-
PDA

عرض كامل الموضوع : فصيلة الدم والشخصية

King RORO
30/01/2005, 06:01
حبيت انقل لكم هالموضوع للاستفاده منه من المعروف والسائد ان تحديد سمات الشخصية كان يعرف دائما عن طريق الابراج كنوع من التسلية ولكن العلم الحديث اصبح يكشف عن طرق أخري جديدة تحدد ملامح الشخصية وصفاتها وقد كانت آخر هذه الصيحات في التحليل الدائم لشخصية الانسان جاءت عن طريق فصيلة الدم وهو ما ذكرته احدي المجلات العالمية الأوروبية في دراسة عن الطب النفسي‏,‏ وذكرت الدراسة ان تحديد الشخصية عن طريق فصيلة الدم جاء بعد تحليل لشخصية لأكثر من‏700‏ شخص وجدوا ان أصحاب الفصائل الواحدة متشابون إلي حد بعيد في الصفات الشخصية فمثلا‏.‏اصحاب فصيلة الدم'O'

انهم طموحون جدا ويتطلعون دائما إلي السلطة ولكنهم اصحاب قلوب رقيقة ويفضلون التسامح في تعاملاتهم والعطاء‏.‏

اما اصحاب فصيلة الدم‏'B'
فإنهم لايفضلون ان يوجه اليهم اي نوع من انواع النقد لانهم معتزون بشخصيتهم وطموحون ولكنهم لايفضلون ان يجلسوا علي كرسي القيادة رومانسيون واحلامهم متعددة ولكنها بسيطة وجميلة‏.‏
اما أصحاب فصيلة الدم‏'A'

فإنهم يهتمون دائما بالاشياء الواقعية غير مندفعين في تصرفاتهم يحسبون دائما كل شيء بالعقل اصحاب قلوب رحيمة ورقيقة ويحبون جمع المال والترف والحياة الجميلة‏,‏ فهم يعملون بكثرة لتغيير أوضاع حياتهم للأحسن والأحسن‏..‏ يرفضون بشدة النميمة ويفضلون الصراحة في مفردات حياتهم‏.‏

اما الصفات الشخصية لاصحاب فصيلة الدم‏'AB'

فهم خياليون يعشقون الاحلام جدا ولكن لايبعدون كثيرا عن أرض الواقع‏,‏ فاحلامهم من واقعهم‏,‏ يحبون الصدق والأمانة والعطاء خيالهم الخصب يجعلهم ناجحين في مجالات الفن والشعر والادب ولكن لديهم دائما نوعا من التردد في اتخاذ القرارات المصيرية ويفوت عليهم فرصا كثيرة واخيرا فهم اجتماعيون ويفضلون تكوين معارف وصداقات جديدة بشكل مستمر كي يملأون بهم حياتهم وخيالهم‏

عبير
30/01/2005, 15:06
اما اصحاب فصيلة الدم‏'B'
فإنهم لايفضلون ان يوجه اليهم اي نوع من انواع النقد لانهم معتزون بشخصيتهم وطموحون ولكنهم لايفضلون ان يجلسوا علي كرسي القيادة رومانسيون واحلامهم متعددة ولكنها بسيطة وجميلة‏.‏

:D

عاشق من فلسطين
30/01/2005, 15:13
اما أصحاب فصيلة الدم‏'A'

فإنهم يهتمون دائما بالاشياء الواقعية غير مندفعين في تصرفاتهم يحسبون دائما كل شيء بالعقل اصحاب قلوب رحيمة ورقيقة ويحبون جمع المال والترف والحياة الجميلة‏,‏ فهم يعملون بكثرة لتغيير أوضاع حياتهم للأحسن والأحسن‏..‏ يرفضون بشدة النميمة ويفضلون الصراحة في مفردات حياتهم‏.‏

أبو جورج انا من الزمرة A بس والله أنا ماني هيك :cry: أنت بتعرفني منيح يا رجل في بعض الصفات مطابقة وبعضها غير صحيح .. :cry: :angel:

NEDAL-S
30/01/2005, 15:21
فصيلة الدم'O'

انهم طموحون جدا ويتطلعون دائما إلي السلطة ولكنهم اصحاب قلوب رقيقة ويفضلون التسامح في تعاملاتهم والعطاء‏.‏

يا عيني عليك معلم ولله :wink: :wink: :wink:

c.a
31/01/2005, 01:43
أصحاب فصيلة الدم‏'A'

بالنسبة إلي في شغلات صحيحة وشغلات قريبة من الصحيحة وشغلات بعيدة
بس حاسي لازم تكون زمرة دمي 'B' :pos:

اصحاب فصيلة الدم‏'B'

مشكور كينغ :D

King RORO
31/01/2005, 01:47
أبو جورج انا من الزمرة A بس والله أنا ماني هيك أنت بتعرفني منيح يا رجل في بعض الصفات مطابقة وبعضها غير صحيح ..

له يا مان انا يللي بعرف.... يا فاهمني :D
وانا كمان من الزمرة A ....فيك تقول في كام صفة مش ولا بد
بس من ناحية الصراحة .....هاي من المقدسات عندي :D
وعراسي نضالو

روحو القلب داعيلكن :D :D

عاشق من فلسطين
31/01/2005, 14:50
له يا مان انا يللي بعرف.... يا فاهمني
بس من ناحية الصراحة .....هاي من المقدسات عندي

يا عيني عليك والله وأنا كمان الصراحة من مقدساتي.. :D :D :D

عاشق من فلسطين
31/01/2005, 14:51
له يا مان انا يللي بعرف.... يا فاهمني
بس من ناحية الصراحة .....هاي من المقدسات عندي

يا عيني عليك والله وأنا كمان الصراحة من مقدساتي.. :D :D :D

Kakabouda
04/02/2005, 03:47
موضوع حلو مرسي لالك يا كينج حيووووو النايحا :D :D

عاشق من فلسطين
04/02/2005, 15:04
موضوع حلو مرسي لالك يا كينج حيووووو النايحا

:o :o :o :o

NEDAL-S
05/02/2005, 15:31
سمعت أنو في فصيلة دم دارجة كتير وما كاتب عنها شي :jakoush: :jakoush:
"OM" _______تفسير علمي لا يوجد لاكنها تدعى Oمتي :P
:lol: :lol:

SABE
10/02/2005, 01:29
طيب أنا ما بعرف زمرة دمي .. بقدر إقرأ هدول و شوف الواصفات تبعيتي و بعديني بكون عرفت زمرة الدم ؟؟؟ :shock: :?

عاشق من فلسطين
10/02/2005, 13:38
طيب أنا ما بعرف زمرة دمي .. بقدر إقرأ هدول و شوف الواصفات تبعيتي و بعديني بكون عرفت زمرة الدم ؟؟؟

أنا برأيي شوف شو أحسن زمرة من حيث المواصفات واختارها.. :o :o

sweetbaby
09/04/2005, 21:44
اما الصفات الشخصية لاصحاب فصيلة الدم‏'AB'

فهم خياليون يعشقون الاحلام جدا ولكن لايبعدون كثيرا عن أرض الواقع‏,‏ فاحلامهم من واقعهم‏,‏ يحبون الصدق والأمانة والعطاء خيالهم الخصب يجعلهم ناجحين في مجالات الفن والشعر والادب ولكن لديهم دائما نوعا من التردد في اتخاذ القرارات المصيرية ويفوت عليهم فرصا كثيرة واخيرا فهم اجتماعيون ويفضلون تكوين معارف وصداقات جديدة بشكل مستمر كي يملأون بهم حياتهم وخيالهم‏[/b][/quote]

المواصفات كلها صح الهيئة انو عم يكتبوا عني
هههههه

zen
09/04/2005, 21:50
‏اصحاب فصيلة الدم'O'

احمممم احممممممممممممممم
انا انا من هدول الي عم تحكي عنو
:angel: :angel: :angel: :angel: :angel: :angel: :angel: :angel:
8) 8) 8) 8) 8) 8)
:D :D :D :D :D :D
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

znno
09/04/2005, 21:57
اما أصحاب فصيلة الدم‏'A'
فإنهم يهتمون دائما بالاشياء الواقعية غير مندفعين في تصرفاتهم يحسبون دائما كل شيء بالعقل اصحاب قلوب رحيمة ورقيقة ويحبون جمع المال والترف والحياة الجميلة‏,‏ فهم يعملون بكثرة لتغيير أوضاع حياتهم للأحسن والأحسن‏..‏ يرفضون بشدة النميمة ويفضلون الصراحة في مفردات حياتهم‏

يا عيني عليك :sosweet: :sosweet: :sosweet:
ابو الروور و انت شو فصيلة دمك :oops: :sosweet:

zen
09/04/2005, 22:14
يا عيني عليك
ابو الروور و انت شو فصيلة دمك

فصيلة دمو اكيد نادرة لانو هو نادر
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

King RORO
10/04/2005, 03:07
يا عيني عليك
ابو الروور و انت شو فصيلة دمك

لك حتى بهاي كمان :sosweet: .... انا A+
يعني معقولة نتفق بكلشي ونختلف بهاي :oops: :sosweet:

فصيلة دمو اكيد نادرة لانو هو نادر

:oops: :oops: :oops:
خجلتني ابو الزوز ....
قلتلك يللي ما بيعرفك بيجهلك

zozo
11/04/2005, 13:24
فصيلة الدم'O'

هي زمرة دمي هي زمرة دمي انا انا انا انا ........بس اولتا موكتير زابطة :(

hanone
12/04/2005, 10:57
اما اصحاب فصيلة الدم‏'B'

:D
عبورة وأنا كمان زمرة دمي متلك حتى بهي منتفق ...مشكور كينغ :D :D :D

ميخوووووووو
17/04/2005, 03:05
:D :D