-
PDA

عرض كامل الموضوع : شرح لبرنامج اختراق

Milad
13/02/2005, 16:28
اليوم جايب لكم برنامج حلو وسهل الاستخدام
أسم البرنامج MoSucker 3.0

السرفر حجمة 158 ك . ب تقريبا
مميزاته....

1- يولد ويوزع نفسة في السيستم بإسماء وإمتدادت مختلفة

2- يوجد فيه كاي لوقرخطير .. يقبض على جميع الباسوردات امثال.....

hotmail,yahoo!,login,password,bank,secure,checkou t,register,

بختصار البرنامج حلو وخطير بمعنى الكلم
وهذي محتويات البرنامجه

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ناخذ تكوين السيرفر

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

يفضل ترك الاعدادات كماهيه

اكتب اسم الاسيرفر واعمل save

انتظر قليلا حتى ينتهي من التكوين

1- اسم الضحيه
2-السرفر بجهاز الضحيه
3-امتداد السيرفر
4- البورت((خليه كما هو))

1- لكلمة المرور ((ضع صح))
2- ضع كلمة المرور الخاصه بك
3- للتاكيد كلمة المرور
4-لحمايه السيرفر بكلمة سريه
5- اشر كما هو موضح

goodheart
22/02/2005, 00:55
مشكووور ميلاد كتير

بس عارف شو يلي بخلي المواضيع معظمها غير مقروء وبخلي الاعضاء غير قادره على وضع او نقل موضوع
هو الصور والامتدادات والاحجام المسموح فيها
يعني انا عندي موضوع ما بينفع نشره بلا صور لانو الشرح بالصور اثبت فعاليته وقسم الهكر واقسام الكمبيوتر تحتاج الى شروحات طويله ومصوره لفهم الموضوع تماما زي يلي موجود بمتدى عرباوي فبلا شرح مصور لا فائده

بس انشاء الله راح اعمل موقع خاص لشرح برامج الهكر وراح انقل المواضيع المميزه كلها بأقرب وقت
تحياتي

elie_90
22/02/2005, 14:58
مشكور اخي
:o :o :o :o
بس ياتره بيلقطوا الأنتيفايرس

Atramez_Zeton
22/02/2005, 19:37
هلا من زمان حكينا عن الفيروسات و الانتي فايروس و النا انو الملفات يللي بيكون حجمها ائل من 1 ميغا بيشتبه فيها الانتي فايروس كفيروس هادا الحكي هيك نظري بس ماني متاكد و لحتى تعرف الجواب جرب :dr:
و في عندك بهادا الينك تعريف الفيروسات و معلومات عنا

وفي عندي سؤال : شو احتمال انو البرنامج يضر صاحبو
يعني ازا انا استعملتو شو احتمال انو تصيبني شي طرطوشة بالغلط و بتروح باسوردي لشي واحد تاني ؟؟ :roll:

Milad
22/02/2005, 21:47
اول شي سوري لاني كنت مشغول كتير بالفترة الاخيرة وماعم رد عالشباب بس الشغل هيك بدو
وبالنسبة لسؤالك يا حضرة المشرف اي برنلمج هكر عم تستخدمو و مو انت اللي كاتب الكود تبعو مارح تعرف شو خفاياه
لانو اي مبرمج بيتعب على برنامج لازم يحافظ عليه ومافي شي ببلاش يعني برامج الهكر وجدت لغاية مو واحدبيتعب و بيلحشا للناس هيك بس الي بدو يستخدمها لازم يكون معلم وفهمان منيح بهالشغلة يعني يستعمل ميلات مولازمتو ويقدر يخفي اثارو منيح وقريبا رح نزلكن موضوع حلو عن الاختراق والاخترا الضاد بعتقد رح يفيدكن لانو كتير عالم بتكون مفكرة انو عم تعمل هاك وبنفس الوقت بيكون عم ينعمل هاكات عليها
وبالتوفيق يا شبيبة
evilking

نعومي
23/03/2005, 14:38
موضوع جميل مشكورررر :angel:

نعومي
15/04/2005, 01:17
حلو الله لا يحرمنا منك تستهل بوسه :P

heWnikel
25/04/2005, 09:27
نتمنى منك تحط لينك الداونلود تبعو.. لأني ما لقيتوا :confo: ... ومشكور :o

نعومي