-
PDA

عرض كامل الموضوع : طريقة عمل ملف setup لبرنامج

wasel
09/02/2005, 15:01
الاخوة الاعزاء الفطاحل والضليعين والميزين في هذا القسم يبدو اني لن اجد اي رد الا في هذا القسم واكيد اكيد من سيجيبني هو واحد من القلائل الذين يعرفون الاجابة ورد طلبي الضروري هذا مع كل الحب كيفية عمل ملف setup لكي اضعه مع برنامج ما مع جزيل شكري واحترامي للجميع

King RORO
10/02/2005, 00:09
مرحبا ابن العم
اول شي مرحبا فيك هون بالفورم معنا....
تاني شي في برنامج اسمو Inno Setup
بعتقد بيمشي حالو معك
ولينك التحميل تبعو
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
برنامج خاص بعمل ملفات السيت اب تبعا لمعطيات انتي بتختارها
بقى اذا ما مشي الحال معك ....نحن بالخدمة :D

philip
10/02/2005, 03:58
اي شو هالكينغ هادا والله كبير كل مالي عم اتفاجأ فيك أكتر :D :D :D :D

wasel
10/02/2005, 04:45
والله انك كبدينغ مشكور على الجهد والله يكثر من امثالك في المنتدى والاخوية - جاري التحميل -

Hus
10/02/2005, 08:01
اهم برنامج للسيت اب .. والي بيستخدموه حتى الشركات العالمية متل HP, Sony, حتى في بعض برامج Microsoft
الخ هوي
SetUp Factory
مصنع السيت اب ..

غالي الايسنس تبعو بس في نسخة منو تجريبية فيك تتعامل معها ..
بس برنامج احترافي جدا
سوبر

wasel
10/02/2005, 23:12
الاخ العزيز كينغ لك كل الشكر والمحبة لارسالك وصلة برنامجisetup-5.0.7 لعمل سيت آب بس محسوبك طمعان بكرمك اكثر لو تكتبلي شوية شرح عن طريقة عمل البرنامج (كيف نعمل سيت آب لبرنامج ما )مثلاً عندي برنامج بدون مايكون له سيت آب واردت نسخه الى cd واريد ان اعمل له سيت آب كيف اعمل له سيت آب في هذا البرنامج يعني 1..2...3...الخ مع شكري وتقديري مع جزيل شكري للاخ HUSDr_HUS

King RORO
13/02/2005, 03:02
الاخ العزيز كينغ لك كل الشكر والمحبة لارسالك وصلة برنامجisetup-5.0.7 لعمل سيت آب بس محسوبك طمعان بكرمك اكثر لو تكتبلي شوية شرح عن طريقة عمل البرنامج (كيف نعمل سيت آب لبرنامج ما )مثلاً عندي برنامج بدون مايكون له سيت آب واردت نسخه الى cd واريد ان اعمل له سيت آب كيف اعمل له سيت آب في هذا البرنامج يعني 1..2...3...الخ مع شكري وتقديري مع جزيل شكري للاخ HUSDr_HUS

وهاي الشرح اخي wasel ولا تواخذنا بالتاخيرة

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

wasel
13/02/2005, 04:06
[b]والله انك كريم يااخي شرح عظيم وبالفعل البرنامج رهيب بيني وبينك بالاول ماكتير توقعت منه شي لصغر حجمه ولانه مجاني لكن بعد التجربة عرفت انه اكثر من رائع البرنامج واللي دلني عليه وشرحه اروع مع كل المحبة

Blackbird
16/03/2005, 15:21
اخى كينج رورو لى طلب فى غرفه شات فى الياهوو مسنجر احد الاشخاص جعل البرنامج يفتح لى الاف الرسائل امامى على سطح المكتب كيف فعل ذلك وهل هذا برنامج معين ام عن طريق الياهوو مسنجر نفسه وكيف احمى نفسى من تلك الحركه

Blackbird
16/03/2005, 15:23
اخى كينج رورو لى طلب فى غرفه شات فى الياهوو مسنجر احد الاشخاص جعل البرنامج يفتح لى الاف الرسائل امامى على سطح المكتب كيف فعل ذلك وهل هذا برنامج معين ام عن طريق الياهوو مسنجر نفسه وكيف احمى نفسى من تلك الحركه

King RORO
18/03/2005, 03:05
اخي العزيز
هناك عدد من البرامج الخاصة لمثل هذه الامور تعتمد عل ثغرات الويندوز مثل اخفاء الديسكتوب او اغلاق الجهاز او فتح صفحات لا متناهية بالمتصفح او قطع الاتصال .......... بمجرد تشغيلها او الضغط على اللينك الخاص بتشغيلها
فهل تم ارسال لينك لك وقمت بالضغط عليه ام لمجرد طلب التحث مع الشخص المعين حدث ذلك... الرجاء الشرح
ولتجنب مثل هذه الامور مرة تانية يفضل عدم الضغط على لينكات او تحميل اي برامج من اشخاص غير موثوقين لغير الضرورة
والانتباه الدائم لتحديث اخر نسخة من المتصفح لديك (من موقع المايكروسوفت..)
واذا كنت من مستخدمي ويندز اكس بي انصح بتنصيب السيرفس باك 2 ..... لاحتوائها على فايروول بالاضافة الى سد العديد من الثغرات القديمة......

enta3omre
02/02/2009, 14:58

الأندلسي
02/02/2009, 15:33
معلم وكينج كمان