-
PDA

عرض كامل الموضوع : --- أرشــــــــــــــيف الحــــــــــــــــــــــ ـب ---

Hus
14/01/2004, 19:18
:hart: :hart: :hart: {{{ الحب }}} :hart: :hart: :hart:

متل كثير من المواضيع اي مناقشها بشكل دائم ,, ودائما منرجع مناقشها تاني,,لسبب انو هال المواضيع مالها جواب نهائي ,, لكن مع تطور تفكيرنا منلاحظ انو وجهة نظرنا بمواضيع كتيرة عم يتغير مع الوقت ,, ومن هون كانت فكرة هال الموضوع ,, الموضوع هذا هوي ارشيف لتفكيرك ,, يعني اليوم انت ابتفكر بطريقة ,’, بعد فترة ,, لما تتزكر انت كيف كنت اتفكر ممكن تتضحك :lol: ,, ممكن ترجع تعيد التفكير بالفكار :? ,, ممكن تبكي :cry: ,,

" من الضروري ان نفكر ,, ومن الضروري جدا ان نعيد التفكير في افكارنا"

:?: الأسالة :?:

الشباب بيقرو هوووووووووووون :D

1- فتاة صارحتك انها تحبك ,, ما ردة فعلك .. ؟

2- انت معجب بفتاة ,, لكنها ليست من صديقاتك او من داخل دائرتك ,, كيف تتقرب منها .. ؟

3- انت معجب بفتاة ,, لكنك تعلم انها معجبة بشخص اخر ,, ما موقفك .. ؟

4- انت معجب بفتاة ,, ولديك شعور انها معجبة بك ,,ما موقفك .. ؟

5- انت مع فتاة في حالة حب ,, لكنك تحس انها باردة ,, ما موقفك .. ؟

6- انت مع فتاة في حالة حب ,, لكن اهلك غير مقتنعين بها ,, ما موقفك .. ؟

7- انت مع فتاة في حالة حب ,, لكن مع اكتشافك اكثر لها اكتشفت انها لا تناسبك ,, على الرغم من انها تحبك ,, ما موقفك .. ؟

واجهتك حالة لم تذكر ,, اذكرها لنفكر سويا بها

البنات بيقرو هووووووووووووووون :D

1- شب صارحك انه يحبك ,, ما ردة فعلك .. ؟

2- انت معجبة بشب ,, لكنه ليس من اصدقاءك او من داخل دائرتك ,, كيف تتقربين منه .. ؟

3- انت معجبة بشب ,, لكنك تعلمين انه معجب بفتاة اخرى ,, ما موقفك .. ؟

4- انت معجبة بشب ,, ولديك شعور انه معجب بك ,,ما موقفك .. ؟

5- انت مع شب في حالة حب ,, لكنك تحسين انه باردة ,, ما موقفك .. ؟

6- انت مع شب في حالة حب ,, لكن اهلك غير مقتنعين به ,, ما موقفك .. ؟

7- انت مع شب في حالة حب ,, لكن مع اكتشافك اكثر له اكتشفت انه لا يناسبك ,, على الرغم من انه يحبك ,, ما موقفك .. ؟

واجهتك حالة لم تذكر ,, اذكريها لنفكر سويا بها

انسخ الأسالة في ردك و اكتب الرد على كل سؤال على حدى ..

Hus
14/01/2004, 20:21
كتابة الردود :
1-ان تكون صادق ,, هدف الارشيف هو (انت) .. يعني شقد حلوي بعد كام سني تدخل على الارشيف هون ,, وتشوف كيف كنت اتفكر من كام سنة ,, اتغيرت يا ترا ,, ولا ...
2- السوال الي بتحس حالك متردد بالاجابة عليه اتركه فارغ ,, وما تجاوب احسن ,,
3- خلي اجابتك واضحة ,, وخليها بالطريقة التالية
مثال :
<<< الاجابة >>>>

2- انت معجب بفتاة ,, لكنها ليست من صديقاتك او من داخل دائرتك ,, كيف تتقرب منها .. ؟
<<< الاجابة >>>>

<<< الاجابة >>>>

الخ ... يعني انسخ الاسألة وجاوب على كل سوال وحدو ,’,

وعلى سيرة الحب ,, :hart: مع كل حبي :P

Mr.com
17/01/2004, 03:00
أنتم السابقون ونحن اللاحقون

<يعني بلش لنبلش>

keko
21/01/2004, 13:03
شكلكن مستحيين ....!!!!!!!!!!

ماشي الحال رح بلش بس كتبوا لنتو كمان ..............!!!

هلق إذا كنت أنا عم فكر فيها من قبل وهيي صارحتني يعني بشكرها لانها إختصرت الطريق و إذا كنت ما عم فكر فيها من قبل هون يا بصير فكر بالموضوع وممكن اتجاوب أو ممكن قلها بطريقة معينة أنو هيي مشكورة بس أنا ما عندي شعور تجاهها بس ابدا ما بينقص من قيمتها عندي شي بالعكس و ع الغالب رح تصير علاقتها معي أقرب من أول (عن تجربة)

هاي صارت معي .....هههههههههههه
جربت أنو هيك يعني تطليعات و ما بعرف شو فهمتو شلون يعني ... الموهم والله البنت تجاوبت مع النظرات فتشجعت أنا و رحت سلمت عليها وردت السلام و عرفتها عن حالي و قلتلها ممكن اتعرف عليكي وحزروا شو جاوبت "والله ما ممكن" قمت فقعتها بهدلي ومشيت طبعا هالطريقة غلط كمان عن تجربة كان لازم شوف طريقة تانيي .... بس وقتها يعني ما حدا كان بيعرفها لها البنت تقولو نزلت من السما ....!!!!

