-
PDA

عرض كامل الموضوع : صورة شادي أسود من رسمي

B_davied
06/02/2006, 19:45
هاي
أنا جديد بالموقع
لما شفت قسم الرسم والتصوير قلت هادا القسم يلي بدي أياه
وهي أول مشاركة لالي انشالله تعجبكم
هي رسمة لشادي أسود رسمتها السنة الماضية
يا ريت تعطوني رأيكم بصراحة
:clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap:

السهم الاسود
06/02/2006, 20:30
يمكن الرد تبعي كتير متأخر بس اول ماشفت الرسم تبعك اعجبت فيه لأنو انا كمان عم برسم هيك شغلات .. يسلمون

sezar
07/02/2006, 10:38
يعطيك العافية حلوة كتير يعني تشريح الوجه ظابط تمام
بس في نقطة انو التظليل فاتح شوي ( ما بعرف ازا المشكلة من السكنر مثلا ) بس الأفضل يصير في تباين أكتر بتعطي الرسمة حقها أكتر

سلام

toocoolfriend
07/02/2006, 21:54
أنا ما رح اقدر أعطي تعليقمتل الخبراء
بس حلوة كتير الرسمة

حيفاويه
07/02/2006, 21:57
شو بدي اقلك كتير حلو
خاصه اني بحب شادي كتير
يسلموا

عاشقة علي
07/02/2006, 23:48
شكرا

كتير

الك

طالعة الرسمة

حلوة كتير

marioma alghzayala
07/02/2006, 23:54
الرسمة حلوة كتيير يسلمو هالايدين .:king: :king: . keep going ..:سوريا: :سوريا:

فيروزة
09/02/2006, 23:33
ما شاء الله
مبين عليك موهوب

king Hackar
10/02/2006, 01:02
شي حلو واللله اللله يعطيك العافية

B_davied
10/02/2006, 21:06
شكراً كتير على ردودكم الحلوة على الرسمة
بصراحة فائلتوني كتير

:clap: :clap: :clap: :clap:

Wert
12/02/2006, 16:55
رسمة مو بس حلوة
أكتر من حلوة
يعني باين عليك فنان
أنا بحب الرسم كتير ودائما بتلاقيني عم أرسم
بس ما أعتقد إنو بيطلع بأيدي أرسم الشخصيات متل ما انت بترسم
الله يوفقك

محمود2
22/02/2006, 16:32
حلوةةةةةة مشكور

Wert
26/03/2006, 01:12
يا سلام عليك

فلاش باك
16/10/2006, 19:40
صراحة ماحبيت افتح موضوع خاص مشانو ودورت بالاررشيف طلع معي هادا الموضوع عن شادي اسود قمت قلت لحالي حطو هون

مبارح المسا كنت بمنطقة حرستا عند احد معارض السيارات وهو( محبوب الحارة ) لصاحبه ابو سلطان المهم وأنا واقف مع أبو سلطان دخل علينا ديك نافش ريشو اسمه شادي اسود يلي فكر حالو طبيق درجة أولى وعلى قولة اللبنانيين جكل وبلشت العالم تسلم عليه المهم ضربت عيني بعينو وشقلتو من فوق لتحت وما سلمت عليه قام هو ادايق كتير وأكل خازوقيعني مفكر حالو انو انا بدي سلم عليه او عبرو يعني ,و طلع من احف راسو يعني مفكرني انو بدي سلم على هيك نمرة وهيك شكيلة بعدين طلع مع واحد من على الطابق التاني وبعد شي ربع ساعة رجع لعنا وكنت واقف مع أبو سلطان وشك حالو بالنص وبدو يسمع الحديث يلي بيني وبين أبو سلطان المهم هون أنا سلختو زورة وعلى شوي كنت بدي بهدلو بس احتراما لأبو سلطان ضبيت حالي وتماسكت , على فكرة أنا أول مرة بشوف المدعو شادي وكانت المفاجئة انو شادي مو كتير طويل متل ما بيطلع بالتلفزيون يعني طولو شي 178 وبعدين مشان جسمو يلي طلع فيه بالكليب انو عضل ومدري شو كمان مافي هيك شي لأنو ببساطو اكيد كان ياخد حب (كرياتين ) و (أحماض أمنية ) ومو اصليين لأنو جسمو كتير عادي والكاميرا فينن يلعبو بجسم الشخص كيف مابدن
ويلي بيعرف شادي خليه يحكيلو القصة انو شو صار معك مبارح بمعرض أبو سلطان وكيف كان تصرف الشب يلي كان واقف مع أبو سلطان طبعا انا تصرفي كلو كان ضمن حدود اللباقة
هلئ أنا للصراحة من زمان ما بحبو ومابطيقو يعني سبحان الله في ناس بتدخل على القلب من أول مرة وفي ناس شو ما ساوت بتحسا تقيلة ومابتنهضم

قال شادي اسود قال

عفوا من كل معجبين المدعو شادي اسود