-
PDA

عرض كامل الموضوع : قناة one tv....السينما في بيتك


فراولة
04/04/2006, 14:44
دبي - أعلنت قناة "One TV" إحدى أبرز القنوات التلفزيونية المتخصصة بالسينما وبرامج الترفيه العائلي في المنطقة، عن إطلاق حملة جديدة لعرض نخبة من الأفلام العالمية على مدار الأسبوع تحت عنوان " السينما في بيتك"، حيث سيتم عرض 3 أفلام يومياً وبشكل متتابع ابتداءً من الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات (التاسعة بتوقيت السعودية).
وستنطلق حملة "السينما في بيتك" مع عرض الجزء الأول من ثلاثية "ملك الخواتم" الذي نال شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، وذلك في الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة 31 مارس ليتم استكمال عرض الثلاثية خلال أيام الجمعة في الأسبوعين المقبلين.
وفي تعليقها على الحملة الجديدة قالت نجلاء العوضي نائبة مدير قناة One TV: "يأتي إطلاق هذه الحملة في إطار الجهود التي تبذلها القناة لتوفير تشكيلة متكاملة من البرامج والمسلسلات والأفلام السينمائية التي تلبي احتياجات المشاهد في مختلف أنحاء المنطقة. نحن ندرك طبيعة المشاهد العربي، ولدينا برامج ومحطات مخصصة لمختلف الفئات العمرية، ومن هنا جاءت الحملة لتواكب تطلعات المشاهدين الشباب، الذين نحرص على تعزيز علاقتنا معهم وتقديم كل ما هو جديد ومفيد لهم، ولا شك أن عرض ثلاثة أفلام سينمائية يومياً سيبقي هؤلاء الشباب على تواصل دائم معنا".

تتضمن حملة " السينما في بيتك" مجموعة كبيرة ومتنوعة من أفلام الحركة، التشويق، الكوميديا، الخيال العلمي والمغامرات، والتي حققت نجاحاً لافتاً في صالات السينما بما في ذلك فيلم " نظرية المؤامرة"، Conspiracy Theory لجوليا روبرتس وميل جيبسون، " نادي القتال"Fight Club لنجم هوليوود براد بيت، الفيلم الكلاسيكي الشهير "كازابلانكا" Casablanca مجموعة من أفلام النجم الشهير توم هانكس، والعديد من الأفلام الأخرى.
يذكر أن انطلاقة حملة "السينما في بيتك" ستحمل العديد من المفاجآت من خلال عرض سلسلة من الأفلام الجديدة، التي تعرض للمرة الأولى على قناة تلفزيونية أرضية، وفي وقت يتوق فيه المشاهدون الشباب لمشاهدة مثل هذه الأفلام المتميزة.
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ma7aba
04/04/2006, 22:26
دخلك هي مشفرة ولا لا وشو ترددها للقناة

فراولة
07/04/2006, 14:28
لا اعتقد انها مشفرة لكني لا اعرف ترددها