-
PDA

عرض كامل الموضوع : من منكما

شكو زولو
02/02/2005, 17:13
من منكما يتسلق الآخر: انت ام الحزن؟
من منكما يتفجر في الآخر: انت ام الدمع؟
من منكما يحترق في الآخر: انت ام الذكرى؟
من منكما يبكي امام الآخر: انت ام البقايا؟
أبحث عن وسادة لم تعطر برائحة الدمع ..
أبحث عن أمير لم أحادثه تحت الشرفات سواك..
أبحث عن واحة لم يغدر بها بحر الأيام..
أبحث عن شاطئ لم يلوث ببقايا ولائمهم..
أبحث عن حلم لم يهزمه النور يوما..
أبحث عن حكاية لم تبدأ بالنهاية..
أبحث عن غابة البقاء فيها ليس للأقوى..
أأحدق بفضول العاشقة في فنجانك المقلوب وابحث فيه عن اشيائك الخاصة التي لم تعلنها لي واتمادى في خداعك وادعي علم الغيب وافسر الدوائر وأقرا الخطوط وادعي ان الفرح العظيم في انتظارك وان اميرتك التي خذلتك ستطرق بابك نادمة وان واقعك الذي كسرك سيمدك في الغد بالقوة؟؟

أأفتح لك ذراعي واضويك كطفل مرتعب واهدي قلبك المتعب فوق حجري واسرد عليك حكاية جدتي المتفائلة النقية وادثرك بغطاء الأمل والامان واخبرك كيف كان يتوج الحب في زمانهم بالوفاء واصف لك كيف كان ينمو الصدق برغم الكذب وكيف ينتصر الخير في النهاية على الشر؟؟

سنوات وانا اكتب لك اهديتك مشاعري اعرتك خيالي.. ابحرفوق قوارب احلامي وصلت بهم الى شاطئ الامان وبقيت وحدي اصارع امواج الايام الغاضبة..
وكلما صرخت مستنجدة ظنوا اني اغني ..
وكلما بكيت ظنوا اني امثل فصفقوا لي بشدة ..
وكلما لوحت لهم مستغيثة رفعوا ايديهم لتحيتي..
كل اطواق النجاة خذلتي كل محاولات الوصول الى بر الامان باءت بالفشل .. فكل الأحلام كانت دفاتر وكل الفرسان كانوا ورقا..

أأعترف لك بما يؤلمني؟؟
انا ايضا افتقد نفسي ولا اجدها.. انا ايضا احتاج اليَ ولا اجدني.. انا ايضا اشتهي الصدق والكذب يحيط بي انا ايضا انتظر اللاشئ فوق محطات العمر..

سيدي يوم الحب آت.. سيحتفل عشاق العالم فيه وسأقف وحدي بلا محطة تستقبلني وبلا قدوم اترقبه وسيموت الورد الاحمر بين يدي فأنا ليس لدي محطة اقف عليها لا إنتظار ولا زحام ابحث فيه عنه
فسيدة الحلم افلست واعلنت افلاسها من الحب والامل والانتظار واغلقت بابها في وجوه القلوب المحيطة بها ورفضت قصائدهم ورقصت وحدها فوق رفات ايامها..
ســـــيدي: لا اعلم عما ابحث.. واين ابحث.. والى متى سأبحث؟؟

لم يعد لي مكان في الارض
03/02/2005, 00:53
بعتقد انو لما تشوف هيك كتابات الحلوي رح ترد و تفتح الباب و تنطر لانو كل بالامل بصير
و بشد على ايدك و بقلك كتير كتير كتير كتير كتير حلوي و عن جد يلي بيعرفك شخصيا بيعرف ليش بيطلع معك هيك كلام حلو
و مية وردة للغالي

عاشق من فلسطين
03/02/2005, 13:36
أبو بسيم يعني والله الرجعة على حمص فتحتلك القريحة الشعرية على مصراعيها ... شو رأيك أنو تخليك بحمص لحتى ما تحرمنا من هالروائع... :D :D :D

Kakabouda
04/02/2005, 04:27
انا ايضا افتقد نفسي ولا اجدها.. انا ايضا احتاج اليَ ولا اجدني.. انا ايضا اشتهي الصدق والكذب يحيط بي انا ايضا انتظر اللاشئ فوق محطات العمر..

رائع التعبير ..
تحياتي شوكوزولو :D