-
PDA

عرض كامل الموضوع : سابقة تاريخية

yass
04/12/2004, 15:32
أعزائي أعضاء منتدى الأخوية...
تحية عطرة و خضراء كخسات ديموزي... أما بعد..
يسرني أن أعلن لكم عن تأسيس أول حزب في تاريخ هذا الوطن الصغير المسمى " جمهورية أخوية الفدرالية " ألا وهو : حزب "يصطفلو" الاجتماعي الديمقراطي ...هذا الحزب ليس الا استمرارا لعصابة
"الطاشون في مناكبها " العريقة (استغل الفرصة لأرسل تحياتي لأعضاء العصابة في الامارات العربية..ولأتمنى لهم العودة الآمنة لربوع الوطن) :D :D
الدستور التأسيسي للحزب :
هذا الدستور نابع من اسم الحزب...و العكس صحيح..
ان حزبنا العظيم يرفض الدخول في سجالات واهية..يرفض الصراعات الطائفية و الدينية و العشائرية...يؤمن بالحرية سبيلا لرخي و حضارة جمهوريتنا الحبيبة.
ان حزبنا يؤمن بالديمقراطية نظاما للتعايش الأخوي النابع من اسم ديارنا العزيزة..لذلك ندعو ألى تشكيل برلمان يمثل جميع الأحزاب و الجماعات في الأخوية, بهدف ارساء روح التعاون و التعايش..و لنكون جميعا شركاءا في هذا الوطن..

شروط الانتساب (مؤقتة):لجميع أعضاء المنتدى الذين يؤمنون بأهداف حزبنا العظيم...و المستعدون لحمل شعارنا المقدس :"ليصطفلوا بحروبهم ...و لنعش نحن بسلام" الحق بالانتساب بشرط مبدئي وهو أن تزيد مشاركاتهم عن 50 مشاركة..
ترسل طلبات الاشتراك الى بريد yass الخاص ...و سيتم اعلان أسماء المنتسبين كرد في هذا الموضوع بغية أقامة مؤتمر حزبي لتنظيم الهيكل الحزبي..
مع أطيب التمنيات... :D
yass

dimozi
05/12/2004, 17:04
ما شميت ريحة مشروب بالدستور التأسيسي :? .................. لازم شوية تعديلات يرضالي عليك :) .............. بس مع هيك نحنا جاهزين للتحالف.................. و مننزل معكن بقائمة موحد بالانتخابات الجاية ............. مع انو مقاطعين :lol:

عاشق من فلسطين
05/12/2004, 17:14
والله أنا معك بكل شي الا بشغلة "ليصطفلوا بحروبهم ...و لنعش نحن بسلام"
وبرأيي يصير الشعار " ليصطفلوا بسلامهم المزعوم..... ويتركو لنا معاركنا لنخوضها "

وشكرا"

Hus
05/12/2004, 21:24

وشكرا"

هاهاها .. ملعوبة

yass
05/12/2004, 23:13
ما شميت ريحة مشروب بالدستور التأسيسي :? .................. لازم شوية تعديلات يرضالي عليك :) .............. بس مع هيك نحنا جاهزين للتحالف.................. و مننزل معكن بقائمة موحد بالانتخابات الجاية ............. مع انو مقاطعين :lol:
ما نا حاسب حسابك أنك تكون المرجع الفكري ولسان الحزب الأدبي شريك!!! ما انت عضو مؤسس للعصابة

yass
05/12/2004, 23:17

وشكرا"
بيجوز نحتاج نخوض حروب ومعارك لأجل السلام...مش جعجعة وحكي فاضي متل القضايا "المصيرية" اللي عم بتصير بحوار الأديان ( ما بعرف شو بسميها ...صراع الأديان ولا صراع الديكة!!!)
شو قولك أنت رفيق؟!!

HashtNasht
05/12/2004, 23:23
يعني إذا بتبعتولنا الأوراق المطلوبة و أرشيف الحزب و عينة من الأعضاء للدراسة و التحليل ممكن ننظر بإمكانية عقد إجتماع للتباحث في فرص منح ترخيص رسمي لتأسيس نواة رابطة رديفة لجهازنا الأمني ينبثق عنها الحزب المزعوم 8)

و لا تنسو يا رفاق أنو أمن المنتدى من أمن الوطن 8)

yass
05/12/2004, 23:28
يعني إذا بتبعتولنا الأوراق المطلوبة و أرشيف الحزب و عينة من الأعضاء للدراسة و التحليل ممكن ننظر بإمكانية عقد إجتماع للتباحث في فرص منح ترخيص رسمي لتأسيس نواة رابطة رديفة لجهازنا الأمني ينبثق عنها الحزب المزعوم 8)

و لا تنسو يا رفاق أنو أمن المنتدى من أمن الوطن 8)
هوي نحنا حابين يكون الحزب محظور مشان البرستيج و الشعارات النضالية يعني...بعد أذن أبو نهلة طبعا :lol:

philip
06/12/2004, 00:53
حزب "يصطفلو" الاجتماعي الديمقراطي

لاء من اسمو مبين حزب هادف ومصطفل بحالو وكل مين ايدو لأمو والل بينجوز أمو بيقولو يا خالو اي شو هاحزب القوي هاد مانافصو غير كيلو معجوقة ونص حلاوة جبن :aah:

dimozi
06/12/2004, 19:21
هوي نحنا حابين يكون الحزب محظور مشان البرستيج و الشعارات النضالية يعني...بعد أذن أبو نهلة طبعا

حبيت الفكرة ................. بالاول منكون محظورين و ملاحقين ............ تمثيل بتمثيل طبعا .......... منشان الجماهير تنخدع ............... بعدين منعمل انقلاب .......... عفوا ثورة .......... مين جاب سيرة الانقلابات :cry: ......... المهم بعدين منستولي و منقعد منطبق الشعارات تبعيتنا و خصوصا شعاري الحبيب

ثورة ضد الطغيان .................. شرب و بيرة و نسوان

و بعدين بنزل ديوان و منغصب الجماهير تشتريه و تحفظوا كمان :lol: ......... منغصب :?: مين جاب سيرة الغصب :jakoush: اكيد هنن رح يحبونا يعني لانو منمثل مصالحن التاريخية

تحمست :gem:

يلا يا شباب ............... خفوا الهمة شوي .............. لا تنسوا تعينولي سكرتيرة منشان بلش شغل

يلا رفيق Yass بركي منكون استولينا ........... مين جاب سيرة الاستيلاء :?: على أول السنة :lol:

yass
06/12/2004, 21:35
هوي نحنا حابين يكون الحزب محظور مشان البرستيج و الشعارات النضالية يعني...بعد أذن أبو نهلة طبعا

حبيت الفكرة ................. بالاول منكون محظورين و ملاحقين ............ تمثيل بتمثيل طبعا .......... منشان الجماهير تنخدع ............... بعدين منعمل انقلاب .......... عفوا ثورة .......... مين جاب سيرة الانقلابات :cry: ......... المهم بعدين منستولي و منقعد منطبق الشعارات تبعيتنا و خصوصا شعاري الحبيب

ثورة ضد الطغيان .................. شرب و بيرة و نسوان

و بعدين بنزل ديوان و منغصب الجماهير تشتريه و تحفظوا كمان :lol: ......... منغصب :?: مين جاب سيرة الغصب :jakoush: اكيد هنن رح يحبونا يعني لانو منمثل مصالحن التاريخية

تحمست :gem:

يلا يا شباب ............... خفوا الهمة شوي .............. لا تنسوا تعينولي سكرتيرة منشان بلش شغل

يلا رفيق Yass بركي منكون استولينا ........... مين جاب سيرة الاستيلاء :?: على أول السنة :lol:
مستعدا دائما :lol: :lol:

King RORO
07/12/2004, 00:55

وشكرا"
والله يا حسومي انا معك وين ما كنت عالموت
وشكرا اخ ياس عالطرح .......
قلتلي وين تقديم الطلبات؟؟؟

yass
07/12/2004, 12:18

وشكرا"
والله يا حسومي انا معك وين ما كنت عالموت
وشكرا اخ ياس عالطرح .......
قلتلي وين تقديم الطلبات؟؟؟
عالخاص زعيم...ميت أهلين

hacker
07/12/2004, 14:43
هلق اذا انتسبت للحزب في مشروب مجاني :? :?
و ما امكانية استبدال المشروب بالطعام :jakoush:

yass
07/12/2004, 18:31
هلق اذا انتسبت للحزب في مشروب مجاني :? :?
و ما امكانية استبدال المشروب بالطعام :jakoush:
اقتراحك قيد الدراسة رفيق...بانتضار رأي الزعيم الفكري(dimozi)

Kakabouda
07/12/2004, 18:38
يا أخي شو ما صار أنا موافق مشروب ما مشروب ما في مشكلي أصلاً كل حفلي من روحها من كون سكرانين من أبل يعني ما في مشكلي حبيب ياس شكلي اسمي و لعيونك أحلا عزايم ..
تحياتي لديموزي و الهشت نشت و عاشق و و و و يعني الكل ... :D :D :D

Kakabouda
07/12/2004, 18:40
ولي ولي نسيت حيي حبيب الألب الكينج ( مشان الله لا تواخذني :cry: :cry: :cry: ) والله آخر مرّة

عاشق من فلسطين
07/12/2004, 19:07
بيجوز نحتاج نخوض حروب ومعارك لأجل السلام...مش جعجعة وحكي فاضي متل القضايا "المصيرية" اللي عم بتصير بحوار الأديان ( ما بعرف شو بسميها ...صراع الأديان ولا صراع الديكة!!!)
شو قولك أنت رفيق؟!!

انا معك قلبا" وقالبا" ونصرك الله

dimozi
07/12/2004, 19:58

رفيق yass خلص ما في داعي تاخد رأيي بأي شي بيتعلق بالمازة و المشروب , أنا موافق على أي شي بتوافق عليه , بس دعمولنا الفستق شوي و أنا على العمياني موافق 8)

كمان يا أخي القيادة وقتها ثمين كتير :? , يعني صعب ضوع وقت على ها الشغلات ( مع أنها أساسيات ) :shock:

يعني أنا كل وقتي عم فكر بمصالح الجماهير العريضة , خصوصا الصبايا منهن :lol:

yass
07/12/2004, 22:51

رفيق yass خلص ما في داعي تاخد رأيي بأي شي بيتعلق بالمازة و المشروب , أنا موافق على أي شي بتوافق عليه , بس دعمولنا الفستق شوي و أنا على العمياني موافق 8)

كمان يا أخي القيادة وقتها ثمين كتير :? , يعني صعب ضوع وقت على ها الشغلات ( مع أنها أساسيات ) :shock:

يعني أنا كل وقتي عم فكر بمصالح الجماهير العريضة , خصوصا الصبايا منهن :lol:
أحيي نضالك رفيق : بس هيك سؤال صغير : شو اسمو بالعربي الليكور liquor (ما بعرف ذا هيك بالضبط كتابتها) يعني المشاريب اللي طعمها حلو و الها كتير أنواع ( حاكم هون بيعملو ليكور قهوة شي رفع ...و مخلوط مع ويسكي بيطلع شي لذيذ جدا...هالخلطة بصراحة اخترعتها أنا بس بدون قصد...بآخر الليل بدل ما اسكب كولا عالويسكي سكبت ليكور كافيه و طلعت ما الذها)... 8) 8)
بعد كل هالقصة حابب قلكون أنو حقوق هالمشروب محفوظة و اسمو yass negro أو black yass حسب الدولة :lol:
في الحلقة القادمة اكتبلكون طريقة تحضير كوكتيل اسمو white russian أو ruso blanco بالاسباني :wink:
ملاحظة : ماني سكرجي ...ما في داعي أحلف..ما هيك؟؟؟ :lol: :lol: :lol:

yass
07/12/2004, 23:07
يا أخي شو ما صار أنا موافق مشروب ما مشروب ما في مشكلي أصلاً كل حفلي من روحها من كون سكرانين من أبل يعني ما في مشكلي حبيب ياس شكلي اسمي و لعيونك أحلا عزايم ..
تحياتي لديموزي و الهشت نشت و عاشق و و و و يعني الكل ... :D :D :D
ميت أهلين رفيق :D :D

dimozi
10/12/2004, 21:28
معك على الموت شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــريك

يعني أطلب تريكس :lol:

King RORO
11/12/2004, 01:26
احبائي الاعزاء
اخي ياس, ابوجريج :hart: , حسومي, جنرالنا, كل رجال هذا الفورم بلا استثناء
انا اعلن دعمي اللوجستي والتقني لاي محاولة تسعى ولو بالقليل للرفع من شان هذا الحزب العظيم

لك روحوا القلب داعيلكن :D :D :D

Atramez_Zeton
11/12/2004, 15:02
ليصطفلوا بحروبهم ...و لنعش نحن بسلام

24 حبة تحت السان

dimozi
11/12/2004, 16:22
أيها الشرفاء ..........

تحية و بعد ....

أدعوكم جميعا لتنسيق الجهود , و دعم المجهود الحربي و العمل السياسي السري , في أحزابنا المتحالفة , و أدعوا بالتحديد الكينغ , و الاطرميز , و الحلاق , و سعيد و كل الباشاوات الشرفاء إلى تنسيق الجهود مع الرفيق الامين العام Yass كما أننا ندعوا السيد هاكر للإنضمام إلى صفوفنا , راجين أن نستفيد من وافر علمه بأصول الهاكينغ ...... حتى نرد كيد الاعداء إلى نحورهم .

التنسيق يكون بالمراسلة مع الرفيق الامين العام على الرسائل الخاصة , راجين تزويده بمقترحاتكم الغالية عن اهداف و تطلعات حزبنا المستقبلية

و الخلود لقضية خسنا

القيادة العامة للجناح المسلح

الجنرال

:D

King RORO
11/12/2004, 23:52
انا من ناحيتي
مارح قولك غير انو انا واخي حلاق معك عالصاجة
عالموت عالمريخ
المهم نكون يد وحدة متحدة
وتحياتي للجميع :D :D :D

Anmar
13/12/2004, 04:08
هه هه هه ... لا تواخزوني عم ألهت شوي لأنو جيت لهون بسرعة مشان لحق حالي قبل ما تسكرو باب التسجيل ...