-
PDA

عرض كامل الموضوع : انتباه دودة منتشرة

Milad
22/02/2005, 22:09
في دودة جديدة مابعرف اسمها لانو ماني فاضي بحبش بس هيي بتنزل بشكل وبتربط حالها والنورتون 2005 ماكشفها
بس بتبين معك اذا كبست كونترول و الت وديليت بتبين بالبرامج الشغالة تحت اسم lsass.exe وهي مالها حل غير الfdisk
evilking

Ghiath
22/02/2005, 22:27
لعفة وشو حلتها هاي ....
لقيتها شغالة عندي عالجهاز .... شلون بدي إخلص منها :cry: :cry: :cry: :cry:
خصوصاً إنو عندي كومبيوتر محمول ما بدي أعملو FDisk

NEDAL-S
22/02/2005, 22:47
هيك يعني متل الدودة الشريطية :wink:

goodheart
23/02/2005, 04:57
مشكور ميلاد بس يا ريت توضح اكتر وتعطينا مصدر المعلومة ؟؟
لانو بالنسبه lsass.exe منها دوده ولا شي وهون ممكن تشوف معلومات عنها وممكن تنزل برنامج خاص يفرجيك كل البرامج بشكل موضح اكتر
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

HashtNasht
23/02/2005, 05:49
في دودة جديدة مابعرف اسمها لانو ماني فاضي بحبش بس هيي بتنزل بشكل وبتربط حالها والنورتون 2005 ماكشفها
بس بتبين معك اذا كبست كونترول و الت وديليت بتبين بالبرامج الشغالة تحت اسم lsass.exe وهي مالها حل غير الfdisk
evilking

أبو شريك شي طبيعي أنو النورتن ما يكشفا ...لأنو أساساً هي ما دودة ...ولا فايروس...يعني ولا شي مؤي بالعكس ..هي الها علاقة بشغلة بالسيكيوريت يما بعرف شو هي.

لمزيد من التفاصيل
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Atramez_Zeton
23/02/2005, 10:31
اول شي يا ريت من ميلاد انو يعطينا تفاصيل اكتر عن الموضوع لانو انت هيك ضيعتنا و معدنا نعرف شو هادا يللي عم تحكي عنو
تاني شي حسب الموقع يللي عطانا ياه حشت نشت الملف يللي عم تحكي عنو هو دودة فعلا ازا انتبهتو على التصنيف تبعو :
غير مصنف كفايرس
غير مصنف سباي وير
و غير مصنف كتورجن

Milad
23/02/2005, 13:37
ليش عم توجعو راسكن فوتو على موقع النورتون و عملو بحث عنها وبتلاقو الجواب يعني شوية مجهود فردي مابتضر
evilking

goodheart
24/02/2005, 01:37
يا شباب يلي حابب يعرف شو هو الملف يروح على مجلد الوندوز وبعدين سيتم 32 ويفتش عليه وبعدين كلك يمين على الفايل وشوف المصدر تبعو ووظيفتو
يعني بإختصار الملف آمن وفي كل وندوز موجود وهو عباره عن خدمة الامن المحليه من ميكروسوفت وما في شي يخوف
بس ممكن يكون في فايروس على هاد الاسم طالع جديد بس منو واصلنا لسه
والي بروح على العنوان يلي حطيتو فوق وبتنزلوا برنامج كتير حلو للتكست منيجر راح تعرفوا كل شي بإسمه وبوظيفته وكمان شارحين عن الخاصه تبعت هاد الملف
وعن النورتون والمكافي ما في ولا اي تقرير عن الموضوع ولما بكتب الكلمه بيطلع انو ساسر المعروف
وعلى كل حال مصيرها تبين هل دوده الملعونه ونتعرف عليها كلنا
خلص اتريحو اجهزتكم سليمه على ضمانتي :wink:

حسون
25/02/2005, 23:34
lsass متل ماعم يحكي الاخ هوي عبارة عن ملف لضمان السرية من مايكروسوفت يعني شي بيتعلق بالترخيص
تبع نسخة الويندوز والامن بس الدودة عم تنزل معلومات بها الملف يعني عم تضيف كودها واهم ظاهرة عندك عالاكس بي هيي اتو تختفي البرامج الشغالة من شريط المهام او تلاقي عندك بالجهاز ملفات مكررة بس الملف الاساسي بينزل بالسيستم بس اذا لقيت ملف lsass بمجلد المستندات معناتو جهازك تفيرس
with my best regards evilking

Milad
25/02/2005, 23:41
lsass متل ماعم يحكي الاخ هوي عبارة عن ملف لضمان السرية من مايكروسوفت يعني شي بيتعلق بالترخيص
تبع نسخة الويندوز والامن بس الدودة عم تنزل معلومات بها الملف يعني عم تضيف كودها واهم ظاهرة عندك عالاكس بي هيي اتو تختفي البرامج الشغالة من شريط المهام او تلاقي عندك بالجهاز ملفات مكررة بس الملف الاساسي بينزل بالسيستم بس اذا لقيت ملف lsass بمجلد المستندات معناتو جهازك تفيرس
with my best regards evilking
بس انتباه السيد حسون وكانو مالو علاقة بشي انا كتبت مشاركات باسمو لانو عديم الخبرة وانا نسيت حالي وكتبت مشاركات باسمو لاني فتت باسموونسيت اني فايت باسم شخص اخر فاتمنى ياسيد حسون بكل محبة انو المرة التاني وقت الي بتفوت عالشات تنتبه و تسكر البورتات المولازمي بجهازك