-
PDA

عرض كامل الموضوع : prorat1.9برنامج اختراق ولا اروع

صفحات : [1] 2

goodheart
24/11/2004, 23:25
سلمااااات شباااااااب صبااااااااياااا كلو تمام
انا لسه جديد بالموقع وهاي اول مشاركه الي وما شفت موضوع يخص البورتات
شو رايكوا نبلش اختراق بواسطة البورتات واحلى من هيك برنامج ما شافت عيني
فوتوا على الموقع ونزلوا البرنامج فهو مجاني ويدعم العربيه كمان
بعد ما تنزلوا فكوا الضغط وكلمه سر الضغط pro
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

SILIVIO
28/11/2004, 23:48
يسلمو يا حبيب
البرنامج تقريبا احلى برنامج واسهل برنامج للهاك بس في شوية مشاكل
اول مشكلة انو بيعطوك نسخة مجانية لكن السيرفر تبعها مكشوف يعني الكاسبر والمكافي حتى النورتون الغبي بيكشف السيرفر تبعها
تاني شغلة انو حق البرنامجح الاصلي 200 دولار اخضر
شي بيهد الحيل يا رجل
بس في برامج اقوى من هيك بس مشكلتها انو صعبة شوي
متل السوبر نوفا او الغيرل فريند
حلوين مافين شي

والمواضيع هون يا حبيب من اول ما عملو الموقع لهلا هدول هنن
يلا بركي انا وياك منصير من المؤسسين

goodheart
29/11/2004, 21:57
اهلا وسهلا فيك اخي
انا لسه في اول طريق الهاك بس بصراحه انا ما شفت اجمل من هل برنامج
وعندك امكانيه تشفير الباتش حتى يختفي عن عينين البوليس يعني عن الماكفي والنورتون والكاسبر
انت ممكن ترفع الباتش لموقع وتعمل باتش داونلودر صغير الحجم وترسله للي بدك اياه او تعمل وصله تحطها بالمنتديات ويكون الباتش مزروع بشي برنامج او ملف صور
وبعد تننزيله راح يعمل تنزيل اوتوماتي وانا اشتغل عندي البرنامج زي الحلاوه
بس انا مبخترقش كل انسان طبعا انا بس بخترق ناس معينه
وبصراحه انا هدفي من تعلم الاختراق هو تدمير بعض المنتديات والمواقع الغير مرغوب فيها
واهلين فيك اخوي وانشاله بنبدأ سواااا :gem:

Hus
30/11/2004, 00:07
وبصراحه انا هدفي من تعلم الاختراق هو تدمير بعض المنتديات والمواقع الغير مرغوب فيها

اهلين :confo:

SILIVIO
30/11/2004, 19:28
هلا والله يا حبيب
ملاحظة حتى اجد برنامج برورات يلي هو 1.9
بعد التشفير بيضل النورتون يكشفو يعني هو كتير حلو لولا مانو مكشوف
ع كل الاحوال انا عندي برورات كان مافي احلى منو من شي سنة لانو 1.6 بس شو ما حيالله سبيشال اديشن قدرت الطشو ببلاش
المهم رح بحبشلك ع طريقة لتشفير سيرفر البرورات
على الاغلب ببرنامج
fsg
هادا اظبط شي ولسا النسخة الجديدة ما انكشفت
استنى علي يومين لافضى وحط موضوع حلو

goodheart
30/11/2004, 20:06
برنامج fsg2 عندي من مده بس للاسف ما يساعد لانو بيدمر الباتش
وتشفير الباتش بخربو لانو اصلا طالع مضغوط ومشفر
والبورتات السادس سبيشل عندي بس للاسف مكشوف وما عاد ينفع
على كل حال البرامج كثيره وانا بدأت اشتغل على الاوبتكس وممكن انك بعد اختراق الجهاز تدمير برامج الحماي عندو وزرع البورتات واشتغل على البرنامجين
انا احد الهكرجيه من شي منتدى وعدني ببورتات سبيشل 1.9
لو صدق فألك وصله اووول انشاله
:confo: Dr_HUS لا تخاف اخي على منتدانا الغالي بس في شويه منتديات اباحيه بدرجه انها تجدف على سيدنا يسوع المسيح
وانا بصراحه حابب ادمر كم موقع وخصوصا الي بيرسلوه على الايمل شي اكثر من قرف الله يحرقهم اووول اميـــــــــن .. :? امين :pos:

hacker
30/11/2004, 20:22
انا حابب كمان قدملكون واحد من اهم برامج الاختراق و اللي اثبتت فاعلية و بتمنى تجربو
و تقولولي رايكون لانو فعلا بخلي الضحية اللي عم تلعب معا تجن البرنامج هوي net bus
جربو و قولولي رايكون

Joe
30/11/2004, 21:01
برنامج fsg2 عندي من مده بس للاسف ما يساعد لانو بيدمر الباتش
وتشفير الباتش بخربو لانو اصلا طالع مضغوط ومشفر
والبورتات السادس سبيشل عندي بس للاسف مكشوف وما عاد ينفع
على كل حال البرامج كثيره وانا بدأت اشتغل على الاوبتكس وممكن انك بعد اختراق الجهاز تدمير برامج الحماي عندو وزرع البورتات واشتغل على البرنامجين
انا احد الهكرجيه من شي منتدى وعدني ببورتات سبيشل 1.9
لو صدق فألك وصله اووول انشاله
:confo: Dr_HUS لا تخاف اخي على منتدانا الغالي بس في شويه منتديات اباحيه بدرجه انها تجدف على سيدنا يسوع المسيح
وانا بصراحه حابب ادمر كم موقع وخصوصا الي بيرسلوه على الايمل شي اكثر من قرف الله يحرقهم اووول اميـــــــــن .. :? امين :pos:

u r a hell of a crazy christian on the loose!!

nana
30/11/2004, 23:56
هلء بالنسبة لموضوع التشفير تبع السيرفر التروجن او الداونلودر تبع السيرفر التروجن
على حسب بالاول التروجن هذا مظغوط او لاء
اذا كان مظغوط UPX
والي هو بروتوكول ضغط ال exe
متل ما بتعرفو .. فما في فائدة من تشفيره ب fsg
لازم تروح و تفك ضغطو من الدوس باستخدام
UPX
وبعدين تقوم ب اعادة تشفير الباتش

ولو اني ما بفضل كتير استخدم طرق التشفير للباتشات المعروفة ..
انا بفضل استخدم باتش داونلودر زغير مدموج ب
AntiVirus killer + Anti FireWall Killer
وبعد قتل الانتي فايروس الداونلودر بينزل الباتش اوتوماتكيي بامان وسلام ..

اما مشان موضوع برنامج ال
netbus
البرنامج قديم لدرجة القدم حتى اني اخر مرة شفتو في متحف للهكر المتقاعدين هاهاهاها :mrgreen:

يعني هو كانت الو ايام جيدة بس هال الايام مانا ايامو
صحي بالمناسبة انتا جربتو شي او سمعان عنو بسس؟؟

اما بالنسبة(كام مرة صرت قايلة بالنسبة بس يعني متل ما بتعرفو انا بفهم بكتير اشياء :mrgreen: ) للتدمير ف ما رح قول امين :frown:
لانو انا ما كتير بفضل انو قابل الشر بالشر
اذا حصل و قدرت تدمر شي موقع ما منيح برأيي :pos: رح يطلع عشرة غيرو
يلا اسا منشوفكون :jakoush:

Atramez_Zeton
01/12/2004, 01:27
هلء بالنسبة لموضوع التشفير تبع السيرفر التروجن او الداونلودر تبع السيرفر التروجن
على حسب بالاول التروجن هذا مظغوط او لاء
اذا كان مظغوط UPX
والي هو بروتوكول ضغط ال exe
متل ما بتعرفو .. فما في فائدة من تشفيره ب fsg
لازم تروح و تفك ضغطو من الدوس باستخدام
UPX
وبعدين تقوم ب اعادة تشفير الباتش

ولو اني ما بفضل كتير استخدم طرق التشفير للباتشات المعروفة ..
انا بفضل استخدم باتش داونلودر زغير مدموج ب
AntiVirus killer + Anti FireWall Killer
وبعد قتل الانتي فايروس الداونلودر بينزل الباتش اوتوماتكيي بامان وسلام ..

ممكن تعيدي بس شوي شوي و بشكل ابسط من هيك مع ترجمة لكل مصطلح انكليزي
لو سمحتي !!

hacker
01/12/2004, 01:29
معلش نانا انتي عم تقولي انك بتعرفي مظبوط بالهكر
طيب انا حابب تعلميني شوي من خبرتك اذا ما عندك مانع
بس بالاول حابب اسالك يا ترى بتعرفي شو السبب بانو الويندوز اسرع بحركتو و استيعاباتو
للاوامر من الدوس و شكرا الك

nana
01/12/2004, 17:15
عفون يمكن كلامي كان شوي غير واضح .. طيب رح اشرح بتوضيح اكتر .. مع انو ما بطيق اشرح شي
:jakoush: التعاريف
UPX بروتوكول + برنامج ضغط ملفات ال exe بالبايت .. بحيث لو عندك برنامج exe حجمو 1000 كيلو بايت .. بتضغتو بال UPX بيصير 500 كيلو بايت وبيضل اللاحقة تبعو exe يعني بيضل ملف تنفيزي .. اي انو بيضل بيأدي نفس المفعول لكن الحجم صار اصغر .. وبيعتبر البعض الضغط احد انواع التشفير .. اي انو لو فيروس حجمو 50 كيلو والانتي فايروس بيشوف الفيروس طبعا من الفيروس برينت البصمة تبع الفيروس لو ضغطنا الفيروس بيبطل الانتي فايروس يشوفو لانو البصمة اتغيرت .. لكن حاليا الموضوع اختلف فالانتي فايروس صار بيولد تلقائي بصمتين لكل فيروس واحدة بشكله الطبيعي والاخر مضغوط UPX

fsg برنامج تشفير يعتمد على
1- ضغط البرنامج UPX
2- اضافة ازالة كيلو بايتات من البرنامج (السيرفر او الباتش ) بحيث تغير الفايروس برينت (بصمة هذا التروجن) بحيث بيبطل برامج المقاومة تكتشفو
AntiVirus + AntiFireWall Killer
برامج صغيرة جدا عادة بحجم 10 كيلو بايت مهمتها عمل
Processes killing
يعني مثلا لو انتا كبست alt + ctrl + del
واخدت ال Task Manager
من قائمة بروسيسس اي برنامج امامك بمجرد تعملو رايت كليك + kill
رح يتموت البرنامج اي ان البروسس الي شغالة بالبروسيسور بما يخص البرنامج هذا ستعدم بالتالي بدو
يتوقف البرنامج عن العمل على الساكت بدون اي انذار او اشارة

مهمة برنامج antivirus killer ان بتقوم بقتل البروسس الخاصة بانواع محددة من الانتي فايروسات بحيث انو بتفتح المجال ألك كمخترق كهكر من انو تزرع باتش او ترسل باتش (غير مشفرة) اي الضحية دون ان يكتشف الضحية ان الباتش هي تروجن او فيروس لان الانتي فايروس اساسا غير شغال
ونفس الشي بالنسبة للجدران النارية

Downloaders
برامج صغيرة كمان بحجم 10 كيلو كمتوسط مهمتها انو تقوم بتنزيل برنامج اخر بالخفاء بخلفية العمل
اي انا القم ال downloader ان لدي سيرفر تروجن من نوع سب سيفن موجود على العنوان ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// مثلا

وارسل ال downloader للضحية .. البرنامج صغير بحجم 3 كيلو بايت فرضا .. ما حدا رح يشك ابدا ان هذا البرنامج هو فيروس فهو اصغر من المتوقع بكثير .. (او ارسل الداونلودر مدموج ببرنامج اخر)

حين يفتح الضحية ال downloader يقوم الداونلودر بالباكجراوند بانزال
بعمل Download للفيروس او التروجن الموجود على العنوان الي قلتو سابقا مثلا ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ومن ثم يقوم بتشغيل الفيروس او التروجن عالمخفي طبعا

فكرتي التي كنت بدي وصلا اني بفضل اني ارسل
AntiVirus Killer مدموج ب Downloader
وكلاهم مع بعض حجمون مارح يتعدى 15 كيلو بايت ..
الاكيلر بدو يقتل الانتي فايروس
الداونلودر رح يقوم بتنزيل وتشغيل التروجن داخل جهاز الضحية
مع انو التروجن غير مشفرة لكن ما دام الانتي فايروس اصلا معطل من قبل الكيلر بالمرحلة السابقة فالتروجن لن تجد من يمنعها او يقف في وجهها ..

انا اجد هذه الطريقة هي الاكثر عملية عامة ..
لكن كل واحد و الو اسلوبو طبعا ..

معلش نانا انتي عم تقولي انك بتعرفي مظبوط بالهكر
طيب انا حابب تعلميني شوي من خبرتك اذا ما عندك مانع
بس بالاول حابب اسالك يا ترى بتعرفي شو السبب بانو الويندوز اسرع بحركتو و استيعاباتو
للاوامر من الدوس و شكرا الك

يا ريت تذكرني ايمت قلت بأني بعرف مظبوط بالهاكر لانو انت يلي مسما حالك هاكر فيعني يا بتعرف او عامل حالك بتعرف بهالشغلة
واذا حابب تتعلم من خبرتي حقيقة ما كتير عجبتني طريقة الطلب اذا بدك فينك ترجع تصيغو بغير طريقة و انا بعدين بفكر 8)
الفرق بين الويندوز والدوس وليش الويندوز اسرع بداية انا ما بحب اسلوب ان يمتحن التلميذ استاذو .. وخاصة انك بالفقرة الي قبل كنت عم تطلب انو تتلمذ على ايدي :mrgreen: .. بس على اعتبار انك تلميذ خلوق :mrgreen:
رح جاوبك ..
بس قلي
شو هالسؤال انا بحياتي ما سمعت مصطلح اسمو الويندوز اسرع بحركتو واستيعابو ؟؟ في حدن من الشباب سمع بهيك مصطلح علميا شي ؟؟
يا عزيز الويندوز ليس اسرع من الدوس ابدا لكن ال system resources (موارد النظام) للدوز اضعف من الويندوز هذا كل ما في الامر

goodheart
01/12/2004, 19:44
مشكوره اختي وجاري التجريب

hacker
01/12/2004, 20:52
اي نانا انا بس حابب رد عليك بانو في مصطلح باكد بانو سرعة عمل الويندوز بالاوامر اللي منعطيه اياها اسرع من الدوس
لانو شركة مايكروسوفت لما نزلت الدوس كان يشتغل بسرعة 16 بت
اما الويندوز وقت اللي نزل كانت اقل سرعة بيعمل فيا على تحليل و نقل البيانات هي بسرعة 32 بت
و هلق اذا سمعتو في وندوز جديد نزل من شركة المايكروسوفت اسمو ويندوز 64 بت
و هو اول نسخة ويندوز بتشتغل بسرعة 64 بت و بتتطلب مواصفات عالي بالكومبيوتر لتقوم باداء جيد
و شكرا الك نانا انا بس حبيت وضح و لا تعتبري كلامي كلام تلميذ لاستاذو :jakoush: :jakoush:

Joe
01/12/2004, 22:39
wow nana.. i'm really impressed :)

do u study I.T?

nana
01/12/2004, 23:44
wow nana.. i'm really impressed :)

do u study I.T?

not really but u can say its one of my interests
:D

hacker
02/12/2004, 00:12
:? :? :?

goodheart
02/12/2004, 00:59
الفزعه ياعمي ولووووو على شو خلص خلص ضاعت والقيناها
اخت نانا اخ هكر ليه الخصام والله حرام
طب انا عندي حل
شو رايكواااا نبلش شرح برامج وكل واحد يفرجي مواهبووو بدل هل هيصه
ومنو نحن منستفيد :wink: وانتوا بتستفيدوا
ولا شو راي الشباب ؟؟
وعلى فكره اخت نانا انا بدي منك طلب لو تسمحي معلمتيييي :angel:
انا طالب منك البرامج المذكوره اختي لو ما في مانع
واحنا ممكن نتساعد ونعمل الاهوال
وانا سبق واخترقت اجهزه وعملت العمايل بس ببرنامج البورتات
وانا عملت باتش الداون لودر واصتدت كم واحد بس انا مش مؤذي بس طبعا بخترق للاستفاده
بس لو كان في برامج قاتل الانتي فيروس والفاير وول
يكون احسن اكيد
واحنا ممكن نبدأ بكتابه مواهبنا ومعلوماتنا والمساعده بدل هل دوامه هاي
مشكورين جميعا وهلا بالجميع والله :wink:

hacker
02/12/2004, 01:12
مرحبا اخ goodheart انا ممكن فيدكون باني اعطيكون موقع لازم تعملو عليه يوزر نيم و باسورد
هالموقع فيك تعمل عليه بحث لبرامج هكر و بعتقد 90 بالمية من اللي بدك اياه بتلاقي بقلبو
هاد هوي الموقع
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

goodheart
02/12/2004, 01:46
بداية حلوه اخي هاكر
انشاله منستفيد منك اكتر ومتعاون على تحقيق هدف ونمو ثقافتنا بهل مجال المميز
مشكور ومنستنا منك المزيد عيوني 8)

Atramez_Zeton
02/12/2004, 01:59
fsg
هادا اسم البرنامج ولا شو ؟؟
ازا هادا اسمو وين فيني لائي ؟

فكرتي التي كنت بدي وصلا اني بفضل اني ارسل
AntiVirus Killer مدموج ب Downloader
ممكن ما تزبط ازا كان نوع الانتي فايروس يللي عند الضحية غير يللي انا بدي اعملو Kill يعني انا بيجوز بدي اعمل Kill ل نورتون 2004 هلا الضحية ممكن ما يكون عندو نورتن من نفس الاصدار يللي انا بعملو kill او ممكن يكون في مكافي مثلا

انا اجد هذه الطريقة هي الاكثر عملية عامة ..
لكن كل واحد و الو اسلوبو طبعا ..
انت عملتي شي واحد ؟؟

يا عزيز الويندوز ليس اسرع من الدوس ابدا لكن ال system resources (موارد النظام) للدوز اضعف من الويندوز هذا كل ما في الامر
اما الويندوز وقت اللي نزل كانت اقل سرعة بيعمل فيا على تحليل و نقل البيانات هي بسرعة 32 بت
مزبوط حكيو لهكر لانو على سبيل المثال انا عندي برنامجين واحد على الدوز و واحد على ويندوز و حبيت اعمل بروسس لعملية معينة (بنفس الجهاز طبعا) منلاحظ انو الويندوز بيخلص البروسس بشكل اسرع بالضعف من الدوس !!
و من ناحية تانية :شو الفكرة من انون يعملو ويندوز خليهون يتمو يشتغلو على الدوسو يعملو دوس 2000 مثلا بدال الويندوز (انا عم احكي من الناحية التقنية مو من الناحية الترفيهية )

و هو اول نسخة ويندوز بتشتغل بسرعة 64 بت و بتتطلب مواصفات عالي بالكومبيوتر لتقوم باداء جيد
الLong Horn ويندوز 64بت :)

انا بعتقد انو كل الطريقة السابقة ما رح تزبط على ويندوز 64بت لانك عم تعملي Antikiller ب بروسيسر عم يعمل تشفير على عمق 32 بت ف ازا انبعت لويندوز 64 بت ما بيشتغل (اخمن ولا اجزم)
بس معلوماتك نانا كتير حلوة و مشكورة على الشرح :oops:

Hus
02/12/2004, 05:55
WA////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
لك شو هادا يابنت ..
صعقتيني ..
طلعتي من تحت لتحت واحنا ما دريانين هاهاها
ثابري والى الامام يا هكّورة :lol: :lol:

الLong Horn ويندوز 64بت

انا بعتقد انو كل الطريقة السابقة ما رح تزبط على ويندوز 64بت لانك عم تعملي Antikiller ب بروسيسر عم يعمل تشفير على عمق 32 بت ف ازا انبعت لويندوز 64 بت ما بيشتغل (اخمن ولا اجزم)

اعتقد لا
فجميع البرامج الموجودة اليوم 32بت .. ولو نزل نظام تشغيل لا يدعم برامج ال 32بت سيضطر المبرمجون لان يعيدو برمجة برامجهم الي 64 بت وشيئ غير منطقي اطلاقا
ما معقول يشطبو البرامج الي بالعالم ويبرمجوها من جديد بما يتوافق و 64بت !!
وبعد كام سنة يتحفونا ب 128بت ونرجع نشطب برامج ال64بت وانبرمج 128بت !!
ما ظابطة
غالبا حيكون بيشغل جميع الانظمة السابقة .. لكن عامة نظام التشغيل ويندوز مثلا ليس هو المحور الاساسي الي بيتوقف عليه تشغيل الانظمة السابقة مثل 16 بت و32بت .. هوي جزء ثانوي من الموضوع

SABE
02/12/2004, 10:29
nana :dr: :dr: :dr:
:cry: :cry: :cry: :cry:
وين كنت مخباي كل هالشغلات ؟؟؟؟
بترفي إني ضليت صفنان بالشاسة أكتر من تلت أرباع الساعة من هول المفاجأة :shock: :? :shock:
بل على كلن شكراً على المعلومات :lol: :lol:

goodheart
02/12/2004, 19:33
اولا الLong Horn
ما اعتقد انو ناجح اساسا
وانا عندي منسوخ على سي دي لو تحبو ممكن ارفعو واعمل وصله للتحميل
بس ما انصح فيه
وما ينفع على كل كمبيوتر يعني لازمو مواصفات عاليه كتير
وهذا سبب من اسباب فشله
بس عاجلا ام اجلا راح يمشي حالو
لك هكوره وينك انتي لك والله حرام هيك تحرمينا من مواهبك الله يرضى عليكي
انا عندي طلب بس لو امكن ترفعي وصلات لتحميل البرامج :roll: بإنتظارك اختي :pos:

Joe
02/12/2004, 19:57
we should call her from now on.. dangerous nana

:o

8)

nana
03/12/2004, 01:44
اول شي اسفة عالتأخير و اوووووووف ما خطرلي كل هالردود رح تكون موجودة
سعيد و drhus ليش كل هالتفاجؤ :jakoush:
انا بحب الهاكر يلي ما بيبينو انون هاكرز :mrgreen: (ما عم قول اني هاكر هاكر بس يعني ) يعني عالمخفي بتكون الشغلة اسهل 8)
بقا كل واحد موجود هون يروح يعمل باك اب لملفاتو المهمة و الافضل اكستيرنال 8) external backup
8) 8) and u joe becareful
هاهاهاهاهااها شبكون عم امزح
:mrgreen:
اي يالا رح بلش اه بس اول شو هي هكورة من وين جبتوا :shock: :shock:

مشكوره اختي وجاري التجريب
تجريب شو ؟

اي نانا انا بس حابب رد عليك بانو في مصطلح باكد بانو سرعة عمل الويندوز بالاوامر اللي منعطيه اياها اسرع من الدوس
و شكرا الك نانا انا بس حبيت وضح و لا تعتبري كلامي كلام تلميذ لاستاذو :jakoush: :jakoush:

يعني ليش فتحت الباب على حالك ؟؟ :jakoush:
على حد تعبيرك مايكروسوفت لما نزلت الدوس كان بيشتغل بسرعة 16 بت اما الويندوز فبسرعة 32بت وفي ويدوز جديد ب 64بت
طب ليش ما نزلت ويندوز من االاول 64 بت ما دام اسرع يعني
وليش ما نزلت الدوس 32 بت مادام اسرع او ليش هلق ما نزلت الويندوز لوغهورن الجديد 128بت فرد مرة ؟؟
انتا سالتني ليش الويندوز اسرع من الدوس وجابت لانو الويندوز 32بت والدوس 16 بت .. طب شو الفرق بين 32 بت و16 بت شو هاي البت اساسا شو يعني
32 بت شو يعني 64 بت وهال الارقام ..
بيجوز خرجنا عن الموضوع بقا اذا كان عندك جواب واحبب اترد خليه بموضوع تاني منشان ما نخربط الموضوع هون (اذا عندك جواب يعني :wink: )
و انا كنت عم كمل مزحتك وقتا قلت انو عالتلميذ و الاستاذ يعني :jakoush:

وعلى فكره اخت نانا انا بدي منك طلب لو تسمحي معلمتيييي :angel:
انا طالب منك البرامج المذكوره اختي لو ما في مانع
واحنا ممكن نتساعد ونعمل الاهوال
وانا سبق واخترقت اجهزه وعملت العمايل بس ببرنامج البورتات
وانا عملت باتش الداون لودر واصتدت كم واحد بس انا مش مؤذي بس طبعا بخترق للاستفاده
بس لو كان في برامج قاتل الانتي فيروس والفاير وول
يكون احسن اكيد
واحنا ممكن نبدأ بكتابه مواهبنا ومعلوماتنا والمساعده بدل هل دوامه هاي
مشكورين جميعا وهلا بالجميع والله :wink:

منشان البرامج اي برامج بدك بالضبط لانو انا حكيت عن كتير برامج بردي الاخير او عن تصنيفات لبرامج ما اسماء برامج
قلي اي برنامج بدك بالضبط و بعدين تكرم :oops:

منشان نتساعد ونعمل الاهوال ؟؟
اصلا اهوال شو ؟ ليش بدنا نعمل الاهوال انا من النوع يلي ما بحب الاهوال بقا خلينا بدون اهوال :mrgreen:
هاهاهاها