يعني بتخيل أنو رح ضل معجب فيها هاي شغلة بتخيل بدها وقت لحتى تبرد بس أكيد بحاول أنو شوف طريقة لالفت نظرها .. هلق وقت بفقد الأمل يعني ما في حل غير الوقت .. وانو حاول شوف انو في غيرها بنات يعني ما ضل مغمض عيوني وقول هيي أحلى البنات و هيي اللي عم دور عليها من زمان يعني هالحكي اللي ما لو طعمي بهيك حالات ....

هلق هون المشكلي ... :?: :?: :?: :?: :!: :!: :!:

صراحة ما مريت بها المرحلة يعني .. بس بتخيل أنو أساس العلاقة الناجحة هوي التجدد و عنصر المفاجأة و التغيير هادا الشي اللي بيعطي الحركة والديناميكية للعلاقة وهادا أخطر شي بتتعرض الو العلاقة لذلك هون لازم يكون في تفكير طويل قبل ما اعمل شي ... حتى مصارحة البنت بهادا الشي بدها تفكير بالطريقة و الهدف ...و الحل لازم يكون عندي قبل ما اطرح المشكلي و لازم فكر إذا أنا كنت يمكن ما عم ساعدها لانو تكون حركة أكتر وديناميكيي لانو عادة بالحب الصحيح بيكون الاتنين منطلقين بقى هون لازم شوف شو الخلل (سؤال حلو حسام!!)

بتخيل أنو ما تصير معي لحد هلق أنا ما صار أنو تدخلوا أهلي بهيك موضوع أو أي موضوع شخصي متعلق فيي هلق أكيد بحترم رأيون بس بالنهايي هادا الشي متعلق فيي أنا بس

7- انت مع فتاة في حالة حب ,, لكن مع اكتشافك اكثر لها اكتشفت انها لا تناسبك ,, على الرغم من انها تحبك ,, ما موقفك .. ؟

والله ما بعرف .....!!!!!! :roll: :roll: :roll: :roll: :pos: :pos:

Anmar
21/01/2004, 23:25
والله يا أبو خليد مو موضوع مستحيين بس حسام مصعب الأسئلة شوي...

(والله يا شريك أصعب من أسئلة الفحص اللي عم نقدمو سوا -شريك كيف الحيط من جهتك-) :wink: :wink: :wink:

sally
22/01/2004, 00:16
شكراً KeKo على التشجيع. :D

1-شب صارحك انه يحبك،،ما ردة فعلك..؟

انا مستحيل اقبل احكي مع شب اذا ما كنت بحبه حتى و لو كان هو بحبني.وانا عندي طبع ما بعرف اذا كان منيح و لا لأ بس انا بلاقيه كثير منيح (بعد تجربة).و بوفر الاحراج على الشب طبعاً.
انو اذا شعرت انو في شب معجب فيي و انا لأ او عم يحاول انو يلمحلي بصير بحسسو انو انا ما عم فكر فيه الاكصديق مثلاً وبصير بحسسو بعدم اهتمام يعني بخليه لحالو تقريباً يغير تفكيره طبعاً بدون مايحس اني فهماني و عم عاملو هيك قصداً.و اذا ما كان في معرفة سابقة كمان ما بخلي اي مجال انو يحكيني و الا ما يحس انو انا ما عاطيتو وجه. وبهل الحالي ما بيطلع الشب بالخجلة ولا بحط حالي بهادا الموقف.((يعني مثل الحالي يلي صارت مع KeKo )).و اذا ما صار و ما فهم وصارحني برفض بذوق.

2-انت معجبة بشب ،،لكنه ليس من اصدقائك او من داخل دائرتك،،كيف تتقربين منه..؟

بصراحة انا ما بتصير معي لأنو انا ما بعجب بالشب الا اذا هو بادر بالتقرب مني(طبعاً مو اي شب)
واذا هو ما حاول، الموضوع بينتهي هون.

3-انت معجبة بشب،، لكنك تعلمين انه معجب بفتاة اخرى ،،ما موقفك..؟

برجع وبقول انو اذا هوي ما عم يفكر فيي انا ما بهتم ،وفرضاً انا بس معجبي فيه وقتا بينتهي الموضوع لانو الاهم هو بمين معجب و خصوصاًاذا كانت هاي البنت هي كمان معجبة فيه.

4- انت معجبة بشب ،،و لديك شعور انه معجب بك؟ ما موقفك..؟

موقفي معه بكون عادي ممكن اذا حاول انو يتقرب مني بعطيه اهتمام والا ما يبين عليي انو انا عم بادلو نفس الاعجاب.بس المهم هو يلي يبادر ، لانو انا ما بضمن اذا كان شعوري صحيح وهوي معجب فيي.وعلى كل حال انا بحب الشب الجرئ و الذكي يعني بذكاه راح يعرف انو اناكمان معجبة فيه بأي طريقة والجرئ راح يختصر كثير لانو مني ما راح يلاقي شي اذا كان مستني المبادرة مني حتى ولو بالتلميح.

