-
PDA

عرض كامل الموضوع : استفتاء مهم الرجاء من الجميع المشاركة....

Atramez_Zeton
01/03/2005, 00:02
في الاونة الاخيرة طرح موضوع من قبل احد الاعضاء يفيد بعدم اعجابه بشئ يخص المنتدى ...و لقد بانه سيقوم بالحاق الاذى بامنتدى...انا لم افهم الاسباب الحقيقية من هذا الهجوم......
لهذا سوف اعرض هذا الاستفتاء على الجميع و ارجو ان تشاركوا......

ما رائك بالمنتدى ؟؟؟

ما هو رائك بالمنتدى بكل صراحة و هل هنالك ما يزعجك بالمنتدى و ما هو مدى اعجابك ؟؟

بالنسبة لي مرت على اوقات لم اعد استطيع الاحتمال الدخول الى المنتدى بسب عدم توفر ما اريده ولكني كنت مخطأ في هذا و بعد عودتي رايت انا مكاني هنا و لسوف ابقا لاني احب هذا مهما كثرت المشاكل فيه فنحن نبقا اخوة.....
احب هذا المكان لان فيه اصدقائي و فيه من التسلية ما لا استطيع ايجادا في منتدى اخر....و الخ من الفائدة التي اطلبها....
و اخيرا و ليس اخرا هذا منتدىالاخوية.

al7alla2
01/03/2005, 06:49
انا لم افهم الاسباب الحقيقية من هذا الهجوم......

ليش يا أخي؟؟....كل العالم عرفت...يا أخي أنت مشرف..بحبش بالأرشيف...شو اختراع؟!!!!!!! :jakoush: :jakoush:

Atramez_Zeton
01/03/2005, 06:52
لانو انا تطلعت بالارشيف حطيت هل الاسؤال
بس انت شو عرفك شوفي بالارشيف حتى عم تؤل تطلع فيه ؟؟؟ و كانك شايف الاجابة هنيك !!!
و كمان شغلة انت ما جاوبت غير على جزء من التساؤل و ما حطيت شو رايك بالمنتدى

al7alla2
01/03/2005, 06:59
لانو انا تطلعت بالارشيف حطيت هل الاسؤال
بس انت شو عرفك شوفي بالارشيف حتى عم تؤل تطلع فيه ؟؟؟ و كانك شايف الاجابة هنيك !!!

فهمك كفاية مااااااااااان :wink: :wink: :wink:

Atramez_Zeton
01/03/2005, 07:02
ها تاني مرة بتتهرب من السؤال الاساسي

شو رايك بالمنتدى

al7alla2
01/03/2005, 07:05
حلف الأحششي
لسنا الوحيدين لكننا الأحشش
يا حشاشي المنتدى اتحدوا ..

مع التحيات .... 8)

Atramez_Zeton
01/03/2005, 07:07
ازا ما كان بدك تجاوب كان فينك تؤل مابدي جاوب لانو ما حدا جابر حدا !!

al7alla2
01/03/2005, 07:08
ازا ما كان بدك تجاوب كان فينك تؤل مابدي جاوب لانو ما حدا جابر حدا !!

مين جابر؟....ااااااااااااه هاد يللي كان مع عنود :hart:

Atramez_Zeton
01/03/2005, 07:18
الحكي معك متل التو !!!لانو ولا بيادم ولا بياخر

عبير
01/03/2005, 12:25
يعني عن جد حتى بالموضوع اللي لازم يكون الواحد فيه جدي شوي عم تقلبوها مسخرة ياعمي شوفو من سنةة لهلأ شوفوا الردود اللي كانت وشوفو هلأ كيف قلبت الشغلة مسخرة
وين اللي كانو يكتبوا بكل جدية للاسف الموقع عم يرجع لورا بقا خلونا نكون شوي جديين ونرجع متل ما كنا وبلا ما تعبا صفحات المنتدى كلام ما الو معنى حرام شغل سنتين يروح هيك

Espaniol
01/03/2005, 12:44
يعني عن جد حتى بالموضوع اللي لازم يكون الواحد فيه جدي شوي عم تقلبوها مسخرة ياعمي شوفو من سنةة لهلأ شوفوا الردود اللي كانت وشوفو هلأ كيف قلبت الشغلة مسخرة
وين اللي كانو يكتبوا بكل جدية للاسف الموقع عم يرجع لورا بقا خلونا نكون شوي جديين ونرجع متل ما كنا وبلا ما تعبا صفحات المنتدى كلام ما الو معنى حرام شغل سنتين يروح هيك
8) :pos: معك كل الحق

Atramez_Zeton
01/03/2005, 22:27
يا شباب لا تطلعو عن صلي الموضوع ازا بتريدو خلوكون بالسؤال المهم !!!!
و رح ارجع و عيد شو رايك بالمنتدى ؟؟

Abo rafik
02/03/2005, 01:33
المنتدى رائع والشباب غير شكل وأهم شي فيه التنويع وبشكل عام في صدق وقت اللي اي انسان بيعطي رأيو...وبعدين المنتدى مش حكر على جماعة أو فكر معين وبرأيي أنو هيدا اللي منجحو.....وأهم أهم شي أنو منتدى من بلدي.....وعم يحسسني بتواصل مع البلد ورغم كل شي.......
شكرا" لكل مين عم يشارك ولكل مين ما عم يشارك والشكر كبير للاشراف والله يكتر النمنتديات ليكتر المشرفين...ونشوف المنتدى منظم بشل أكبر....
وانشالله السلام ...ع طول....