اي الموقع منيح بعرفو بس الموقع قديم كتيييير .. :dr:
والبرامج فيه بتنزل متاخر يعني النسخ الجديدة من البرامج بعد ما يكون كل الانتي فايروسات صارو يكفو البرامج
انا بفضل اتعامل شخصي مع مبرمجي هال البرامج اذا صحلي بالبريد مثلا .. بحيث احصل على نسخ جديدة من برامجون
اول باول
و في بعرف اكتر من شحص منون او حتى عن طريق مواقعون الرسمية -مواقع البرامج الرسمية -

ممكن ما تزبط ازا كان نوع الانتي فايروس يللي عند الضحية غير يللي انا بدي اعملو Kill يعني انا بيجوز بدي اعمل Kill ل نورتون 2004 هلا الضحية ممكن ما يكون عندو نورتن من نفس الاصدار يللي انا بعملو kill او ممكن يكون في مكافي مثلا

شي حلووووووو (السؤال يعني)
اي بس كيف الفكرة انو برامج ال AntiVirus Killer
بتكون فيا قوائم او بالاصح بيكون فيا قوائم افتراضية وانت فيك تضيف قوائم من عندك لبرامج معينة
يعني بيكون بال AntiVirus killer قائمة باسماء ونسخ النورتن لغاية 2004 مثلا (واسماء الملفات التنفيذية الي رح يصيرلا قتل للبروسس) اذا كان عند الضحية بتتوقع نورتن 2005 ببساطة بتضيف اسم الملف التنفيذي لل 2005 وبيصير الانتي فايروس كيلر اول ما يشوف هيدا ال 2005 نورتن بطفي(End prosess-
وفيك طبع اتضيف قوائم ببرامج اخرى مثلا بدك تطفي المكافي وما موجود بالقائمة بدك تطفي اي برنامج اخر متل mIRC مثلا اي شي تاني .. بس بتضيف اسم الملف التنفيذي
و مافي داعي للشكر :oops:

الLong Horn ويندوز 64بت

جواب dr hus منطقي جدا
انا :pos: بعتقد كمان انو رح يشغل كل الانظمة السابقة ابتداء من 16 بت
فاساسا ان لم يكن يشغل 16 بت فنظريا مارح يكون فينو يأقلع.. لانو الاقلاع في جميع اانظمة التشغيل ويندوز ماكنتوش لينكس ... etc بيبتدي ب16 بت
وحاجة باي

hacker
03/12/2004, 02:16
نانا انتي عم تستهزئي فيني و باطرميز الزيتون و انا مشان هالكلام شو رايك نعمل مع بعض مسابقة هكر
عا لطش الايميل بس و اللي بيلطش اسرع بكون الافهم بيناتنا عا شرط انو بعد ما ينلطش الايميل بيرجع لصاحبو
اوكي انا بستنا ردك و اذا وافقتي حددي المكان و الزمان بس مش بهل الاسبوع لانو بكرا انا مسافر عاللادقية
و ما بعرف باي يوم برجع اوكي يلا عم بستنا منك الرد يا استاذي العظيم :wink:

Atramez_Zeton
03/12/2004, 04:44
على حد تعبيرك مايكروسوفت لما نزلت الدوس كان بيشتغل بسرعة 16 بت اما الويندوز فبسرعة 32بت وفي ويدوز جديد ب 64بت
طب ليش ما نزلت ويندوز من االاول 64 بت ما دام اسرع يعني
وليش ما نزلت الدوس 32 بت مادام اسرع او ليش هلق ما نزلت الويندوز لوغهورن الجديد 128بت فرد مرة ؟؟
انتا سالتني ليش الويندوز اسرع من الدوس وجابت لانو الويندوز 32بت والدوس 16 بت .. طب شو الفرق بين 32 بت و16 بت شو هاي البت اساسا شو يعني
32 بت شو يعني 64 بت وهال الارقام ..

انسيتي الكريمة
بداية البت هو اصغر وحدة قياس في عالم الحواسيب و هذا البت (bit) يكم ان يمثل باحدى حالتين :
صفر أو واحد :صفر يعني عدم وجود نبضة كهربائية واحد يعني وجود نبضة ....
واجابة على سؤال شو يعني 64 بت وهل الارقام يجب ان نرجع الى البدايات الأولى الى الحواسيب اي الى الجيل ذو المعالج 8086 هذا المعالج يتالف من اربعين دبوس (PIN) مرتبة على الشكل التالي:
16 دبوس تقوم بنقل البيانات (DATA) و 20 دبوس للعنونة (adressing)
و بعملية حساب بسيطة سنقوم بايجاد حجم كمية البيانات التي يتعام معها هذا المعالج بالنبضة الواحدة
بما ان عدد خطوط البيانات 16 خط و با ان كل خط يمكن تمثيله باحدى حالتين صفر او واحد فعدد الاحتمالات الممكنة ل 16 خط بيانات هي 2 مرفوعة للاس 16 =65536 بت او ما يعادل 64 كيلو بت
العالجات الاعلى فئة بدات تتعامل مع خطوط بيانات اوسع و هي من مضاعفات الرقم 16 يعني (16 32 ...الخ)
هلا بالنسبلة ليش ما نزلو الدوس 32 بت
لان في الذي كان الدوس متوفرا لم تكن المعالجات تتعامل مع ال32 بت ببساطة شديدة

goodheart
03/12/2004, 20:35
ايه لك اختي نانا انا كنت كاتب جاري التجربه وانا كنت اقصد طريقه دمج الداونلودر يلي حكيتي عنها
وبصراحه مو ظبطت
والبرامج الي طالبها منك هي قاتل النتي فيروس والفاير وول
يلي عم تحكي عنهن
فإذا تكرمتي ورفعتي البرامج وشرح طرقه العمل فيهن بكون موضوع قيم كتير وبفيد كتير
فيا ريت نبلش مع بعض كلنا بقسم الهكرجيه على انتاج شي مفيد
وسيبونا من مسابقة الحواسيب ورحوا على من سيربح البنبون :o
خلونا بالهكر يا عم وافتحوا موضوع جيدد بقسم الكمبيوتر مش هون الله يرضى عليكم لانو الموضوع ضاع اساسه :confo:
وانت يا اخي هكر عم بتقول انك بدك تتحدى نانا
طب اي اخي خلينا نستفيد منك شي بمجال الهكر
شو عم تستنوا انتو بلشوا اكتبوا وضحوا افصحوا اتعبوا اعملوا
من طلب العلم اخترق مايكروسوفت :?

