-
PDA

عرض كامل الموضوع : I am Sam

butterfly
30/01/2006, 12:15
الفيلم بيطرح موضوع كتير عميق ....
بيحكي الفيلم قصة سام ( شخص مجروح بذكائو ) بيحاول يربي بنتو ( من علاقة مع متشردة بتتركلو البنت وبتهرب ) بعمر ال 8 سنين بيصير مستوى ذكاء بنتو بيفوق مستوى ذكائو العقلي .. فبتحاول جمعية رعاية الطفولة أنو تاخد البنت منو .... وبيلجأ لمساعدة المحامية ( Michelle pfiffer ) للي بعد ألأحاح كتير بتقبل تساعدو ... وبالمحكمة بيطلع سام على منصة الشهود وبيحكي ليش هوي لازم يربي البنت ....
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

дьявол
30/01/2006, 12:36
shkra 3la altzker

fady juventus
21/02/2006, 19:12
الفيلم بيطرح موضوع كتير عميق ....
بيحكي الفيلم قصة سام ( شخص مجروح بذكائو ) بيحاول يربي بنتو ( من علاقة مع متشردة بتتركلو البنت وبتهرب ) بعمر ال 8 سنين بيصير مستوى ذكاء بنتو بيفوق مستوى ذكائو العقلي .. فبتحاول جمعية رعاية الطفولة أنو تاخد البنت منو .... وبيلجأ لمساعدة المحامية ( Michelle pfiffer ) للي بعد ألأحاح كتير بتقبل تساعدو ... وبالمحكمة بيطلع سام على منصة الشهود وبيحكي ليش هوي لازم يربي البنت ....
بشكرك على شرحك الحلو عن الفيلم الرائع:سوريا:
أنا كتير أثر فيي الفيلم
وهوي بيضرب على وتر مشاعر الإنسان و بيحكي عن الظلم اللي بيعيشوه هدول الناس المعاقين
وبيوضح قديش مشاعرهن صادقة و بريئة :(
وبذكر إنو بطل الفيلم Sean Pin أخد أوسكار أفضل ممثل بدور رئيسي بعد إبداعو بدور سام .

Syrian__Angel
21/02/2006, 19:19
اي والله الفيلم كتير حلو ....

وحضرتو 3 مرات من قد ما حبّيتو ...

وبذكر إنو بطل الفيلم Sean Pin أخد أوسكار أفضل ممثل بدور رئيسي بعد إبداعو بدور سام .

وبيستاهلو عن جدارة :سوريا:

butterfly
21/02/2006, 19:28
و اخيرا بالبداية حسيت انو ما حدا سمعان بالفيلم ...
م
وبخصوص الفيلم .. في موقف كتير أثر فيي وقت بيكون سام مع المحامية وبتحاول تدفع عنو ... حسيت أنو قديش بيكون عنا تصورات واحكام مسبقة أنو هالأشخاص الضعفاء .. غير قادرين يعتنوا بنفسون .. وتصورنا هاد عنن هوي اللي بيحسسون برفض المجتمع ألون

Syrian__Angel
21/02/2006, 19:40
اي حقك علينا .. ما كنا منتبهين للموضووع .. :سوريا:

انا اكتر لقطة بتعجبني وبت :cry: ..... وقت اللي بتقلله لابوها you're not like any other dady's
:tears: :tears:

عنجد هالبنت ممثلة رهيبة .... فلتة زمانها والله :p

شكرااا ميمو عالموضوع :سوريا:

butterfly
21/02/2006, 21:29
اي حقك علينا .. ما كنا منتبهين للموضووع .. :سوريا:

انا اكتر لقطة بتعجبني وبت :cry: ..... وقت اللي بتقلله لابوها you're not like any other dady's

عنجد هالبنت ممثلة رهيبة .... فلتة زمانها والله :p

شكرااا ميمو عالموضوع :سوريا:

فعلا هادا من أحلى المواقف وهو بيقلا .. أنا أسف ..بتقلو على شو ؟؟؟باقي الأبهات ما بيروحوا مع بناتون عالحديقة :king:

fady juventus
22/02/2006, 13:25
الله يسامحك ياديما :cry:
ضروري تذكريني :tears:
بالفعل كانت قمة الروعة بهالمشهد :(

Abo3zo
23/02/2006, 11:36
حــــــــاجة يا جماعة و الله رح تدمع عيني

:cry:

بس هدا الفيلم برأي أنه ما أخد حقه..

يعني أفلام الأكشن..
بيضلوا العالم بيحكوا عالضرب و القتل

و المحطات بتعيد و بتفتق هالأفلام