-
PDA

عرض كامل الموضوع : سر مهم بيني وبين طنش تعش (هابو)

صفحات : [1] 2 3 4 5 6

محمد ابراهيم
24/03/2006, 17:42
معلش بكلمك بصوت واطي مشان ما يسمعنا حد 8) 8) 8)

الشحنه الجديده من الحشيش حتوصل لمينا ابو طرطوس :adal: :adal: :adal:

بكرا السبت الساعه 6 الصبح :adal: :adal: :adal:
وكلمه السر مع اخوك ابو جعفر ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)
انا حوصل عنكم يوم الاتنين جهز الي المصاري مشان مش حاقدر اقعد كتيير:king: :king:

طنش تعش
24/03/2006, 19:06
يازلمة ماعجبك غير عالساعة 6 الصبح..........
وطالما الكلمة عند ابو جعفر خلص وصلت...
وبالنسبة للمصاري ولا يهمك.......

وبماانو نحنا طموحنا انو نكون الوكلاء المعتمدين للحشيش بالشرق الاوسط....اكيد نحنا في توسع دائم....وبحاجة لمتطوعين جدد......

وعلى لائحة المتطوعين اليوم....ابو حمرا قصيرا

ومن جهتي بوافق عليه .........بس لنشوف بقية المجلس...
ابو حميد و ابو جعفر شو رايكون منضمو................

وكل واحد بدو ينضم لشلة الحشيشة ......يقدم طلبو هون...ونحنا منقرر وضعوا....

محمد ابراهيم
24/03/2006, 19:17
انا موافق بس نختبرو الاول
وحلو منك موضوع تقديم هالطلبات

ومتل ما اتفقت معك
لازم ترشح حالك لرئاسه رابطه المحششين العربيه
مشان يكون الك برستيج وسط المحششين فاوربا وامريكا
وانا يا خيي ما بتعامل غير مع اصحاب البرستيج العالي امثالك

maro18
24/03/2006, 19:30
حشيش كدة عينى عينك لالالالا انا لازم ابلغ عنكم انتوا الاتنين وعمواما نا عرفت ميعاد الشحنة خلاص

محمد ابراهيم
24/03/2006, 19:38
احنا مظبطين حالنا مع الشرطه والانتريول
يلا يا شاطرة روحي العبي بعيد

maro18
24/03/2006, 19:42
بس يا حلو لما الراى العام يبقى ضدكم ابقى خلى الشرطة تنفعك لانها اكيد هتتراجع وتقدمكم كبش فدا

طنش تعش
24/03/2006, 20:11
محلولة خيي ابو حميد خلص وقت الاستلام والتسليم بيكون الانتفاق بين المحششين عالخاص

والموضوع هون بيصير للمناقشة بامور البضاعة وجودتا والاقبال عليها...ولطلب المنتسبين كمان

يعني هلق موعد التسليم بكرا منغيرو كرمال الحشريين الي عااساس عم يطبقو العدالة والي نحنا ضابينا بجيبتنا....هي هأ
ورجاءا الي مانو من هواة التحشيش يفرقنا......بعدين صار النا اتفاقات مع المافيا برا يعني تجارتنا صارت مضمونة خيي محمد...وصار فيك تقول انك بلشت تتعامل مع اصحاب البرستيج

بدنا ابو جعفر يبت بامرو لاابو حمرا ...خيو محمد خبرو عني شيت لانو رايح جيب حبوب بالتان جايتني من برا..

(((الجنرال أبوجعفرالورد)))
24/03/2006, 23:08
بس يا حلو لما الراى العام يبقى ضدكم ابقى خلى الشرطة تنفعك لانها اكيد هتتراجع وتقدمكم كبش فدا

الرأي العام مين والناس نايمين ................... لك أنا الرأي العام كلو ............ عيوني ألك لعبي غيرا ..........:clap: :clap:

24/03/2006, 23:11
تحياتي للشباب ............ أبو طنيش ولا يهمك ما دام أب حمرا من طرفك يعني أنت موافق عليه

ونحنا بدورنا بنوافق عليه تحياتي ألك أب حمرا ..........................

ولا بنغير موعد التسليم ولا شي ....... أنا مزبط الأمور كلا ........ عيوني فدى الحشيش

وبالمناسبة بدنا نعمل ........ الجمعية الحرفية للحشيش ..................... درسولي الموضوع ...

محمد ابراهيم
24/03/2006, 23:32
ابوجعفر حبيب ألبي ركز فالشحنه اللي حتوصل بعد كام ساعه
فاضل عليها 7 ساعات ونص يازلمه
لازم تكون فالمينا الساعه2 في نص اليل مشان ترتب مع رجالتك
يلا ولما ترجع بنقاش هالموضوع وانا عن نفسي موافق مبدئيا

طنش تعش
24/03/2006, 23:53
ياهيك التخطيط والتنظيم يابلا ياعمي حشيشة عالاصول وبتعرفو سر المهنة...انا من جهتي مبسوط
من تكتيككون..........واليوم وصلتني شحنة حبوب البالتان من المافيا برا..........
رح ابعتلكون شوي من البضاعة وقت استلام شحنة المينا....تبقى شوفولي الاقبال عليون عندكون وردولي خبر......

كريم ايوب
يا بلعب يابخرمش وبعدين بخرب

toocoolfriend
طيب شباب محمد وابو جعفر وطنش(بعدني ما بعرف اسمك الحقيقي) انتو من سوريا ومصر وبعد لازمكم شي حدا من دولة تالتة لتعملو مثلث الحشيش. وبما انو انا من لبنان وعنا حدود بحرية طويلة للتهريب (قول مش محتاجين تهريب عنا وطني بجنن) بنفعكم اذا شغلتوني معكن.

شو شباب منحكي بالعقد؟؟

طنش تعش
25/03/2006, 00:08
والله انت شكلك رح تكون عضو مفيد... وخصوصا انك بلبنان فالحملة اكيد بدا تمر لعندك قبل ماتمرق لعندي....وهيك بيسهل علينا الترويج..خيو رح اعمول اجتماع ونبت بامرك انا وبقية المجلس......
ياحشيشة شو رايكون بالموضوع انا شايفو بفيد....

Gazita
25/03/2006, 01:28
:cry: :x yaani hek alabtouha tahshesh

25/03/2006, 01:29
أبو الطنش الغالي ...... كيفك ....... جايبلك معي حبوب ...... غير شكل من نوع النمر .........

بس أنا من جهتي ما بحبحب يعني مو من جماعة حبحبني على الخدين ...................

وديرلي بالك على ......صديقنا toocoolfriend بفيدنا بلبنان ...............

وكمان ناقشلي موضوع الجمعية العامة للحشيش

أبو حميد الغالي كل الأمور تمام والترتيب غير شكل

بس غيرلي كلمة السر ورح تصير ...... بيجي إلي معو البضاعة بيقلي شو الترتيب بقلو أنا رز بحليب

يعني كلمة السر : شو الترتيب رز بحليب .......

25/03/2006, 01:30
:cry: :x yaani hek alabtouha tahshesh

مو أحسن ما نقلبا غير شي ........:clap:

maro18
25/03/2006, 01:31
هو كلة كدة موافق على الحشيش ومش فى حد معايا خالص بس برضوا انا هبلغ عنكم وهلبق عليكم الدنيا وهبوظ لكم العملية

طنش تعش
25/03/2006, 01:44
لحد هلق حلو الترتيب يااب جعفر ........وبالنسبة لعباس بيضل علينا محمد لنشوف شو رايو فيه
وبالنسبة لموضوع الجمعية العامة للحشيش ....خلص مشي الحال ورح ضيف لتوقيعي كرمالك.

المدير العام للجمعية العامة للحشيش.

والمحامي المعتمد في حزب العبوات العرب..

شو رايك........

25/03/2006, 01:44
غيرك كان أشطر ......................... بعدين أنت مع مين أنا حاسسني قلبي أنك مع السلامة

لا تعمليلي فيا مسلسل مبدأي ...... يعني مو ناقصنا مبادئ .... بمعنى أخر الشحنة رح توصل

مشان هيك أنسي الموضوع وقعدي أدمية ........... عيوني ألك ......

25/03/2006, 01:46
لحد هلق حلو الترتيب يااب جعفر ........وبالنسبة لعباس بيضل علينا محمد لنشوف شو رايو فيه
وبالنسبة لموضوع الجمعية العامة للحشيش ....خلص مشي الحال ورح ضيف لتوقيعي كرمالك.

المدير العام للجمعية العامة للحشيش.

والمحامي المعتمد في حزب العبوات العرب..

شو رايك........

عمري ألك ....... كلو تمام ..... وأنا برأيي كتوب تحت توقيعك ... مدير الشوؤن القانونية بحزب العبوات العرب ...... أنا شايفا أركز ولا شو رأيك ............... وأهلا وسهلا فيك ........:clap:

طنش تعش
25/03/2006, 01:49
تركا لك ابو جعفر ماتعب حالك بالحكي معا...........خلص بدي قوصا وارتاح منا.......:blow: :7asheesh:

maro18
25/03/2006, 01:51
كمان عايزين تخلصوا منى منكم لله حسبى الله فيكم بس مش هخاف ولا هغير رأيى

طنش تعش
25/03/2006, 01:55
عمري ألك ....... كلو تمام ..... وأنا برأيي كتوب تحت توقيعك ... مدير الشوؤن القانونية بحزب العبوات العرب ...... أنا شايفا أركز ولا شو رأيك ............... وأهلا وسهلا فيك ........:clap:

بيصير.....ولعيناك انا لك بو جعفورة.................

25/03/2006, 01:59
كمان عايزين تخلصوا منى منكم لله حسبى الله فيكم بس مش هخاف ولا هغير رأيى

معك مهلة اسبوع تغيري رأيك و إلا رح يطلع قرار تصفيتك ....... فكري على مهلك .......8)

25/03/2006, 02:00
بيصير.....ولعيناك انا لك بو جعفورة.................

اتفقنا ....... حبيب حبيبنا شو بيكون ......... حبيبنا .... ههههههه يستر حشيش .......

maro18
25/03/2006, 02:05
بتخوفنى يعنى يا ابو جعفر كلكم كدة جايين عليا وانا مش لاقية حد يقف معايا وينصف الحق بس ولو وقبل قرار تصفيتى هتكونوا مشرفين فى التخشيبة

25/03/2006, 02:09
تخشيبة مين والناس نايمين ............. هي نحنا وهي أنت فرجينا شو رح يطلع معك

أه يا ليل ما بينتهيش أه يا ليل مليان حشيش

محمد ابراهيم
25/03/2006, 02:17
يابنت الايه يا مارو ..ازيك عامله ايه؟
نخش في الموضوع بقى..........انتي عايزة تبلغي عني انا واصحابي !!!!!!!!!
دول ياعبيطه ناس محترمه بتشتغل في الحشيش عشان بتحب الحشيش بس
مش عشان فلوس ولا حاجه تانيه
دول شباب زي الورد

كيفك هابو وانت يابو جعفر؟؟؟
وانا من جهتي موافق على توكول ..حيفيدنا كتير في شغلنا..بس لازم نسوي الو اختبار بسيط

maro18
25/03/2006, 02:19
وانت يرضيك يا محمد انهم عايزين يخلصوا منى ومايبقاش عندك مارو

محمد ابراهيم
25/03/2006, 02:44
لا طبعا مايرضنيش
خلاص يا شباب هي لا حتبلغ ولا وحتعترف
اتركولي هالموضوع

طنش تعش
25/03/2006, 03:02
ابو حميد انا رايح ستلم عني ........وشفلنا الوضع اذا في حمولة تانية.....وخبرلنا الشباب تعونك انو كلمة السر تغيرت......للرز بحليب ......يعني انا واب جعفر بنسالون شو الترتيب: بقلولنا رز بحليب...

وبالنسبة للعضو الجديد عباس بما انو موافقين عليه جميعا ....رح ابعتلو شوي من البضاعة كااختبار ومنشوف الاقبال والوضع........
بخاطركون.......

maro18
25/03/2006, 03:13
كمان بدور على حمولة تانية لالالالا دى زادت اوى انا مش هسكت و عارفة عنكم كل حاجة وهبلغ عنكم

محمد ابراهيم
25/03/2006, 03:22
هابو ما ينفع ابلغ الرجاله بتغيير كلمه السر لانهم في عرض البحر
اتصرف انت .........
اما مارو فانا بقلك مش ناقصينك ياروح ما بعدك روح
مش كل شوي تنطلنا وتقولي ابلغ ومش ابلغ
رصاصه بجنيه ونخلص منك
رجالتي عملو عنك تحريات وعرفو مكانك
انتي من مصر
من محافظه الدقي
ساكنه فالعباسيه
شارع 26 يوليو
ميدان الاوبرا
مجوزه وعندك 3 عيال
السن 44 سنه
جوزك اسمه عادل
وانتي اسمك مارولين
كلمه واحده ابعت رجالتي يحرقو الاوبرا عليكي انتي وجوزك (عشان مش عارف يحوشك )
بس عشان قلبي ما يتقطعش ودي الولاد عند حماتك الست ام عادل .عشان انا ما بقتلش اطفال ..
سلام يا حلوة.................امضاء المعلم سلطان

25/03/2006, 03:58
أحلى أبو حميد ........ أبو الطنش الغالي ......... كل الأمور تمام ...... ولا يهمكم وبالنسبة لمارو
الموضوع صار عند أبو حميد ................

محمد ابراهيم
25/03/2006, 04:15
ابو جعفر
انتي وصلت المينا ولا لسى
التسليم بعد اقل من 3 ساعات

25/03/2006, 04:21
حبيب القلب أنا باقيلي نصف ساعة وبوصل ........ وبخبرك شو بصير معي .......

محمد ابراهيم
25/03/2006, 04:28
اوكي لما توصل ابعت الي ميسد

هو مفيش محششين غيرك انت وهابو ؟؟؟؟؟؟
وين الناس؟؟؟؟

25/03/2006, 04:30
نص المنتدى محششين ............ بس ما حدى بيسترجي يقول ......

محمد ابراهيم
25/03/2006, 04:36
نص المنتدى محششين ............ بس ما حدى بيسترجي يقول ......
تسألني بتعرف الشخص المحترم منين ؟؟؟؟؟؟;-) ;-)
أألك بيعمل شيء مقتنع فيه وما بيخاف او يحس بالاحراج لانو مقتنع :سوريا: :سوريا:
(هاد بغض النظر عن اني ضد المخدارات فالاساس );-) ;-) ;-)

اما الشخص التاني فبألو لو حاسس انك غلط ليه مش بتبطل غلط :jakoush: :jakoush: :jakoush:

25/03/2006, 04:41
كلامك مظبوط ............. وأنا كمان ضد المخدرات ....... بس بحب الحشيش ..............

مو بئيدي ............ هيك الله خلقني يعني بعرف هالشغلة غلط بس لازم اعملا ....... ما علينا

المهم أنا وصلت وعم اعمل جولة حول الدولة مشان راقب الأمور كلا مشان نتفادى الأغلاط .....

محمد ابراهيم
25/03/2006, 05:26
كلامك مظبوط ............. وأنا كمان ضد المخدرات ....... بس بحب الحشيش ..............

مو بئيدي ............ هيك الله خلقني يعني بعرف هالشغلة غلط بس لازم اعملا ....... ما علينا
الحب هو اللي مو بايدك بس الحشيش بيدك تتركو هو صعب جدا بس ممكن
حاحكي الك حكايه
من 4 شهور حاول شباب جيراني(متربين مع بعض وكنا بنلعب ونحنا صغار فالشارع لحد سن 15) يعزموني اكتر من مرة على سهرة من اللي قلبك يحبها وفيها
حشيش ..
ورفضت اكتر من مرة لانهم عزمو اكتر من مرة ..
المهم فالاخر وافقت وشربت معاهم نص سيكارة (كانو لافين الحشيش في سيكارة)
انا شربت معاهم بس... من الحاحهم وكمان حب استطلاع :gem: :gem:
.تعرف؟؟تاني يوم حصلي شو :( :(
صداع من الساعه اربعه العصر...:? :? انا قلت صداع عادي :p :p
عالساعه 7 كان زاد الصداع جدا ولما صارت الساعه 9و نص كانت دماغي حتطير من الصداع :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:
قلت انام ..وانا متعود لما اكون مصدع وانام بصحى تمام...نمت بعد عذاب مع الالم:cry: :cry: :cry: :cry:
..المهم نمت

والمفاجأه :shock: :shock: :shock: صحيت من نومي الساعه 3 نص الليل على صداع ما شفت متلو فحياتي :cry: :cry:
كنت حاسس ان في ناس بتضرب دماغي بشيء والضرب استمر وانا ساعتها كنت بشتم في اتنين
فالملعون اللي صمم يعزمني كل يوم لغايه اما نجح والتاني انا :lol: :lol: :lol: هو انا لاني سمعت كلامو وجربت
تعرف انا حسيت بالم ما عشتو في حياتي ولامرة وساعتها قلت لربنا دي اخر مرة بشرب فيها حشيش ..خلاص انا عرفت ليه انت حرمتو :lol: :lol: :lol: :lol:
المهم أنا وصلت وعم اعمل جولة حول الدولة مشان راقب الأمور كلا مشان نتفادى الأغلاط .....
نخرج من جو القصه الكئيبه
انا كنت عايز انزل هون صور توضيحيه للمرفأ(الميناء)مشان اسهل عليك الخطه
بس ما عرفت (ابعتلي ايميلك على الخاص)

25/03/2006, 05:38
حبيبنا كلامك صحيح بس أنا ما قصدت أني ما بقدر بعد عن الحشيش ولكن المقصود أني بعرف أنو هل شي خطأ بس أنا مقتنع فيه ما بتركو لحتى غير رأي فيه ...........