5-انت مع شب في حالة حب،، لكنك تحسين انها باردة،، ما موقفك..؟

بهل حالة بكون في شي غلط لحتى وصلت لهون ممكن يكون في اسباب بحاول انو حلها.او ممكن يكون ما في انسجام بينا مثلاً اختلاف الطبيعة او الافكار و بهاي الحالي الحب وحده ما بكفي لازم العقل يكون العامل الاساسي بهادا الحب والا ستكون النتائج غير مرضية على جميع الاصعدة.

6-انت مع شب في حالة حب ،،لكن اهلك غير مقتنعين به ،،ما موقفك..؟

اول شي بعرف سبب عدم الاقتناع و بحاول اقنعن يعني يا بقنعن يا بيقنعوني.و على كل حال انا متأكدي اهلي بيعطو رأين و بخلو القرار الي.وحتى ولو كانو من النوع كلمتن لازم تمشي وما كان في سبب مقنع مستحيل اتخلى عنه ولو شو ما صار.

7-انتى مع شب في حالة حب،، لكن مع اكتشافك اكثر له اكتشفت انه لا يناسبك،، على الرغم من انه يحبك،،ما موقفك..؟

هون لازم يوقف الواحد وياخد خطوة قوية لاني انا عقلانية بهيك موضوع.واذا كنت واصلي لدرجة كبيرة من الحب و العشق يمكن ما اقدر اخد هاي الخطوة القوية.
بس ما بروح بهل الحب اكثر من هيك يعني ما بتوصل للزواج.لانو اذا فكرت بعاطفتي و اخدو راح يتحول الحب لكره و........و......و الله اعلم لوين راح تنتهي.
ولانو برأيي من اسس الحب الصحيح التفاهم المتبادل النابع من العقل و ليس من القلب. :hart:

*واجهتك حالة و لم تذكر اذكريها لنفكر سوياً بها؟

انا حابي احكي شوي عن حلي وبتمنى تعطوني رأيكن:

قبل كنت فكر انو خلص الواحد ما مجبور يبلش بعلاقة حب تاخد منو اكتر ما راح تعطيه وخصوصاًبالنسبة للبنت و اقول لحالي مافي شي بيستاهل انو اسمي يرتبط بأسم شب على الفاضي.ومشان هيك كنت دايماً اقوى من انى خوض هاي التجربة و كنت اقدر انو ما خلي مشاعري تطلع اكثر من انو توصل لعقلي و يرجع عقلي يخليا تندفن لحتى تموت.
و قول بلا حب وبلا حكي فاضي.يعني مثل ما بقولولي اني كثير قاسي على حالي.
بس هلأ بحس انو يمكن مو غلط انو الواحد يدخل التجربة و مثل ما يمكن انو تاخد منو راح ياخد منا مع المحاولة انو ما تاخد الا أقل ما يمكن.و بما انو العقل موجود رح تكون الخسائر لا تذكر ادام الربح حتى ولو ما كانت النهاي مثل ما بدنا. اكيد الحب ما ربح و خسارة بس انا عم حلل النتائج.
وممكن هل الشخصين بحبن يعطو لبعض دوافع تساعدن وتوصلن لشي. لانو الانسان بحاجة لكلمة صدق و احساس بالحب الحقيقي و شعور بشخص معك،بخاف عليك،وبهمو مصلحتك بدون مقابل،لمجرد الحب.واكيد التجربة راح تعطيه شي لشخصيتو.
وهيك بيكون الواحد طلع من الحب بربح اكثر من الخسارة .
و هيك صار رأيي و ما بعرف اذا صح .بس وقت لي بجد الجد شو بعمل ما بعرف يمكن ارجع لعملية الدفن ما حدا بيعرف.
يعني عندي رأيين كل واحد بيناقض الثاني وانا ضايعة بيناتن احيانا بقول موقفي الاول عقلاني و هو الصح و احيانا بحس انو مجرد تعذيب وكلشي رايح يعني بالحالتين في عذاب بس الثاني بكون الواحد لقى شي حلو وحلو الواحد يعيش كل مرحلة بكلشي فيا.و برجع و بقول لأ هيك الواحد عم بيضحك على حالو لانو شو هاد و لا شي كذبة.
أوووووووووووووووووووو شغلي ما مستاهلي كل هاد.ما
انا مملة . بس مو كثير. :)
و هلأ شو رأيكن

keko
22/01/2004, 02:56
أوووووووووووووووووووو شغلي ما مستاهلي كل هاد.ما

هلق لو كان هالشي صحيح ما في داعي تتعبي راسك فيه بس هوي مستاهل ومكتر كمان ....

أولا مشان السؤال لشو الحب برأيي وبغض النظر عن النظريات الفلسفية و هالحكي الفاضي اللي بيقول أنو ما في حب كامل .. بالرغم من هالشي الحب بيستاهل أنو نخوضو وابدا ما حدا بيعطي بدون ما ياخد وبالحب في أخد حتى لو كنت ما حاسس ...
يعني رح أعطيكي مثال كتير متشائم .. لو لا سمح الله حدا قريب منك مات رح تحزني وتبكي ويمكن ما تاكلي وما تحكي مع حدا .... بس مع هيك أنت استفدتي انت اختبرتي شي في غيرك ما اختبرو وأكيد انو رح يؤثر فيكي ...برايي في قمة الخسارة هناك ربح .. بقى كيف بالحب أكيد في ربح .. في مشاركة في حنان في مين يسمع في مين يزعل معي في مين يفرح معي في مين يحلم معي في مين بيسندني و بسندو في مين بيعطي المعنى لعملي لدرسي لتضحيتي لفرحي لحزني لكل شي في الدنيا حتى الميي بيصير الها طعم تاني .. كل شي بيتغير ..
وحتى لما بخسر هالحب هادا ما بيعني أنو ما كان .... أو كلشي من اللي عديتن و اللي نسيتون ما كان ...
بقى لسا بتقليلي مو مستاهل .....!!!!
خليها ع الله يا مخلوقة بس ...آخخخخخخ

sally
23/01/2004, 02:29
انشاء الله يا خالد الله بيبعتلك يلي تشاركك حبك و زعلك و فرحك و .........