Atramez_Zeton
03/12/2004, 22:34
فإذا تكرمتي ورفعتي البرامج وشرح طرقه العمل فيهن بكون موضوع قيم كتير وبفيد كتير
فيا ريت نبلش مع بعض كلنا بقسم الهكرجيه على انتاج شي مفيد

انا طلبت هادا الطلب ابلك goodheart بس ما تمت الاستجابة عليه للاسف !!! :cry:

goodheart
03/12/2004, 23:48
مظبوط اخي وانا كمان طلبت البرامج وهاي المره التانيه بطلبهن وبتأمل ترفعهن
وانا عندي شويه برامج مشابها بس ما عم تشتغل مظبوط وحابب جرب البرامج الي عند نانا لنشوف ممكن يظبطوا مع البورتات
يلا يا نانا صرنا تنين منطالب :pos:

nana
04/12/2004, 02:37
انسيتي الكريمة
بداية البت هو اصغر وحدة قياس في عالم الحواسيب و هذا البت (bit) يكم ان يمثل باحدى حالتين :
صفر أو واحد :صفر يعني عدم وجود نبضة كهربائية واحد يعني وجود نبضة ....
واجابة على سؤال شو يعني 64 بت وهل الارقام يجب ان نرجع الى البدايات الأولى الى الحواسيب اي الى الجيل ذو المعالج 8086 هذا المعالج يتالف من اربعين دبوس (PIN) مرتبة على الشكل التالي:
16 دبوس تقوم بنقل البيانات (DATA) و 20 دبوس للعنونة (adressing)
و بعملية حساب بسيطة سنقوم بايجاد حجم كمية البيانات التي يتعام معها هذا المعالج بالنبضة الواحدة
بما ان عدد خطوط البيانات 16 خط و با ان كل خط يمكن تمثيله باحدى حالتين صفر او واحد فعدد الاحتمالات الممكنة ل 16 خط بيانات هي 2 مرفوعة للاس 16 =65536 بت او ما يعادل 64 كيلو بت
العالجات الاعلى فئة بدات تتعامل مع خطوط بيانات اوسع و هي من مضاعفات الرقم 16 يعني (16 32 ...الخ)
هلا بالنسبلة ليش ما نزلو الدوس 32 بت
لان في الذي كان الدوس متوفرا لم تكن المعالجات تتعامل مع ال32 بت ببساطة شديدة

اي انا بعرف انك بتعرف اتجاوب .. لانك ببساطة طالب معلوماتية وانا من مشجعي الدراسة الاكاديمية ومعادي الحمشترية والفهلوية (ك اسلوب بالتعلم :wink: )
نانا انتي عم تستهزئي فيني و باطرميز الزيتون و انا مشان هالكلام شو رايك نعمل مع بعض مسابقة هكر
عا لطش الايميل بس و اللي بيلطش اسرع بكون الافهم بيناتنا عا شرط انو بعد ما ينلطش الايميل بيرجع لصاحبو
اوكي انا بستنا ردك و اذا وافقتي حددي المكان و الزمان بس مش بهل الاسبوع لانو بكرا انا مسافر عاللادقية
و ما بعرف باي يوم برجع اوكي يلا عم بستنا منك الرد يا استاذي العظيم :wink:

اول شي انا ما عم استهزا بحدن بالعكس انا كنت من اول المرحبين فيك فينك تتأكد بموضوعك الاول
تانيااااااااااااااااا
على لطش الاميل مرة وحدة .. لااااااااااء ليش كتير مصعب المسابقة هي هي هي هي ..
ليش اذا انا لطشت اميلك هل معناتا اني انا هكر ؟؟
اوف ..
عفون يعني بس هيك انتا مفهومك عن الهكر ؟؟ سرقة اميلات ؟؟
وبعدين ليش حاطط شرط انو يرجع الاميل لصاحبو .. ليش هيك شكلك خايف او شي :wink: :wink: :P ..
لا اتخاف انا ما كتير بتستهويني هالشغلات فينك تقول تجاوزتا 8)

منشان المسابقة الي اقترحتها انا بعتذر بس مشغولة هال الفترة والفترات الجاية كمان ..
:mrgreen: بس اذا كتير مصر على المسابقة ببعتلك باسورد اميلي على الخاص (لانك بغير هال الطريقة مارح تقدر اتجيبا :wink: ) ومنعتبر انك ربحت ومنحتفل .. وبصير كل ما انت مرقت بالمنتدى حط عيني بالارض حاضر هي هي هي هي ..

ملاحظة: انا ما استهزئت باطرميز الزيتون.. خليك بالباسووردات وما في داعي اتوقع بين الناس :)

اما اخيرا و ليش اخرا مشان البرامج بس عطوني مهلة شي اسبوع مثلا حتى شوف شو فيني نزل و حضر و بردلكون خبر اوكيييييي :D

nana
04/12/2004, 02:47
اههه نسيت شغلة اهلن و سهلن فيك عنا باللادقية
اللادقية و بسسس :jakoush:

HashtNasht
04/12/2004, 04:19
أختي الله يسترك شوي شوي ع الصبي . ترى ما عنا غيرو حالياً بعدين عدم المؤاخذة من حضرتك و مزالك هيك شغل شباب , ممكن إفهم أنا أيمت قربت صوبك ؟ أنا شي نهار دستلك ع طرف مثلاً ؟ لكن ليش عم تجيبي سيرة ولاد عمنا
الحمشترية

بعدين يا حبيب أنو هالحركات و الله عيب , يعني فوق ما استقبلناكن معنا و عملناكن من أهل البيت بعد ما كنتو مقطوعين هديك القطعة و ما عرفانين كيف الأيام عم تاخدكن و تجيبكن , بالاخر بيطلع معك إنو اللادقية و بس :shock:

إي لااااااااااااااااااء :jakoush: :aah:

اللادقية و بس و حمص ... هدول هني أهم تلت مدن بسوريا و اللي بقول غير هيك بكون مغرض و اللهع أعلم بالنوايا :confo:

goodheart
04/12/2004, 22:33
بتكونو شي للمعلم عمر
هادا يلي من ليالي الصالحيه
بتخصكن شي الامانه :confo:

nana
07/12/2004, 16:17
اوكي و
بعد جهد عظيم اه بس بالاول شغلة
هلق عنجد بيناتنا ما فهمت شو هية البرامج الي لازمتلكون بالضبط انا كل فكري عم احكي شي معروف
بس اون جينيرال هيك هاهاها :mrgreen:
ال UPX تبع ضغط الملفات التنفيذية و ابقاءها بصيغتة النتفيذية بتلاقو هون
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (كان سهل كتير انو تروحو عالغوغل وتعمل سيرتش ..انامن الاشخاص يلي وقتون من دهب :pos: :mrgreen: )

منشان downloader ..
كمان عالغوغل دورو شوي بتلاقو بلاوي بس عموما انا بفضل هيدا لانو حجمو زغير بدرجة لا تطاق يعني كلو عبعضو اقل من واحد كيلو حوالي 700 بايت

ال FSG
للدمج ..
وفي عموما عدة برامج بنفس الموقع بتقوم بنفس الغرض ..

