جهة.
هل محاولات A.R.T قناة (كوميدي) لمجرد الرد علي قناة روتانا زمان التي تهتم بالاعمال الكوميدية.
وتقول: اطلاقا.. محطة A.R.T تمتلك مجموعة كبيرة من القنوات بالفعل.. فهي ليست في حاجة الي فتح قناة جديدة للرد علي منــافس لاننا ببساطة ننافس انفسنا.. واســــألوا المشاهدين العرب في امريكا الذين اختاروا قناة افلام A.R.T الاولي في المشاهدة بينهم تليها قناة L.B.C ثم قناة الجزيرة.

amal aya
30/07/2006, 19:49
شكرا اخي على الموضوع وماذا نتوقع من هذه السافلة انا اكرهها

jouli
30/07/2006, 20:36
شكرا اخي على الموضوع

هالة سرحان شوهت نفسها ولا زالت في قناة روتانا تستمر في ميوعتها

اللهم استر علينا:x

lucky
30/07/2006, 22:56
عن جد رقصت؟؟؟و إزا رقصت ما فيها شي... رجاءا وضحلي وين المشكل:D

زهرة العين
31/07/2006, 00:38
الله يخرب بيتها

بكرهاا وأكره مواضيع اللي تقدمهااا

spring flower
07/08/2006, 13:56
الله يخرب بيتها لازم على الاقل تحترم شهر رمضان:x :x :x