Kakabouda
02/03/2005, 02:45
بالمختصر الموضوع حلو بأعضائوا ..
تحياتي :D

mhmary
02/03/2005, 03:20
يا شباب لا تطلعو عن صلي الموضوع ازا بتريدو خلوكون بالسؤال المهم !!!!
و رح ارجع و عيد شو رايك بالمنتدى ؟؟

أخي خلص تكرم عينك أنا رح فشلك خلقك انا رايي بالمنتدى وبكل صراحة لأني واحد بحب الصراحة ولأني عن أكتب بمنبر الأخوية الحر
الموقع حلو وفي كتير شغلات ومواضيع حلوة وجذابة ومفيدة بس وبكل صراحة في كام عضو نازعينو هاي أولاً تانيا أنتو نسيانين شغلة أنو هلق فحوصا وما حدا فاضي يعني في كتير أعضاء ما عم بيشاركو من شان هيك بدك تنطر شوي لحتى ترجع الحركة الطبيعية
وخلي أملك بالله كبير :D :)

Atramez_Zeton
02/03/2005, 21:04
هههههههههههه
انا والله خايف لايطير الاستفتاء لؤت ما الشباب يردو عليه

Nay
09/01/2009, 23:24
حلو كتير المنتدى
هادا موضوع قدييييييييييييييييييييم..

AHMED SHAMS
10/01/2009, 10:15
عنجد المنتدى أكتر من رائع وأنا من أول مره أتصفحت المنتدى كنت عم بتصفحوا كضيف بس لقيتو منتدى جميل جداً على طول أشتركت فيه من دون تأخير ولغيت كل أشتراكاتي بالمنتديات التانيه وصارت أخويه هيه المنتدى الأول والأخير عندي
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رضوان ابو فخر
11/01/2009, 04:12
في الاونة الاخيرة طرح موضوع من قبل احد الاعضاء يفيد بعدم اعجابه بشئ يخص المنتدى ...و لقد بانه سيقوم بالحاق الاذى بامنتدى...انا لم افهم الاسباب الحقيقية من هذا الهجوم......
لهذا سوف اعرض هذا الاستفتاء على الجميع و ارجو ان تشاركوا......

ما رائك بالمنتدى ؟؟؟
و اخيرا و ليس اخرا هذا منتدىالاخوية.

شكرا لك على هذا الاستفتاء وأعتقد يجب أن يطرح كل سنة كي يمكن استدراك الاخطاء وتطويره للافضل بغض النظر أذا كان ردا على من يريد الحاق الاذى - ولا ادري أي اذى يمكن أن يلحقه بالمنتدى؟؟؟
لأن من شأن هذا الاستفتاء ان يشخص السلبيات ويطور المندى للافضل.
رأيي وللموضوعية قد لا يمون المنتدى ممتازا لكنه جيد وجيد جدا ويمكن أن نجعله نحن ممتازا بالمشاركات الجادة وسعة الصدر والترفع وتجاهل ما هو غث.
وبالرغم من أنني انتسبت للأخوية منذ شهر فقط لكنني شديد الاعجاب به ووجدت الاقلام والاصوات الجيدة أكثر بكثير من الاصوات النشاز .
يعني عندما نجد اشخاصا على سبيل المثال وليس الحصر( اللامنتمي الموهوب.وساندرا وراديا وزين وابو نجبو وابو وليم وناي ووايت روز زدامسك روز - احمد شمس ...........وآخرين ....) نكون امام الصورة المشرقة للمنتدى.
وطبعا لا يخلو الامر مما لا يروق لي مثل محاولة البعض تحويل المنتدى الى شات خليجي أو تسفيه المشاركات والاستهزاء الى ما هنالك من تعليقات تعكس عدم رغبة هؤلاء بالقراءة بقدر ما يريدون التسلية.
ويمكن يفعلون ذلك عن حسن نية لان طابع المنتديات العام هيك.
أنا اشعر بانتمائي الشديد للموقع رغم قصر الوقت وهو ملك الجميع ,هناك من أسس وتعب ومن أشرف ويشرف ومن يجتهد , فلا يحق لفرد أن يستاء ويؤذي وما يعجبه .
أخيرا اقول كلما سكبنا ماء في هذا المنتدى كلما قل الهواء.

حيفاويه
11/01/2009, 04:14
رجعتوني 4 سنين لورا :cry:

رضوان ابو فخر
11/01/2009, 04:26
رجعتوني 4 سنين لورا :cry:

ما في اسهل من انك ترجعي سنين لورا
بس غمضي عيونك وعيش الزمن الي بدك ياه
بس منحبك تظلي- انت وكل القدامى - معنا هون وهلق وبكرا والي راح ما بيرجع
فهمت من أكثر من تعليق للاعضاء القدامى أنو المنتدى كان قبل احلى
شو الي تغير ؟ انعجقت ؟

whiterose
11/01/2009, 16:37
ياويلالالالالالالالالالال الاه

شو هالنكش هاد؟!

mary belle
11/01/2009, 16:42
l mountada 7elou w fe mwadee3 kteer mhemme w mwadee3 betsalle..w mn kel shee:D..
bs l mawdou3 adeeeeem
hahaha

Reemi
11/01/2009, 16:54
:shock: !

whiterose
11/01/2009, 16:56
:shock: !

تاري طلع معك حق وقت بتقولي ارحموني:sick:

Reemi
11/01/2009, 17:04
تاري طلع معك حق وقت بتقولي ارحموني:sick: