-
PDA

عرض كامل الموضوع : صور لسماحة السيد حسن نصر الله

صفحات : 1 2 3 [4] 5 6

(((الجنرال أبوجعفرالورد)))
24/02/2006, 19:04
انتبهي الجدال مش بين السنة والشيعة
لأنو اذا السنة بيعتبروا هيك اشخاص بمتل هيك تفكير منهم فهاي مشكلة كبيرة
يا ستي الجدال بينا نحنا المسلمين وبين هالشخص يللي محلل دمنا
ولأ وقال محلل دم هالأبرياء يللي ماتوا بالفندق بالأردن بعرسهم وقال هوي مع يللي عم يعملوا أبو مصعب الزرقاوي وبن لادن بالمسلمين بالعراق وغيرا

فالقصة مش قصة سنة وشيعة
القصة قصة مسلمين ان كانو سنة او شيعة وبين جماعة التكفير

فيكي تشوفي ردودنا ما كفرنا ولا شتمنا

بس ممكن شتمنا معاوية
انا ما بعرف شو رأيك
بس انا ما ممكن انو اعتبر انو شخص متل معاوية قتل حفيد الرسول الامام الحسين يللي قال عنو الرسول: "الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنة"
ما ممكن اعتبر انو هيك شخص مسلم
ما ممكن اعتبر انو اجتهد وأخطأ فله أجر لأنو هيك مسائل ما فيها اجتهاد لأنو واضحة
كيف ممكن واحد متل معاوية يجتهد انو قتل حفيد النبي حلال كيف

انا ناطر رد السورية المشتاقة

بلخصلك بقلك
الموضوع بين المسلمين ان كان سنة او شيعة وبين هالتكفيري

صحيح أنا مو السورية المشتاقة .. بس حبيت قلك تقبل تحياتي ...

Reemi
24/02/2006, 20:58
الي قاعدين تختلفوا وكانكن اعداء لك عيب

لك ما بتسالو حالكون انو نحنا شو ؟؟؟ لك نحنا مسلمين ... عرب ... بشر

لك شيعة وسنة ببيضلو بقلبي وروحي ....عيب هيك تختلفو

مرحبا .... كيفك؟ زمان ما شفتك اشتقتلك.....!

يا اموووره ارجعي للردووود كلياتها و شوفي اصل النقااش من وين بدي.... :cry:

بعدين تعي بهدلينا :aah:

السورية المشتاقة
24/02/2006, 21:31
بحب بالبداية حييك حموزة

فالقصة مش قصة سنة وشيعة
... صح ...

دايقني الحكي على عمر بن الخطاب ... وبعرف انو هالحكي انقال بساعة كنتو فيها معصبين
وانا بعرف معدنكن وانتو وبتعزو عليي بشكل خاص انت و توكول فريند ...

بس ممكن شتمنا معاوية
انا ما بعرف شو رأيك
بس انا ما ممكن انو اعتبر انو شخص متل معاوية قتل حفيد الرسول الامام الحسين يللي قال عنو الرسول: "الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنة"

والله يا حموزة هي قصة طويلة كتير ما بحب ادخل فيها ... انا كمان رايي من رايك ...
انو كيف بيريقو دم اشرف الخلق الامام الحسين !!!
بس منرجع لانو الي قتل الحسين هو يزيد بن بن معاوية ....مو معاوية
والله شي بيحير وهي حوارات يا حمزة ويا عباس مو نحنا الي منحلها
في ائمة يناقشو فيها و يبحثوها
ولهيك انا بحييكن وبطلب منكن تصرفو النظر عن هالشي لانو نحنا بوقت صار لازم يحط السني ايدو بايد الشيعي ويبوسو بعض ... لانهن كرمو بنعمة الاسلام

وهلق انا ناطرة ردك

وتقبل تحياتي الخصة لالك انت وعباس

السورية المشتاقة
24/02/2006, 21:35
مرحبا .... كيفك؟ زمان ما شفتك اشتقتلك.....!
تشتقلك العافية يا وردة جبلة

بعدين تعي بهدلينا
لك له مين بهدلكن لك انتو بالقلب
في حدا بيتعدا عقلبو ؟؟؟

Reemi
24/02/2006, 21:39
تشتقلك العافية يا وردة جبلة

لك له مين بهدلكن لك انتو بالقلب
في حدا بيتعدا عقلبو ؟؟؟
تسلميلي يا رب....

بس انتي ما حسيتي فيني باول الموضوع اجى اخينا بالله(مشتاق لسوريا) وقعد يحكي حكي ما بيتصدق.. وكنت لحالي... وردي يا ريم اذا فيكي تردي...

بعدين اجوو الحلوووين و انقذووني....!

رجعتي لاول الموضوع؟!

مشتاق لسوريا
24/02/2006, 22:04
انتبهي الجدال مش بين السنة والشيعة
لأنو اذا السنة بيعتبروا هيك اشخاص بمتل هيك تفكير منهم فهاي مشكلة كبيرة
يا ستي الجدال بينا نحنا المسلمين وبين هالشخص يللي محلل دمنا
ولأ وقال محلل دم هالأبرياء يللي ماتوا بالفندق بالأردن بعرسهم وقال هوي مع يللي عم يعملوا أبو مصعب الزرقاوي وبن لادن بالمسلمين بالعراق وغيرا

فالقصة مش قصة سنة وشيعة

بس ممكن شتمنا معاوية
انا ما بعرف شو رأيك

بلخصلك بقلك
الموضوع بين المسلمين ان كان سنة او شيعة وبين هالتكفيري
والله شفت هالرد وصرت اضحك كتير بعد شويه بقوللكم ليش عبضحك

toocoolfriend
25/02/2006, 00:11
حبيبتي كنانة

نحنا ما عنا أي خلاف مع السنة. السنة أخواننا وعايشين معهن ومنحبن وبحبونا
نحنا خلافنا مع هودي التكفيريين القتالين الذباحين المجرمين الفسقة الفجرة. فيكي تقري أختي كنانة من ردودو أنو هوي بأيد قتل المسلمين. عم بحيي شيخو المعاق أبو مصعب الخنزير على قتل المسلمين وتفجير مقدساتهم وقتل الاطفال والنساء والشيوخ.

السنة حبايبنا واذا سمعتي آخر خطاب للسيد حسن بتعرفي هالشي. بس انتي أكيد يا كنانة وكل السنة براء من هيدا الزبالة الذي يشوه صورة المسلمين.

أما بالنسة لعمر بن الخطاب أنا لا شتمت ولا حكيت شي من عندي. أنا ما بحب احكي بشي من عندي ولا اتهجم على حدا. صاحبنا قال عمر سيد العدل وأنا جبتلو كم نص من أصدق كتب السنة بعارض هالشي. وهيدا الدليل انو مانو سني لأنو لو سني كان اقتنع.

ومع تحفظي على بعض الأسماء اللي ذكرتيها انا بحترم معتقداتك ومقدساتك. السنة ركن من أركان الاسلام كما أن الشيعة كذلك والاختلاف لا يفسد في الود قضية.

المهم نتخلص من الزبالة اللي عم تعمل فتنة واللي هني ما بينتمو للسنة بشيء.

السورية المشتاقة
25/02/2006, 00:48
ايا عيني عليك يا عباس هاد الحكي
لك الله محيي اصلك
يا اصيل

مشتاق لسوريا
25/02/2006, 13:01
اولا هدا جزء من شتايم الخنازير لسيدنا خالد بن الوليد شوفو شو كاتبين هالخنازير
ذنب الكلب المحلول
موس الله الكباس .............
هدول بالصفحه 11 ياريت تشوفيهم يا سوريه مشتاقه وتشوفى مين الى بيشتم وتعرفى انهم عبارة عن شويه خنازير

Reemi
25/02/2006, 20:32
نحنا صرنا خنازير:pos: ؟؟؟؟؟؟؟:? ؟؟؟؟؟:? ؟؟؟:? ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:? ؟؟؟؟؟:? ؟؟؟؟

لك يا متكتك:lol: هلق انا ما قلتلك لا تعصبني:o لانو مو لمصلحتك يا ذكي......:adal: ......

:سوريا:

المستحيل
25/02/2006, 20:40
يا شباب ليه هيك ما بدها كل هل الحكي وليه قلبتو الموضوع ديني لهل الدرجة ومسبات
ليه هيك شو هل الحكي يوم اللي شفت هلالردود عن جد زعلت
ما بدهالا كل هل الشي كل مين على دينو الله يعينو ما بدها كل هل المسبات وكل مين حر بدينو لاني
كل مين بدو يتحاسب عن نفسو ليه كل هل الحكي
ومتل ما قال toocoolfriendاللي بدو يحكي يحكي بحوار الاديان ان بشكرك لهل الرأي وهو الصح
شو قلبو الصور موضوع دين وكفر شو هل الحكي
يا اخي طولو بالكم

Reemi
25/02/2006, 20:43
انا ما عملت شي هوه الي بدي...............:cry:

مشتاق لسوريا
25/02/2006, 20:45
نحنا صرنا خنازير:pos: ؟؟؟؟؟؟؟:? ؟؟؟؟؟:? ؟؟؟:? ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:? ؟؟؟؟؟:? ؟؟؟؟

لك يا متكتك:lol: هلق انا ما قلتلك لا تعصبني:o لانو مو لمصلحتك يا ذكي......:adal: ......

:سوريا:
بينى وبينك لا مو خنازير عارفه ليش لانه انا خايف على الخنازير تزعل لانه انتو مو من مستواهم
الى بيشتم الصحابه خليه يتحمل نتيجه شتايمه
بس الحق مو عليكم الحق على المشرفين الى بخلو هيك حكى لما الحكى بصير شتايم للصحابه ولا كانهم موجودين المشرفين بس لما بيتعلق الحكى بكم خنزير بصير شطار وبسكر الموضوع
عبستنى لشوف شو نتيجه تعصيبك
ترا بعد ما قريت هالحكى ماا قدرت انام حتى ما بقى اقدر امشى بالشارع لوحدى
وحتى وانا قدام الجهاز خايف لا تلبسى اسود متل هالخنازير الى بالعراق الى عبغتالو الناس وتطلعيلى من الجهاز
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه:jakoush:

Reemi
25/02/2006, 21:17
لاني انثى لن اقول بوصفك السوء......................!

مشتاق لسوريا
25/02/2006, 21:23
لاني انثى لن اقول بوصفك السوء......................!
شو الدليل الشتايم الى بتشتميها
ولا الفتنه الى بتعمليها
ولا شو الدليل الرساله الى بعتيلى اياها :jakoush:

Reemi
25/02/2006, 21:25
اذا عندك شي ضدي حطووووووووووووووو................ .و ع راسي

السورية المشتاقة
25/02/2006, 21:36
يا مشتاق لسوريا عيب عليك هالحكي
شو هاد يا

Reemi
26/02/2006, 10:35
شفتي انو انا بريئة.............

مشتاق لسوريا
26/02/2006, 12:11
[quote=eve]شفتي انو انا بريئة.............[/quote
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
لا باين كتير مظلومه راجعى كلامك ياهانم وجواباتك بتلاقى انه انتى الى بديتى وطبعا سوريه مشتاقه من شلتكم يعنى حتحط الحق علي اكيد لانه مستحيل تطلعك انتى او الشله تبعيتك على غلط بس مو هيك الناس بتحكم بين الناس السوريه المشتاقه كل كلامها عنى يعنى ما شاء الله التانين ملائكه حتى ما تلومهم على شى عيب هالحكى علي صح بس مو عيب عليهم بالصفحات الماضيه مو

me2
26/02/2006, 13:35
بينى وبينك لا مو خنازير عارفه ليش لانه انا خايف على الخنازير تزعل لانه انتو مو من مستواهم
الى بيشتم الصحابه خليه يتحمل نتيجه شتايمه
بس الحق مو عليكم الحق على المشرفين الى بخلو هيك حكى لما الحكى بصير شتايم للصحابه ولا كانهم موجودين المشرفين بس لما بيتعلق الحكى بكم خنزير بصير شطار وبسكر الموضوع
عبستنى لشوف شو نتيجه تعصيبك
ترا بعد ما قريت هالحكى ماا قدرت انام حتى ما بقى اقدر امشى بالشارع لوحدى
وحتى وانا قدام الجهاز خايف لا تلبسى اسود متل هالخنازير الى بالعراق الى عبغتالو الناس وتطلعيلى من الجهاز
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه:jakoush:

يا زلمة شو هالحكي ؟؟؟ ما فيها شوية خجل ؟؟ قلنالك ما حدا بيطلعلو ولا حدا بيسب اللي ما بدك ياهون ينسبو ... بعدين ليش مفكر حالك أنو حامي حمى الآسلام و المسلمين ؟؟؟ ليش ما بتروح بتعملك أو بتلتهيلك بشي ينفعك ؟؟ ولا مفكر أنو هيك عملت اللي عليك تجاه دينك ؟؟

مو سمعان بشي أسمو "لا تكن فظا غليظ القلب " ...؟؟؟

Reemi
26/02/2006, 13:54
:? :pos: :? :pos: :? :pos: :? :pos:

toocoolfriend
26/02/2006, 22:58
وطبعا سوريه مشتاقه من شلتكم
بشرفنا تكون السورية المشتاقة مننا ومن نفس ديننا (مسلمة). انتا الغير مسلم غير مخول لك أن تتدخل بين المسلمين. نحن والسورية المشتاقة شلة واحدة مزبوط هيي شلة المسلمين, شيعة كنا أم سنة. أما أنتم التكفيريين فلستم من الاسلام في شيء. حثالة البشر

واللي واثق كتير من حالو ومن دينو بتحداه قدام جميع الأعضاء يلحقني عحوار الأديان.
واللي بيرفض هالطلب بكون أكبر جبان وما بيعرف غير لغة السباب والشتائم وبعيد كل البعد عن لغة الحوار والمنطق. وهيدا حال جميع التكفيريين لكن أتمنى انو يكون هيدا عندو الجرأة الكافية

مشتاق لسوريا
26/02/2006, 23:25
بشرفنا تكون السورية المشتاقة مننا ومن نفس ديننا (مسلمة). انتا الغير مسلم غير مخول لك أن تتدخل بين المسلمين. نحن والسورية المشتاقة شلة واحدة مزبوط هيي شلة المسلمين, شيعة كنا أم سنة. أما أنتم التكفيريين فلستم من الاسلام في شيء. حثالة البشر

واللي واثق كتير من حالو ومن دينو بتحداه قدام جميع الأعضاء يلحقني عحوار الأديان.
واللي بيرفض هالطلب بكون أكبر جبان وما بيعرف غير لغة السباب والشتائم وبعيد كل البعد عن لغة الحوار والمنطق. وهيدا حال جميع التكفيريين لكن أتمنى انو يكون هيدا عندو الجرأة الكافية
بدى اسالك سؤال ......
على هيك بقول دينك اسالى السيستانى هيك بقوله سيدنا علي
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////[1].jpg

toocoolfriend
26/02/2006, 23:39
ما بينت الصورة

Mado0o0
27/02/2006, 10:53
يا مشتاق بعتقد انو دعوة توكول لالك انو تروح عحوار الاديان جدية
مع انك ما بتستاهل انو حدا يتحاور معك لانك مش اهل للحوار
بس الزلمة عملك قيمة وقلك انو تعا تحاور معي فاذا كنت واثق من نفسك
روح تحاور وفرجينا شطارتك

Reemi
27/02/2006, 12:05
واثق؟؟؟؟

مين هيدا؟

me2
27/02/2006, 12:21
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Reemi
27/02/2006, 12:46
:jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

:aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah:

:adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x

:adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal:

me2
27/02/2006, 13:18

:adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x

:adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal: :x :adal:

حاسس حالي بعجقة باص دوار جنوبي ....:lol:

Reemi
27/02/2006, 13:26
لا بالله
مبسوووط ع حالك بهالصوورة...........

me2
27/02/2006, 13:35
لا بالله
مبسوووط ع حالك بهالصوورة...........

مبسووط ع حالي .. مو من هيي الصورة ... بشكل عام يعني ..

بعدين شبها الصورة ؟؟؟

me2
27/02/2006, 13:36
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

me2
27/02/2006, 13:37

Reemi
27/02/2006, 13:38
اي هاه هيك احسن....................

me2
27/02/2006, 13:49
اي هاه هيك احسن....................

عن جد البنات الهون Expensive tast ... يعني هلكت للقيت شي يراضيك .. وزعلو السعادين و طرزان و ماوكلي .:سوريا:

Reemi
27/02/2006, 13:55
sure we r expensive man>>>>>>>>>

me2
27/02/2006, 19:37
sure we r expensive man>>>>>>>>>

.i said expensive taste, women are not expensive

Reemi
27/02/2006, 20:14
lol....................

Barleb
27/02/2006, 23:22
lol.............
ضحكة وردة عـ باب البستان أحلى أيفي ولله مافي منك أنتي

ملك الهكرز
27/02/2006, 23:26
ضحكه هديكى على باب الهداك

هاد الشي بدك على تربايتك النبيلة
وبدك ياهون ما يسبو الصحابة اذا سبو العيلة الكريمة كلها ما لازم تحكي شي

me2
27/02/2006, 23:31
هاد الشي بدك على تربايتك النبيلة
وبدك ياهون ما يسبو الصحابة اذا سبو العيلة الكريمة كلها ما لازم تحكي شي

في حشرة مرت من هون .. و بعد طلب النجدة من المشرف و الشباب المحترمين , اجا المشرف و رش بف باف و انتهت الحشرة .... بدون ما تغبر على حذاء حدا من الأكابر ...

و أجو الشباب و رشو نفحة ياسمين وورد جوري ....الله يسلم أيديكم .

Reemi
28/02/2006, 11:07
ليكني جيت..... فاكيد رائحة الياسمين و الورد الجوري انتشرت بالمكان....:سوريا: :سوريا: .....احم احم;-)

شكرا يا احلى عالم.:سوريا: .(( نسر السريان(زعيم حزبنا العظيم),ملك الهكرز,ومي 2...))

:سوريا: :سوريا: :سوريا: :سوريا: :سوريا: :سوريا: :سوريا: :سوريا:

Reemi
28/02/2006, 11:46
:? :shock: :? :shock: :? :shock: :? :shock: :? :shock: :? :shock: :? :shock: :? :shock: :? :shock: :? :shock: :? :shock: :? :shock: ....................:pos:

مشتاق لسوريا
28/02/2006, 11:51
ياترى بقى حد بدو كمان شويه كلام لانى فاضى وما عندى شى يعنى متصبح كتير كويس
:clap:

Barleb
28/02/2006, 13:15
على علمي غلوو المازووت؟؟؟؟
لا المازوت ما غلي, بس البنزين

Reemi
28/02/2006, 13:17
اهااااااااااااااااااااااا اااااااااا

hammoooza
28/02/2006, 13:17
ابو الفضل: الى المدعو "مشتاق لسوريا" كيف تريد أن يتفق سيد العرب السيد حسن نصرالله حفظه الله مع زبالة العرب الكلب الأميركي الجبان بن لادن الذي يقتل ما يقتل من الأبرياء تحت شعار الاسلام و هل قرات القران و لو لمرة الم يتكلم عن الجهاد و قتال العدو . اكان رسول الله صلى الله عليه و سلم يقتل الابرياء كما تفعلون الان و ثانيا باي حق تقتلونهم و من اعطاكم ذلك الحق الا تدرون ان الله يعد للكافرين حسابا اليما اتقوا الله الأمضاء :مش حموزة هه فضل الله

Reemi
28/02/2006, 13:19
الأمضاء :مش حموزة هه فضل الله

عم قول لحالي مو صوتك .........!:lol:

مشتاق لسوريا
28/02/2006, 13:44
ابو الفضل: الى المدعو "مشتاق لسوريا" كيف تريد أن يتفق سيد العرب السيد حسن نصرالله حفظه الله مع زبالة العرب الكلب الأميركي الجبان بن لادن الذي يقتل ما يقتل من الأبرياء تحت شعار الاسلام و هل قرات القران و لو لمرة الم يتكلم عن الجهاد و قتال العدو . اكان رسول الله صلى الله عليه و سلم يقتل الابرياء كما تفعلون الان و ثانيا باي حق تقتلونهم و من اعطاكم ذلك الحق الا تدرون ان الله يعد للكافرين حسابا اليما اتقوا الله الأمضاء :مش حموزة هه فضل الله
طيب ما سمعت حضرتك بالحديث الى بقول من كفر مسلما فليتبوء موقعه فى النار
يعنى ليش عبتكفر ابن لادن وغيره

me2
28/02/2006, 13:52
طيب ما سمعت حضرتك بالحديث الى بقول من كفر مسلما فليتبوء موقعه فى النار
يعنى ليش عبتكفر ابن لادن وغيره

بلكي بدو يروح على النار ؟؟؟ شو بدك بربو ؟؟؟

منقول عن منتدا مدن .. الكاتب أسمو الأفعى : مع أني بعرف أنو مشتاق لسوريا مو من النوع اللي بيقدر يقرا أكتر من جملة غير مفيدة .. بس وجبت الذكرى :

رأيت في حياتي مؤمنين على عماها ، الأمر طبيعي، فهنالك العادة والنشأة وتوارث الجهل . أما أن أجد كفارا على عماها فهذا لا يقبل التفسير .
الأديان عامة و الدين الإسلامي خاصة على أساس أنه الطبعة الأخيرة المحدثة، له وعليه . وله أكثر بكثير مما عليه، بل أن ماله له هو في حقيقته ، وما عليه جلبه له المسلمون السذج الذين خلطوا بين الدين الصحيح وما تناقله العامة من الأحاديث المتواترة والموتورة والإسرائيليات وما أضاف (الحكواتي) من خيال لقصص أبي زيد الهلالي وقصص ألف ليلة وليلة وما شاء الله له من كليلة ودمنه ، ليكون الناتج توليفة تتنافس في مابينها ومن ثم تنافست مع القرآن (الحكواتي الأكبر ) . هل هذا هزل أم جد ؟ قد يحار القارئ لأول وهلة ولا يفهم قصدي ! الحقيقة أنا ضد التجني ، فقد لاحظت ومنذ مدة وأنا أترقب بعض المنتديات بأن الجميع يحاكم الدين الإسلامي والذي هو خلاصة حضارة أهل زمانه عرب الجاهلية (ليتنا نتمتع بواحد بالمئة من جهلهم لننتقل من دول العالم الثالث إلى دول الواحده ونص على الأقل ) . نعم هذا القرآن أتى لكل زمان ومكان ولكن على أساس أن يستمر في تطوره مع كل زمان ويساير في سننه وأحكامه سواء بالقياس أم بالاجتهاد والمقارنة وكل ذلك بإعمال العقل من مدعي الثقافة والفهم . ما حصل أن المثقفين والمتنورين تخلوا عن هذا المنهج العظيم حتى يلحقوا بالحداثة ولا يتهموا بالرجعية والتخلف وتركوا الدين للعاجزين والمتخلفين وأصحاب العاهات وأقلها العميان، ناهيك عن الدجالين والمنتفعين الذين اهتبلوها كما اهتبلها بنو أمية (ولكنهم أقاموا دولة.. بنو أمية طبعاً) ، غابوا (أي المثقفين )عن الأمر سنوات ومن ثم عادوا يحاسبون القرآن ويسخرون منه ومن الدين !! عجبي . الدين الإسلامي بعيد عن المنطق ؟ عجبا ( كم يحتاج المرء إلى المنطق والحجة لإثبات الموجود ؟ ؟ فما بالك بالدين وقد استعمل منطقه وتسلسل حججه وأقنع الجميع بوجود ما ليس موجودا ، هل هنالك منطق أقوى ؟) ومثال بسيط مر من يومين أو أكثر لأحدهم يسخر من محمد محرر النساء لا أذكر من، ليس تجاهلا مني بغرض الاستخفاف سواء منه أو ممن تناول موضوع المنطق الديني واستخف به ولكنني حقيقة لم أتحقق بدقة من الكاتبين ولم يكن بنيتي الكتابة في هذا الموضوع أصلا . وإليه أقول : (أي الأخير منهما )هل قرأت وإذا الموؤدة سئلت ؟ هل علمت أن المرأة قبل الإسلام كانت سلعة تباع وتشترى ؟ .ترك الإسلام المرأة في خير حال ، ما آل إليه واقع المرأة هو من أعمال ألف ليلة والمجتمع البطريركي الشعبي الذي بقي مكانك راوح ، بل تراجع بخطواتك إلى الوراء . ومثال على الفهم الخاطئ تأويل قول فرعون في قصة يوسف على أنه من كلام رب العالمين وأن كيدهن عظيم ، من واجب المرأة حبك المكائد الآن وإلا ستخالف رأي رب العالمين ، فالقرآن هو الكتالوج الذي أرفقه الله مع مصنوعه ( الإنسان) وفيه طريقة الاستعمال . وهو أعلم بخلقه (أليس هذا منطقا متفردا بحد ذاته ؟ )
أرجو ممن ينتقدون اليوم والمفروض أنهم من مثقفوا هذا العصر أن ينتقدوا بمقاييس زمان ظهور الإسلام وأن ينحنوا تحية للزميل محمد وهذا استنقاص له ثم أن يلعنوا أنفسهم وعلى رأسهم معاوية الذي أقفل باب الاجتهاد وأن يعودوا إلى كتاب الحكمة والمنطق والموعظة الحسنة وما فيه الخير للجميع سواء اتبعوه مع الإيمان به أو بدون إيمان لن يجدو أفضل منه منهجا إذا تم عصرنته مع المحافظة على هويته ولكن لا بد من دراسته أولا بعمق وتجرد .