أما إذا بدك تدخل الدين ففي كتير أشياء عم نعملا ما لازم نعملا ...... وأتمنى أنو ما ندخل الدين لأني ما بحب ناقش بالدين ................ عيوني ألك .........

أما بالنسبة لوجع الراس يلي صار معك فأنا برجح أنو السيكارة مو مظبوطة يعني الحشيشات مضروبين ..... ههههههههههههههههه

بالنسبة لموضوعنا ..... نشرنا الرجال في كافة ألأنحاء الميناء وأنا ابن الساحل يعني ما رح ضوع

وهي إميلي مو مشكلة وهي بين قوسين مشان ما حدى يشوفو .... ( ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// )

وتحياتي ألك ....... بالمناسبة شفت المعلم أبو مطوى وبيسلم عليك وكمان هو جايتو بضاعة ....

محمد ابراهيم
25/03/2006, 05:53
حبيبنا كلامك صحيح بس أنا ما قصدت أني ما بقدر بعد عن الحشيش ولكن المقصود أني بعرف أنو هل شي خطأ بس أنا مقتنع فيه ما بتركو لحتى غير رأي فيه ...........
سامحني فهمت غلط

أما إذا بدك تدخل الدين ففي كتير أشياء عم نعملا ما لازم نعملا ...... وأتمنى أنو ما ندخل الدين لأني ما بحب ناقش بالدين ................ عيوني ألك .........
انا معاك فرأيك
وما بدي اناقش فالدين
انا بس كنت بحكي الك الحكايه كامله :lol: :lol: :lol:
انا بكلم فالدين بصفه عامه يعني مو متخصص ,حتى شوف انا مو مشترك بحوار البيتنجان

أما بالنسبة لوجع الراس يلي صار معك فأنا برجح أنو السيكارة مو مظبوطة يعني الحشيشات مضروبين ..... ههههههههههههههههه
ما بعرف بس المهم اني قررت اني مابرجع وكررها:cry: :cry: :cry:

بالنسبة لموضوعنا ..... نشرنا الرجال في كافة ألأنحاء الميناء وأنا ابن الساحل يعني ما رح ضوع

وهي إميلي مو مشكلة وهي بين قوسين مشان ما حدى يشوفو .... ( ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// )

وتحياتي ألك ....... بالمناسبة شفت المعلم أبو مطوى وبيسلم عليك وكمان هو جايتو بضاعة ....
يازلمه ايميل على هوتميل مشان المسينجر
والله يسلمك انت وابو مطوى
وايميلي اهو
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
بس ما كنت عايز اكتبو مشان المعجبات بيضايقوني:clap: :clap: :clap:

25/03/2006, 05:56
معناتا متفقين بكل شي ......... وأمرك ل الله اتحمل المعجبين شوي .......

25/03/2006, 06:10
أبو حميد الغالي وهي نزلت الصورة يلي بعتلي ياها مشان بقية الأعضاء يلي بيشتغلوا معنا يعرفو وين مكان التسليم

محمد ابراهيم
25/03/2006, 06:16
يا سلام عليك ابو جعفر
طول عمرك مخلص فشغلك
تسلم ايدك
معي صور تانيه حابعتهم الك

25/03/2006, 06:26
وهاد يلي بقلب الرافعة من رجال أبو حميد مشان الشبيبة تتعرف عليه وهو يلي البضاعة رح تكون معو .........................................:clap: :clap:

محمد ابراهيم
25/03/2006, 06:30
هالراجل بالرافعه من رجالي
وهو اسمو (ابو الكيف)
وهو حيسهل مهمتكو بالمينا
شدو حيلكم شباب باقي نص ساعه عالتسليم
مذاكرين كلمه السر ..بس احكو معاه
الله يوفقكم

25/03/2006, 06:41
أبو حميد الغالي هاد يلي بالصورة من رجالي أنا وأبو طنيش وهو يلي رح يكون معاه الفلوس ويسلمك ياهون ................واسمو أبو الليل .....