-
PDA

عرض كامل الموضوع : و اخيرا

لم يعد لي مكان في الارض
07/01/2005, 17:57
و اخيرا جاءت الساعة لكي اقول لنفسي او ربما لذاتي توقفي عن عبثك الشيطاني و قفي لو لمرة واحدة في حياتك كصخرة صامدة لا يحركها اي شي ء نعم قفي و لا تنهاري
و اخيرايجب انا اقول لنفسي لا .............................لا لا تتعلقي باوهام كاذبة اوهام قد رسمتها انت في مخيلتي اوهام لم تكون حقيقة او بالاحرى لم تكن لكي تكون حقيقة اوهام كونتها في لحظة ضياع ............. ضياع ماذا؟ ضياع نفسي التي ما ان رأتك حتى تيمت بك نفسي التي وجدت فيك الملجأ و المنفى من كون اضحى به الجميع يلعبون لعبة البقاء و لكن من المعزى من هذا التعلق اللا محدود اذا كان في نهاية وهم قد رسمته
نعم حاولت ان افول لك الف مرة لا و اكثر من الف مرة اني احبك احبك يا معذبتي يا سلوتي من الامي و لكن انت رفضتني و ابقيتني ذللك العصفور الذي قدر له ان يعيش في قفص ذهبي يتمنى و لو لمرة واحدة في حياته ان يحلق لعله يرى جمال الكون من دون قفصه الذهبي و لكن يالا سخرية القدر فقد حتم عليّ انا ارى الحياة و طعم هذه الحياة من مذاق شفتيك لا بل من نظرة واحدة كانت تغني عن حياتي كلها نظرة ربما كانت لتنقذني من تعاستي لكن انت ابيت ان تقولي نعم بل اصريتي انا تقولي لا و انا كالطفل الذي حين يمسك شيئا يابى ان يتركوه ظنا منه انو اذا تركه سوف ينتهي من حياته الى الابد و يا ريتني كنت ذلك الطفل الذي يقتنع بسهولة فربما كانت تللك نهايتي و خلاصي من حبك لكن كنت كل السكير الذي لا يستطيع ان يتوقف عن الشرب بل يشعر بتفاهة الحياة دون كأس يشربه ......................
واخيرا و في لحظة تمنيت انا لا اكون فيها ............لحظة رايتك فيها تتراقصي على اذرع شخص اخر
يا ريتني كنت ذلك الشخص فربما كان بذلك سعادتي و لكن القدر اصر انا ابقى بمفردي في هذه الحياة انا ابفى اتأملك سحرك من بعيد من خلف قفصي الذهبي
قررت نعم قررت انا اقول لا .................و وداعا لحبك الى الابد........... حبك الجنوني الذي اوصلني الى .......لا ادري يمكن الى اللا نهاية و انا اقف من جديد لاقول للحياة اهلا وسهلا بك و انا على استعداد انا اطير من جديد و انا اتخلى عن قفصي الذهبي

King RORO
07/01/2005, 20:35
حلوة كتير :D
اهلا وسهلا فيك ابن العم
وانشالله منشوف مشاركات اكتر منك :gem:

لم يعد لي مكان في الارض
07/01/2005, 23:45
اهلا وسهلا فيك ابن العم
شكرا كتير الك يا ابن العم و مبين انو بتقرا كتير و بهمك انو تعرف شو عم صير بهل الموقع
صحي قلي انت بتكتب شي بهل الموقع لانو انا حابب انو شوف مشاركتك
باي

Kassem
08/01/2005, 01:35
حلوة و طويلة بس مو مملة

JA3TOOOT
08/01/2005, 15:12
kteer 7loue :wink:
ydrab al 7ob :hart: shoo be zol

لم يعد لي مكان في الارض
08/01/2005, 18:07
حلوة و طويلة بس مو مملة
شكرا كتير الك يعني المهم انو ما مليت انت و عم تقراها و خلص بوعدك انو تكون قصيرة مرة الجاية

JA3TOOOT
09/01/2005, 00:33
BKY DAM HEHHHEHHHHE I'LL MISS U :(

عاشق من فلسطين
09/01/2005, 15:36
أول شي أهلا وسهلا فيك أخ عزيز علينا..
وتاني شي القصيدة حلوة كتير ومعبرة عن حالة اجتماعية منتشرة بكثرة..
وتالت شي..

شكرا كتير الك يعني المهم انو ما مليت انت و عم تقراها و خلص بوعدك انو تكون قصيرة مرة الجاية

لا تتقيد بحدا أكتب لنفسك أول شي وبعدين للآخرين تقيد بالآراء بس مو على حساب شعورك وعفويتك بالكتابة ..
وخليك الناقد الأول لنفسك .. :D

King RORO
10/01/2005, 05:39
اهلا وسهلا فيك ابن العم
شكرا كتير الك يا ابن العم و مبين انو بتقرا كتير و بهمك انو تعرف شو عم صير بهل الموقع
صحي قلي انت بتكتب شي بهل الموقع لانو انا حابب انو شوف مشاركتك
باي
ع راسي ابو الرور
اهلا وسهلا فيك مان
"ومشان مشاركاتي رح ابعتلك اللينكات عالخاص :wink: "

شكو زولو
10/01/2005, 15:55
أهلا و سهلا و كتير حلوة
و متل ما قلك العاشق أكتب من شعورك و يلي هوي الأهم
و بعدين فكر بحكي الناس و نظرياتن
:D :D :D :D :D

عاشق من فلسطين