-
PDA

عرض كامل الموضوع : ظروفها غيرت اختياراتها... ميسم نحاس لـ( الجزيرة ):


جروح المحبه
26/03/2006, 00:36
ظروفها غيرت اختياراتها... ميسم نحاس لـ( الجزيرة ):
لو أردت الإغراء لاشتهرت منذ زمن.. وألبومي الجديد مغاير عن السابق

* بيروت - هناء حاج:
تعرضت الفنانة اللبنانية لعواصف لم تؤخرها بل دفعتها لتتقدم أكثر وتعطي أعمالاً أجمل مما كان متوقعاً، ربما كان لتعويض الخسارة العائلية التي منيت بها قبل إطلاق أول أعمالها مع شركة روتانا منذ قرابة السنتين، وعن تأثير ألبومها السابق (فكرت كثير) على الناس قالت ميسم نحاس ل(فن): عبّر ألبومي عن إحساسي وصدقي واختصر العذاب الذي عشته، خصوصاً في الأغنيات الثماني منها (فكرت كثير) و(خدني بحضنك) و(عرفتك) و(كي يوم في هواك).
لذلك وصل بسرعة إلى قلوب الناس وتأثر به أما اليوم فأحضر نفسي لإطلالة جديدة ستكون مختلفة عن السابق من ناحية نوعية الألحان والكلمات.
وعن الجرأة التي ظهرت فيها في الفيديو كليب الأخير قالت: (لم أقدم أي مشهد معيب في الفيديو الكليب الأخير لأغنية (خدني بحضنك) ولا حتى في كلمات الأغنية، ولم أرَ في السيناريو أي مبالغة.
ولا أدري لماذا طالتني بعض الانتقادات مع أنني لم أقم بحركات مبتذلة كما تفعل بعض الفنانات لدرجة التعري.
فأنا أدين ظاهرة الابتذال والعري في الفيديو كليبات التي تعرض على شاشات التلفزيون بطريقة تفوق التصورات ومنافية للأخلاق وبالنهاية لا يصح إلا الصحيح.
ومن ناحية أخرى دافعت ميسم عن أدائها للرقص المرافق لغنائها: (أنا أحب الاستعراض أثناء أدائي الغناء على المسرح، لهذا تعلمت وتدربت مطولاً على الرقص وأشعر بالراحة والفرح عندما أرقص.
لكن رقصي فيه رقي واحتراف ومبني على قواعد معينة ويتناسب مع أغنياتي وليس مجرد هز خصر وإغراء).
وفي الموضوع نفسه أضافت: (أنا أغني منذ خمس سنوات ولدي صوت وحضور، فلو رغبت باتباع طريق الاغراء لكنت وصلت منذ البداية إلى شهرة واسعة، فقد قدمت الإحساس المليء بالأنوثة التي لا تخدش النظر.
وعن تحضيرات عملها الجديد وشكله العام قالت: كان ألبومي (فكرت كثير) فيه حزن ووجع وأسلوبه مختلفاً عن الألبومات السابقة، ولن يكون عملي الجديد مشابهاً لأن ظروفي ونفسيتي تغيرت فتأثرت اختياراتي للأغنيات التي ستكون مغايرة، وفيها نضج، أما الإيقاعات فمعظمها شرقية ولا تخلو من أجواء الفرح لكي انسي الجمهور أحزانهم وهمومهم.
وسيتضمن الألبوم الذي بات قيد الإنجاز النهائي ثماني أغنيات مختلفة مابين اللهجة اللبنانية والمصرية وأتعاون فيه مع أبرز الشعراء والملحنين منهم سمير نخلة ومنير أبو عساف.
وعن استمرار تعاونها مع شركة روتانا قالت ميسم: هذا الألبوم الثالث مع شركة روتانا، وكنت قد وقعت معها عقداً لإنتاج خمسة ألبومات بمعدل طرح ألبوم كل سنة ونصف السنة، وهذا أمر يناسبني لذا أنا راضية عن تعاوني معها.
وعن حصرية الفيديو كليب على قناة واحدة قالت: لا يزعجني هذا الأمر أبداً فهذا هو الاتفاق الذي كان بيني وبين شركة روتانا، بأن يكون للشركة حق بث أغنياتي المصورة وأنا مقتنعة بها وحتى كنت سعيدة لأني صورت ثلاث أغنيات من ألبوم واحد، وساعدوني كثيراً في انتشاري.
وعما إذا كانت وصلت إلى مرحلة النجومية قالت ميسم: لم أصل بعد إلى هذه المرحلة لكن جهدي وتعبي خلال السنوات فسحا لي المجال لأنال شهرة مهمة في لبنان ومصر والدول العربية وبات اسمي معروفاً وهذا هو المهم الآن وبعدها أفكر بالنجومية.
خالص التحيه /منقول
:hart:
:oops:
:sosweet:
:jakoush: