-
PDA

عرض كامل الموضوع : تعال اخترق بكل سهوله شرح بالصوره

goodheart
26/02/2005, 02:39
سلااااااااام للجميع
انا عملت موضوع صغير وحلو لاختراق الاجهزه بكل سهوله والطريقه مشروحه على موقع انا عامله لاني ما بغدر اشرحها بالمنتدى لكثره الصور وبتمنى تعجبكم

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Atramez_Zeton
26/02/2005, 10:58
طيب هلا متل ما انتبهنا انو هو ملف بيدخل بجهاز الضحية و بيعطلو النورتن و اجهزة الحماية الاخرى ...
طيب بعد هل الحكي كلو بينزل ملف بعد التعطيل بالجهاز...
هلا شو نوع هادا الملف....
انا بئول تورجن....؟ و لا شو ؟؟؟
وكمان شغلة ...انا حاولت اعمل الملف بس بعد ما خلص مرحلة الدمج و شوف ملفي ما بلائي ؟؟

ملاحظة : وصلات التحميل بالموقع لا تعمل في حال وجود مسرع للداونلود.... (مجربة)

Milad
27/02/2005, 00:09
موضوعك حلو حبيب بس القصة انو برامج الاختراق يللي بتعتمد على السيرفرات صارت مكشوفة كتير و اذا الهدف ماعندو ريال اي بي فعمليا انت مو عمتستفيد شي للاسف لانو بين ماتعمل اتصال ويكون الهدف اون لاين وال اي بي عم يتغير كل مافتت وكل مافات الهدف هيدا كلو عم يسبب مشاكل بها العملية بعتقد انت الوحيد الي فهمت قصدي لانو انا مشغول كتير وصعب اشرح اكتر من هيك
with my best regards
evilking

Atramez_Zeton
28/02/2005, 19:32
برامج الاختراق يللي بتعتمد على السيرفرات صارت مكشوفة كتير و اذا الهدف ماعندو ريال اي بي فعمليا انت مو عمتستفيد شي

في شغلتين هون :
1- صحي نحنا ب قسم الهكر بس معلومات الهكر الموجودة عنا ضعيفة
2- برا تاريبا كل العالم عندون ريال اي بي

Milad
01/03/2005, 00:08
برامج الاختراق يللي بتعتمد على السيرفرات صارت مكشوفة كتير و اذا الهدف ماعندو ريال اي بي فعمليا انت مو عمتستفيد شي

في شغلتين هون :
1- صحي نحنا ب قسم الهكر بس معلومات الهكر الموجودة عنا ضعيفة
2- برا تاريبا كل العالم عندون ريال اي بي
اول شي المعلومات بتنجاب بس الواحد يتعب و ينكش وعالنت بيلاقي شغلات كتير المهم يقرا ويتابع
2 مابعتقد انو في ناس كتير بيهما تعمل هاك على ناس برا لانو كتير بيراسلوني بيكونو حاكين مع شي وحدة عالشات واخدين ايميلا وبدن يعرفو مين هيي وهاي قمة التفاهة
with my best regards
evilking

goodheart
01/03/2005, 01:07
طيب هلا متل ما انتبهنا انو هو ملف بيدخل بجهاز الضحية و بيعطلو النورتن و اجهزة الحماية الاخرى ...
طيب بعد هل الحكي كلو بينزل ملف بعد التعطيل بالجهاز...
هلا شو نوع هادا الملف....
انا بئول تورجن....؟ و لا شو ؟؟؟
وكمان شغلة ...انا حاولت اعمل الملف بس بعد ما خلص مرحلة الدمج و شوف ملفي ما بلائي ؟؟

ملاحظة : وصلات التحميل بالموقع لا تعمل في حال وجود مسرع للداونلود.... (مجربة)

اخي الملف الي انت بتعمله هو نفسه يلي بيعطل برامج الحمايه وهو نفسه السيرفير يلي من خلاله بتخترق وهو تورجن من نوع باك دور
وعن وصلات التحميل لو ما اشتغلت ببرمج الداون لود فإعمل كل يمين واختار سيف اس
اما بالنسبه لانو عملت سيرفير وشفرته فما بيصير انو يختفي لانو موجود بمجلد البورتات ولازم يكون متشفر بالاول اما اذا بالغلط كبست عليه قبل التشفير وفتح فمعنها انك اخترقت جهازك لانو من طبيعه الحال حسب ما مشروح بالصوره لازم يختفي فلو كان هيك الحال اكتب الايبي تاعك وافحص حالك فلو تم الاتصال فمن خلال البرنامج نفسه ممكن تحذف السيرفير وبعدها اعمل سكان
وعلى فكره لو حابين برنامج يلي بيجيب الايبي بمجرد انو يكون المسن اون لاين انا بحطو مره تانيه

صحيح ميلاد حكيك مظبوط بس السيرفرات مكشوفه كلها ولهك شي في تشفير ودمج وشويه خدع زي ما وضحت بالصور وانا عم احكي على اني خدعت انسان واثق من نفسه كتير ومتمكن وتم اختراقه بكل سهوله فلو رحت الموقع ونزلت الباتش ما راح تكتشف انو تورجن الا لو امعنت النظر فيه منيح وبحجمه بالذات وعلى فكره في برامج لتكبير الحجم الوهمي كمان يعني صارت كامله

وبصراحه انا اخترقت من مده شهر لليوم ما يقراب 30 جهاز بس بعد الاختراق وشويه مزح بحذف السيرفير لانو الراحه بالتغير

اما عن الايبي فأنا عندي ايبي ثابت والتبليغ عليه متواصل يعني لو فات الضحيه وطلع كل ثانيه بيوصل التبليغ مع تشغيل الوندوز واسرع كمان
واحنا بالاخص عم نحكي عن اختراق انسان انت حابب تخترقه (( مثلا صديق على المسنجر او شي وحده على المسنجر بعد ما تنزل الباتش او بعد ما تبعت الباتش بالمسن ما راح يكتشف وممكن تاخد الايبي عن طريق الدوس بكل سهوله وتخترق زي العسل ما في مشاكل
خيو Atramez_Zeton لو عايز اي مساعده بخصوص البرامج والاختراق يلي شرح فأنا موجود وخلينا نتعاون لحتى ما تكون معلوماتنا ضعيفه ونقويها شوي بعدين بالنسبه للبرامج فحتى هذه اللحظه البرامج مش مكشوفه وكل واحد بيغدر يستغل الفرصه ويستفيد منها
ومره اخرى لو اي واحد بدو اي بي لاي شخص انا ممكن اجيبو بس هاتوا الايمل وخلص وانا راح ارفق البرنامج الخاص ومشكورين :D

Atramez_Zeton
01/03/2005, 03:35
طيب حلو كتير سماع لكن
انا كل شي كان متل الليرة لحتى وصلت لمرحلة الدمج هون صارت المشكلة
هلا ازا انتبهت هو بيكون حاطط
c:\ntlcs.exe
هلا هادا الملف مانو موجود -ما بعرف ازا لازم بالاساس -
و بعد ما اعطي انو يعكل دمج و بيعنلو وين لازم يحط السيرفر بروح و ما بلائي.....شو معناتا

goodheart
01/03/2005, 06:03
اوكي ماشي يعني من كلامك انو السيرفير مشفر وكلشي تمام ويلي باقي هو دمج السيرفير بأيقونه

c:\ntlcs.exe

لا تغير شي هون اتركه متل ما هو

فوق هل جمله في زر بإسم parcourir اضغط عليه بيطلعك شباك عشان تختار السيرفير يلي لازم تدمجه فأنت روح مكان السيرفير يلي شفرته واختاره وبعدين اكبيس اوكي وخلص وبترجع للواجه الرئيسيه للبرنامج بس مع اضافه السيرفير زي ما موضح بالصوره
وكمل زي ما بالصوره لحتى تدمجه بشي ايقونه حسب يلي بدك تخدعه والايقونات موجوده بنفس مجلد البرنامج تبع الدمج كمان
وخبرني شو بصير :D

SILIVIO
02/03/2005, 14:02
والله من ناحية متعوب فيه متعوب فيه والله
ع كل الاحوال يسلمو كتير انا بس غيرت جهازي هاليومين بجرب وبقلك

ويسلمو مرة تانية

ومشان الاخ ميلاد
بتفق معك شريك هلا مستعجل النا حديث مطول بعدين

goodheart
02/03/2005, 18:20
انا بس غيرت جهازي هاليومين

مبروك :o

الطريقه ناجحه كتير كتير وسهله للغاية ولسه منا مكشوفه مع تجربه الى هذا الوقت :D

goodheart
09/03/2005, 08:36
لا حياة لمن تنادي
والله هل قسم من الافضل انو يتسكر لانو ضياع للوقت
وانا عن حالي اعلن استقالتي من هل قسم وماعاد خشو ولا شارك فيه لانو والله ضياع وقت وما فيه لا استفادة ولا افادة بدون زعل يعني خلينا صريحين :mrgreen:
سلااااااام

Atramez_Zeton
09/03/2005, 11:43
ههههههههههه
ما المشكلة كل واحد بيفكر حالو شغلة زمانو
و ما حدا بيحاول انو بفيد العالم
بس الشباب بتحط برامج و تعو و جربو و شغلون
الهكر مو شغل برامج و بس الهكر هو معلولمات بيئدر الواحد فيها انو شتغل هكر مزبوط و يتعلم مزبوط
الهكر مو انك تخترق انك تحمي حالك من بائي العالم

goodheart
12/03/2005, 15:16
ههههههههههه
ما المشكلة كل واحد بيفكر حالو شغلة زمانو
و ما حدا بيحاول انو بفيد العالم
بس الشباب بتحط برامج و تعو و جربو و شغلون
الهكر مو شغل برامج و بس الهكر هو معلولمات بيئدر الواحد فيها انو شتغل هكر مزبوط و يتعلم مزبوط
الهكر مو انك تخترق انك تحمي حالك من بائي العالم

الهكر اخد وعطا وكل معلومة بتفيد ازا كانت برامج او دروس او ووووو فكلو بيودي على نفس الطريق وكل بحاجتة
بس هون لو بدئنا بشرح الهكر من اساسة ما راح يفيد لانو الاعضاء موجودين للنقد والكلام الفاضي ما حتى يستفيدوا او يفيدوا
فأنا ممكن استفيد من كل كل معلومة في اي موقع والي بشوفو هون عكسي تماما بس موجودين للانتقاد مع احترام الرأي سكروا هل قسم وافتحوا قهوة بكون اريح :wink:

Atramez_Zeton
14/03/2005, 12:24
شلون بدك تسفيد او تفيد ازا اجا واحد و الك انا ما بعرف شي بالهكر ؟؟؟

SABE
21/03/2005, 19:36
سكروا هل قسم وافتحوا قهوة بكون اريح

حبيب أهلا و سهلا فيك دائماً و أبداً بالصالون .. 8)

SPAIKE
02/12/2005, 18:03
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووور شرييييييييييييييييييييييي ييك
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووور شرييييييييييييييييييييييي ييك

nour1120
06/05/2006, 21:00
بيئسفني انو الك الرابط تبع برنامج التشفير والدمج مش شغالين وبتمنى انو تنتبه عل رابط ولكن البرورات عندي ياه من ابل و ما عندي برنامج داون لود مشان ما تفكر انو منو السبب لاء :سوريا:
بتمنى انو تحطلي غير روابط وانا بكون الك من الشاكرين و بعدين بدك تعلمني كيف بدي ساوي صفحات انترنت ملغومة او وهمية اذا سمحت و شكرا كتيررررررررررر كتير عل شرح المفصل المفصفص ويسلمو اخوي ويسلمو لاحلى موقع جمعني فيك

nour1120
12/05/2006, 05:06
اخي ليش ما ترد على المشاركة يلي حاططها يلي صرلها اسبوع طيب بس عيني روابط تبع برنامج الدمج و التشفير يكونو روابط شغالة الله يرضى عليك و يا ريت تنتبه لمشاركتي بليزز وشكرا:hart: :hart: :hart:

semsemsecrets
29/07/2006, 20:58
:shisha: :blow: يا عم ايه الاشتغالات دي شكلك لسه جديد العمليه دي انا شايفهه كتير

nour1120
01/08/2006, 19:24
يعني هلاء عئساس انو انت تعرف طيب مو مشكلة علمني و راسلني عئيميلي

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
وانا بكون من الشاكرين حبيبي شكرااااااااا مواااااااه :yahoo:

tom
19/08/2006, 13:12
جاري الولوج الى موقعك وقراءة الموضوع بس الخوف من شي تروجان
مع المحبة

basell89
09/05/2008, 20:58
اخي العزيز وصلة التشفير والدمج مو شغالة ياريت تحط وصلة شغالة .