-
PDA

عرض كامل الموضوع : (( امبراطورية حماة العظمى )) للحموية فقط والجنسيات محدودة إذا كنت حمويا ادخل و انضم

أبو أسامة
07/01/2006, 14:57
أنا السيد أبو أسامة أعلن بدء عهد امبراطورية حماة العظمى برئاستي الإنتقالية

و بصفتي الرئيس الانتقالي أطلب من كافة الحموية الانضمام إلينا لبدء تشكيل الحكومة الموقرة

و سأبدأ بانتخابات الحكومة بعد انضمام عدد كاف من المشاركين لذلك أوجه الدعوة لكل من يحب حماة أن ينضم إلينا و أن يحاول دعوة أكبر عدد من الحموية لبدء تشكيل الحكومة في أسرع وقت و لصياغة النظام في الإمبراطورية...

معا لتكون حماة الإمبراطورية العظمى في العالم

( لا تنسو أيها الحموية الدعاية ثم الدعاية للتشجيع للانضمام للامبراطورية )

تنبيه يجب اثبات أنك حموي بأي طريقة مثل : اسم الحي الذي تسكن فيه أو اسم العائلةأو أي شيء يثبت أنك حموي

أما عن الجنسيات فبعد صياغة النظام :king: :king: :king:

أبو أسامة
07/01/2006, 16:44
يا حموية ترا الانضمام ببلاش بس اكتب رد انك انضميت مع اثبات أنك حموي

قلب المثنى
07/01/2006, 17:04
أنا من عائلة الحلاق

من سوق الشجرة
شو بتعطيني منصب

أبو أسامة
07/01/2006, 19:50
أنا من عائلة الحلاق

من سوق الشجرة
شو بتعطيني منصب

احم احم أنا ما كتير صدقت حكيك
يا سيدي بملفك كاتب السيرة الذاتية (( من حمص باب السباع )) و يمكن أنا ما سمعت بشي عنا بحماة اسمو سوق الشجرة و كمان يا أبو شريك أنت عندك موضوع اسمو حمص ابن الوليد معقول حموي يحط موضوع عن حمص و بالنسبة لبيت الحلاق فأكيد بتعرف حدا حموي من بيت الحلاق لأنو بالفعل عنا بحماة بيت الحلاق ( السبب الأول لحالو بيكفي )

فيا حبيبي إذا كنت مبعوت من جماعة الحماصنة الـ..
فقلن ما بتمشي علينا هالشغلات حبيب ( لأ وبدك منصب كمان )

و إذا ما كنت منعندن فأنت لم تقبل لعدم الولاء لحماة و لتعاطفك مع حمص

امبراطورية حماة العظمى

Varon
07/01/2006, 20:11
يا سيدي بملفك كاتب السيرة الذاتية (( من حمص باب السباع )) و يمكن أنا ما سمعت بشي عنا بحماة اسمو سوق الشجرة و كمان يا أبو شريك أنت عندك موضوع اسمو حمص ابن الوليد معقول حموي يحط موضوع عن حمص و بالنسبة لبيت الحلاق فأكيد بتعرف حدا حموي من بيت الحلاق لأنو بالفعل عنا بحماة بيت الحلاق ( السبب الأول لحالو بيكفي )

امبراطورية حماة العظمى

--------------------------------------------------------------------------------

الو اي خدو يا زلمي ما رح يجيك غيرو بس شو هالتعامل القاسي هاد راحت عليك يا ابو اسامة..:lol: :lol: :lol:

Varon
07/01/2006, 20:12

امبراطورية حماة العظمى

--------------------------------------------------------------------------------

الو اي خدو يا زلمي ما رح يجيك غيرو بس شو هالتعامل القاسي هاد راحت عليك يا ابو اسامة..:lol: :lol: :lol:

SIR RORO
07/01/2006, 20:58
اي خيو انا مهجن نص حمصي ونص حموي

أبو أسامة
07/01/2006, 23:24
حولنا موضوع المهجنين للتدقيق في انتظار البت فيه

Daiski
09/01/2006, 22:35
يا سيدي روووووووووووووووووووح الله يخليلك هالامبراطورية:king:
و على راسي الحموية كلن منيح :clap:
عقبال ما يصير عنا بالشام شي مملكة او جماهيرية عظمى;-)

حسون
10/01/2006, 18:49
تحيا حمص

هيييييييييييييييييييييييي ييييه

قلب المثنى
14/01/2006, 11:43
تحيا حمص

هيييييييييييييييييييييييي ييييه

أهلين حسون

شايف هذا الحموي شو عم يحكي

إذا ما بتعرف سوق الشجرة معناها إنك شبه حموي

بس أنا حمصي أصلي وحموي أصلي

يعني جذوري يحماة وراسي بسما حمص

Willi
14/01/2006, 21:33
ههههه
لعمى يا زلمة معناتها اعوج
طالع بالميل :lol: ;-)

gabo
15/01/2006, 02:48
حمص وبس
نحنا الحماصنة الابضايات
الحماصنة الصقور الحرة.....لحومنا قاسية ومرة....وحياتك ماخسرنا بالمرة ....بقلوبنا سوريا حرة....وبعقولنا منخبي سرّ
أما الحموية الخروق
الحمويةالعصافير الدورية.......لحومكم حلوة وطرية.......بحياتكم ما قربتو من دودة شريطية.......بقلوبكون سوريا معمية........وبعقولكون بتفضحوا السورية

قلب المثنى
15/01/2006, 10:29
ههههه
لعمى يا زلمة معناتها اعوج
طالع بالميل :lol: ;-)

إن لم تكن أعوج عوجتك الأيام ,,,,,,,,,,,,,:lol:

أهلين يابااااااااا

أبو أسامة
15/01/2006, 13:08
حمص وبس
نحنا الحماصنة الابضايات
الحماصنة الصقور الحرة.....لحومنا قاسية ومرة....وحياتك ماخسرنا بالمرة ....بقلوبنا سوريا حرة....وبعقولنا منخبي سرّ
أما الحموية الخروق
الحمويةالعصافير الدورية.......لحومكم حلوة وطرية.......بحياتكم ما قربتو من دودة شريطية.......بقلوبكون سوريا معمية........وبعقولكون بتفضحوا السورية

الحموية هنن الابضايات و أنت الظاهر صار معك حول و مانك عرفان مين الأبضاي و مين الخرو... ( و الأدلة كتيرة )

و على فكرة الامبراطورية مو مشان نعمل حروب مع الحماصنة الامبراطورية مشان نجمع الحموية

و بتمنى اللي مانو حموي أو ما بدو يسجل معنا لا يحط هيك ردود