-
PDA

عرض كامل الموضوع : غرائب من عالم الحيوان...قصص غريبة وممتعة

السورية المشتاقة
04/02/2006, 15:17
مرحبا :سوريا:

في 3 قصص غريبة رح تقروها عن الحيوانات بالموضوع بتمنى تقلولي مين اكتر قصة ممتعة :سوريا: انا اكتر وحدة عجبتني هي الاولى تبع القطتين :lol: :سوريا:

نبدا ...
قطتان تحرقان منزل صاحبهما!

تسببت قطتان صغيرتان في اندلاع حريق كبير في منزل صاحبهما، بعد ان استعملتا جهاز الفاكس كمرحاض وتبولتا عليه.

وخلص محققون في مدينة كوبي الغربية الى ان الحريق الذي كان قد اندلع في كانون الثاني الفائت سببه احتكاك كهربائي نتج عن ملامسة البول لدائرة كهربائية في جهاز الفاكس.

وقال ماساهيتو اويابو من مركز اطفاء في وسط كوبي، ان الحريق دمر المطبخ وحجرة المعيشة قبل أن يخمده مالك المنزل الذي عولج لاحقا من مضاعفات خفيفة لاستنشاق الدخان.

وعلى الفور هرعت القطتان لمكان امن حسب قول اويابو الذي وجه نصيحة قائلا: "اذا كان لديك قطة او كلب فتأكد من المكان الذي يتبول فيه، ابقهم بعيدا خاصة عن الاجهزة الكهربائية والاسلاك".

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

قولك بيحبسونا !!
ولا بوشنا عاعادة التاهيل :shock:

.................................................. .....................

كلبة تنقذ أصحابها من الموت اختناقاً

الكلبة سادي (9سنوات)، قامت بعملية إنقاذ بطولية لأفراد العائلة بعد أن قفزت إلى سرير الزوجة لتنبهها إلى الحريق والدخان الذي ملأ المنزل.

واستيقظت ليندا ثورن لتجد ألسنة اللهب قد التهمت المرآب وتمتد إلى باقي أنحاء المنزل. وسارعت العائلة على الفور لإيقاظ ابنهما المراهق وإخلاء المنزل مع سادي، إلا أن حيوانين آخرين لم يتمكنا من النجاة كما خسرت العائلة جميع ممتلكاتها.

وقال دايفيد ثورن لصحيفة دنفر بوست: "انها هبة من الله، لو لم تكن سادي هناك لكنا اختنقنا من تنشق الدخان السام"، مضيفا "نحن محظوظون بهذه الكلبة الصغيرة الرائعة"

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

^_^

.................................

القبض على البقرة القاتلة

ألقت الشرطة النيجيرية القبض على بقرة قتلت سائق حافلة كان يتبول على طريق سريعة. وقال متحدث باسم شرطة لاغوس أن البقرة أصيبت بالجنون واندفعت نحو السائق وقتلته في الوقت الذي باءت فيه جميع الجهود الرامية لانقاذه بالفشل.

وأضاف المتحدث ان البقرة أصابت أيضاَ عدداً من الأشخاص الذين شهدوا مقتل الرجل بعد أن هاجمته في ضاحية "أوغوا" بمدينة لاغوس، أكبر المدن النيجيرية مشيراً إلى أن الشرطة تبحث عن مالك البقرة ليواجه اتهامات لاخفاقه في السيطرة على حركتها.

واقترح البعض قتل البقرة إلا أن قائد الشرطة في الضاحية أمر بالقاء القبض عليها حية.

^المتهمة^

...............................
:سوريا: ناطرة ردودكن :سوريا:

لاوديسا
04/02/2006, 15:35
بيساوو اكتر من هيك يا مشتاقة :lol:
يسلمو ايديكي قصص حلوة

silin
04/02/2006, 15:52
مرسي كتير السورية المشتاقة على الموضوع

كتير حلو ومهضوم

انا عجبتني الاولى والاخيرة

بس انا بقول انو من حق البقرة انو توكل محامي للدفاع عنها:nono: :nono: :nono: :nono:

