-
PDA

عرض كامل الموضوع : New York City

mhmary
19/01/2006, 21:41
" I am crazy about this city. A city like this one makes me dream tall and feel in on things. It is the bright steel rocking above the shade below that does it. When i look over the strips of green grass lining the river, at church steeples and into cream and copper halls of apartment buildings, i am strong. Alone, yes, but top notch and indestrucable.

يعني بالمشرمحي هاي النيورك شغلة كبيرة كتير بالنسبة الي انا حلمي اني عيش فيا هدول بعض الصور للمدينة يعني من شان التوضيح اكتر في شي اسمو ولاية النيورك وبقلب ولاية النيورك في هاي المدينة الي لسما كمان النيورك هدول الصور معضمون بمنهاتن الي هي بؤرة النيورك يعني متل حولين الساعة الجديدة بحمص:shock: المهم هلق اذا بتشوفو بالصورة الخامسة والسادسة هون بالتيم سكوير هاي بؤرة منهاتن هلق صار عنا بؤرتين تايم سكوير (time squre) هو منطقة كام شارع في بنايات كتير عالي واغلبيتا مستثمرتا شركات كبيرة وبتحط الأعلانات على هاي البنايات
عندي كتير معلومات عن المدينة وماني عرفان شلون بدي بلش من شان هيك انتو سألوني وانا بجاوب
صحي عدد سكان النيورك الصبح 14 مليون اما بعض الظهر 11 مليون:? شلون هاي عادي الفكرة انو في 3 ملاين بني ادم بيشتغلو بالنيورك وبس يخلصو شغل بيروحو على ولايات تاني الي هي موطننون الأصلي اغلبيتون من ولاية نيوجرسي

نشاء الله يكون عجبكون واي اسئلة انا جاهز8)

mhmary
19/01/2006, 22:08
الصور.......

mhmary
19/01/2006, 22:30
New York

mhmary
19/01/2006, 22:40
صور (Time Squre) هن الأولى والتاني ما الخامسة والسادسة:oops:

zen
20/01/2006, 01:45
انتو مافي الا بتحطولنا صورة
وبتشهونا السفر
:pos: :pos: :pos: :pos:
بس يسلماو كتير حلوين
هلاء اانت عايش هنيك
ولا عم تحلم بالموضوع
متلي ؟
:?

mhmary
20/01/2006, 04:10
انتو مافي الا بتحطولنا صورة
وبتشهونا السفر
:pos: :pos: :pos: :pos:
بس يسلماو كتير حلوين
هلاء اانت عايش هنيك
ولا عم تحلم بالموضوع
متلي ؟
:?

اهلين حلوين من زوقك والفكرة انو انا عايش بولاي بعيدة عن النيورك ساعتين سواقة وعطول بروح بسوح هونيك بس اني عيش ممكن بس بدي كون عم اشتغل او ابي مليونير وبما انو ابي مانو مليونير وانا مافيني اشتغل كتير حاليا لأني طالب جامعة فامابيمشي الحال
صحي ذكرتيني بمعلومة مهمة انو في بعض البيوت بمنهاتن بيوصل حقا ل 10 ملاين دولار :cry: وانا اذا حبيت عيش هونيك بشي سكن جامعي بدي ادفع اقل شي لغرفة ضغيرة 800$ بالشهر من شان هيك نسيان الموضوع حاليا:pos: :pos: