-
PDA

عرض كامل الموضوع : دائما في النهاية

لم يعد لي مكان في الارض
24/01/2005, 00:29
دائما في النهاية قالها ثم ذهب بعيدا

تباطأت خطاه لعله يسمع كلمة صغيرة كلمة قد تعيده
كلمة................ انتظر................ لكن للأسف لم يسمعها
رد الباب ورائه ببطء شديد
تباطأ في مشيته آملا منه آن أحدا قد يأتيه من خلفه يمسح له دموعه
لكن للآسف

فجأة تسارعت خطاه و مشى كبطل قد هزمته الحرب جر جراحه عائدا إلى موطنه
مشى داخلا في سواد الحياة هذا السواد الذي طالما وجده ملجأه الوحيد من غربته التي عاشها و هو بين أهله و أصدقائه
اخذ يستمع بإمعان إلى سكوت لليل لقد شبهه بسكوته الذي دام إلى أعوام
أسنده إلى ضعفه من المواجهة
ضعفه من قول كلمة لا
ضعفه من قول كلمة أنا موجود
أريد أن أعيش كما أريد أن احلق
لقد سئمت من كوني مستمع جيد يستمع و ينصح و ملجأ اللذين تعبوا أو لم يدروا ما فعلوه أو سيفعلونه و يردون حلا
لقد سئمت من كوني حبة مهدأ تأخذوها في حالات اليأس و في حالات الفرح و التحليق تتناسوها في الرف
أريد أن أكون شخص يعبر عن نفسه لا عن الأخريين
مضى و تلاشى في سواد الليل
عاد حزينا لملم الأفكار التي كان يلملمها كل ليلة و يفكر فيها لكن هذه المرة لملم أفكاره هو و ليس أفكار غيره التي اعتادت أن ترافقه إلى بيته لكي يجد حلا لغيره
جلس طويلا و بعد صمت طويلا عجز التفكير به قال : ( دائما في النهاية )

SABE
24/01/2005, 00:55
:cry: :cry: :cry:
حلوي ومؤثرة بالفعل .... و كمان فوق هاد قوية ....
عاد حزينا لملم الأفكار التي كان يلملمها كل ليلة و يفكر فيها لكن هذه المرة لملم أفكاره هو و ليس أفكار غيره التي اعتادت أن ترافقه إلى بيته لكي يجد حلا لغيره

:D :D
نحنا معك أبو الروض ... لا تخاف من شي ... وشد حالك :D :D

Abo rafik
24/01/2005, 01:18
انت حاسس حالك انو هاحالة اللي عايشها عم تخليك تأبدع....
والله كتاباتك شي مهم يا اخي....

Ghiath
24/01/2005, 01:25
رائعة جداً جداً ....
وإن لم يعد لك مكان على الأرض فأظن أنك قد احتللت بما كتبت مكاناً كبيراً في قلوبنـــ :hart: ـــا :wink:

100 :D

عاشق من فلسطين
24/01/2005, 15:30
واللهرائعة ومؤثرة بس حابب قول شغلة أنو الشخص اللي هوي موضوع الخاطرة ..ومتل ماوصفتو أنت انسان عظيم ورائع ولو كل المجتمع متلو كنا بألف خير :wink: :D :D

شكو زولو
24/01/2005, 16:17
عن جد كتاباتك رائعة الله يقويك :D

لم يعد لي مكان في الارض
24/01/2005, 23:40
شكرا كتير شباب
بس حابب قول شغلة وحدة انو انا لما بكون عم اكتب هيك خاطرة بتكون هل الحالة عم فكر فيها او عم فكر اذا انا كنت فيها شو ممكن ساوي و اوقات بتكون حالتي الشخصية
اوكي
و برد بقول انا فيكون بقوى

SABE
25/01/2005, 00:28
سمحلي زيد عليك بشغلة ..
الواحد ما لازم يعيش اللحظة و خلص ... يعني ينساها و ينسى شو تعلم منها ..
لازم الواحد ياخد درس من كل حالة بيمر فيها .. أو بيشوفها أو بيقرا عنها .. و أنا من نوع من الناس يلي بكتب اللحظة مشان خلدها عندي على ورقة .. ووقت بحس إنو لازم إرجع لهديك اللحظة .. برد بقراها مرة تاني و تالتة و رابعة ..
و إذا ما لزمت بنوب بنوب .. بضل ذكرى حلوي بدفتر مذكرات الشخص .. بيجوز يضحك أو يبتسم و حتى يبكي و قت بيقراها بعد فترة من الوقت ...
و أنا مرة تاني بقلك كتابتك كتير حلوي .. و تابع على هالطريق و حاول كتوب كل لحظة عمتعيشها ... لأنها كلها دروس بالحياة ..
و لا تأخذوني ديقتلكون خلاقكون مرة تاني :P

عاشق من فلسطين
25/01/2005, 15:40
سمحلي زيد عليك بشغلة ..
الواحد ما لازم يعيش اللحظة و خلص ... يعني ينساها و ينسى شو تعلم منها ..
لازم الواحد ياخد درس من كل حالة بيمر فيها .. أو بيشوفها أو بيقرا عنها .. و أنا من نوع من الناس يلي بكتب اللحظة مشان خلدها عندي على ورقة .. ووقت بحس إنو لازم إرجع لهديك اللحظة .. برد بقراها مرة تاني و تالتة و رابعة ..
و إذا ما لزمت بنوب بنوب .. بضل ذكرى حلوي بدفتر مذكرات الشخص .. بيجوز يضحك أو يبتسم و حتى يبكي و قت بيقراها بعد فترة من الوقت ...
و أنا مرة تاني بقلك كتابتك كتير حلوي .. و تابع على هالطريق و حاول كتوب كل لحظة عمتعيشها ... لأنها كلها دروس بالحياة ..
و لا تأخذوني ديقتلكون خلاقكون مرة تاني

:D :D :D الله يسلم هالتم أخ سعيد :D

Kakabouda
29/01/2005, 12:07
كلامك رائع يا غالي .. :D