و تكون هل بنت بتستاهل هل مشاعر الحلوة . :wink:

zoher
27/01/2004, 17:52
1-فتاة صارحتك انها تحبك ,, ما ردة فعلك .. ؟

لامانع انكانت صادقة

احاول بل مقابلاات

ابتعد عنها
نتبا دل المشاعر سوية
اصبر عليها انكنت احبها

افعل المستحيل
احاول ان انساهاوابتعد عنها

dimozi
29/04/2004, 23:17
هلاء في إحتمالين ..
الاول أنو أنا بحبا كمان , يعني وقتا رح كون أسعد إنسان بالدنيا كلها , شو بدو البني أدم غير بنت تحبوا و يحبا , يمكن بهديك اللحظة طير واو نط او اعمل شي جنوني متل انو احملها او .................... مدري شو
و التاني انو أنا ما بحبها , فبشكرها على مشاعرها .... و بعتدر منها لأنو ما في شي من ناحيتي ......... طبعا انا بنحب بسهولة :angel:

أول شي رح يشتغل كوي النظرات من بعيد لبعيد , إزا كان في تجاوب يعني بغمق شوي ..... مع العلم انو ماني سبيح بهيك مواقف , يعني الواحد بيسعى .............. على الأغلب ما عندي الجرأة أنو روح اتعرف هيك خبط لزق :(
يلعن اخت ها الشغلة .......... يعني حسب الشخص الاخر ..... إزا شفت انو مناسبا طبعا ما رح حاول اعمل شي بس إزا كان اهبل و هيي ما شايفي ها الشي يعني رح حاول اول شي حببها بحالي ( شغلة سهلة لانو انا بنحب بسهولة متل ما زكرت انفا) و بعدين منطقلوا كام برغي ..... على أساس

أخ ...... هاي صعبة
أول شي بفوت بكام حيط لقرر أزا اللي عم حسوا مزبوط ولا لاء ................. بعدين إزا كان القرار انو هيي كمان في شي عندها ...... فرح احكي معا أكيد ............ رغم صعوبة الموضوع :P
لاء هاي ما مشكلة ........
يعني منفهم ليش هيي باردة أول شغلة و بعدين منشوف شلون بدنا نزبط الوضع ........... يعني كل إنسان إلو طريقة بالتعامل و لحتا تنين يتفاهموا لازم يعاشروا بعض منيح :angel: ........ و الشغلة بدها صبر و طولة بال و عقل كبير و اهم شي الجدية بالعلاقة ........... 8)

مبدئيا رح أسألهن عن رأيهن , بس إزا أنا بحب البنت و مقتنع فيها ... شو دخل أهلي بالموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني ما شايف انو إلهن اي تأثير على أي قرار رح أخدو

يعني بنحب بعضنا بس ما بنفهم على بعض .......... المشكلة انو انا اول شي بدور على البنت اللي بتفهمني لأنو خلاقي صعبة شوي .......... فإزا ما نجحت كل المحاولات لتغيير الوضع فبتصور انو رح نترك بعض للأسف ........... مع التشديد على فكرة أنو انا بشوف انو ما في حدا بيتغير ........ يعني اللي بقول بعدين بيتصلح او بعدين انا بساوي اللي بدي ياه او حتى بتحمل ... هاد غلطان شوي لان كل شي بيضل على ما هو عليه و المشاكل بتزيد مع الوقت

و دمتم سالمين

DIMOZI :)

Hus
30/04/2004, 10:57
طبعا انا بنحب بسهولة

لأنو خلاقي صعبة شوي

هوي متل ما اتقول الفكرتين مرادفتين لبعض بقويي

Hus
30/04/2004, 11:44
بضربها كف .. انو يعني شو ..
مفكرة حالها شب ... الشب وحدو هو الي بيصارح بالحب .. الشب وحدو هوي الي لازم يبادر .. الشب وحدو هوي الي لازم يسعى ليتقرب من البنت و يلتعن سلافو .. الشب وحدو هو الي لازم يتحمل انو يقول لوحدي انا بحبك واتقلو " مثل اختك انا "
نقطة تانيي لا ما بقتنع بالموضوع .. ما بينفع وحدي تصارح شب تقلو انا بحبك هيك عشان ما بنفع انو وحدي اتحب واحد ولا واحد يحب وحدي هيك .. يعني لو قالتلي معجبي او قلتلها معجب مبلوعة بس حب !!!
حب ايه الي انتا جاي اتقول عليه .. يا عمي هاي شغلي كتير معقدي الحب شو حب ما حب

بمسح جوخ لاقرب وحدي من رفقاتها بقدر وصلها .. وبعدها بمسح جوخ لباقي رفقاتها .. وبعدين بنسى موضوعها وبركز علي شي وحدي من رفقاتها .. وخلص على هيك ..
لو عاد كل رفقاتها ما عجبوني .. عاد بتصرف .. باخد رقمها من شي حدا لو ما عندي وبقلها هيك هيك القصة او باخد اميلها و بصير بنغملها عن بعد .. و هيك .. مندس نبضها يعني ..

