-
PDA

عرض كامل الموضوع : الحل هو ان اغير جنسي واصبح امرأة....

attempt
01/02/2006, 18:14
كالعادة راح يتسكع أمام فاترينات المحلات الأنيقة: عطور.. مستحضرات تجميل.. طيور ملونة.. أسماك زينة.. وورود.. استوقفته فاترينة أطلت منها فساتين أعراس ملونة، سمح لخياله أن يملأ إحداها، وتأبط ذراعها ومضى...
دخل البيت وخلع نعليه وانخم ثم انخمد واندفس ورفع رجليه الى السماء وفجأة لم يتمكن من فعل اي شئ لانه غرق من شدة العرق الذي تدفق من جسده.
سيارة فارهة تعبر من أمامه، لسائقها ظهر عريض جدا.. لو غسلت المرأة التي تجلس في الخلف مساحيق وجهها لكانت حنان بنت الجيران.. مسكينة جرفها السيل في موسم المطر..
يجري خلف العربة يصيح:
ـ حنااااااااان.......حنااااااا ان.........حنااااان.......
وظلت المسافة بينهما تتَّسع، وتتسع، و ت ت س ع.
طلبت منه أن يمشي على الماء فألقى بنفسه في البحر..
الذين كانوا على الشاطئ أدلو بإفادتهم أنهم شاهدوه يغني فرحا وهو يمتطي صهوة موجة ذاهبة آيبة قبل أن يبتلعه اليم.. ويقول صياد عجوز بحزن إنه عبر من جواره ناثرا ثوبه الأبيض شراعا، ومضى.. و ناسك مقيم في المنطقة منذ الف حول يفيد بأن رجلا ومعه مجموعة رجال يقدر عددهم بسبعة الاف وسبعمائة رجل وثلاثة ارجل بلا جسد واحدى عشرة امرأة وسبعة اجساد بلا رؤوس قد مشوا فوق سطح الماء.
ايضا افاد مخبر بأنه شك بشئ ما في الماء فأرسل عيونه وارغمهم بالغوص , ياللهول .... ماذا رأوا؟
لقد رأوا رجلا يتنفس تحت الماء.
كان يوما حارا جدا.. كل العابرين تلاحقهم ظلالهم، وحده لا ظل له.. يحتمي من الهجير بكومة من الظلال امتدت خلف أحد الجبابرة. يرمقه المسيطر الاستخباراتي بغضب، فيحتج عليه قائلا:
ـ إن ظلك يحدث ازدحاما في الشارع
يكشر العظيم عن أنيابه،
فيركض المسكين متظاهرا باللحاق بتاكسي.. يمد يده بورقة من فئة الريال لسائق التاكسي، فيقذفه السائق بسائل لزج، يحاول أن يرد التحية بمثلها، فيخذله جفاف فمه وقد أغلق السائق زجاج النافذة.

*** حينما فتح النافذة سمح لنفسه أن يتلصص على ذلك الحفل النسائي الراقص على سطح الجيران، سلبت لبه ذات الرداء الأخضر التي كانت تتمايل كغصن بان بين أترابها الجميلات، فأعاد رأسه إلى الغرفة كي يستعين بنظارته.. وحينما أطل من جديد كان الهواء لا يزال يعبث بحبل غسيل, فألقى بنفسه من النافذة .
قال احد المارة والذي رآه منذ ان كان المنتحر المسكين مندهش ومذهول ومبهور من ذلك تلك الفساتين: ( الله لايرده) كلب وفطس , امن اجل شقفة فتاة (لاراحت ولااجت) ينتحر
وقال آخر معه حق;المسكين ( بحزِّن) فالفساتين التي تباع هذه الايام مع الملابس الداخلية اجمل من كثير من الفتيات.
اما الفتاة صاحبة الفستان فأنها ضحكت ضحكة صفراء ومضت الى عملها, بينما المسكين لايزال مُلقى على الارض .
ومن جهتي انا فأني ادعوكم للبكاء وذلك لمدة اعماركم.
اما البنات والنساء فلا حكم لي عليهم لاني لااعرف الا معاناة الشباب المحرومين بحكم اني رجل (قال يعني قال اني زلمة , بس عن جد هيك الناس بيقولولي )
اتمنى ان اصبح امرأة يوما حتى ارتاح من البصبصة وعدم راحة البال..................

فيروزة
01/02/2006, 18:48
شكراااااااااااااا

تيريزا
01/02/2006, 21:47
هلا يا سيد attempt على سياق قصتك المبهرة معناته كل الرجال راح يموتو بحسرتهم , وضروي هالبطل اللي بالقصة يعزب حاله ياحرام ضيع زهرة شبابه وهو ببصبص من هون لهون ويتحسر وياريت أحرز شي من يلي بباله , بنصحك لا تكون آخرتك متله :p

طيب ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بقلك ليش !!!! لا تفكر كتير وتروح لبعيد يمكن يصير فيك شي وتقول هدا كله من وراي .
لو كل رجل ضل يفكر بالنساء وبإغراء النساء وب.......الخ , ماضل زلمة بعقله ولا اشتغل ولا درس ولا فكر ولا حتى عرف الله وين حاطه !!!!

يعني ضروري كل ما شاف الرجل امرأة او فستان امراة أو حتى خيال , يلحقها بعيونه ولا يلهف قلبه عليها ولا ما يفارقها لحتى يختفي اثرها , لأ وياريت بيختفي أثرها الا بتكون صورتها محفوظة في كمبيوتر خاص بمخه .

خليني قلك انك غلطان وياريت تراجع حسابات مخك اللي صابها تخلخل يمكن من ورا شي بلوة كبيرة ( شي أنثى يعني ), واثبتت أنك معدوم الرجوله حتى , لأنك غير قادر على تحطيم اغراء نفسك أو حتى التخفيف إلا بهذا الحل السخيف ( ان تصبح امرأة ) :? أو أنك لست رجلا كاملا !!!! لأن مش كل من لحق المرأة قال انا رجل !!!!

ما في داعي للانكار انه الرجل دائما يحتاج لشئ اسمه المرأة , والمرأة كذلك الأمر تحتاج للرجل , لكن كل طرف واحتياجه له خصوصيته .

الرجال يهتمون " بالمدركات الحسية " و "الاشياء " بدلاً من والمشاعر ..والعواطف ....

وتحقيق الاهداف مهم جداً بالنسبة للرجل ..لأنه وسيلة للبرهنة على مقدرته وبالتالي الرضى عن نفسه , وإعجاب غيره به .
والرجال يعشقون القوة والكفاءة والفعالية
ان مفهوم الذات لدى الرجل يحدد عن طريق قدرته على تحقيق النتائج والإشباع عن طريق الانجاز والنجاح والإنجاز بصورة رئيسية , وليس الجري وراء هذه وتلك .

بنهاية حديثي التقيل دممممم

صحيح قبل ما انهيه لحديثي التقيل دم نسيت شغله انه انت تسائلت عن كيف تفكير المرأة او انه ليش ما بتفكر متل الرجل ؟

انا بقلك انه لو بدي جاوبك عليه ماراح تفهمه يمكن او ما راح تستوعبه , لكن المرأة كل ما يلفت نظرها بالرجل هو رجولته التي هي بمعنى الكلمة وياريت تعرف شو يعني ( رجولة ) والرجولة متل ما بيفسرها البعض انه كم من الرصيد الانوثي عنده , او انه يبصبص على ما( هب ودب )

كــــــــــــــل المنى :سوريا:

attempt
02/02/2006, 00:48
شكرا تيريزا بس بحب اشكر الاميرة اول لانها افهم منك شوي يعني علقت علي بكلمة شكرااااا بس.
اما انت

انتي قلتيلي انك عديم الرجولة و...
بس مو مشكلة
انا بس حبيت اطرح موضوع ويمكن تفكيري غير هيك.

هدا موضوع وبس, بس مع ذلك انا بحني راسي للنساء وبتمنا انهم يكونوا متواضعين ويقدروا ذل الرجال ويسجدولهم يا تيريزا الحلوة الامورة.