-
PDA

عرض كامل الموضوع : تصويت مين اكتر عضو حشاش بهالمنتدى برايكون

hacker
06/12/2004, 02:16
صوتو للي بتلاقو اكتر عضو من الاعضاء حشاش بهالمنتدى من الاعضاء هدول

philip
06/12/2004, 02:26
وأانا وينني من القائمة مابرضى أنا زعلان ما دخلوني الإنتخابات :cry: :cry: :cry: :cry: وبالنسبة لأكتر واحد محشش هون هوي برأيي أنا أنت أخي الهكر وبدون زعل والصراحة حلوة يا أخي :P

hacker
06/12/2004, 02:27
:shock: :shock:

philip
06/12/2004, 02:33
لالا تستغرب بعد شوي الصحوة تعود والفكر اللي براسك تصحا لا لاتستغرب
:P :P :P :P :P

أخي الهكر ما بيصير بنوب تشوه وتجرح بسمعة أحسن وأطهر 5 أشخاص بهالمنتدى على حساب غاياتك الشخصية ما بيصير هالحكي نحنا هون لنكون ايد وحدة قلب واحد جسد واحد ولنشكل المنتدى الأخوي الكبير الشامل الواسع المستوعب لكل الأفكار والأشخاص و السلام عليكم ورحمة الله نراكم في رد اخر من ردود (((( :oops: فيليب :oops: ))) .

King RORO
06/12/2004, 02:34
والله من ناحيتي انا حبيت الموضوع
:D :D
ومن اهم الاستفتاءات اللي قريتها لانو فعلية ومن الواقع كمان
ومشان وضح وجهة نظري مشان الحملة الانتخابية تبعيتي:

كل واحد بصوتلي الو مني شغلتين
1 - عينة عبارة ربع غرام من .......الطحين((للتمويه اسمو كترانة الشرطة)) :P :P :P
2- كرت ببلاش للحلاقة من عند ابن العم حلاق بصفتي الوكيل الحصري لالو بالفورم ولحقو حالكن قبل 1/1/2005

hacker
06/12/2004, 02:36
لو عرفان الشغلي هيك كنت رشحت حالي
:cry:

philip
06/12/2004, 02:38
كينغ طيب أنا الوكيل الحصري لأبو محمد البعلبكي أكبر تاجر حشيش ومهربات بلبنان ومامذكور اسمي هون قولتك بهون هالشي على ابو صدام وابو شارلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :aah: :aah:

King RORO
06/12/2004, 02:44
كينغ طيب أنا الوكيل الحصري لأبو محمد البعلبكي أكبر تاجر حشيش ومهربات بلبنان ومامذكور اسمي هون قولتك بهون هالشي على ابو صدام وابو شارلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :aah: :aah:
له له
معقول يا زلمي ؟؟؟ :shock: :shock:
ما انت من عظام الرقبة حبيب
ومشان هيك اعلن الشراكة الاندماجية بين حشيشاتي وحشيشاتك ومشان التمويه ومشان ابعاد الشبهات رح يضل الاسم الانتخابي King RORO
هاد غير المفاجئة القادمة واللي سيتم الاعللان عتها من قبل حبيب قلبي حلاق مشان القائمة الانتخابية الجديدة
توقبوا العروض القادمة :?: :?: :?:

al7alla2
06/12/2004, 03:14
الى هذا المنتدى العظيم...تحية حلاقية وبعد

بعد الباحثات مع حشيشة قلبي وشريكي بالنضال أخي King RORO قررنا اعلان ما يلي:

1- الاندماج الكامل والصميمي بين حشيشاتي وحشيشاتو تحت شعار ((دقللي وما رقصتلو))و ((يا محششي المنتدى اتحدوا))
2- النضال حتى تحرير هذا المنتدى من سياسة القطب الواحد والاحتكار في تجارة الحشيش وغيرو
3- ولكل من يساندنا ويريد الانضمام للقائمة الانتخابية الذهاب الى...
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// be1152fe47#16907
4- من يصوت لنا بيطلعلو غير الحلاقة (كما ذكر أخي الكينغ) قشة دقن مجانا (من عندي)

وترقبوا المزيد.............

وحلاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااق

Hus
06/12/2004, 03:14
هلق الموضوع بياخد عدة ابعاد ..
يعني شو قصدك لحشاش بالظبط !!
اذا كان القصد انو بيتعاطى المخدرات (بانغو ماريوانا, حشيش, اكسترا سي, كوكا, هيروين .. الخ )
انا بنسحب .. لانو العقار الي بتعاطاه غير ما سلف زكره .. شي نادر تحصل عليه ولا من عند اكبر تاجر .. بضاعة مخصوص .. شغل ايد يعني ...وعلى التواصي بتجي ..

اذا كان القصد انو يظهر بشكل حشاش او انو "مطفي", "مسطل" الخ ... فاذا هيك .. انا بقاطع الانتخابات وبدعو من لم لمه ومن شمل شمله ان يقاطعو الانتخابات ايضا .. فارفض انو حدي ينعتني ولو على سبيل التنكيت بالمصلح هذا

غير ذلك .. فاحنا منعلن مباركتنا للحملة الانتخابية .. وندعو الناخبين ومن لم لمهم ومن شمل شملهم الى بزل كل غالي ورخيص .. في سبيل احقاق الحق وتزهيق البال (الزهوق) ..

كما اننا بصدد ترشيح بضعة اسماء للقائمة بما يشمل "ديموزي .. yass الخ .. "<<< هدول متل ما اتقول قطعو مرحلة التحشيش وصارو تجار واسماء لامعة في عالم الممنوعات .. :lol:

HashtNasht
06/12/2004, 03:59
8)

8)

8)

hacker
06/12/2004, 04:14
اذا كان القصد انو بيتعاطى المخدرات (بانغو ماريوانا, حشيش, اكسترا سي, كوكا, هيروين .. الخ )

:shock: :shock: بس يا دكتور من هالاسماء اللي بتعرفا بنوووووووووووووب ما مبين عليك حشاش و على مكانة عالية من التجارة الداخلية و الخارجية للحشيش

- الاندماج الكامل والصميمي بين حشيشاتي وحشيشاتو تحت شعار ((دقللي وما رقصتلو))و ((يا محششي المنتدى اتحدوا))

بالنسبة الك يا حلاق نحن نعارض و نمنع التكتلات التجارية لعدم انحسار السيولة المادية في ايدي حفنة من التجار لذلك طلبك بالاندماج مرفوض يعني بالمشرمحي حلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااق و المقص اللي معي جديد :P
خلص هربو لانو اجت وحدة مكافحة المخدرات :mrgreen:

dimozi
06/12/2004, 18:28
كما اننا بصدد ترشيح بضعة اسماء للقائمة بما يشمل "ديموزي .. yass الخ .. "<<< هدول متل ما اتقول قطعو مرحلة التحشيش وصارو تجار واسماء لامعة في عالم الممنوعات ..

هيك بدنا نزعل يا حكيم , لك البيتاجر ما بيشرب :lol: ولو .

صحي فطنتني ........................... أخي Yass شو صار بالدفعة اللي بعتلك ياها على إسبانيا :?: دخيلك بعتلي حقها بسرعة أسمو اليورو معلي للسما و بدي أكسب فرق العملة يرضالي عليك :wink:

yass
06/12/2004, 21:32
كما اننا بصدد ترشيح بضعة اسماء للقائمة بما يشمل "ديموزي .. yass الخ .. "<<< هدول متل ما اتقول قطعو مرحلة التحشيش وصارو تجار واسماء لامعة في عالم الممنوعات ..

هيك بدنا نزعل يا حكيم , لك البيتاجر ما بيشرب :lol: ولو .

صحي فطنتني ........................... أخي Yass شو صار بالدفعة اللي بعتلك ياها على إسبانيا :?: دخيلك بعتلي حقها بسرعة أسمو اليورو معلي للسما و بدي أكسب فرق العملة يرضالي عليك :wink:

تكرم عينك شريك!!!! بس ابعتلك شي دفعة تانية حاكم مافي منافسة هون غير المغاربة...وهدول مقدور عليهون 8)

hacker
12/12/2004, 03:28
هلق معقول يا جماعة وقفت الانتخابات هون ما عيب الحشت نشت ياخد بس
تسع اصوات حركولنا الحالي :jakoush:

Espaniol
12/12/2004, 12:59
الحقيقة انو اكتر حشاش بهالمنتدى هو غوود هارد وبياخد اعلى صوت :o
وبعدين انت هكور يلا فراح بحالك بالمرتبة التانية :P
واخر شي ديموزي :mrgreen:

hacker
12/12/2004, 16:07
الله يسامحك يا حنان هلق انا بالمرتبة التاني يعني انا من جماعة الحشيش :cry:
انا ما بشتغل الا بالسلاح ماعاذ الله قرب عالحشيش :mrgreen:

Atramez_Zeton
12/12/2004, 17:21
لحديت هلا الكينغ و الحلاء بالمرتبة التانية !!
ليش ما عم تصوتو لحالكون ؟؟

Espaniol
13/12/2004, 12:59
[quote="hacker"]الله يسامحك يا حنان هلق انا بالمرتبة التاني يعني انا من جماعة الحشيش :cry:
انا ما بشتغل الا بالسلاح ماعاذ الله قرب عالحشيش :mrgreen:[/quot
كلو عنا متل بعضوا لانك عم تهاجم النسوان بكتاباتك ......شو نسيت شوعملت......ولا نسيت انو نحنا من حزب الحسناوات انا راي تراجع مواقفك والا ستلاحق من قبل حلاق مواس :jakoush:
كنا معجبين كتير بمشاركاتك لكن للاسف :x :aah:

nana
13/12/2004, 15:37
[quote="hacker"]الله يسامحك يا حنان هلق انا بالمرتبة التاني يعني انا من جماعة الحشيش :cry:
انا ما بشتغل الا بالسلاح ماعاذ الله قرب عالحشيش :mrgreen:[/quot
كلو عنا متل بعضوا لانك عم تهاجم النسوان بكتاباتك ......شو نسيت شوعملت......ولا نسيت انو نحنا من حزب الحسناوات انا راي تراجع مواقفك والا ستلاحق من قبل حلاق مواس :jakoush:
كنا معجبين كتير بمشاركاتك لكن للاسف :x :aah:

:lol: ايوا يا حنان فرجيون العين الحمرة 8)

hacker
13/12/2004, 20:35
كنا معجبين كتير بمشاركاتك لكن للاسف

ايوا يا حنان فرجيون العين الحمرة

هلق كلياتكون اجتمعتو على بطل بسيطة اصلا لكل حصان كبوا بكرا منشوف مين الزعييييييييييييييييييييي ييييييييم
و حلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااق عالناعم

Espaniol
14/12/2004, 12:44
هلق كلياتكون اجتمعتو على بطل بسيطة اصلا لكل حصان كبوا بكرا منشوف مين الزعييييييييييييييييييييي ييييييييم
و حلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااق عالناعم[/quote]
ضحكتني هههههههههههههههههه قال بطل .......نحنا لهلأ ساكتين عليك....... مابيكفي انك هاكر ولسا بتحكي.........يا حلاق تعا حلقلوا
لا تسرق وظيفة غيرك .....بطلب من الامن حليفنا يشوف الموضوع بمعرفتو

:lol: ايوا يا حنان فرجيون العين الحمرة 8)[/quote]
نحنا متابعين الموضوع يا زعيمة نانا بدقة شديدة وعين جمر احمر :aah:

al7alla2
14/12/2004, 17:45
اقتباس:
و حلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااق عالناعم

ضحكتني هههههههههههههههههه قال بطل .......نحنا لهلأ ساكتين عليك....... مابيكفي انك هاكر ولسا بتحكي.........يا حلاق تعا حلقلوا
لا تسرق وظيفة غيرك .....بطلب من الامن حليفنا يشوف الموضوع بمعرفتو
[/quote]

خلبه يحلق على راحتو...المقص قصدي السلاح بايد الولد بيجرح...لنشوف شو بدو يطلع معو
:P :P :P :P

hacker
14/12/2004, 23:33
طيب وراكون وراكون و الزمن طويل اصلا كل بطل بعاني بالاول ليوصل للنهاي الحلوة و الحرية
بعدين متل ما قال الحلاق

المقص قصدي السلاح بايد الولد بيجرح

يعني بالاول و بالاخر بدو يكوبو من ايدو لانو اشتريت انا هلق شفرات ماك 3 من جيليت
الضربة فيون ما بتني يلا حلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااق عالموس

al7alla2
15/12/2004, 01:02
طيب وراكون وراكون و الزمن طويل اصلا كل بطل بعاني بالاول ليوصل للنهاي الحلوة و الحرية
بعدين متل ما قال الحلاق
اقتباس:

المقص قصدي السلاح بايد الولد بيجرح

يعني بالاول و بالاخر بدو يكوبو من ايدو لانو اشتريت انا هلق شفرات ماك 3 من جيليت
الضربة فيون ما بتني يلا حلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااق عالموس

قال بطل قال....

الله يثبت العقل والدين... :wink: :wink:

ToO HiGh
07/12/2006, 01:34
مسا الخير
شو سهرانين ؟

انا بعطي صوتي لالحلاق