بنعجب بهادا الي هيي معجبي فيه .. وبصير بينلها انو انا وهي هادا معجبين ببعض كتير .. عاد هيي بتفتكر اخونا بالله شاز
ههههههههههه بتسيبو .. وهيك انا بنسا موضوعها .. وخلص على هيك

بيزيد اعجابي بنفسي بسبب انو الي معجب بيها لازم اتكون منيحة برايي ورايها مهم .. ومادام هيي كمان اعجبت فيي معناها انو راييها فيي اني انا كتير منيح .. وهيك بتدور الدويرة وبيزيد اعجابي بنفسي
هادا النص الاول .. النص التاني .. الوقت .. الوقت كفيل بكلشي انا ما مستعجل على شي لا على الحب ولا على الصحبي ولا على شي .. ومع الوقت يا هال الاعجاب حيصير حب وهيك شغلات .. يا هال الاعجاب حيخف لما نتعرف على بعض اكتر وبتخلص القضية

عادي يعني .. باردي ما مشكلي .. خلص اتروح اتدور على واحد بارد متل شكيلتها .. او برشحلها شي تلاجي من اصحابي وعاد هني بكفو مع بعض .. انا عندي براد وتلاجي بمطبخنا بالبيت و ما مستعد دخل تلاجي تانيي على بيتي
لو على قطع رقبتي

ما بتظبط .. اهلي ربوني.. وعندون فكرة منيحة كتير كيف ربوني .. يعني ما بينفع انا اقتنع بشغلي وهني ما يقتنعو ,, كلنا منقتنع مع بعض .. عادا ..
بس يعني لو صار وخلص حبكت وما اقتنعو بسلطها عليون تقنعون بحالها .. ما مشي الحال عاد يعني ما بعرف تتصرف هيي من عندها ,, انا مالي علاقة
انو بديها هيي على اهلي لا ما حزرت .. اهلي اهم عندي من اي حد ..

صعب اذا ما بتناسبني ادخل معها بحالة حب من الاول .. بس لو خلص هيك صار .. اي بكفي معها لوقت اديق خلاقنا من بعض و خلص كل مين بطريق يعني تسالي .. :P

هادا هلق رايي بهال الاسألة ... بيجوز مع الايام تتغير ارائي متل اي بشري .. ححاول ارجع بعد كام سنة اقرا شو كنت كاتب هون .. و اضحك شوي على حالي كيف كنت فكر وهيك ..
وحعاود اكتب رايي وهيك .. :)

rashaqa
01/05/2004, 19:18
حلوي هاي اللعبي بس صعبي شوي ما عرفاني شو بدي جاوب رح جرب ..

بعتزر منو لانو انا ما بحبو هلق لو كنت بحبو كنت انا صارحتو وقلتلو

2- انت معجبة بشب ,, لكنه ليس من اصدقاءك او من داخل دائرتك ,, كيف تتقربين منه .. ؟
ما بعرف كبف قصدكون بس ما فين اعجب بواحد ما بعرفو او ما شايفتو و ما يعني اذا كان واحد بعرفو بس من بعيد كمان ما بنعجب فيه لانو لسا انا ما بعرفو منيح منشان هيك ما قدراني جاوب على السوال

بزعل كتير لانو انا بدي انو هوي ينعجب فيي انا كمان بس ما بعرف شو وقتها بعمل بيجوز نسي حالي هاي الشغلي وبيجوز اذا كتير كنت معجبي فيه و حاسي انو البنت الي هوي معجب فيها ما منيحة وما بتستاهلو بيجوز جرب وقع بيناتون او ما بعرف شو

بستنى لحتى شوف شو بدو يصير بعدين

ما مشكلي كل الشباب باردين والبنات ابرد ما مشكلي كبيري هاي

بتركو ما بقدر اعمل شغلي اهلي ما بيحبوها هني بيعرفو اكتر مني و بيعرفو مصلحتي كمان اكتر

7- انت مع شب في حالة حب ,, لكن مع اكتشافك اكثر له اكتشفت انه لا يناسبك ,, على الرغم من انه يحبك ,, ما موقفك .. ؟
ما بعرف بحاول اتفاهم معو انو يتغير شوي او انا غير حالي واذا ما مشي الحال بطنش

dimozi
03/05/2004, 19:15
:o لاحظت الفكرة :o
يعطيك العافية يا باشا

هوي من جهة انو خلاقي صعبة . هيي صعبة
و من جهة انو بنحب بسهولة .. بنحب بسهولة

و من جهة انو في ترابط قوي ... في ترابط قوي

شايف شلون :angel:

Anmar
20/08/2004, 15:48
والله يا جماعة هاي من أحلى الألعاب الموجودة بالموقع مع اني ما بعتبرها لعبة أبداً لأنو فيها اختبار للذات والأهم أنو بيقدر الواحد يراقب تطور تفكيرو مع الوقت .. وهاي الفكرة كانت فكرة رائعة من الحكيم بس انطرحت بوقت كان عندي فحص ولهيك أجلت اشتراكي فيها و بعدين نسيتها .. وخطرت عبالي من يومبن ولهيك حبيت أكتب رأيي ...

