-
PDA

عرض كامل الموضوع : ألبوم تامر حسني يصدر في غيابه .. وينفي أي إتهام موجه لعمرو دياب


فراولة
01/04/2006, 15:13
دبي - قررّ أخيراً المنتج الفني نصر محروس مالك شركة "فري ميوزيك" طرح ألبوم "عينيه بتحبك" للفنان المصري الشاب تامر حسني رغم الظروف الراهنة التي يعيشها حسني، وذلك خلال أيام قليلة متضمناً 13 أغنية، وذلك من أجل المساعدة في رفع روحه المعنوية المتأثرة بالأزمة التي يمر بها حالياً حسب تصريحات محروس.
الالبوم كما ذكر سابقاً سيحمل نفس عنوان الأغنية الأخيرة التي طرحت عبر الاذاعات والفضائيات "عينيه بتحبك" ويتضمن خمسة أغنيات من كلمات وألحان تامر حسني نفسه وهم حوصلك، كلي مراء، نور عيني، يعني خلاص وما يحرمنيش منك، بالإضافة الى أغنية الوحدة التي شارك في كتابتها الى جانبه أشرف الالفي.
باقي الأغنيات جاءت من كلمات عبير الرزاز وألحان تامر حسني لأغنية "ريح بالك" التي يعتمد عليها نصر محروس في الحملة التسويقية التي ترفق طرح الألبوم، وأغنية "فاتت علينا" من كلمات عبد المنعم طه وألحان محمد رحيم، أغنية "بعيش" من كلمات محمد حميد وألحان تامر علي، أغنية "إنتي اللي عملتي" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد يحيي الذي يقدم ألحان أغنية أخرى تحمل عنوان "ربنا يوفقك" من كلمات أمير طعيمة.
ثم أغنية "إطلع من دول" للشاعر عبد العزيز عمار وألحان حسام البجريمي، ليكون ختامها بأغنية الألبوم الرئيسية "عينيه بتحبك" التي كتبها المنتج نصر محروس ولحنها محمد يحيي.
وكما هو معروف عن تامر حسني أنه تم القبض عليه بسبب إتهامه باستخدام أوراق مزورة لإستخراج شهادات إعفاء من الخدمة العسكرية، وهو محجوز حالياً على ذمة القضية.
ومن جهه أخرى نفى النجم تامر حسني، في رسالة خاصة لجمهوره تنشر في مجلة "كل الناس" الأسبوع القادم، إنه اتهم الفنان عمرو دياب بأي شيء، كما جاء في بعض الصحف ويقول أن عمرو أستاذه، وهو يحاول حاليا مساعدته للخروج من أزمته.
أرسل تامر حسني هذه الرسالة إلى جمهوره من السجن مع صديقه جلال فهمي المسئول عن تصميم موقع تامر على الإنترنت.. يقول فيها: " قبل كل شيء وحشتوني كلكم وإن شاء الله أنا عارف إن دي محنة وربنا هيخرجني منها بإذن الله وده امتحان من ربنا ..
محدش يصدق كلام الجرايد لأنه كلام فاضي وأنا مقلتش حاجة على الفنان عمرو دياب أبدا بالعكس، اللي عرفته إنه بيحاول يساعدني وأنا مقدر اللي هو فيه، عمرو دياب أستاذي وهيفضل طول عمره أستاذي ولو اتكتب عكس كده يبقى مش أنا، لأن فيه جرايد كثير حاولت تستغل الظروف الوحشة اللي أنا فيها اليومين دول وتولع حرب ملهاش لازمة على الفاضي وأنا بتوصلني سلامتكم كلها وإنشاء الله هنرجع تاني نغني ونضحك سوى".

suberstart
02/04/2006, 12:05
يعطيك العافية

فراولة
02/04/2006, 12:43
الله يعافيك