-
PDA

عرض كامل الموضوع : أصالة تغني لطارق العريان

Gazita
04/04/2006, 01:26
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////إستراحة قصيرة قبل التسجيل محمد عبد الرحمن من القاهرة: بعد إجازة قصيرة إحتفالاً بزفافها الهادئ عادت المطربة الكبيرة آصالة سريعاً إلى الستديو لتسجيل أغنيات ألبومها الجديد ولكن للمرة الأولى تحت إشراف زوجها المخرج طارق العريان، الذي سيكون المنتج المنفذ للألبوم بالإتفاق مع شركة روتانا، قامت آصالة بتسجيل أغنية" أكتر من اللى أنا بحلم بيه" وهو من كلمات محمد رفاعي وألحان تامر علي وتوزيع تميم، وهي الأغنية التي سيصورها طارق فيديو كليب في المرحلة المقبلة، وحضرت شقيقات آصالة الاحتفال بتسجيل الأغنية بينما أحضر محمد رفاعي قالب من الحلوى لتهنئة العروسين وذلك في ستديو "ليلة" بالمهندسين وإستمر التسجيل ثم الإحتفال حتى الصباح الباكر .
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////أكتر من اللى أنا بحلم بيه ونفى العريان لأصدقائه في تلك الليلة شائعة سفرهما لباريس مؤكداً أن إختفائهما بعيداً عن الأنظار هو السبب في إنتشار تلك الشائعة لكنه وآصالة متواجدين بالقاهرة لإستكمال شقة الزوجية .
وستكون شركة طارق العريان هي المنتج المنفذ لكل نشاطات آصالة في المرحلة المقبلة .

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////مداعبة زوجية جداً

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////أصالة مع محمد رفاعي

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////العروسان مع محمد رفاعي وتامر علي

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////صورة جماعية تضم شقيقات آصالة ومدير الانتاج وسيم سيف

سنفورة
04/04/2006, 04:59
لك كازيتا وين الصور ماطلعو معي

ghazool
04/04/2006, 09:33
يعني شو مشان جاكرتينا:?
مابيصير :jakoush:

بدي شوف الصور ..:waa3:

Gazita
04/04/2006, 19:07
:? bas ana tala2ou andi

سنفورة
04/04/2006, 21:16
اما غريبة قصتك يلعما ليش معك طلعو ونحنا لاء:?

كريم ايوب
04/04/2006, 22:31
سنفورة ليش معاكي ما طلعو معاي طلعو 4صور

سنفورة
04/04/2006, 22:35
اي لاء ولو ...:?

ليش لكن معي ما طلع يلعما مني العطل طلع :shock:

كازيتا سوري حبيبتي ظلمتك:oops:

Gazita
04/04/2006, 22:39
:سوريا: walaw ya sanfoura l2ammoura mnih inhoum tala2ou

سنفورة