-
PDA

عرض كامل الموضوع : سيرين عبد النور تنطلق نحو العالمية


محمد خالد
02/05/2006, 13:21
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
سيرين


اختارت شركة عالمية تضم بين أفرادها مشاهير في الفن، المغنية سيرين عبدالنور والمغني زياد برجي أعضاء في عدادها بعد اقتناعها بأنهما يطرقان باب الشهرة بجدارة.

وفي حفل أقيم في بيروت للمناسبة أعربت سيرين عن سعادتها بالانضمام الى الشركة العالمية واعتبرت ذلك مسؤولية إضافية تدفعها الى تقديم الأفضل في الأعمال الغنائية والتمثيلية، باعتبارها تحترف الغناء والتمثيل وتريد ان يكون لها مكان بارز فيهما، وقد حققت جزءاً من أحلامها في الانطلاقة الإيجابية التي تمكنت من فرضها على ساحة فنية تعاني الكثير... من الفوضى.

أما المغني زياد برجي فاعتبر انضمامه الى الشركة العالمية بمثابة خطوة متقدمة جداً على طريق الانتشار، خصوصاً بعد خروجه من كنف ادارة «استوديو الفن» الى الادارة الذاتية التي حقق عبرها حركة فنية وإعلامية جيدة لم يحقق مثلها على مدى السنوات الماضية. ورأى في حفل تسليمه بطاقة الانتساب الى الشركة العالمية ان كل ما يريده هو أن يكون عند حسن الظن به من شركة تجمع في صفوفها نجوماً كباراً جداً.

من مشاهير هذه الشركة الممثلة العالمية شارون ستون التي استفادت جدياً من امكاناتها. ويقول أحد مديري الشركة في بيروت ان شركته ستسعى الى ايصال سيرين عبدالنور وزياد برجي الى العالمية بالأسلوب المناسب. وقياساً بالخبرات التي تمتلكها الشركة، فإن أمر تحقيق سيرين وزياد انتشاراً في العالم قد يكون متاحاً أكثر فأكثر كلما كان نتاجهما الفني والغنائي ناجحاً جماهيرياً. فما حققاه على هذا الصعيد هو بداية جيدة لفتت انتباه الشركة، أما الأعمال المقبلة فمن المتوقع ان يتجاوز صداها مساحة لبنان الى المساحة العربية والعالمية.

هل ستشارك الشركة في انتاج سيرين وزياد الغنائي أم لا؟ وكيف ستكون تلك المشاركة؟ الأيام القليلة المقبلة ستحمل الجواب.

MR.SAMO
02/05/2006, 13:30
شكرا على المعلومات بس ياريت تحطلنا اسم الشركة

إسلام
03/05/2006, 21:24
سيرين عبد النور أحلى مغنية وتمثيلها حلو
هلق عم يطلعلها مسلسل حلو اسمو غريبة