-
PDA

عرض كامل الموضوع : سلاما أترك لكم , سلامي أعطيكم

dimozi
17/01/2005, 12:58
ودع ديارا لا مكان لها
ودع وجوها و أشباحا بعيدة
ودع كلاما ناطقا للطيبة
ودع زهورا حلاوتها أكيدة
ودع أناسا جمعتهم كلمة
عقلا محبا و أفكارا جديدة
ودع رفاقا لم تراهم أبدا
أدع لهم إلى سنين عديدة
ودع إنانا من تضاهي القمر
قل لها دهرا صداقتنا وطيدة
تموزك مات بطعنة في جنبه
كانون أسلمه بقبلات جحيدة

و أسلموا

مع فائق المحبة

Dimozi :D

عاشق من فلسطين
17/01/2005, 14:27
تموزك مات بطعنة في جنبه
كانون أسلمه بقبلات جحيدة

أخ ديموزي والله عم تتضرب عالوتر الحساس الله يسلم هالأيدين .. :D :D :D

King RORO
17/01/2005, 23:35
حلوة مان
بس انشالله ما تكون عن جد
:( :( :( :(
لانو وقتها سلاما اترك لكم ....حزنا اعطيكم

NEDAL-S
18/01/2005, 01:39
حلوة كتير أخ ديموزة :D

أخ ديموزي والله عم تتضرب عالوتر الحساس الله يسلم هالأيدين .

ولهي ضربت على الحسس الوتار :o :lol: :lol:

yass
28/01/2005, 17:32
كأنو جد الحكي شباب!!!!!!

King RORO
29/01/2005, 04:55
كأنو جد الحكي شباب!!!!!!
لك دخيل عينك....
ماهاد يللي حكيتو من زمان بس ما حدا اخدها عن جد...
لانو انا وبصفتي عضو بالاخوية ما بهون عليي اخ وصديق مميز بذوقو وكتاباتو الحلوة والاحلى اخلاقو
يتركنا هيك ببساطة ((بالاحرى ما بهون علينا لانو بظن انو كتير بوافقوني بهالراي ......))
انا بعد ما قريت المشاركة هاي شكني قلبي بانو هالحكي صح وتمنيت ما تكون عن جد
بس للاسف وبعد محاورة شخصية مع اخي ديموزي اكتشفت عكس هالشي :( :( :( :(
بقى ما رح قول غير جملة وحدة...

((نعيم ....اشتقنالك الك ولكتاباتك :cry: ....لا تقطعنا))

nana
29/01/2005, 13:18
شو ما كان السبب بتصور ما لازم يترك المنتدى مشانو.................

yass
29/01/2005, 15:52
ما بعرف شو هوي السبب....بس خسارة كبيرة جدا للمنتدى أنو يبطل يطل....بالنسبة ألى أبو غابي عضو فوق العادة.....اشتقنالك كتير شريك!!!!! ارجع حرام عليك....

HashtNasht
30/01/2005, 07:04
خيو ...ديموزي....يعني كلمة وحدة ورد غطاها

مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة

:jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

هلق بدك تقلي ودع إنانا و ودع رفاقا ... و و كانون ضرب تموز ..أنا ما بفهم ( يعني بفهم بس ما بفهم هيك شغلات )

بدك تضل هون ....بعدين صحي تعا لهون . :?
أنو شو صاير معك ؟ أخي حدا سرقلك شي قصيدة مثلاً ؟ لطشنالك شي بيت شعر نحنا شي ؟ حدا اكلك من سندويشتك ؟

أنا رح ضل واقف هون لحتى تردلي جواب . :jakoush:

و مافي روحة :P

yass
30/01/2005, 15:11
خيو ...ديموزي....يعني كلمة وحدة ورد غطاها

مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة مافي روحة

:jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

هلق بدك تقلي ودع إنانا و ودع رفاقا ... و و كانون ضرب تموز ..أنا ما بفهم ( يعني بفهم بس ما بفهم هيك شغلات )

بدك تضل هون ....بعدين صحي تعا لهون . :?
أنو شو صاير معك ؟ أخي حدا سرقلك شي قصيدة مثلاً ؟ لطشنالك شي بيت شعر نحنا شي ؟ حدا اكلك من سندويشتك ؟

أنا رح ضل واقف هون لحتى تردلي جواب . :jakoush:

و مافي روحة :P
ايوا هاد الحكي أبو نهلة ...و أنا معاك...ديموزي ارجع من حالك احسن ما آخد بسكليت ابن الجيران و بجيك من اسبانيا و نرجعك غصب ها !!!!!! 8) 8)
ارجع خاي...حرام عليك , و الله اشتقنالك شريك.. :D :D

جينو
30/01/2005, 15:38
و أنا بشد على أياديكم شباب :D :D

ديموزي عن جد اشتقنا لكتاباتك و لطلتك عالمنتدى عن جد حرام عليك تقطعنا هيك :( :( :(

و استقالتك مرفوضة مرفوضة مرفوضة :jakoush: :jakoush:

King RORO
31/01/2005, 01:38
بانتظار شروق الشمس