في حال كنت أنا ببادلها الشعور رح كون بموقف لا أحسد عليه يعني رح أتلبك كتييييير ورح اسكت فترة :oops: :oops: وبعدين ما بعرف شو ممكن أعمل يعني رح كون غير مسؤول عن تصرفاتي .. أما بالحالة التاني فأكيد رح أتفاجأ (لأنو ما بتوقع في وحدي رح ينعمى على قلبا لهالدرجة :shock: ) وبعدين رح أعتذر منها بطريقة لبقة و رح حاول أنو نبقى أصدقاء ... لأنو أكيد احترامي الها كتييييييير كبير كونها تخطت حاجز كتير من الصبايا ما بيتخطو وهوي مصارحة الشب بعواطفهن ...

والله المشكلة انو ما عندي الجرأة انو والله روح لعندا واتعرف عليها هيك دجني دجتك العافي .. لهيك اللي رح يصير انو رح اقعد واستنى الفرج ...

اللي رح يصير هون انو رح أتخلى عن هالإعجاب ورح حاول انو ساعدن بعلاقتهن طبعاً اذا كنت بقدر ساعد ... هلأ يمكن تقولو هادا عم يزيدا بس هاد رايي وهاد اللي بعملو بهيك حالة وبكل صراحة

هلأ هون المشكلة ........... لأنو رح يخطر ببالي شي 100 فكرة يعني انو يمكن اللي عم حسو ما مزبوط .. وهاي الأفكار رح تاخد مني وقت طويل (طبعاً بهالوقت هيي بكون داق خلقا مني وبطلت ) بس بعد هالوقت من التفكير اللي أنا أكيد انو ما الو طعمة رح صارحا بمشاعري.. بس بهاي اللحظة سدئوني رح كون بحالة لا أحسد عليها أبداً :shock: :shock: ..

5- انت مع فتاة في حالة حب ,, لكنك تحس انها باردة ,, ما موقفك .. ؟ بهالحالة أكيد انو في شي غلط صاير ولهيك منقعد قعدة طويييييلة ومنتناقش لحتى نعرف شو هاد الشي الغلط ومنعملّو قتلة مرتبة لأنو نزعلنا مرائنا يعني منلاقي حل مناسب للمشكلة ومنرجع متل ما كنا وأحسن .

والله هاد أسهل سؤال ... لأنو ما بتوقع أنو أهلي رح يفرضو رأين بموضوع إلو علاقة بمستقبلي لأنو عودوني آخد قراراتي بنفسي بس شي أكيد انو رح يقولو رأين بالموضوع بس رأيي وقناعتي هني الحكم بالنهاي .

والله هاد السؤال حالياً ماعندي جواب عليه .. بس أكيد رح أكتب الجواب وقت بلاقيه ...

ولا تواخزوني طولت عليكن بحكيي وديقتلكن خلائكن ...

وآخر شي بحب أشكر الحكيم :hart: :hart: على هالموضوع الرائع وتحياتي للجميع ...

Geeny
26/08/2004, 00:39
إذا كان الشب عاجبني رح أفرح كتير أما إذا ما كان خارط مشطي رح أنزعج لأنو رح حطملو معنوياته

- انت معجبة بشب ,, لكنه ليس من اصدقاءك او من داخل دائرتك ,, كيف تتقربين منه .. ؟
هلا أنا شوي مجنونة يعني إذا كان كتير عاجبني بروح و بقله :wink:

إذا كان بحبها و بتحبه بقول الله يوفق أما إذا ما كان حب مو من الطرفين بحاول إلفتله نظره

إذا ما صارحني بصارحه و بكون أسعد إنسانة :)

بسخنه شوي :lol: :lol: :lol:
لا هو أنا ما رح حبّ حدا بارد بعرف حالي :P

بشوف ليش أهلي مو مقتنعين بركي معهم حق؟؟و إذا تأكدت أنو ما معهم حق بخطف :shock:

هلأالاحتمال أنو حبّ واحد ما بيناسبني كتير بعيد لانو لحتى حبّو لازم يكون بيناسبني
واجهتني حالة أنو حبيت و عشقت إنسان مانو موجود شو أعمل؟؟؟

nana
26/08/2004, 01:35
اول شي بقلو مذوق و يا بقلو و انا معجبة فيك يا اما بحاول ابعتو (طفشو) بشي طريقة بلا ما يتدايق بس قلو و انا بحبو كمان من اول لحظة ما يحلم فيا :pos: :gem: بس انا ما بطيق الشب يلي بيصرح باعجابو لبنت و مانو متاكد من انا بتبادلو نفس المشاعر

هلق هيدي من اسرار المهنة اسفة :angel:

انا بتصور انو ما رح انعجب بشب مانو معجب فيني :frown:

مستحيل روح قلو بقا بنتظرو لهو يبلش :wink:

بقلو و منبحث عن الاسباب و اذا ما لقينا حل منترك :)

اهلي اكيد ما رح يكونو مقتنعين فيه لسبب وجية بقا اذا ما اقتنعت معون و لا قدرت قنعتون منقتنع انا و يا سوا و على الله

