-
PDA

عرض كامل الموضوع : آلو ............... طج ............ توت توت توت

dimozi
10/12/2004, 20:03
آلو نعم
آنسة ظالمة , كيف الحال؟
أشكوك و أشكو أشواقي
فالشوق إليك محتال
غافلني في لحظة ضعف
و جعلني أذوق الأهوال
قد كنت سجنته بحديد
و أكثرت عليه الأقفال
و نفيته من صدري بحزم
أقفلت حدودي بالأرتال
و لكنه مرّ كثعبان
و أنقضّ على قلبي فنال
هادنته و الهدنة سياسة
فحكمني و حكمه قد طال
لا يرضى تسليم السلطة
بل هو يمعن بالإذلال
و غلبني في آخر جولة
فهلا غفرت الإتصال .

آلو

آلو

توت توت تــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــو ت

و أسلموا

Dimozi :D

yass
10/12/2004, 20:12
رهيب و الله شريك
تحياتي

nana
13/12/2004, 15:42
ديموزي حلوة بس ما فهمت شو صار بالاخير يعني ليش توت توت
هيدي الظالمة فصلت بوجك يعني :jakoush:

SABE
13/12/2004, 16:16
متل العادي .. كلماتك الواحد ما بيشبع منها إبن العم ... هاد من ناحية الشعر ..
أما من ناحية القصة .. إبن العم بتمنالك أحسن الأمنيات .. و يارب ما يصير معك غير كلشي منيح .. لأنك بالفعل بتستاهل كل خير:D :D

عاشق من فلسطين
13/12/2004, 18:05
أي الله علييييييييييييييييييييييي ييييك يا جميل
والله شي حلو و deffrent على قولة المثقفين لغويا"
وأحلى عالم ...............

sweety RoRo
13/12/2004, 18:41
حلوة كتير

يعطيك العافية أخ عاشق من فلسطين

Anmar
14/12/2004, 02:14
فالشوق إليك محتال
غافلني في لحظة ضعف
و جعلني أذوق الأهوال

:( بعيد الشر عن قلبك أيها الأديب الأول في المنتدى ..

عاشق من فلسطين
14/12/2004, 13:41
يعطيك العافية أخ عاشق من فلسطين

الله يعافيكي
وشكرا"

dimozi
14/12/2004, 20:57
بشكركن يا جماعة واحد واحد ..............جد ما بعرف شو بدي ألكن غير ............ شو عاجبكن بها التخبيص :lol:

[/quote] ديموزي حلوة بس ما فهمت شو صار بالاخير يعني ليش توت توت
هيدي الظالمة فصلت بوجك يعني

لا و الله القصة ما هيك , أنو كان صرلي فترة طويلة ما عم أحكي معا ( عم وززن على أساس ) :gem: و يومتها كان كلشي في حوليي مبسوط و مفرفح , :lol: و كنت مشتاق مووووت , :oops: و خفت أحكي , :cry: و قعدت بدي أكتب شعر و اتغزل , ما استرجيت كمان , لأنو حضرت جنابها ما بتحب أكتبلا شعر ( مع أنو طلع معي شي نايس) 8) فالفكرة من ها البيتين كانت , أنو ها اليومين تلاتة كانت أموري ماشي حالها :confo: بس بعدين ما عاد قدرت أستحمل , فعذرا لأن الشوق إلها كان أقوى مني :mrgreen: مع أنو حاولت ما أحكي أو أكتب شي , ما قدرت :( , ها الشي كلو كان قبل ما أتصل فيها حتى , يعني كان توقع بس , أنو تنشف بوجهي ( متل العادة :P )

بس ما صار ولا شي من ها الشي :shock: , بعدين بدي إزعل منك نانا , لك أنا ديموزي على سن و رمح , مين هاي اللي بدها تسكر السماعة بوجي :?: :lol:

على فكرة .................... كلمة ظالمة فيها شوية مبالغة .................. شوي ها ما كتير :lol:

dimozi
14/12/2004, 20:59
طلع الاقتباس حكي .............. و الحكي إقتباس :cry: ....................... آسف :lol:

Hus
15/12/2004, 04:23
اكتر شي لفت انتباهي هاي

على فكرة .................... كلمة ظالمة فيها شوية مبالغة .................. شوي ها ما كتير

بعرف واحد هيك كان يصير معو .. حتى لما بدو يفكر فيها او يسبها ولو بينو وبين حالو كان يرجع يتراجع عن المسبة او التهمة :angel:

nana
15/12/2004, 19:36
طلع الاقتباس حكي .............. و الحكي إقتباس :cry: ....................... آسف :lol:
عادي تعودنا :mrgreen:

لا و الله القصة ما هيك , أنو كان صرلي فترة طويلة ما عم أحكي معا ( عم وززن على أساس ) :gem: و يومتها كان كلشي في حوليي مبسوط و مفرفح , :lol: و كنت مشتاق مووووت , :oops: و خفت أحكي , :cry: و قعدت بدي أكتب شعر و اتغزل , ما استرجيت كمان , لأنو حضرت جنابها ما بتحب أكتبلا شعر ( مع أنو طلع معي شي نايس) 8) فالفكرة من ها البيتين كانت , أنو ها اليومين تلاتة كانت أموري ماشي حالها :confo: بس بعدين ما عاد قدرت أستحمل , فعذرا لأن الشوق إلها كان أقوى مني :mrgreen: مع أنو حاولت ما أحكي أو أكتب شي , ما قدرت :( , ها الشي كلو كان قبل ما أتصل فيها حتى , يعني كان توقع بس , أنو تنشف بوجهي ( متل العادة :P )

بس ما صار ولا شي من ها الشي :shock: , بعدين بدي إزعل منك نانا , لك أنا ديموزي على سن و رمح , مين هاي اللي بدها تسكر السماعة بوجي :?: :lol:

على فكرة .................... كلمة ظالمة فيها شوية مبالغة .................. شوي ها ما كتير

اه كل هيدول التفاصيل والله كان سؤال بسيط :angel:

Hus
16/12/2004, 01:35

:mrgreen: :mrgreen:

dimozi
16/12/2004, 15:33

:mrgreen: :mrgreen:

تماما حكيم :mrgreen: