-
PDA

عرض كامل الموضوع : top syrian webhosting companies

Joe
25/11/2004, 19:53
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Hus
26/11/2004, 03:22
اي هذا الموقع اقوى موقع بما يخص احصائيات الهوستنيغ والدومينات وهيك

بالمناسبة انا المفروض ترتيبي 3 على سوريا بالتصنيف الحالي والمفروض ايضا خلال الشهر الجاي كون صار ترتيبي 1 على سوريا
بس بالغلط حاسبين isyria.com عائد لمصر شوف هذا الرابط
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
بتلاقي ISYRIA.COM و مستضيف 310 مواقع بترتيب 17 على مصر ..
بدي حولو لينحسب بسوريا .. بال 310 مواقع هدول بيصير ترتيبي التالت .. لانو التالت على سوريا مستضيف 270 موقع
والاول على سوريا الي هيي سيريا نوبلز مستضيفي 400 وشوي .. والي هوي حيكونو التاني خلال هال الشهر
لاني حنقل كل مواقعي وحطون على ISYRIA.COM وهيك بصير رقم واحد بسوريا
8)
خلي سوريا نوبلر تلعب بعيد iSyria is the BEST
:lol:

Hus
26/11/2004, 03:25
هوي المفروض بمصر عندي NileSmile ولازم ترتيبها حوالي ال 20 لاني ما حاطط عليها مواقع كتير ..
بس ما بعرف ليش شاطبينها
شوف
وشوف

Joe
28/11/2004, 23:34
حلووووو

و الله انت رهيب مان

انا ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
زيرو زباين :lol: :cry:
قول لسا ما ظبطها منيح ... بس عندي مساحة فاضية كتير مشان هداك الموقع تبع كندا الماعاد يخلص

بس شو رأيك بالاسم ما إله مستقبل :P

Hus
29/11/2004, 10:47
حلووووو

و الله انت رهيب مان

انا ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
زيرو زباين :lol: :cry:
قول لسا ما ظبطها منيح ... بس عندي مساحة فاضية كتير مشان هداك الموقع تبع كندا الماعاد يخلص

بس شو رأيك بالاسم ما إله مستقبل :P

والله الاسم حلو كتير .. والو مستقبل .. يالله انتا ظبطو وكمل شغلو مظبوط وانا علي هدية الافتتاح
بحطلك الموقع بالترتيب الي بدك ياه على سوريا
نقيلك شي ترتيب التاني التالت .. (على اعتبار احنا حنكون الاول :lol: شهر الجاي)
والباقي عليي

Joe
29/11/2004, 18:10
هههه ع راسي و الله :P

Hus
22/12/2004, 01:56
call ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// out

iSyria.com مزود خدمة الاستضافة الاول في سورية ومندير 15.2% من مجمل سوق الاستضافة السوري ..

"هذا هيك وقبل ما نفتتح الشركة شلون ما نفتح هاهاها :lol: "

بس الي داوخ عقلي NileSmile.com وين اختفا !!!!
لك ما عاد بين لا بالشركات المصرية ولا السورية ولا بمحل مع انو عندو حوالي 90 موقع ؟////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////