انتي فايروس كيلر هلق برجع بحملكون واحد بس اجيت حملو قام لقطو النورتن انسيت اطفي النورتن :oops: :oops:

goodheart
08/12/2004, 00:28
ايه اختي مشكوره هاي البرامج كلها عندي والداونلودر عندي شي اربعه منو والدمج عندي 3 برامج والضغط والتشفير موجود كمان
بس المطلوب هو الكيلر اختي ويكون يندمج بباتش الداونلودر لاني لما اعمل سيرفير البورتات راح اعمل الداونلودر عشان ينزلو وعشان ينجح بدون مشاكل من البوليس لا زم شي واحد يوقف البوليس وما النا غير قاتل الانتي فيروس وانا بإنتظار هل برنامج
تسلمي اختي وما نكون غلبناكي ترانا كتار غلبة شوي بدك تتحملينا شوي :gem:

Joe
08/12/2004, 00:32
nana i really dont think that u should give him the programs that he's looking for
didnt u read what he's trying to do???

يا اخي كيف بكل بساطة بدك برامج لقتل الانتي فايروس ... والله ما عم اقدر اتخيل

nana
08/12/2004, 02:29
nana i really dont think that u should give him the programs that he's looking for

:confo: :confo:

goodheart
08/12/2004, 14:07

والله يا اخي ما بعرف انت شو عم تعمل هون
ومش قادر تتخيل شو
قبل ما تدخل القسم بس انتبه انو مكتوب هكرجيه يعني هون بيتم شرح ورفع البرامج يلي منعمل فيها هكر
ولو عندك شكوى قدمها للمشرف مو تكتب شي انت مش فاهمه
وبعدين شو يعني بدي اساوي انا هااااااا شو بدنا نضلنا نعيد بالحكي ذاته
كل واحد حر كيف يخترق وشو يخترق واذا انا كتبت بإني بدي اخترق مواقع وهذه لسه امنيه وما تحققت
فبتمنى انك تكمل اي مواقع انا حابب اخترق وتقارن هل اختارق حاسوب شخصي هو الصح ام اختراق موقع بقمة الحقاره هو الصح ؟!!
وعلى كل حال اخت نانا خلص اختي ممنونين ما في حاجه انك تفكري كتير وبلا من هل برنامج انا بعرف كيف اجيب برامج مو برنامج
وانا عندي اشتراكات بكتير منتديات ونها القراصنه العرب والاعصار وما في شي بينقص عندهم
بس انا حبيت اكثر المشاركات بالمنتدى لانه منتدى سوري واخوي وعجبني فحبيت اني حرك وضع الغرفه بس للاسف انا شايف اني انسحب من هون لانو هذا القسم لازم يتسكر وينفتح محلو قسم العب وحدك تيجي راضي
تحياتي للجميع وبتمنى اني ما كون جرحت حدا

nana
08/12/2004, 22:18
عمهل :shock: ما كان في داعي لكل هالديباجة يعني كل واحد حر كيف بيفكر و كل واحد في بحكيو افكار صح :pos:
والله انا كتير انبسطت وقت شفت مشاركاتك بهالقسم و ما تفكر انو حدن بيريد توقف عن الكتابة بهالقسم يعني خاصة انو نحنا منفتقر هون للعندو متل معلوماتك و اهتمامك بس انا بالنسبة الي يعني والله اذا ايدك واصلة لشي واحد فينو يعطيك البرنامج لانو حقيقة ما كتيرمقتنعة بفكرة تدمير موقع بعد ما اعطيك و كون شبه طريق (ركزوا عليى شبه طريق ما بعرف من وين طلعت معي :mrgreen: )لهيك انا عنجد اسفة يعني مابعرف بركي حدن بيعرفو هون غيري بحب يعطيك يا
:D

Atramez_Zeton
08/12/2004, 23:30
1-يعود محتوى قسم الهكر على موقع MrHack.com حيث سيتم نقل المحتو الى الموقع المذكور حين تمامه ( مع الحفاظ على حقوق نشر المقالات و عضوية ناشريها)
2- لا يحق لغير الاعضاء الاطلاع او نشر اي مقال في هذ االقسم
3- المادة العلمية في هذ القسم لوجه التعليم وفتح الافق وليست للاستخدام غير المشروع
4- كسائر اقسام منتدى الاخوية الأمانة العلمية قبل العلم
5- يمنع تحميل مرفقات تحوي على فيروسات او برامج دون توضيح ماهيتها الحقيقة كما يمنع تحميل (باتشات مدمجة) بهدف الاختراق العشوائي او الموجه .
6- من غير المستحب وضع ارتباطات خارجية لمواقع اخرى و بمنع نشر عناوبن بريدية من خلال صفخات المنتدى.
7- يحق لادارة الموقع تغيير و تعديل الشروط السابقة دون اخطار مسبق.

هاي هي شروط الموقع و القوانين يللي لازم تاخدا بعين الاعتبار GoodHeart و الا فرح ينجبرو لامشرفين يعملو شي ما حدا بيريدو :hart:

اي انا بعرف انك بتعرف اتجاوب .. لانك ببساطة طالب معلوماتية وانا من مشجعي الدراسة الاكاديمية ومعادي الحمشترية والفهلوية (ك اسلوب بالتعلم )

انا حطيت هل الجواب لانو انصدمت لما سالتي عن البايت و انت عم تحطي برامج تشفير والخ..... :?

