-
PDA

عرض كامل الموضوع : الى متى

لم يعد لي مكان في الارض
19/01/2005, 23:53
لقد سئمت من حالتي
لقد سئمت من تحطيم جوانحي
احتاج الى الطيران الى ان احلق
ان احلق الى خلف عالمي
لعلي قد ارى ما سيحدث او ما حدث
لعلي اتمكن من تغيره
او
اتمكن من غيري الذي كان يحبطني دائما و يقص اجنحتي
لماذا انت ايها النسان ترضخ للواقع
لماذا انت ايها الانسان وضيع جدا
لماذا انت ايها الانسان تقبل بالواقع
ضع يدك في يدي و دعنا نحلق
لعنلنا قد نحدث تغيرا
و نسعد للابد

drhas
20/01/2005, 01:15
فظيعة شكرا يا باشا

SABE
20/01/2005, 02:17
أبو الرور الله يعطيك العافي على هالكتابة الحلوي ... (( عرفت إنو أبو الرور من الإيميل يلي حاططو .. وما من شي تاني :P ))
عنجد حلوي يا معلم ... والحلو فيها إنو بتقدر تخلينا نعيش معك الحال يلي كنت حاسسها وقت كتبت هالكام كلمة ... بس حابب قول كام كلمة على الموضوع ..
إنو الواجد يتمرد على الواقع برأيي إنو مستحيل ... بس المانو مستحيل إنو يتأقلم مع الواقع يلي هو عايش فيه .. ويبرمج حالو شوي مع هالواقع بحيث إنو ما يتعارض مع مخيلة الواحد ... ما بعرف إذا كنت عمبتفلسف كتير ... بس أنا كمان بعيش أوقات بهاد الشيء يلي انت عايشو باللحظة يلي كتبت فيها هالكتابة ..
هاد الحكي يلي أنا حكيتو مالو علاقة بالطموح ... لأنو في فرق بين الطموح والخيال والواقع .. وبقلك أنا إنو كل إنسان لازم يكون عندو طموح ويحاول يبني حياتو على هاد الأساس , ويحاول إنو يسخر الواقع بهدف تحقيق طموحو ... وشكراً ..
عفواً يا جماعة ..حسيت حالي تفلسفت كتير .. بس إنشالله توصل الفكرة يلي حبيت وضحها ...
وموفق يا معلم .. ومبين إنو عندك طموح كتير كبير وحلو .. حاول إنو ما تخلي طموحك يصغر أو يتأثر بالظروف .. وسلامات ....

King RORO
20/01/2005, 05:27
كتير حلوة زميل ....
روح القلب داعيلك :D :D
انشالله ما تشوف غير الخير ياغالي

al7alla2
20/01/2005, 05:49
تسلم أيديك يا غالي ....
يعني عن جد الي بيعرفك على الواقع بيتأكد أنك أنسان حساس جدا ً و بيعرف شلون عم يطلع معك هيك حكي :D

عاشق من فلسطين
20/01/2005, 17:03
ضع يدك في يدي و دعنا نحلق
لعنلنا قد نحدث تغيرا
و نسعد للابد

سيحدث هذا التغيير وسأضع يدي بيدك و لن نستكين أو نضعف حتى نموت :D :D :D

لم يعد لي مكان في الارض
21/01/2005, 15:26
يا شباب شكرا كتير الكم و عم تخجلوني كتير
و نشالله ايدي بايدكم فينا نطير و نحقق يلي منطمح انو نصيروا بدون ما حدا يأثر فينا و قصلنا جناحاتنا
و مشكورين نرة تانية
:D

here i am
21/01/2005, 23:43
ما عم أعرفك أبو الروض

عاشق من فلسطين
23/01/2005, 14:43
و نشالله ايدي بايدكم فينا نطير و نحقق يلي منطمح انو نصيروا بدون ما حدا يأثر فينا و قصلنا جناحاتنا
و مشكورين نرة تانية

:D :D :D

Kakabouda
29/01/2005, 12:16
حلوي كتير .. تقبل تحياتي :D :D