-
PDA

عرض كامل الموضوع : عندك 1 رسالة خاصة جديدة ...-لق

SABE
14/02/2005, 01:45
رسالة لكل يلي بيقولو الحب الحقيقي مات وهي من الحب شخصياً وبمناسبة عيد الحب ...
بتقول :

إقرأوني لتعرفو إن الحب لم يمت ..و لن يموت مادام في الدنيا قلب أبيض , حتى إذا صار لونه بفعل الزمن أسود ...
ستبقى منطقة من البياض في الداخل , حتى ولو نقطة واحدة ...
ممكن لصاحبها أن يحب من خلالها , و ينميها . و لا يتركها تتسخ مثل هذا الزمن ..
أريد أن أقول بهذه المناسبة .. التي هي مناسبة كي تذكروني بها ..
إن الذي لم يجد الحب الحقيقي بعد , يجب أن ينظر بعنايه أكثر ... انظروا إلي .. انا هنا أمامكم .. لكن أنتم لا تريدون أن تروني ..
هذه الأيام .. الكل يحب شخص الأحلام من خلالي أنا .. لكن لا يوجد أي شخص يشعرني بحبه لي أيضاً .. أنا الحب ... الذي يتسخ إسمي هذه الأيام كثيراً ...
إقول لهؤلاء الأشخاص .. أحبوني أنا ... لأني أحبكم أيضاً ... و من المستحيل أن أكرهكم ....
إجعلو هذا العيد نقطة إنطلاق جميلة.. و حملة تنظيف لقلوبكم من كل الكره بداخلها ..
صدقوني ... إن لحظة المحبة التي يعيشها الشخص ... من المستحيل أن ينساها طوال حياته ....
أريد منكم وعداً بهذه الرسالة .. أن تبتعدوا عن المصالح و الخبث و الكره و لو حتى للحظة واحدة ..
و انظروا إلى الدنيا من خلال النقطة البيضاء في قلوبكم ..
لأني و بهذه اللحظة بالذات سأكون موجوداً معكم .. و عندها سوف تشعرونني بأني مازلت على قيد الحياة ..
عندها قولوا لي ... (( أنا بحبك أيها الحب )) قولوها لي بصراحة .. و بالواقع و ليس فقط في مخيلتكم ..
أنا أنتظر هذه اللحظة منكم ...

في النهاية سأودعكم .. و أنا أنتظر منكم مناداتي .. و مرة أخرى أقول لكم , أني أرسلت هذه الرسالة بذاتي كي يصدق الكل أني مازلت على قيد الحياة .. و لم أمت بعد ..

كل عيد حب و أنتم بخير ...
بحبكم كتير ...
:hart: :hart: :hart: :hart:

ملاحظة :

الحب وصلي هالرسالة شخصياً على الرسائل الخاصة .. و قلي وصلها لرفقاتك يلي بتحبون بأخوية .. و أنا وعدتو إني وصلها و هاي وفيت بوعدي ..
ووعدتو إني ضل حبو كمان .. و قلتلو إنو كلنا هون منحبك .. و حتى إذا ما ضل في محبة بالعالم كلو.. رح تضل محبة أعضاء أخوية لبعضون و لأخوية يلي هيي بيتنا على الإنترنت أكبر و أقوى كل يوم عن يوم ..
و بصراحة أنا مستغرب ليش بعتلي إياها إلي .. بس يمكن بالحظ .. أو بيجوز لأني في علاقة شخصية بيني و بينو .. بس أنا نفذت يلي عليي .. و بتمنا منكو تنفذو يلي قلكون عليه الحب ..
يعني مو مشان شي .. بس مشان ما تطلعوني كذاب إدام الزلمي ...
و مرة تاني بقلكون كلياتكون .. كل عام و انتو بخير .. و أنا عنجد بحبكون كلياتكون .. متل ما بدو الحب :) :D

Kakabouda
14/02/2005, 04:01
كلام نظيف :D

HashtNasht
14/02/2005, 07:16
يعني مو مشان شي .. بس مشان ما تطلعوني كذاب إدام الزلمي

وأنا بمناسبة الفالنتين رح قلكن بكل صراحة : ما بلا حب بلا بطيخ , ما لولا المصالح ما حياك بني ادم :P

عاشق من فلسطين
14/02/2005, 13:35
وأنا بمناسبة الفالنتين رح قلكن بكل صراحة : ما بلا حب بلا بطيخ , ما لولا المصالح ما حياك بني ادم

فيها وجهة نظر

SABE
04/02/2006, 16:55
up ....

بمناسبة قرب عيج الفالانتاين ..

سلامات شباب .. وينعاد عليكون وعلى يلي بتحبوهون ..

سنفورة
05/02/2006, 02:26
وانا كمان بحب عايد على الكل وكل عضو بأخوية:سوريا:

:hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart:

whiterose
05/02/2006, 02:33
اخ sabe
حلوة مشكور
بس الحب بحب خبرك انو مو موجود
ولو نوجد بروووووووووووح

whiterose
05/02/2006, 02:34
وأنا بمناسبة الفالنتين رح قلكن بكل صراحة : ما بلا حب بلا بطيخ , ما لولا المصالح ما حياك بني ادم :P
اهلين شريك:سوريا:

SABE
14/02/2008, 01:34
up up up up up

سنفورة
14/02/2008, 16:50
برافووووووووووووو سعيد انك رجعت لهل الرسالة الحلوة :sosweet:

وبرد بعايدكون وبقلكون كل عام وانتو بخير:hart: