-
PDA

عرض كامل الموضوع : دعوة عامة ب بلاش

Fouad
16/01/2005, 19:13
تحياتي الى كل الأعضاء الأكاير و الزوار الكرام و ادعوكم للتواجد بشكل اكبر في غرفة المحادثة الصوتية و ذلكحسب اوقات فراغكم و بشكل لا يؤثر على دراستكم او اعمالكم و التزاماتكم
ان تواجدكم في غرفة المحادثة يعطيكم المجال للتواصل مع عدد اكبر من الأعضاء بشكل مباشر و مناقشة المواضيع او الحوارات او التعارف عن قرب رغم بعد المسافات
اتمنى ان اتلقى اقتراحاتكم بالنسبة لغرفة المحادثة لدراستها و العمل بشكل جماعي حسب ما ترونه مناسبا و اي اقتراح من بهذا الشأن ممكن ارساله اما بشكل عام هنا او برسالة خاصة
اشكر تعاونكم في نجاح موقع الأخوية و السير به الى الأعلى دائما و تجاوز اي منغصات تحاول المس بالموقع .........
يلا يا شباب بدنا همة و بدي اسمع اصواتكم عم تلعلع ما بهد خجل القصة ..... الى لقاء قريب
Fouad :gem:

King RORO
16/01/2005, 21:18
فكرة جميلة اخ فؤاد والاحلى اعادة احيائها

بس بعتقد اذا بتم الاتفاق ع وقت معين مشان يكون لقاء حماهيري اوسع بكون افضل
:D :D :D :D

Fouad
16/01/2005, 21:37
تحياتي يا كينغ
طبعا اعادة الأحياء تتم بالمتابعة و النشاط من الأعضاء اتمنى من الجميع المشاركة
شكرا للطفك يا كينغ
Fouad

King RORO
16/01/2005, 21:51
تحياتي يا كينغ
طبعا اعادة الأحياء تتم بالمتابعة و النشاط من الأعضاء اتمنى من الجميع المشاركة
شكرا للطفك يا كينغ
Fouad
شكرا الك مرة تانية
لانو الفكرة حلوة وهدفها احلى
كتير حلو التعارف لايف

وبتمنى معك نشوف نشاط وتفاعل من الاعضاء كافة
واهلا وسهلا فيك حبيب :D

samy
16/01/2005, 23:49
فكرة كتير حلوة بس وين ؟؟؟!!!!!

Fouad
17/01/2005, 00:52
سامي شو ويننننننننن
انت ادخل حسب توقيتك او ارسل لي في اي وقت ممكن ان تتواجد في الغرفة و كذلك اي من الأعضاء و شوي شوي ممكن ان ننسق معا لتحديد الأوقات
انتظر اقتراحاتكم بهذا الشأن لنعمل معا بما يرضي الجميع
Fouad

MadMax
21/05/2007, 01:54
وين مختفي معلم فؤاد
كنا متعودين ندخل نشوفك بالدردشة و خاصة بآخر الليل
بس الك زمان ما بينت
*
*

تبقى طلطل
:D

أسير التشرد
21/05/2007, 02:00
وين مختفي معلم فؤاد
كنا متعودين ندخل نشوفك بالدردشة و خاصة بآخر الليل
بس الك زمان ما بينت
*
*

تبقى طلطل
:D
المعلم فؤاد بالقلب دايماً...:D

اية الرحمان
21/05/2007, 02:01
تحياتي الى كل الأعضاء الأكاير و الزوار الكرام و ادعوكم للتواجد بشكل اكبر في غرفة المحادثة الصوتية و ذلكحسب اوقات فراغكم و بشكل لا يؤثر على دراستكم او اعمالكم و التزاماتكم
ان تواجدكم في غرفة المحادثة يعطيكم المجال للتواصل مع عدد اكبر من الأعضاء بشكل مباشر و مناقشة المواضيع او الحوارات او التعارف عن قرب رغم بعد المسافات
اتمنى ان اتلقى اقتراحاتكم بالنسبة لغرفة المحادثة لدراستها و العمل بشكل جماعي حسب ما ترونه مناسبا و اي اقتراح من بهذا الشأن ممكن ارساله اما بشكل عام هنا او برسالة خاصة
اشكر تعاونكم في نجاح موقع الأخوية و السير به الى الأعلى دائما و تجاوز اي منغصات تحاول المس بالموقع .........
يلا يا شباب بدنا همة و بدي اسمع اصواتكم عم تلعلع ما بهد خجل القصة ..... الى لقاء قريب
Fouad :gem:
اهلين عمو فؤاد والله زمان كيفك :lol:
لساتني فاكرة الكبة والحلزونات :lol:
والله يعطيك العافية عمو بس طل علينا حاكم الشباب نايمين من غيرك الدردشة زلطة :gem:

يمان Rooooonaldo
21/05/2007, 10:05
بس ما عم يشتغلو عندي .؟؟؟
ليش

Raw
21/05/2007, 10:18
بس ما عم يشتغلو عندي .؟؟؟
ليش

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

حمـّـل برنامج الشات بيشتغلوا

:melody:

®

يمان Rooooonaldo
21/05/2007, 10:24
بو شريك محملو وحياتك...بس عم يحشش عندي ؟؟

Raw
21/05/2007, 10:28
و الله اعملنا دعوات ببلاش و شووووف النتيجة

:cry:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

®

يمان Rooooonaldo
21/05/2007, 10:44
ولا يهمك...

Government
21/05/2007, 12:37
اييييييه ياعمي
الله يرجع الايام الخوالي تبعت الدردشة