لا يناسبني من ايا ناحية يعني ما فهمت بس عالاغلب منترك
:dr:

architecturer
26/08/2004, 02:49
أي اخواتي منقوووووووووووووووووووول

يعني اذا هيك خبط لزق وانا ماكنت بعرفا أو شايفا رح آخد الوضع تخويت وتسالي لأنو أكيد هي عم تتسلى :lol:
أما اذا كانت من المحيط يلي أنا عايش فيه فأكيد رح راعي مشاعرا وما اجرحا
فاذا كنت بميل الها ولو شوي رح اقعد معها ونتفاهم ومنشوف شو منطلع بنتيجة
أما اذا كنت ما بميل الها ولا شوي رح فهما بطريقة لبقة انو هادا الشي ما ممكن يصير

بروح لعندا وبقلا واذا ما رضيت بتكون هي الخسراني :o

اذا كان هادا الشخص رفيقي فورا ببعد عنها وبحاول اتجنب شوفا :angel:
اما اذا كان مو رفيقي فبحارب لحتى احصل عليا :P

كالعادة خبط لزق :o

والله هادا قوي كتير يا حكيم ...........................
يعني ممكن البرودة تكون ناتجة عن ضغوط هي عم تعاني فيا بالبيت وخصوصا اذا كانو الأهل ما بيعرفو بس ما بتصور تكون البرودة ناتجة عن ضعف أو تردد بالحب والا العلاقة ما بتستمر ابدا :cry:

والله لا أهلي ولا عشرة من شكالون بيقدرو يوقفو بيني وبين البنوتي :x

هادا الكلام ما ممكن يصير لأنو الواحد لما بدو يحب وحدي لازم يحط كل التصورات للأشياء المستقبلية يلي بدا تصير معو أو معها والا بيكون الحق علي :wink:

حمصي
18/05/2005, 02:03
ya shabab, ana aagabnee raee saly.leek addesh aaneefe, ya sale khaleekee altaf shue maa el shabab, ma sar shee, salamat :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah:

حمصي
18/05/2005, 02:09
ana umre ma habet, leza ma beeder red a la el aseeleh, bas aagebnee el hewar kteer, khalykoo hayk :o :o :o :o :o

Atramez_Zeton
18/05/2005, 02:13
- فتاة صارحتك انها تحبك ,, ما ردة فعلك .. ؟

ما مرقت معي هيك حالات :?

Danito
19/05/2005, 04:44

بيهبط قلبي بين أجريي و بصير أرجف.. :o :o :o و بعدين بفكر أنا عم تضحك عليي :!: :?: :?: :cry: :cry: مين هي عميا القلب اللي بدا تطلع فيني؟؟؟؟؟؟ بس إذا كان عن جد :lol: :lol: يافرحة قلبي :hart: :hart: :hart:

غالباً بضل حوص و لوص و أطلع و بعدين لما بطلع بالقفشة .. :shock: :? بلملم جراح قلبي و بمشي بكرامتي..

طبيعي .. ما هي دائما ً الحالة.. بتمنالا السعادة و بحاول إنساها..

البعيد عنكم حمار بهالمواضيع.. من تجاربي السابقة: بنبسط .. بس ما دامو شعور جواتي .. بخاف كون عم أضحك على حالي .. مثل العادة بضل قريب منا ليجي الشاب المثالي أبو عيون جريئة و ياخذها على فرسه الأبيض .. طبعاً بها الأثناء بكون أنا بيت السر اللي عم يسمع القصة و يحس قلبو عمينشرط لقطع صغيرة و برجع للواقع أكيد كنت عم أضحك على حالي لا عاجبا و لا شي..

باردة ؟ كيف يعني :?: :? :? .. ما جربتا لسا لا باردة و لا ساخنة..

هو شوفو أهلي على عيني و راسي.. ممكن البنت ما تعجبون هادا رأيون و هني أحرار بس أنا في حالة حب .. هي حالة حب يعني أذا صارت أي ما في شي بيأثر عليها...و لا شي

بتصوري أنو بس كون في حالة حب مع فتاة .. كل شي منا راح يكون مناسب و حلو.... يعني بدون ما حس رح أتكيف معها و مع عاداتا .. أنا طبعي مساير.. قولو عني انهزامي.. بس يعني بتصور بس هزمك الحب.. أي شي ممكن يهزمك بسبيلو...

الحب من طرفين؟؟ هل هو موجود؟؟ :confo: :confo: :roll: يعني ممكن في حالات متطرفة و لكن بشكل عام ما شفتلوا أثر و لا دليل؟؟؟

yass
19/05/2005, 21:20

في هذه اللحظة قدرتي على التصرف محدودة جدا....أكيد بعض عبارات مجاملة من قبل " هالشي يشرفني" أو هيك ............... بعدين منفكر بالموضوع :lol:

حسب الموقف ........... بالعادة أنا لست خجولا كثيرا, و لدي سهولة بالتعرف على الناس ...

أحاول ما أشوفها و احتك معها, و مع الزمن كل شي يطيب

أطرق الحديد وهو حامي... رأسا راح أحاول ازيل الشك باليقين, بحكي معها طبعا

أحاول أتأكد من سبب البرودة .... و حسب السبب اتصرف

أحيانا الواحد لازم يكون أناني شوي :wink:

7- انت مع فتاة في حالة حب ,, لكن مع اكتشافك اكثر لها اكتشفت انها لا تناسبك ,, على الرغم من انها تحبك ,, ما موقفك
ما فهمت فكرة أنو ما بتناسبني... لما تبلش تفكر بسلبيات الطرف الآخر هالشي يعني أنو الحب انتهى... الحب الأبدي مالو وجود ....الحب حالة عرضية تظهر و تختفي

عاشق من فلسطين
19/05/2005, 21:29
هوي بالنسبة لهالموضوع أنا زلمة عاطفي كتير ورفقاتي مطلعين عليي جملة .. أنو حسام بيحب أي شيء بينتهي بالتاء المربوطة ..
بس المصيبة خجول .. يعني اذا البنت بتكون دايبة بالله تبعي بخجل حكيها .. اذا ما هيي أجت حكتني ..

قال شو .. حب قال .. أي أهلين بالله .. أي انا بحب كل العالم .. بس ما بعرف شو موقعي من الاعراب .. يعني تحشيش ..
فيني اكتب شعر .. ووصف أي حالة بالشعر الا حالة الحب لأنثى .. :cry: :cry:

to live is to die
20/05/2005, 08:27

باردة

بحكي معا مباشرة 8)

صعب بس بلاقي حل 8)

بتجن بموت ما فيني بضربا :evil:

منيح حلو جيد جداً بنبسط كتير 8)
- انت مع فتاة في حالة حب ,, لكن اهلك غير مقتنعين بها ,, ما موقفك .. ؟

اهلي أهم حالياً :confo: بس اذا حصل مبدأياً عندي استقلالية بس بتهمني راحتي يعني الأهل بيرضو مع الايام

مو مشكلة بصير كمان ما بناسبا وبتتركني هيه 8)

ألف
27/05/2005, 07:12
حسب طريقة المصارحة .... اذا صارح بطريقة ظريفة يمكن تطلعله بوسة اما اذا كان مثلا وقح او غليظ او...او....بيطلعله :jakoush:

متل ما فهمت السؤال انه هاد الشب مافيه بيني وبينه حتى كلام يعني الاعجاب هاد مجرد انجذاب جنسي..... ما بيعنيني ابدا

بتركه :cry: وبنساه.... صح صعبة بس ماممكن ادخل بعلاقة كون عم حاول اخد فيها رجل من امرأة تانية

بعبرله بطريقة غير مباشرة .... يعني ممكن بنظرة او تلميح صغير لحتى شجعه انه يعبر

بحاول ناقش معه الموضوع لنشوف شوف الاسباب ونحاول نوجد حل للبرود

مابظن ممكن تصير مع اهلي .... هني كتير متفهمين وبيقدسو الحب يعني ماممكن يوقفو بطريقي بالحب ..... بس افتراضيا اذا صارت ..... بتزوجه بدون رضى حدا بيكفي رضانا عن بعض

هي اهم سؤال لاني عشت هالتجربة ...... وتركته :cry:

أبو عبسي
27/05/2005, 15:27
فتاة صارحتك انها تحبك ,, ما ردة فعلك .. ؟
بنصدم و بتأكد أنو في عجايب عم تصير على الكرة الأرضية
انت معجب بفتاة ,, لكنها ليست من صديقاتك او من داخل دائرتك ,, كيف تتقرب منها .. ؟
إذا مانا رفيقتي و لانا بدائرتي فأكيد الإعجاب رح يكون سطحي.فما رح أعمل شي
انت معجب بفتاة ,, لكنك تعلم انها معجبة بشخص اخر ,, ما موقفك .. ؟
أإذا مانا معجبة بشخص آخر مشكلة عندي ..كيف إذا معجبة؟؟؟؟؟؟
انت معجب بفتاة ,, ولديك شعور انها معجبة بك ,,ما موقفك .. ؟
و الله ما في موقف ..إذا هيي أجت أهلا و سهلا ..
إذا ما أجت ..بشوف لو كتيرمقتنع..بجرب حالي و بعدها بنتحر-أكيد-
انت مع فتاة في حالة حب ,, لكنك تحس انها باردة ,, ما موقفك .. ؟
أمعناتا أنو هالحب مانو حقيقية ..و خلصنا
انت مع فتاة في حالة حب ,, لكن اهلك غير مقتنعين بها ,, ما موقفك .. ؟
و الله بدك تسأل شو موقفون و شو بدون يعملو لأنو راسي يابس و قلبي عنيد
انت مع فتاة في حالة حب ,, لكن مع اكتشافك اكثر لها اكتشفت انها لا تناسبك ,, على الرغم من انها تحبك ,, ما موقفك .. ؟
أما تخاف أنا ما رح قلها بحبك لو ماكنت فعلا بحبها و بعرفها منيح..
و بعدين الحب من جهة وحدة أساسا ما أسمو حب.....

و أنا صارت معي حالة ما انذكرت...

من زمان كتير..
إذا حبيت -على أساس حبيت-وحدة ما من دينك ..شو بتعمل.........

أنا بما أنو كنت صغير تركت الزمن يحلها..و فعلا هاد اللي صار و صرت أنا بمدرسة و هيي المدرسة-ما بعرف الزمن حلها و لا أبوها :confo: -
لأنو هداك الحب أكيد ما كان حقيقي لأن إذا حقيقي متل ما بيقول أحد الفلاسفة ما كان خلص يعني لو كنت فعلا حاببها و هيي حاببتني و ما حا رح يفرقنا عن بعض شو ما صار.. :gem: :gem: :gem: :D
أبو عبسي...
و سلام..! :D :D