هلا هادا مو بالضرورة يكون شي سيء انا اصدي انا باخد الفكرة الاساسية وبطبئ عليها اشياء مفيدة ففكرة التسلسل بتشغيل البرامج فكرة مفيدة :D

goodheart
08/12/2004, 23:31
اي نعم اختي نانا
بس انا كل يلي عم بحكي واكثر رد للاخ الفاضل يلي ما عم شوف منو سوى انتقادات وما شايف منو مشاركه وحده مفيده
بس للتخريب وكلام تافه
وانا قرأت بعض مشاركات الاخ وكانت كلها مجرد انتقادات للمسيحيه وهذا برهان على انه ضد تدمير مواقع تخل بالمسيحيه
وانا ذكرت بعض المواقع بموضوعي ( مواقع تحت الهجوم ) وذكرت خطورتها على البشر ومدى بشاعتها
وكل انسان غيور على دينه ولو كان يملك ذرة ايمان ما كان ليسكت على هذا الشيء
وانا وضعت فكره انا لسه مدمرتش ومعملتش انا لسه بتعلم
وعلى فكره اختي البرنامج قاتل الانتي فايروس اساسا موجود بأغلب برامج الهكر
وهاي البرامج ما تنفع لاختراق المواقع
المواقع لها برامج اخرى وشرح اخر وكل شي بيختلف تماما
اما هون فنحن منتكلم على باتشات صغيره لاختراق اجهزه لا بتقدم ولا بتأخر انما مجرد استفاده ومعلومات للجميع
واذا امعنتي النظر راح تشوفي انو قسم الهكرجيه فاضي ما فيه شي وانا زي ما سبق وحكيت انو المواقع الي انا مشترك فيها تملك من المعلومات الكثير وانا مني بحاجه لبرنامج او اثنين انا بس للافاده للجميع
خدي مثال هذا الموقع ادخلي قسم الهكر وشوفي المواضيع برغم انها قديمه شوي وصرت حافظها بس كل يوم في جديد ومساعدات ودعم
لا انتقااااااااااااااااادات دون فائده
وفي موقع لكن عم يعمل صيانه بس ينتهي راح اوضع وصله وتشوفي بعينك المواضيع اختي وراح تعرفي اني ما محتاج ولا لاي برنامج لانو كلو متوفر بكثر وبتحتاري شو تحملي مهم ومع شرح كمان
بس حبيت افيد واحي القسم
وبتمنى انو الموضوع يتحول لشي مفيد يفيد الكل بهل قسم
سلام اختي وارجو انك تكوني فهمتي شو النقطة يلي عم احكي عنها بالظبط :pos:

goodheart
08/12/2004, 23:47
اخي Atramez_Zeton انا ما شايف بأني اتعديت القانون وما شايف اني عامل خطأ
فأنت كمان مشارك معي بالموضوع وطالب البرامج زي تمام فأين الخطأ
وحابب قول شغله مهمه انو انا ازا عرفت هل منتدى فأنا عرفته عن طريق منتدى هكر بدون ذكر اسماء
كان شي وليييد بالساحه حاطت طلب بإختراق هذا الموقع
وانا دخلت على الرابط حتى شوف شو هو الموقع وطلع عربي وبيدعم المسيحيه وهذا هو سبب طلب اختراقه
وكان في مجموعه من المشرفين والاعضاء وافقوا الراي
طبعا معذورين لانو نحن بنظرهم كفار وحلال يلي عم يعملوا
وانا بدوري ارسلت راساه خاصه للاداره وحذرته
لانه المخترقين ماكنين وانا شايف اعمالهم
وهذا كان سبب بتسجيلي بالمنتدى وبدأ دراسه الهكر على الاصول حتى نكون قادرين على حفظ نفسنا وهذا سبب كافي
وخلص يا عمي كل واحد حر ولي بدو يكتب يتفضل والي ما حابب هل مواضيع فبلا من مشاركتوا
احنا هون لتعلم الهكر واستخدام كل اساليب الهكر والي معي يتفضل والي مو معي يطلع من القسم
او اذا كان المشرف معارض فبكل احترام نغلق القسم او نحذف هل موضوع وخلصنا يا عم :pos:

Hus
09/12/2004, 00:05
:lol: :lol: :lol:

goodheart
09/12/2004, 00:18
لك يا عمي والله شوقتنا للضحكه
طب خبرنا شو صاير عشان نضحك مع بعض
لاني فتشت كتير بس مني شايف نكته ولا شي :confo:

Atramez_Zeton
09/12/2004, 00:20
اخي Atramez_Zeton انا ما شايف بأني اتعديت القانون وما شايف اني عامل خطأ
فأنت كمان مشارك معي بالموضوع وطالب البرامج زي تمام فأين الخطأ

انا ما طلبتو من شان روح مواقع انا طلبتو من شان افهم الية عملو و حولو لشي مفيد مو لاداة تدمير في فرء

goodheart
09/12/2004, 00:47
وعلى فكره اختي البرنامج قاتل الانتي فايروس اساسا موجود بأغلب برامج الهكر
وهاي البرامج ما تنفع لاختراق المواقع
المواقع لها برامج اخرى وشرح اخر وكل شي بيختلف تماما
اما هون فنحن منتكلم على باتشات صغيره لاختراق اجهزه لا بتقدم ولا بتأخر انما مجرد استفاده ومعلومات للجميع

لو قرأت شو انا كاتب راح تعرف انو ما ذكر اي برنامج لاختراق المواقع انما باتشات لا تقدم ولا تأخر وانا عملت اقتباس لاني تعبت من الكتابه
سلاااام

HashtNasht
09/12/2004, 01:41
لو قرأت شو انا كاتب راح تعرف انو ما ذكر اي برنامج لاختراق المواقع انما باتشات لا تقدم ولا تأخر وانا عملت اقتباس لاني تعبت من الكتابه
سلاااام

الأخ goodheart

أنا بقدر تماماً غيرتك على مبادئك و دينك , و فهمان عليك تماماً انت شو بدك و حتى من اسمك مبين .بس

بس شوي شوي علينا يا زلمي . يعني خليك فريندلي بردودك, و وقت بتكون معصب من شي حاول انك ما تكتب الرد مباشرة , عميل ديسكونكت و فكر بالرد و بعدين قول كل اللي بقلبك .

في كلام جارح طلع منك بحق بعض الاعضاء , انت نفسك لو راجعت ردودك رح تشوف هالشي و انا بعرف انو هاد ما بيرضيك .

كل اللي بدي قولو tak it easy man !!

goodheart
09/12/2004, 17:57
والله يا اخي ما عارف شو بدي احكي بس احيانا بشوف انو ردود بعض الاعضاء ما هي الا استفزاز ما الو طعم
وبطلع معي كلام ما هو الا مجرد رد للشخص الي عم ينطلي بكل موضوع ويوجه انتقاد ما الو فايده بس بيخرب
طب ليش هل شي يعني وكل واحد حر برأيو مو في داعي لكل هاي التعليقات
بعدين انا اخي والله ما عصبي ولا شي انا من اسمي لازم تعرفني
يعني لما بترمي حجر على وجه البحر بتشوف دواوير على وجه المي وبعد شي دقيقه او اقل بترجع المي لحالتها الرايقه
وهيك انا غضبي سريع الذوبان وما بحمل اي شي من العصبيه ضد انسان على الاطلاق
وكلامك صحيح اخي وانا راح اعمل بنصيحتك وما عاد اتهور :oops: