-
PDA

عرض كامل الموضوع : طلب

hanny dagher
19/03/2006, 04:17
يا شباب بدي مساعدتكن
انا عندي كرت الصوت مو معرف
وما عندي السيديات وصعب اني امنن
فاللي بيعرف شي موقع لتعريف اجهزة الكمبيوتر يحطلنا يا

ومشكورين سلف :سوريا:

محمد ابراهيم
19/03/2006, 04:50
بتدفع كام واقولك
فرصه مشان اعدي خط الفقر

MarieSou
19/03/2006, 09:25
ما بعرف ولو بعرف تكرم عينك ببلاش ما بغلى عك شي بس ما بعرف////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

محمد ابراهيم
19/03/2006, 09:30
تقصدي ايه على موضوع ببلاش
شكلك بتظهري بشكل احسن من حد معين
لكن عالعموم انا كنت هاخود مبلغ بسيط مشان اعدي خط الفقر

MarieSou
19/03/2006, 09:33
هلق بمبلغ صغير حتعدي خط الفقر على مين ياخويا الكلام دا ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

محمد ابراهيم
19/03/2006, 09:37
افهمي يا بنتي انا اصلا جنب خط الفقر يعني بمبلغ بسيط بعدي

شفتي ازاي ظلمتيني
لازم تصلحي غلطتك وتعوضيني

Barleb
19/03/2006, 16:46
أبو الها قوت على جهاز الكميوتر , كبوس زر اليمن و خصائص , بعدين روح لـ هارد وير بعدين ديفايس مانيجر , بتلاقي هنيك كرت الصوت بتعملو تعريف بيعطيك خيارين يا أما سي دي يا أما عن طريق النت , جرب عن طريق النت أذا ما مشي الحال , طلعلي شو ماركة الكرت عندك و من أي شركةبحاول جيبلك تعريفو على النت , كترت باخدلك سيدي من هون و ببعتلك ياه على النت ,

hakerevil
20/03/2006, 01:12
شو ماركة الكرت عندك و من أي شركة بحاول جيبلك تعريفو على النت ,
يا أما عطيني عنوانك و بجي بساوي براسي :detec: :detec: :ok: :ok:
ماشي
ابعتلي ايميل اذا بدك احسن

MarieSou
20/03/2006, 09:04
يالطيف شو حبابك كتار نيالك////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

hanny dagher
20/03/2006, 09:06
أبو الها قوت على جهاز الكميوتر , كبوس زر اليمن و خصائص , بعدين روح لـ هارد وير بعدين ديفايس مانيجر , بتلاقي هنيك كرت الصوت بتعملو تعريف بيعطيك خيارين يا أما سي دي يا أما عن طريق النت , جرب عن طريق النت أذا ما مشي الحال , طلعلي شو ماركة الكرت عندك و من أي شركةبحاول جيبلك تعريفو على النت , كترت باخدلك سيدي من هون و ببعتلك ياه على النت ,

يا سيدي جربت متل ما قلتلي ما مشي الحال

hanny dagher
20/03/2006, 09:07
يالطيف شو حبابك كتار نيالك////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

شايفة انتي الله يزيدن :hart:

محمد ابراهيم
20/03/2006, 09:12
يا جماعه خلاص هاني زبوني
وانا اللي لحقتو الاول
انا عارف انكم جايين تجاملو
بس خلاص انا اللي لحقتو.
وموضوعو ما بينحل غير لما يكتب النا اللي على الشيب تبع المازر بورد
وانا خلاص اتفقت معاه على كل شيء من الاتعاب للمواعيد لكلو

MarieSou
20/03/2006, 09:16
يا جماعه خلاص هاني زبوني
وانا اللي لحقتو الاول
انا عارف انكم جايين تجاملو
بس خلاص انا اللي لحقتو.
وموضوعو ما بينحل غير لما يكتب النا اللي على الشيب تبع المازر بورد
وانا خلاص اتفقت معاه على كل شيء من الاتعاب للمواعيد لكلو

يالله اد ايه انت مادي بص صحابو اتانين عاملين ايه وانت بتعمل ايه
اسمع كلامك استداك اشوف امورك استغرب ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

محمد ابراهيم
20/03/2006, 09:24
يالله اد ايه انت مادي بص صحابو اتانين عاملين ايه وانت بتعمل ايه

هادول مو محترفين
انا محترف شغلتي الصيانه وباكل منها عيش
مشان كده دايما جعان (من هادول اللي مو محترفين)بيخربو علينا حياتنا:cry: :cry: :cry:
وعالعموم هاني عايش بامريكا يعني (عايش بمجتمع ما فيه مجاملات الا في اضيق الحدود)
يعني ما بيزعل .......

اسمع كلامك استداك اشوف امورك استغرب ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
هو انا كنت قلت كلام غير دا

MarieSou
20/03/2006, 09:28
okخلاص سداتك ادي العيش لخبازو معاك حق اذا كان كده////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

محمد ابراهيم
20/03/2006, 09:31
خلاص لما يخرب جهازك انا بصلحو الك وبعملك خصم 3% اوكيه:pos: :pos: :pos:
هالزعل مشان الخصم :o :o :o

MarieSou
20/03/2006, 09:35
ياااااا وبخيل كمان////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

محمد ابراهيم
20/03/2006, 09:48
ياااااا وبخيل كمان////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
صدمه !!!!!!!!!!!!!
اه بخيل وجدا كمان :cry: :cry: :cry: :cry:
بس مش دا العيب اللي بيشغلني
بيشغلني 99 عيب تانين:cry: :cry: :cry:

MarieSou
20/03/2006, 09:56
منيح منك بتعرف عيوبك دي ميزة كويس////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)ة فيك!!!!!!

انا صار لازم روح بشوفكم بكرا بايييي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)تصبحو على خير////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

محمد ابراهيم
20/03/2006, 10:01
وانت من اهل الخير

بدوي الجبل
20/03/2006, 16:52
ليك هوووووووود المواقع رائعة منشان تعاريف للأجهزة بس للأسف كلها أجنبية

ونسيت قلك أنو في بعض المواقع أنت مضطر حتى تسجل مجانا بعدين ممكن إنو يبعتلولك التعريف على الإيميل تبعك

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

و أي شي أنا جاهز