أبو أسامة
04/02/2006, 15:58
احم احم ماني عرفان شو بدي قول بس أنا ما بعرف جامل
أنت مواضيعك كلها حلوة كتير بس هالموضوع هه يعني مش و لا بد
بس بظن أنو لكل حصان كبوة
و انشاء الله تضلي محافظة على مستواك المعهود بالكتابة

تحباتي

silin
04/02/2006, 16:01
احم احم ماني عرفان شو بدي قول بس أنا ما بعرف جامل
أنت مواضيعك كلها حلوة كتير بس هالموضوع هه يعني مش و لا بد
بس بظن أنو لكل حصان كبوة
و انشاء الله تضلي محافظة على مستواك المعهود بالكتابة

تحباتي

يييييي لي بالعكس مهضوم موضوعا:? :?

أبو أسامة
04/02/2006, 16:08
يييييي لي بالعكس مهضوم موضوعا:? :?
أول شي أنا كتير بحترم رأيك و الموضوع ممكن يكون حلو بس بالنسبة لمستوى مواضيع المشتاقة هو أقل شوي مواضيع المشتاقة أحلى بكتير

Daiski
04/02/2006, 19:20
حلو التغيير سورية مشتاقة ;-)
يسلمو ايديكي :سوريا:

MR.SAMO
04/02/2006, 19:50
دايما عودتينا على مواضيعك المميزة
تحياتي

Tony 124
04/02/2006, 20:00
انا متاكد انو هي حطت الموضوع مشان نتناقش عليه موعليها
الموضوع حلوا وهو نقطه من بحر طرائف او مصايب الي بيساوها الحيوانات

zen
04/02/2006, 20:01
أول شي أنا كتير بحترم رأيك و الموضوع ممكن يكون حلو بس بالنسبة لمستوى مواضيع المشتاقة هو أقل شوي مواضيع المشتاقة أحلى بكتير
مو القصة قصة مستوى لانو الموضوع كان بصورة هزلية
كان لازم يكون بقسم على الطاير
وهي مو كبوة هاد تنوع كتير حلو
شكرا كوكو موضوعك حلو كتير
:سوريا: :سوريا: :سوريا: :سوريا: :سوريا:

Kakabouda
04/02/2006, 20:15
يعني كلهم غريبين و حلوين بس الثانية ممتعة قرائتها يعني طول عمري معجب بذكاء الكلاب ..
و أهم شي البقرة القاتلة :lol: :lol:

السورية المشتاقة
04/02/2006, 22:13
:سوريا: شكرا الكن كتير عالمشاركة :سوريا:

rivash
06/02/2006, 01:49
الصراحة الصراحة كلهن حلوين

samy
06/02/2006, 16:49
ألقت الشرطة النيجيرية القبض على بقرة قتلت سائق حافلة كان يتبول على طريق سريعة. وقال متحدث باسم شرطة لاغوس أن البقرة أصيبت بالجنون واندفعت نحو السائق وقتلته في الوقت الذي باءت فيه جميع الجهود الرامية لانقاذه بالفشل.
طب ما سمعو اقوالها بلكي كان عم بيبول على حايط بيتها

[/quote]

Syrian__Angel
06/02/2006, 16:58
قتلت سائق حافلة كان يتبول على طريق سريعة

متأكدين انو مو سوري ؟ :lol: :lol:

السورية المشتاقة
06/02/2006, 21:09
طب ما سمعو اقوالها بلكي كان عم بيبول على حايط بيتها

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

متأكدين انو مو سوري ؟ :lol: :lol:

لك ازا سوري بيطلعله :gem:

toocoolfriend
06/02/2006, 22:02
بس انا بقول انو من حق البقرة انو توكول محامي للدفاع عنها:nono: :nono: :nono: :nono:
شو توكول فريند ما توكول فريند أنا شو خصني بقضايا الارهاب

silin
06/02/2006, 22:14
شو توكول فريند ما توكول فريند أنا شو خصني بقضايا الارهاب

يخرب زوقك ما اهضمك :clap:

اي ما لازم تدافع عنّا للبقرة مسكيني:(

toocoolfriend
06/02/2006, 22:24
اي ما لازم تدافع عنّا للبقرة مسكيني:(
مبلا:tears: :tears: :tears: :tears:

silin
07/02/2006, 16:31