-
PDA

عرض كامل الموضوع : قرعة قاسية للمنتخبات العربية في كأس العالم للشباب


Anmar
07/03/2005, 05:08
أوقعت قرعة كأس العالم للشباب دون 20 عاما المقرر اقامتها في هولندا في شهر يونيو القادم المنتخب المصري ، وصيف بطل افريقيا ، في المجموعة الرابعة الصعبة التي تضم الى جانبه منتخبات الأرجنتين والمانيا وأمريكا.

وجاء في القرعة ، التي أجريت يوم الأحد في مدينة أوتراخت الهولندية ، المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة الى جانب اسبانيا وهندوراس وتشيلي ، بينما أوقعت المنتخب السوري في المجموعة الخامسة التي تضم ايطاليا وكولومبيا وكندا.

أما المنتخب النيجيري بطل افريقيا فقد أوقعته القرعة الى جانب منتخبات البرازيل وكوريا الجنوبية وسويسرا في المجموعة السادسة ، فيما جاء منتخب بنين في المجموعة الأولى الى جانب هولندا ، صاحبة الضيافة ، واليابان واستراليا.

وكان منتخب مصر ، الذي يقوده فنيا محمد رضوان بعد وفاة المدير الفني السابق محمد علي ، قد تأهل الى نهائيات مونديال الشباب للمرة الثالثة على التوالي بعدما حل ثانيا في بطولة أمم افريقيا للشباب التي أقيمت في بنين في شهر يناير الماضي ، عقب خسارته أمام منتخب نيجيريا بهدفين نظيفين في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن تقام البطولة على ملاعب مدن دوتينشم وإمين وإنشكيده وكيركراده وتيلبورج وأوتراخت في الفترة ما بين 10 يونيو الى 2 يوليو القادم.

جدير بالذكر أن منتخبات الشباب المصرية تملك سجلا طيبا في بطولات العالم دون 20 عاما ، إذ حل منتخب "الفراعنة" ثالثا في مونديال الأرجنتين عام 2001 تحت قيادة شوقي غريب ، المدرب العام لمنتخب مصر الأول حاليا ، ووصل الى دور الثمانية في مونديال اسبانيا عام 1981 ، وخرج من دور الـ 16 في مونديال الامارات عام 2003 على يد الأرجنتين تحت قيادة حسن شحاتة ، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الأول.

وفيما يلي القرعة كاملة :

المجموعة الأولى : هولندا ، اليابان ، بنين ، استراليا
المجموعة الثانية : تركيا ، الصين ، أوكرانيا ، بنما
المجموعة الثالثة : اسبانيا ، المغرب ، هندوراس ، تشيلي
المجموعة الرابعة : الأرجنتين ، المانيا ، مصر ، امريكا
المجموعة الخامسة : كولومبيا ، ايطاليا ، سوريا ، كندا
المجموعة السادسة : البرازيل ، نيجيريا ، كوريا الجنوبية ، سويسرا

عاشق من فلسطين
07/03/2005, 13:53
سيدي خلينا نطلع من الأدوار الأولى أحسن ما يحرقولنا أعصابنا وبالأخير ما يطلع منهن شي .. وأنا برأيي أنو المؤامرات على العرب وصلت الى كرة القدم ..لحتى يطلعو براني حتى بكرة القدم ..